facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-18-2019, 01:16 AM   #1


الصورة الرمزية سحاب الطائف
سحاب الطائف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16486
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 10-11-2019 (06:49 PM)
 المشاركات : 4,600 [ + ]
 التقييم :  3229
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي تشيلي تسحق اليابان بالأربعة في كوبا أمريكا




تشيلي تسحق اليابان بالأربعة كوبا


استهل المنتخب التشيلي حملة الدفاع عن لقبه القاري، بالفوز فجر الثلاثاء، على نظيره الياباني (4-0) على ملعب "يورومبي"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالدور الأول من بطولة كوبا أميركا 2019 المقامة في البرازيل.

سجل أهداف تشيلي كل من إريك بولجار (ق41)، وإدواردو فارجاس (ق54، و83) وأليكسيس سانشيز (82).

بهذه النتيجة، يحتل المنتخب التشيلي صدارة المجموعة بالاشتراك مع أوروجواي التي هزمت الإكوادور (4-0) أيضا يوم الإثنين.

اعتمدت تشيلي على طريقة اللعب 4-3-3، فتواجد ماوريسيو إيسلا وجان بوسيجور على الطرفين حول قلبي الدفاع جاري ميديل وجوييرمو ماريبان، وقام إريك بولجار بدور لاعب الارتكاز، بإسناد من الثنائي أرتورو فيدال وتشارلز أرانجيز، فيما قاد هداف النسختين الأخيرتين من البطولة إدواردو فارجاس الهجوم بمساعدة أليكسيس سانشيز وجوزيه بيدرو فينزاليدا.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=521300

في الناحية المقابلة، لجأت اليابان إلى طريقة اللعب 3-4-3، فتكون الخط الخلفي من تاكيهيرو تومياسو ويوتو ناكاياما وناوميتشي يويدا، وتشارك جاكو شيباساكي وتيروكي هارا في القيام بمهام بناء الألعاب في وسط الميدان، بإسناد من الظهيرين تاكيفوسا كوبو ودايكي سيجيوكا، أما خط الهجوم فمثله دايزز ماييدا وأياسي يويدا وشويا ناكاجيما.

جاءت بداية المباراة هادئة، ونفذ الياباني كوبو ركللة حرة فوق المرمى التشيلي في الدقيقة السابعة، وردت تشيلي بعد دقيقة واحدة، لكن فينزاليدا فشل في السيطرة على تمريرة خلفية ساحرة من أرانجيز، وسيطر الحارس التشيلي جابريال أرياس على تسديدة سهلة من ناكاجيما في الدقيقة التاسعة.

ووجه الياباني هارا كرة أمام المرمى التشيلي فشل زميله أياسي يويدا في الوصول إليها، وتدخل المدافع التشيلي ماريبان لإبعاد الكرة من أمام يويدا داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 12، وتصدى أرياس لرأسية الساباني ناوميتشي يويدا، ثم مرت تسديدة فيدال فوق المرمى الياباني في الدقيقة 14
.
هدأت الأمور قليلا حتى الدقيقة 28، عندما أبعد هارا الكرة قبل أن تصل سانشيز، لتذهب إلى بوسيجور الذي بدوره مررها إلى فارجاس، لكن رأسية الأخير سيطر عليها الحارس الشاب كيسوكي أوساكو، وهدد سانشيز مرمى اليابان بتسديتين متتاليتين في الدقيقة 35، واحدة ذهبت فوق المرمى، والثاني مرت بجانب القائم الأيمن.

وافتتحت تشيلي التسجيل في الدقيقة 41، عندما احتسب الحكم ركلة حرة نففذها أرانجيز على رأس بولجار الذي ارتقى فوق الجميع ووضع الكرة في المرمى، وكاد رد اليابانيين يأتي سريعا عندما فقد سانشيز الكرة لتصل إلى شيباساكي الذي بدوره مررها إلى يويدا الذي راوغ الحارس دون أن يتمكن من وضع الكرة داخل الشباك، وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، تهادت رأسية سانشيز بين يدي الحارس الياباني.

وعززت تشيلي تقدمها بهدف ثان في الدقيقة 56، عندما أثمرت لعبة مشتركة بين فارجاس وأرانجيز وإيسلا عن تسديد الاول لكرة منخفضة هزت مرمى اليابان، وأهدر يويدا فرصة خرافية لليابان بالدقيقة 57، عندما تلقى كرة رائعة من شيباساكي، ليسددها من لمسة واحدة بجانب المرمى من مسافة قريبة للغاية.

وكاد كوبو الذي انتقل مؤخرا إلى ريال مدريد، أن يقلص الفارق لليابانيين في الدقيقة 65، لكن تسديدته هزت الشباك الخارجية، وفشل زميله يويدا في الوصول لعرضية البديل أبي بالدقيقة 69، وحرم الحارس أرياس يويدا من التسجيل في الدقيقة 75، بعدما تصدى لرأسيته المميزة.

ولم ينفع دخول المخضرم شينجي أوكازاكي بدلا من يويدا في تشكيلة اليابان، فسجل سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد الهدف الثالث لتشيلي في الدقيقة 82، بعدما غاص برأسه لعرضية أرانجيز، وبعدها بدقيقة واحدة، جاء الهدف الرابع عن طريق فارجاس الذي تلقى تمريرة سانشيز، ليضع الكرة من فوق الحارس الخارج لملاقاته.





