facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2019, 09:24 PM   #1


الصورة الرمزية سحاب الطائف
سحاب الطائف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16486
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : اليوم (09:30 PM)
 المشاركات : 4,558 [ + ]
 التقييم :  3229
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ماني يقود السنغال لإنهاء مغامرة أوغندا




ماني يقود السنغال لإنهاء مغامرة


حصد منتخب السنغال تذكرة التأهل لدور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز على نظيره أوغندا بنتيجة (1-0) ، اليوم الجمعة ، باستاد القاهرة في دور الستة عشر للنسخة المقامة حالياً على أرض مصر.

سجل للمنتخب السنغالي اللاعب ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 15 وأضاع ماني ضربة جزاء في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

وحجز أسود التيرانجا بطاقة التأهل لدور الثمانية بالبطولة القارية ليضرب موعداً مع بنين في ربع النهائي.

المباراة في مجملها اتسمت بالخشونة والاندفاع البدني من جانب لاعبي الفريقين وأهدر لاعبو السنغال عدة فرص لتعزيز الفوز ولكن المنتخب الأوغندي كافح بإصرار حتى النهاية.

ماني يقود السنغال لإنهاء مغامرة

بدأ المنتخب السنغالي اللقاء بضغط هجومي مكثف وظهرت علامات الرهبة على مدافعي أوغندا بالتراجع المبالغ به لمنطقة الجزاء ، وانطلق إسماعيلا سار في الجبهة اليمنى وعرقله الحارس دينيس أونيانجو وحصل الأخير على البطاقة الصفراء.
وكانت الإلتحامات البدنية القوية سمة البداية لدرجة إشهار 3 بطاقات صفراء في أول 11 دقيقة فقط ، وتقدم ساديو ماني لصالح أسود التيرانجا بعد مرور 15 دقيقة بعد أن تسلم الكرة في منطقة الجزاء وانطلق مسدداً في شباك أونيانجو ببراعة.
تلقى منتخب أوغندا ضربة قوية بعد إصابة مدافعه حسن واساوا ونزول اللاعب تيمبا أواني ولكن المنتخب السنغالي لم ينجح في استغلال المحاولات التي حصل عليها نتيجة الارتباك الذي ظهر في صفوف أوغندا ووجه ماني تسديدة ابعدها أونيانجو ثم محاولة من إسماعيلا سار.
وتراجع الأداء السنغالي مع أخطاء معتادة بعدم اللعب بفاعلية على المرمى وظهر المنتخب الأوغندي هجومياً بكرة عرضية من جانب فاروق ميا ثم تسديدة من أوكوي ، ونجح المدرب الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب أوغندا في إعادة التوازن لفريقه من خلال تعديلات تكتيكية في الخط الهجومي بعودة أوكوي لمركز الجناح وتحويل طريقة اللعب إلى 4-4-1-1 لغلق الأطراف.
ونال خالد أوتشو لاعب أوغندا البطاقة الصفراء ، ووجه يوسف سبالي لاعب السنغال كرة عرضية لم يستغلها ماني بالصورة المطلوبة لينتهي الشوط الأول بالتقدم السنغالي.

ماني يقود السنغال لإنهاء مغامرة

الشوط الثاني شهد حماساً كبيراً من لاعبي منتخب السنغال بغية تعزيز الفوز بهدف ثانٍ وتحرك مباي نيانج ومرر كرة إلى سار ولكن بلا خطورة ثم انطلاقة آخرى من الجبهة اليمنى أبعدها أونيانجو.. وتدخل المدرب ديسابر لتنشيط هجوم أوغندا بنزول آلان كيامبادي على حساب باتريك كادو بعد مرور 57 دقيقة.

الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=521515
وحصل ساديو ماني على ضربة جزاء بعد عرقلة من أونيانجو ولكن ماني أهدر ضربة الجزاء في الدقيقة 61 ، واستمر مسلسل المحاولات السنغالية على المرمى الأوغندي بعرضية سبالي ثم تسديدة آخرى من ماني.


ودفع أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال باللاعب كربين دياتا بدلاً من هنري سافيه لتنشيط وسط الملعب.

انتفض منتخب أوغندا متأخراً لإدراك التعادل ونال كاليدو كوليبالي مدافع السنغال إنذاراً ، ووجه أزيرا تسديدة سنغالية أبعدها الحارس جوميز ثم محاولة آخرى أنقذها دفاع أسود التيرانجا.

وأشرك منتخب أوغندا لاعبه آلان كاتيرينجا وأبعد دفاع السنغال فرصة آخرى لأوغندا قبل أن يدفع سيسيه باللاعب كيتا بالدي بدلاً من إسماعيلا سار ثم مشاركة مباي دياني بدلاً من مباي نيانج.

