facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-16-2019, 01:23 AM   #1


الصورة الرمزية سحاب الطائف
سحاب الطائف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16486
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : اليوم (09:19 PM)
 المشاركات : 4,558 [ + ]
 التقييم :  3229
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الأرجنتين تسقط بثنائية أمام كولومبيا




الأرجنتين تسقط بثنائية أمام كولومبيا


تمكن منتخب كولومبيا من إسقاط نظيره الأرجنتيني بهدفين دون رد، اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أرينا فونتي نوفا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات كوبا أمريكا.

وجاء هدفا كولومبيا عن طريق البديلين روجير مارتينيز ودوفان زاباتا في الدقيقتين 71 و86، ليحصد رفاق خاميس رودريجيز 3 نقاط وضعتهم في صدارة المجموعة الثانية، بينما تذيلت الأرجنتين الترتيب بدون نقاط.

عجز أرجنتيني

بدأت المباراة بإيقاع سريع من الطرفين، لكن الخطورة غابت عن المرميين في الدقائق الـ5 الأولى.

وبعد مرور 7 دقائق، أرسل ليونيل ميسي تمريرة بينية لزميله سيرجيو أجويرو، ما دفع دافيد أوسبينا للخروج من مرماه، لقطع الطريق على مهاجم الأرجنتين خارج منطقة الجزاء، وهو ما نجح فيه بالفعل، لتضيع فرصة تسجيل الهدف الأول لراقصي التانجو.

واضطر البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب كولومبيا، لإجراء تغيير اضطراري بعد مرور 14 دقيقة فقط على بداية المباراة، بإخراج لويس مورييل والدفع بروجير مارتينيز.

الأرجنتين تسقط بثنائية أمام كولومبيا

ووصل المنتخب الكولومبي بأول فرصة حقيقية بعد مرور 16 دقيقة عن طريق البديل مارتينيز، لكن الدفاع الأرجنتيني كان لتسديدته بالمرصاد، لتتحول إلى ركنية.

وكادت الأرجنتين أن تستقبل الهدف الأول من خطأ فادح مشترك بين الحارس فرانكو أرماني وزميله نيكولاس أوتاميندي، ليخطف راداميل فالكاو الكرة من الأخير ويمرر لخاميس رودريجيز، قبل أن تطول الكرة وتضيع فرصة التقدم.

وعجز راقصو التانجو عن نقل الكرة للثلث الهجومي بسلاسة، ليظهر انعزال أجويرو عن باقي الخطوط طوال الشوط الأول، لا سيما مع عدم قدرة ميسي وأنخيل دي ماريا على مده بالتمريرات، حيث كان الأخير بمثابة الحاضر الغائب منذ بداية المباراة.

وحاول رودريجيز تجربة حظه بتسديدة بعيدة المدى، لكنها ذهبت أعلى المرمى، كما استمر مدافعو الأرجنتين في التصدي لكافة محاولات لاعبي "لوس كافيتيروس" المستمرة حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ثورة أرجنتينية

وخلال الاستراحة، قرر ليونيل سكالوني استبدال دي ماريا والدفع برودريجيو دي بول مع بداية الشوط الثاني، وسرعان ما دخل اللاعب البديل أجواء المباراة بتسديدة قوية مع الدقيقة الأولى، لكنها مرت بجوار القائم.

واستمر الزحف الأرجنتيني نحو مرمى كولومبيا بتسديدة صاروخية من لياندرو باريديس، لكن براعة أوسبينا حالت دون وصولها الشباك، لترتد إلى ميسي، الذي قابلها بتصويبة ذهبت عالية بعيدة عن المرمى.

وحصل ميسي على مخالفة بعد إعاقة من خوان كوادرادو، ليقرر تنفيذ الركلة الحرة رغم بُعد المسافة، لكن تسديدته ذهبت سهلة بين أحضان أوسبينا.

الأرجنتين تسقط بثنائية أمام كولومبيا

وكاد راقصو التانجو أن يصلوا لشباك أوسبينا بهدف أول عن طريق رأسية أجويرو، لكن براعة الحارس الكولومبي حالت دون ذلك، قبل أن ترتد الكرة لميسي، الذي حاول وضعها برأسه داخل المرمى، لكن الكرة مرت بجوار القائم.

أوراق رابحة

ومع حلول الدقيقة 71، تمكن مارتينيز من التوغل داخل منطقة الجزاء على الجانب الأيسر، ليراوغ ويسدد كرة قوية اخترقت شباك الحارس أرماني، ليتقدم المنتخب الكولومبي بهدف دون رد.

وكرر ميسي محاولاته من الركلات الحرة بعيدة المدى، ليواصل إهداء أوسبينا تسديدات سهلة تذهب بين أحضانه.

وجرب جيوفاني لو سيلسو حظه بعدما حاول إسقاط الكرة بتسديدة في الزاوية البعيدة لأوسبينا، لكن الكرة ذهبت أعلى المرمى، لتضيع فرصة التعادل على الأرجنتين.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ4 دقائق، استطاع البديل دوفان زاباتا إطلاق رصاصة الرحمة على الأرجنتين، بتسجيل الهدف الثاني للكولومبيين بعد نزوله بـ5 دقائق فقط.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=521273

وأصر لاعبو الأرجنتين على تنفيذ الركلات الحرة بتسديدة بعيدة المدى، وجاءت المحاولة هذه المرة من أقدام باريديس، لتذهب الكرة مجددًا بسهولة بين أيدي أوسبينا، الذي كان بالمرصاد لكافة محاولات لاعبي راقصي التانجو حتى نهاية المباراة، التي انتهت بفوز كولومبيا (2-0).





