facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2019, 02:11 AM   #1


الصورة الرمزية سحاب الطائف
سحاب الطائف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16486
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : اليوم (09:14 PM)
 المشاركات : 4,556 [ + ]
 التقييم :  3229
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي السنغال تنهي مغامرة بنين وتتأهل إلى نصف نهائي الكان




السنغال تنهي مغامرة بنين وتتأهل


حقق منتخب السنغال فوزًا مستحقًا على بنين بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، ليتأهل أسود التيرانجا إلى المربع الذهبي لبطولة الأمم الأفريقية مصر 2019.

ويدين المنتخب السنغالي للاعبه إدريسا جاي جابا الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 70، ليضرب أسود التيرانجا موعدًا مع الفائز من مباراة تونس ومدغشقر في الدور نصف النهائي للبطولة القارية.

الشوط الأول

منتخب السنغال بدأ المباراة مهاجمًا، بينما لعب منتخب بنين بأسلوبه الدفاعي، المعتمد على المرتدات الهجومية، وراهن على التكتل في الدفاع والوسط، لإيقاف مفاتيح اللعب السنغالية.

وفشل منتخب السنغال في استثمار الضغط الذي مارسه، حيث بدأ منتخب بنين منذ الدقيقة 20، يمارس حقه في الهجوم، من تسديدة سوكو التي مرت بجوار المرمى السنغالي.

تلتها محاولة أخطر من ركلة حرة نفذها نفس اللاعب، بعدما وصلت الكرة لمهاجم بنين بوتي، الذي أكملها بكعبه، ومرت الكرة محاذية للمرمى، في الدقيقة 25، وكادت أن تخدع حارس السنغال.

السنغال تنهي مغامرة بنين وتتأهل

وفي الدقيقة 31، مرر ماني كرة ذكية لنيانج في مربع العمليات، غير أن الحارس البنيني كان أسرع في الوصول للكرة.

وهبط الإيقاع في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول، ونجح منتخب بنين بذكائه في امتصاص ضغط المنتخب السنغالي، الذي نقصته اللمسة الأخيرة.

وأنهى منتخب السنغال الشوط الأول بقوة، وأضاع فرصة سهلة أمام المرمى عبر لعبة مشتركة بين كيتا بالدي وإدريسا جاي وشيخو كوياتي، لم يكتب لها النجاح في الشباك.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=521743

السنغال تنهي مغامرة بنين وتتأهل

الشوط الثاني



مع انطلاق الشوط الثاني بدقيقتين، شن لاعبو بنين هجمة من الجهة اليمنى، ووصلت الكرة لبوتي أمام المرمى وسدد، لكن الحارس جوميز تصدى للكرة بنجاح.

وشهدت الدقيقة 58، ركلة حرة للسنغال قرب خط مربع العمليات، نفذها سايفي بقوة، لكن الكرة مرت دون أن تشكل خطورة.

وانفرد لاعب السنغال سابالي بالحارس ألاجبي من الجهة اليسرى، وسدد بقوة في الدقيقة 66، لكن الكرة ذهبت عاليًا.

وكاد جوميز حارس السنغال أن يسجل هدفًا للسناجب بالخطأ في مرماه، عندما حاول تمرير الكرة لأحد زملائه، لكن القدر كان رحيمًا به ومرت الكرة بمحاذاة خط المرمى إلى الركنية.

وفي الدقيقة 70 انطلق إدريسا جابا جاي من الخلف وتوغل في مربع العمليات بعد لعبة مشتركة مع ساديو ماني، لينفرد بالحارس ألاجبي وسدد بقوة على يمينه، ليسجل الهدف الأول للسنغال.

السنغال تنهي مغامرة بنين وتتأهل

ومباشرة بعد الهدف، تحصل ماني على الكرة أمام المرمى وسدد بقوة، إلا أن الحارس ألاجبي تألق وتصدى للكرة ليحرم أسود التيرانجا من تسجيل الهدف الثاني.

وسجل ماني هدفًا في الدقيقة 72 بعد انفراده بالحارس، ورفضه الحكم المساعد بدعوى التسلل، واضطر الحكم الجزائري مصطفى غربال إلى اللجوء لتقنية الفار، التي أكدت صحة القرار بعدم احتساب الهدف.

وواصل منتخب السنغال هجومه، ولم يكن ماني محظوظًا في فرصتين أمام المرمى، وزادت صعوبة منتخب بنين بعد طرد المدافع فيردون، إثر تدخله على جابا بقوة في الدقيقة 82.