 
 توقيع : سحاب الطائف

آللهم إرحم
من إشتآقت لهُم
أروآحنآ وهُم تحت آلترآب




رد مع اقتباس
قديم 06-19-2019, 08:43 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (10:14 AM)
 المشاركات : 26,470 [ + ]
 التقييم :  3295
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 06-19-2019, 09:47 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:25 PM)
 المشاركات : 20,842 [ + ]
 التقييم :  10140
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



فوز كبير على اليابان
فوز مستحق
تشكراتي لك سحاب الطائف
على المتابعة والنتغطية
الرياضية السريعة
لا عدمناك يالغلاااا

واصل


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 06-20-2019, 04:15 AM   #4


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 10-14-2019 (10:05 AM)
 المشاركات : 8,907 [ + ]
 التقييم :  7867
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور
والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
أمريكا, اليابان, بالأربعة, تشيلي, تسحق, كوبا


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:02 PM.

اخر المواضيع

رقم صيانة وايت ويل ( المقطم ) 01283377353 | 0235710008 وايت ويل @ رقم صيانة ايديال ايليت ( الجيزة ) 01112124913 | 0235682820 ايديال ايليت @ رقم صيانة وستنجهاوس ( الهرم ) 01060037840 | 0235699066 غسالات وستنجهاوس @ رقم صيانة ايبرنا ( الزقازيق ) 01092279973| 01112124913 ديب فريزر ايبرنا @ تختيم قراند 4 | نيكو يقتل فلاد بسبب خيانته | gta 4 #6 @ كيف تفاعل النجوم مع الحفل التاريخي لصنّاع الترفيه؟ @ موسم الرياض يجمع ناصر القصبي وعبدالله السدحان .. فهل يعود التعاون بينهما؟ @ تعرف على نجوم حفلات "موسم الرياض" فى شهر نوفمبر المقبل @ أهم المكرمين في حفل صناع الترفيه في موسم الرياض @ "الأخضر" يكتفي بالتعادل السلبي أمام المنتخب الفلسطيني @ #لبنان_يحترق.. مشهد مؤثر لبكاء مراسلة وهي تستمع لصرخات العائلات المحاصرة @ ولي العهد و"بوتين" يتجولان في حي الطريف التاريخي في الدرعية @ ماذا أهدى الملك سلمان إلى الرئيس بوتين؟ وماذا اقدم "بوتين" للملك سلمان @ في الرياض.. لقاء الأقطاب "ملك الصحراء" و"قيصر الجليد" @ طائرة بوتين تصل إلى #الرياض في زيارة هي الأولى منذ 12 عام وتستبقله ب 21طلقة @ "المرصد السوري": "قسد" تستعيد السيطرة على رأس العين بعد اشتباكات عنيفة @ كالعادة.. قطر تخالف الإجماع العربي وترفض إدانة العدوان التركي على سوريا @ "بوتين": تربطني بمحمد بن سلمان علاقة شخصية.. و"أوبك بلاس" دليل نجاحه @ آداب الطعام والشراب:للطفل المسلم @ كامل يوسف وهبه مسعود ... شكرا من الأعماق @ تفسير رؤية الميت في المنام لـ ابن سيرين @ قصيدة عن الوطن اجمل الاشعار @ الأخضر السعودي يضرب السنغافوري بثلاثية ويتصدر @ على موعِدْ @ ذا فويس : سميرة سعيد نجمة الحلقة 1 واحلام تستخدم خاصيّة الـ Block @ دعاية للعنف أم تحفة فنية؟.. فيلم الجوكر يثير جدلا عالميا @ ابيات شعر قصيرة @ البحرين والسعودية تدينان الهجوم التركي على شمال سوريا @ غضب عالمي في وجه تركيا بعد هجومها على سوريا ترامب يحذر والسيناتور يهدد واوروبا تندد @ العدوان التركي على سوريا.. الحرائق تلتهم منطقة "تل أبيض" والاكراد يردون @ اللاعب عبدالله الشريدة في ذمة الله @ مواجهات هادئة في قرعة كأس الملك.. تعرّف عليها @ في "موسم الرياض": اعتزال ياسر .. و"سوبر كلاسيكو" بين البرازيل والأرجنتين @ تقلب المصالح.. "ترامب" يهدد تركيا أمس ويدافع عنها اليوم ..وفضيحة جديدة لقطر @ قطع خطوط إمداد الميليشيا.. وسقوط قتلى وجرحى في صفوفها @ ميلا الزهراني: فوجئت بنفسي ممثلة @ حظ برج الحوت غدا @ بعد إعلان طلاقها... تعرّفوا إلى طليق شام الذهبي @ مظاهرات العراق.. 5 محتجون يلفظون أنفاسهم بنيران الشرطة @ التعاون يفوز بهدف قاتل على ابها والاهلي يصعق الفيحاء بثلاثية وبرباعية الهلال يمزق شباك الاتفاق @ الساهر بمعربا يعود قويا .. وزينب منصور تنوره @ معنى اسم ليان @ أعجوبة آسيا "وبوابة السماء" تلغي تأشيرة الدخول للسعوديين.. "صقورنا بانتظاركم" @ الحارس الشخصي لشقيق أمير قطر: الأمير طلب مني قتل شخصين @ "رينارد" يعلن قائمة الأخضر لمواجهتي سنغافورة وفلسطين @ مقاعد فارغة ورطوبة خانقة.. هل فشلت قطر في تنظيم بطولة العالم لألعاب القوى؟ @ العراق: ارتفاع عدد قتلى التظاهرات إلى 31 شخصًا وخديجة في أحضان مالك "واشنطن بوست" @ فاعل خير يتبرع بسيارة لـ"العم محمود" منهياً معاناته مع نقل ابنته عبر الكرسي المتحرك @ كيف تعلمون أنكم مدمنون على السكر؟ @ الاتحاد يستعرض في الجوهرة.. ويكسب التعاون بثلاثية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010