facebook twetter twetter twetter

 


صدى السياحه والسفر دليلك السياحي الاول حول العالم من معلومات وصور وآثار

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2019, 12:50 AM   #1


الصورة الرمزية سحاب الطائف
سحاب الطائف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16486
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : اليوم (09:31 PM)
 المشاركات : 4,558 [ + ]
 التقييم :  3229
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي فخامة منتجع "Joali".. الأروع في جزر المالديف




فخامة منتجع "Joali".. الأروع المالديف


تحتفي جزر المالديف بأرقى وأفخم الفنادق والمنتجعات التي تعتبر الوجهة الأولى لقضاء شهر العسل والرحلات الرومانسية الرائعة، لذلك نجد الكثير من الفنادق والمنتجعات الخاصة بالجزيرة بدءاً من العلامات التجارية المستقلة حتى الأسماء الفاخرة المشهورة عالمياً. وعلى الرغم من ذلك، تصدر المنتجع الجديد "Joali Maldives" الذي تم افتتاحه في أكتوبر الماضي بمنطقة "Raa Atoll" قائمة الأروع والأفخم على الجزيرة الساحرة، ويتميز بتصميمه المذهل لحوالي 73 فيلا، ويوفر تجربة بصرية لا مثيل لها.
يبدأ كل شيء برصيف الوصول الذي يحتوي على سقف من القش المموج الذي يتيح للضيوف معرفة أن الجماليات هي شيء مهم في هذا المنتجع الراقي. بعد ذلك، يتم نقلك إلى الفيلا الكبيرة الحجم التي تختارها إما على الرمال البيضاء البكر أو فوق المياه البلورية، التي تمتد كل منها على مساحة تتجاوز 1000 قدم مربع بالإضافة إلى المساحات الخارجية الواسعة.
ما هي الشلالات التي تفوق شلالات نياغرا طولًا؟
تحتوي جميع أماكن الإقامة على حوض استحمام مستقل ودش في الهواء الطلق ومسبح خاص، وتكتمل المناظر الطبيعة الخلابة في الخارج مع التصميمات الداخلية الأنيقة، حيث تتدلى المراوح التي تشبه زهرة فرانجيباني من السقوف العالية، والحمامات مغطاة بالرخام النرويجي الرائع المصنوع من الزمرد.
فخامة منتجع "Joali".. الأروع المالديف
يوفر الفندق أيضاً خيارات متعددة من غرف النوم للمجموعات والعائلات، وأكثرها إثارة هو السكن المحيطي المكون من ثلاث غرف نوم والإقامة الشاطئية المكونة من أربع غرف نوم. ويضم الفندق أيضاً طوابق واسعة تم تجهيزها بمسابح كبيرة وغرف للتدليك، كما يحتوي المنتجع على سبا "ESPA" المكون من فيلا من طابقين حيث تحتوي كل غرفة على حمام داخلي خاص بها وفناء أو شرفة، إلى جانب حوض سباحة يخترق الرمال الدافئة، وتنتشر حوله مساحات هادئة للاستلقاء في الهواء الطلق.
السعوديون هم الأكثر سفرا لدول الاتحاد الأوروبي
يتفرد الفندق ببعض القطع الفنية العالمية التي تزينه والتي تشمل منحوتات ميشا كان تحت الماء، والتي تثير الوعي من أجل الحفاظ على البيئة البحرية والمرجان، بالإضافة إلى ثلاث قطع للفنان بوركي حيفير تختبئ بين أشجار النخيل والشاطئ.
تكتمل روعة المنتجع في المطاعم المذهلة ومنها مطعم "Saoke" الياباني و"Nikkei" الذي يحوم فوق الماء من تصميم المبدع "Noriyoshi Muramatsu"، إلى جانب مطعم "Bellinis" الإيطالي الراقي الذي يقدم أشهى أطباق الباستا، في حين يقدم مطعم "Vandhoo" الأنيق جميع أنواع المأكولات الصينية والآسيوية والشرقية.


فخامة منتجع "Joali".. الأروع المالديف


فخامة منتجع "Joali".. الأروع المالديف


فخامة منتجع "Joali".. الأروع المالديف
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=521629






 
 توقيع : سحاب الطائف

آللهم إرحم
من إشتآقت لهُم
أروآحنآ وهُم تحت آلترآب




رد مع اقتباس
قديم 07-09-2019, 07:40 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:11 AM)
 المشاركات : 26,297 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على التقرير الجميل
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 07-10-2019, 02:03 AM   #3


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 07-17-2019 (08:51 PM)
 المشاركات : 8,718 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمت يدآك..
على جميل طرحك وحسن ذآئقتك
يعطيك ربي ألف عافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق.