وعرف منتخب السنغال كيف يحافظ على هدفه حتى نهاية اللقاء، ليحجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.





 
 توقيع : سحاب الطائف

آللهم إرحم
من إشتآقت لهُم
أروآحنآ وهُم تحت آلترآب




رد مع اقتباس
قديم 07-11-2019, 02:59 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 07-17-2019 (08:51 PM)
 المشاركات : 8,718 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور
والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 07-13-2019, 08:42 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:11 AM)
 المشاركات : 26,297 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
مغامرة, السنغال, الكان, تنجو, تنهي, وتتأهل, نهائي


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:14 PM.

اخر المواضيع

منتخب الجزائر بطلا لكاس الامم الافريقيه ٢٠١٩ @ وين السنافي اللي يعطينا العلم @ بين يـديك مدخل سعـآدتك @ للمرة الثامنة.. مواجهة مكررة في نهائي الكان @ محاربو الجزائر إلى نهائي كأس أمم أفريقيا بقتل كفاح نيجيريا @ اخبار محلية للاندية السعوديه @ النيران الصديقة تقود السنغال لتخطي تونس إلى نهائي أفريقيا @ انتكاسة صحية تُدخل ”صابرين بورشيد“ العناية المركزة @ بياف: حفل باهت غابت عنه نجمات لبنان وتكرار في أسماء المكرمين @ أشهر المعالم السياحية في مدينة هاليفاكس @ قلعة بويز و حدائقها الجميلة في ويلز @ وفاء العرب @ حينَ ..!! أنظرُ في عينيكِ @ اشارات حياتنا @ أيها القـلب أنت عظيم @ صِبْغَةَ اللّهِ .. زينة الإيمان @ هدي النبي مع المخالف والجافي @ جديد "آبل".. بصمة الإصبع بدلا من الوجه في آيفون المقبل @ 10 استعمالات تجميلية للعسل.. إليك الوصفات! @ تونس والجزائر بعيون السنغال ونيجيريا @ عبدالفتاح آدم الى النصر السعودي @ عِندَما يُرسَمُ الحُب بِ رِيشَة السَّراب @ هناك أوقات من الأفضل لنا أن نقول لاتعليق @ فلسفة (النمل) @ نسور تونس تفترس مدغشقر وتحلق في أجواء نصف النهائي @ أفضل 6 أنشطة في منتزه طوكيو ديزني سي في اليابان @ ليت الوفا فارس .. وليت الزمن خيل @ خلف كل شيء . . شيء آخر @ قلـب يحمـل و يتحمـل كـل مايصادفه @ خصومنا الذين لا نعرفهـــم @ شكر النعم وكفرها @ كريم عبد العزيز يبحث عن نجمة تذهب معه إلى المأذون .. فهل توافق منة شلبي؟ @ فساتين سهرة ناعمة من أزياء كروز 2020 للظهور بقامة ممشوقة @ مواصفات وصور سيارة اوبل امبيرا 2019 @ تأجيل اختيار رئيس النصر السعودي لعدم اكتمال النصاب القانوني @ الجزائر تعبر أفيال كوت ديفوار بركلات الترجيح وتصعد لنصف نهائي أمم أفريقيا @ انفجار غامض يدمر فرع مطعم شهير في ولاية أمريكية @ مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين والمعلمات وفق اللائحة الجديدة.. زيادات وضوابط @ محاكم المملكة تنهي ٨٩٪؜ من قضايا الجرائم المعلوماتية التي نظرت فيها خلال العام الجاري @ لائحة الوظائف التعليمية الجديدة.. تحفيز للمعلم ومساءلة ومحاسبة للمقصر @ هذا جديد اختفاء المبتعث السعودي في شلالات نياغرا @ الجماهير المصرية تساند نيجيريا وتوجه رسالة للاعبي الفراعنة @ نيجيريا تخطف جنوب أفريقيا في الوقت القاتل وتتاهل لنصف النهائي @ السنغال تنهي مغامرة بنين وتتأهل إلى نصف نهائي الكان @ المنتخب السعودي للناشئين بطلا لغرب آسيا @ أساور ذهب آخر موضة من وحي النجمات @ طرق تنسيق الحقيبة الصفراء مع أزيائك الصيفية @ فخامة منتجع "Joali".. الأروع في جزر المالديف @ حصاد دورال16 بالكان: الجزائر وتونس يعوضان الخيبة..ومدغشقر ظاهرة @ تونس تقصي غانا وتحجز مقعدها في ربع النهائي @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010