واستهلك لاعبو السنغال بذكاء الدقائق الأخيرة مع محاولات هادئة للسيطرة على وسط الملعب لينتهي اللقاء بفوز سنغالي.





 
 توقيع : سحاب الطائف

آللهم إرحم
من إشتآقت لهُم
أروآحنآ وهُم تحت آلترآب




رد مع اقتباس
قديم 07-05-2019, 09:56 PM   #2


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-10-2019 (11:08 PM)
 المشاركات : 20,621 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



متابعة وتغطية رياضية سريعة
لاعدمنا هيك جهود
رائع ابو ناصر
واصل


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 07-06-2019, 07:50 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:11 AM)
 المشاركات : 26,297 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
لاند, مغامرة, لإنهاء, أوغندا, السنغال, يقود


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:30 PM.

اخر المواضيع

منتخب الجزائر بطلا لكاس الامم الافريقيه ٢٠١٩ @ وين السنافي اللي يعطينا العلم @ بين يـديك مدخل سعـآدتك @ للمرة الثامنة.. مواجهة مكررة في نهائي الكان @ محاربو الجزائر إلى نهائي كأس أمم أفريقيا بقتل كفاح نيجيريا @ اخبار محلية للاندية السعوديه @ النيران الصديقة تقود السنغال لتخطي تونس إلى نهائي أفريقيا @ انتكاسة صحية تُدخل ”صابرين بورشيد“ العناية المركزة @ بياف: حفل باهت غابت عنه نجمات لبنان وتكرار في أسماء المكرمين @ أشهر المعالم السياحية في مدينة هاليفاكس @ قلعة بويز و حدائقها الجميلة في ويلز @ وفاء العرب @ حينَ ..!! أنظرُ في عينيكِ @ اشارات حياتنا @ أيها القـلب أنت عظيم @ صِبْغَةَ اللّهِ .. زينة الإيمان @ هدي النبي مع المخالف والجافي @ جديد "آبل".. بصمة الإصبع بدلا من الوجه في آيفون المقبل @ 10 استعمالات تجميلية للعسل.. إليك الوصفات! @ تونس والجزائر بعيون السنغال ونيجيريا @ عبدالفتاح آدم الى النصر السعودي @ عِندَما يُرسَمُ الحُب بِ رِيشَة السَّراب @ هناك أوقات من الأفضل لنا أن نقول لاتعليق @ فلسفة (النمل) @ نسور تونس تفترس مدغشقر وتحلق في أجواء نصف النهائي @ أفضل 6 أنشطة في منتزه طوكيو ديزني سي في اليابان @ ليت الوفا فارس .. وليت الزمن خيل @ خلف كل شيء . . شيء آخر @ قلـب يحمـل و يتحمـل كـل مايصادفه @ خصومنا الذين لا نعرفهـــم @ شكر النعم وكفرها @ كريم عبد العزيز يبحث عن نجمة تذهب معه إلى المأذون .. فهل توافق منة شلبي؟ @ فساتين سهرة ناعمة من أزياء كروز 2020 للظهور بقامة ممشوقة @ مواصفات وصور سيارة اوبل امبيرا 2019 @ تأجيل اختيار رئيس النصر السعودي لعدم اكتمال النصاب القانوني @ الجزائر تعبر أفيال كوت ديفوار بركلات الترجيح وتصعد لنصف نهائي أمم أفريقيا @ انفجار غامض يدمر فرع مطعم شهير في ولاية أمريكية @ مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين والمعلمات وفق اللائحة الجديدة.. زيادات وضوابط @ محاكم المملكة تنهي ٨٩٪؜ من قضايا الجرائم المعلوماتية التي نظرت فيها خلال العام الجاري @ لائحة الوظائف التعليمية الجديدة.. تحفيز للمعلم ومساءلة ومحاسبة للمقصر @ هذا جديد اختفاء المبتعث السعودي في شلالات نياغرا @ الجماهير المصرية تساند نيجيريا وتوجه رسالة للاعبي الفراعنة @ نيجيريا تخطف جنوب أفريقيا في الوقت القاتل وتتاهل لنصف النهائي @ السنغال تنهي مغامرة بنين وتتأهل إلى نصف نهائي الكان @ المنتخب السعودي للناشئين بطلا لغرب آسيا @ أساور ذهب آخر موضة من وحي النجمات @ طرق تنسيق الحقيبة الصفراء مع أزيائك الصيفية @ فخامة منتجع "Joali".. الأروع في جزر المالديف @ حصاد دورال16 بالكان: الجزائر وتونس يعوضان الخيبة..ومدغشقر ظاهرة @ تونس تقصي غانا وتحجز مقعدها في ربع النهائي @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010