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 07-10-2019, 10:52 PM   #4


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-10-2019 (11:08 PM)
 المشاركات : 20,621 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



منتجع فخم
وطرح سياحي مميز ت
ميز حضورك سحابوو
تسلم دياتك


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"joali".., منتجع, المالديف, المروع, فخامة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:31 PM.

اخر المواضيع

منتخب الجزائر بطلا لكاس الامم الافريقيه ٢٠١٩ @ وين السنافي اللي يعطينا العلم @ بين يـديك مدخل سعـآدتك @ للمرة الثامنة.. مواجهة مكررة في نهائي الكان @ محاربو الجزائر إلى نهائي كأس أمم أفريقيا بقتل كفاح نيجيريا @ اخبار محلية للاندية السعوديه @ النيران الصديقة تقود السنغال لتخطي تونس إلى نهائي أفريقيا @ انتكاسة صحية تُدخل ”صابرين بورشيد“ العناية المركزة @ بياف: حفل باهت غابت عنه نجمات لبنان وتكرار في أسماء المكرمين @ أشهر المعالم السياحية في مدينة هاليفاكس @ قلعة بويز و حدائقها الجميلة في ويلز @ وفاء العرب @ حينَ ..!! أنظرُ في عينيكِ @ اشارات حياتنا @ أيها القـلب أنت عظيم @ صِبْغَةَ اللّهِ .. زينة الإيمان @ هدي النبي مع المخالف والجافي @ جديد "آبل".. بصمة الإصبع بدلا من الوجه في آيفون المقبل @ 10 استعمالات تجميلية للعسل.. إليك الوصفات! @ تونس والجزائر بعيون السنغال ونيجيريا @ عبدالفتاح آدم الى النصر السعودي @ عِندَما يُرسَمُ الحُب بِ رِيشَة السَّراب @ هناك أوقات من الأفضل لنا أن نقول لاتعليق @ فلسفة (النمل) @ نسور تونس تفترس مدغشقر وتحلق في أجواء نصف النهائي @ أفضل 6 أنشطة في منتزه طوكيو ديزني سي في اليابان @ ليت الوفا فارس .. وليت الزمن خيل @ خلف كل شيء . . شيء آخر @ قلـب يحمـل و يتحمـل كـل مايصادفه @ خصومنا الذين لا نعرفهـــم @ شكر النعم وكفرها @ كريم عبد العزيز يبحث عن نجمة تذهب معه إلى المأذون .. فهل توافق منة شلبي؟ @ فساتين سهرة ناعمة من أزياء كروز 2020 للظهور بقامة ممشوقة @ مواصفات وصور سيارة اوبل امبيرا 2019 @ تأجيل اختيار رئيس النصر السعودي لعدم اكتمال النصاب القانوني @ الجزائر تعبر أفيال كوت ديفوار بركلات الترجيح وتصعد لنصف نهائي أمم أفريقيا @ انفجار غامض يدمر فرع مطعم شهير في ولاية أمريكية @ مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين والمعلمات وفق اللائحة الجديدة.. زيادات وضوابط @ محاكم المملكة تنهي ٨٩٪؜ من قضايا الجرائم المعلوماتية التي نظرت فيها خلال العام الجاري @ لائحة الوظائف التعليمية الجديدة.. تحفيز للمعلم ومساءلة ومحاسبة للمقصر @ هذا جديد اختفاء المبتعث السعودي في شلالات نياغرا @ الجماهير المصرية تساند نيجيريا وتوجه رسالة للاعبي الفراعنة @ نيجيريا تخطف جنوب أفريقيا في الوقت القاتل وتتاهل لنصف النهائي @ السنغال تنهي مغامرة بنين وتتأهل إلى نصف نهائي الكان @ المنتخب السعودي للناشئين بطلا لغرب آسيا @ أساور ذهب آخر موضة من وحي النجمات @ طرق تنسيق الحقيبة الصفراء مع أزيائك الصيفية @ فخامة منتجع "Joali".. الأروع في جزر المالديف @ حصاد دورال16 بالكان: الجزائر وتونس يعوضان الخيبة..ومدغشقر ظاهرة @ تونس تقصي غانا وتحجز مقعدها في ربع النهائي @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010