facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2019, 01:42 AM   #1


الصورة الرمزية سحاب الطائف
سحاب الطائف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16486
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : اليوم (01:40 AM)
 المشاركات : 4,507 [ + ]
 التقييم :  3229
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي 5 مواجهات خاصة في نهائي دوري أبطال أوروبا




مواجهات خاصة نهائي دوري أبطال


يلتقي ليفربول وتوتنهام اليوم السبت، في مواجهة نارية خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، ورغم أن المباراة بين فريقين يضم كل منهما في صفوفه 11 لاعباً، إلا أنها ستشمل مواجهات خاصة داخل الملعب.

أليسون بيكر وهوغو لوريس: هناك عامل حاسم ورئيسي في نهائي التشامبيونز بالنسبة لليفربول: حارس مرماه، فقبل عام كان كاريوس، الذي رحل عن ملعب أنفيلد بعد نهائي كييف، أما الآن فهو أليسون الذي تألق بشدة خلال النسختين الأخيرتين من دوري الأبطال؛ العام الماضي مع روما الذي بلغ نصف النهائي، والآن ينافس على اللقب مع الـ(ريدز).

الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=521152
دون تصدياته الخرافية وحفاظه على نظافة شباكه في 5 مباريات على مدار مسيرة فريقه في البطولة الأوروبية الأبرز للأندية، بما فيها مباراة 4-0 أمام برشلونة بملعب أنفيلد، لم يكن أي شيء ليصبح قابلاً للتحقق.
ونفس الوضع ينطبق على لوريس، صاحب أكبر خبرة بين الحراس المشاركين في نهائي السبت، بطل المونديال قبل عام، الذي يطمح الآن للتويج بالتشامبيونز وحيث حمل فريقه إلى بر الأمان دون أن تهتز شباكه في أربع من 10 مواجهات خاضها.
فيرغيل فان دايك وتوبي ألدرفايرلد: لاعبان من أبرز الوجوه في كرة القدم الهولندية، فان دايك الوافد من خرونينخن وألدرفايرلد ابن أياكس، اللذين أثبتا أحقيتهما باللعب في أعرق الفرق الإنجليزية، بداية من ساوثامتون بالنسبة للبلجيكي الذي أعير له من أتلتيكو مدريد، يتوليان مسؤولية الخطوط الخلفية في النهائي.
ويتمتع فان دايك بإمكانات هائلة، يقول فرناندو يورينتي عنه: “هو واحد من أفضل المدافعين في العالم بالتأكيد، ربما يكون أقوى مدافع واجهته يوماً ما”، يتميز فان دايك بالوعي التكتيكي وقدرته على الخروج بالكرة وقوته البدنية، يملك كل شيء، على الجانب الآخر لا غنى عن ألدرفايرلد بالنسبة للخط الخلفي للسبيرز، لا سيما بفضل تمريراته الدقيقة للغاية.
روبرتو فيرمينو وهاري كين: هما اللاعبان اللذان لا تزال هناك شكوك حول لحاقهما بالمباراة، يتدرب الاثنان مع فريقيهما، بعد تعافيهما من الإصابات التي ألمت بهما، لكن مسألة مشاركتهما كأساسيين ما تزال غير واضحة، خاصة مع أهمية كل الهدافين لفريقه، لا سيما في نهائي تشامبيونز ليغ.
وابتعد البرازيلي عن الملاعب منذ 26 أبريل (نيسان) الماضي بسبب إصابة عضلية، وسجل 16 هدفاً مع ليفربول في 47 مباراة رسمية خاضها معه هذا الموسم، ويتميز بقدرته على خلق المساحات والتفاهم بشكل رائع مع زملاءه وإتقانه الضغط، أما الإنجليزي فهو بعيد عن المستطيل الأخضر منذ 13 من الشهر الماضي، وهو أحد هدافي الفريق اللندني بلا منازع بـ164 هدفاً في 252 لقاء، منها 24 في الموسم الجاري.
ساديو ماني وسون هيونغ مين: إذا كان ماني يمتاز بشيء آخر خلافاً للسرعة، فهو إحراز الأهداف، وهو أحد الأعمدة الأساسية في ليفربول، لم يسجل أحد أهدافاً أكثر منه هذا الموسم في فريقه، ولا حتى صلاح، يعد السنغالي كابوساً بالنسبة للخصم خاصة حين تخرج الأمور عن السيطرة في المباراة.
ونفس الأمر بالنسبة لسون هيونغ مين، هز الكوري الجنوبي شباك المنافسين 16 مرة هذا الموسم، بأربعة أهداف في التشامبيونز، كلها في آخر 5 مواجهات من البطولة، في النهائيات، حيث تحسم البطولات، يلعب أشخاص مثل الكوري دوراً محورياً في خطة المدرب بوكيتينو بفضل نزعته الهجومية.
محمد صلاح وكريستيان إريكسن: لا شك في أن هذين هما اللاعبين الأكثر مهارة وإبداعاً في نهائي السبت بدوري الأبطال، يعود “الفرعون” المصري إلى نهائي التشامبيونز ليثأر من السيناريو المأساوي الذي خبئه له القدر في نهائي العام الماضي حين خرج باكياً من الملعب بعد تعرضه لإصابة في الكتف الأيسر، لكنه جاهز الآن لرفع ذات الأذنين.
ويحتاج ليفربول لكل ما يحظى به النجم المصري الدولي خاصة أهدافه، إذ سجل 25 هدفاً هذا الموسم، كي ينتزع الفوز على توتنهام في نهائي مدريد، بنفس الدرجة التي يحتاج بها السبيرز لأفضل نسخة من إريكسن الذي يمتاز بالموهبة والإبداع التي يعتمد عليها مدربه الأرجنتيني.