 
 توقيع : سحاب الطائف

آللهم إرحم
من إشتآقت لهُم
أروآحنآ وهُم تحت آلترآب




رد مع اقتباس
قديم 06-16-2019, 02:32 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 07-17-2019 (08:51 PM)
 المشاركات : 8,718 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور
والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 06-16-2019, 09:32 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:11 AM)
 المشاركات : 26,297 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 06-16-2019, 10:02 PM   #4


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-10-2019 (11:08 PM)
 المشاركات : 20,621 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كولومبيا منتخب قوي
وميسي ورفاقه تايهين
يسلمووو سحابووووو
ع المتابعة والتغطية الرياضية
الجميلة والمتواصلة
لا عدمنا جهودك

ودي,,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
أمام, الأرجنتين, بثنائية, تسقط, كولومبيا


يتصفح الموضوع حالياً : 2 (0 عضو و 2 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:19 PM.

اخر المواضيع

منتخب الجزائر بطلا لكاس الامم الافريقيه ٢٠١٩ @ وين السنافي اللي يعطينا العلم @ بين يـديك مدخل سعـآدتك @ للمرة الثامنة.. مواجهة مكررة في نهائي الكان @ محاربو الجزائر إلى نهائي كأس أمم أفريقيا بقتل كفاح نيجيريا @ اخبار محلية للاندية السعوديه @ النيران الصديقة تقود السنغال لتخطي تونس إلى نهائي أفريقيا @ انتكاسة صحية تُدخل ”صابرين بورشيد“ العناية المركزة @ بياف: حفل باهت غابت عنه نجمات لبنان وتكرار في أسماء المكرمين @ أشهر المعالم السياحية في مدينة هاليفاكس @ قلعة بويز و حدائقها الجميلة في ويلز @ وفاء العرب @ حينَ ..!! أنظرُ في عينيكِ @ اشارات حياتنا @ أيها القـلب أنت عظيم @ صِبْغَةَ اللّهِ .. زينة الإيمان @ هدي النبي مع المخالف والجافي @ جديد "آبل".. بصمة الإصبع بدلا من الوجه في آيفون المقبل @ 10 استعمالات تجميلية للعسل.. إليك الوصفات! @ تونس والجزائر بعيون السنغال ونيجيريا @ عبدالفتاح آدم الى النصر السعودي @ عِندَما يُرسَمُ الحُب بِ رِيشَة السَّراب @ هناك أوقات من الأفضل لنا أن نقول لاتعليق @ فلسفة (النمل) @ نسور تونس تفترس مدغشقر وتحلق في أجواء نصف النهائي @ أفضل 6 أنشطة في منتزه طوكيو ديزني سي في اليابان @ ليت الوفا فارس .. وليت الزمن خيل @ خلف كل شيء . . شيء آخر @ قلـب يحمـل و يتحمـل كـل مايصادفه @ خصومنا الذين لا نعرفهـــم @ شكر النعم وكفرها @ كريم عبد العزيز يبحث عن نجمة تذهب معه إلى المأذون .. فهل توافق منة شلبي؟ @ فساتين سهرة ناعمة من أزياء كروز 2020 للظهور بقامة ممشوقة @ مواصفات وصور سيارة اوبل امبيرا 2019 @ تأجيل اختيار رئيس النصر السعودي لعدم اكتمال النصاب القانوني @ الجزائر تعبر أفيال كوت ديفوار بركلات الترجيح وتصعد لنصف نهائي أمم أفريقيا @ انفجار غامض يدمر فرع مطعم شهير في ولاية أمريكية @ مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين والمعلمات وفق اللائحة الجديدة.. زيادات وضوابط @ محاكم المملكة تنهي ٨٩٪؜ من قضايا الجرائم المعلوماتية التي نظرت فيها خلال العام الجاري @ لائحة الوظائف التعليمية الجديدة.. تحفيز للمعلم ومساءلة ومحاسبة للمقصر @ هذا جديد اختفاء المبتعث السعودي في شلالات نياغرا @ الجماهير المصرية تساند نيجيريا وتوجه رسالة للاعبي الفراعنة @ نيجيريا تخطف جنوب أفريقيا في الوقت القاتل وتتاهل لنصف النهائي @ السنغال تنهي مغامرة بنين وتتأهل إلى نصف نهائي الكان @ المنتخب السعودي للناشئين بطلا لغرب آسيا @ أساور ذهب آخر موضة من وحي النجمات @ طرق تنسيق الحقيبة الصفراء مع أزيائك الصيفية @ فخامة منتجع "Joali".. الأروع في جزر المالديف @ حصاد دورال16 بالكان: الجزائر وتونس يعوضان الخيبة..ومدغشقر ظاهرة @ تونس تقصي غانا وتحجز مقعدها في ربع النهائي @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010