 
 توقيع : سحاب الطائف

آللهم إرحم
من إشتآقت لهُم
أروآحنآ وهُم تحت آلترآب




رد مع اقتباس
قديم 06-01-2019, 01:30 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:33 AM)
 المشاركات : 8,831 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور ع التغطيه الرياضيه
والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 06-04-2019, 11:33 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:32 PM)
 المشاركات : 20,612 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تشكراتي لك
سحاب الطائف
ع المتابعة والتغطية الرياضية المتواصلة
لا دمنا جهودك

ودي,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
أبطال, مواجهات, أوروبا, خاصة, دوري, نهائي


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:16 PM.

اخر المواضيع

اتفاق نصراوي على الجليل لاستكمال مسيرة آل سويلم @ جدول مباريات دور المجموعات من بطولة كوبا امريكا 2019 @ المنتخب الأوكراني بطلاً لـ كأس العالم للشباب @ الأرجنتين تسقط بثنائية أمام كولومبيا @ بيرو تهدر الفوز أمام فنزويلا @ انتفاضه برازيليه في افتتاح كوبا امريكا بثلاثيه أمام بوليفيا @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English @ خضر العبدالله وحمود الجبوري زحلطن من فوق @ رامي النجم بعنوان خانتنـي @ محلل سياسي يُلجم مذيعة الجزيرة ويتهم القناة بتضخيم قدرات الحوثي المدعوم من إيران @ إدانات دولية بعد الهجوم الارهابي الحوثي على مطار ابها الدولي @ التحالف: عمل إرهابي يستهدف مطار أبها الدولي وإصابة 26 مدنياً وامير المنطقة يتفقد المطار بعد الحادثة @ خسائر المليشيات في الضالع تعمّق مأزق طهران وتنسف مخططاتها @ انتخابات الأندية تُغلق.. النصر لم يتقدم أحد @ حبيبتكم ملكة الحب رجعت لكم من جديد @ البرتغال تتوج بلقب النسخة الأولى لمسابقة دوري الأمم الأوروبية @ تعرّف على التعديلات الـ9 التي أقرها الفيفا على قانون كرة القدم @ رسميًّا .. تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي إلى 7 @ نزيف اقتصادي في تركيا - وعصيان مدني في السودان @ يوم دام للحوثيين في حجة.. مقاتلات التحالف تقتل وتصيب العشرات وتدمر مخزن أسلحة @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English @ إعلان شروط رئاسة الأندية السعودية.. وإلغاء العضوية الشرفية @ إعادة إياب نهائي دوري الأبطال على أرض محايدة @ هولندا تُطيح بـ انجلترا وتواجه البرتغال في نهائي دوري الأمم الأوروبية @ لي صاحبٍ في طلته يشرق النور @ نحن مشغولون @ أُخرُجَ مِنْ اللّوُحـَةّ قليلِاً @ بمناسبة عيد الفطر المبارك @ وداعا يا رمضان . واهلا بك يا عيـــــــد @ الحضورْ .. مستحيُــــلٍ .. ينسونُـــهٍ @ خـُـتـِمت عقاربي بـ الشمع الأحمر @ 5 مواجهات خاصة في نهائي دوري أبطال أوروبا @ كوريا الجنوبية تكمل عقد الدور الثاني بمونديال الشباب @ الترجي بطلا لأفريقيا بعد إنسحاب الودادبسبب تعطل تقنية الفار @ الأخضر يودع كأس العالم بالخسارة من بنما @ "قمم مكة" تربك النظام الإيراني وتعزله.. و"ظريف" يناور باستعداده لزيارة المملكة @ خادم الحرمين يتسلم وثيقة مكة المكرمة الصادرة عن المؤتمر الدولي حول قيم الوسطية والاعتدال @ الملك سلمان: عدم اتخاذ موقف رادع وحازم لمواجهة الأنشطة التخريبية للنظام الإيراني قاده للتمادي @ القمتان الخليجية والعربية ترفضان تدخلات إيران بالمنطقة @ شباب السعودية في مهمة مصيرية أمام بنما @ الولايات المتحدة تُقصي قطر من كأس العالم للشباب @ النرويج تستعرض في شباك هندوراس بـ 12 هدفا @ مركز التوثيق والمعلومات يعتمد التاريخ الرسمي لتأسيس الاتحاد @ الاتحاد السعودي لم يتقدم بطلب لاستضافة كأس العالم للأندية @ عرض مجاني ►برنامج PCBoost 5 2019 @ وصفات طبيعية للتخلّص من مشكلة النمش @ ماسكات طبيعية لنضارة البشرة قبل العيد @ { 8 فنادق عالمية بإطلالات ساحرة تجعل السفر تجربة مميزة } @ السياحة في سفرنبلو وأهم الأماكن السياحية للزيارة @ كولومبيا تبلغ ثمن نهائي مونديال الشباب باكتساح تاهيتي @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010