facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2019, 01:42 AM   #1


الصورة الرمزية سحاب الطائف
سحاب الطائف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16486
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 02-27-2020 (12:59 AM)
 المشاركات : 4,617 [ + ]
 التقييم :  3229
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي 5 مواجهات خاصة في نهائي دوري أبطال أوروبا




مواجهات خاصة نهائي دوري أبطال


يلتقي ليفربول وتوتنهام اليوم السبت، في مواجهة نارية خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، ورغم أن المباراة بين فريقين يضم كل منهما في صفوفه 11 لاعباً، إلا أنها ستشمل مواجهات خاصة داخل الملعب.

أليسون بيكر وهوغو لوريس: هناك عامل حاسم ورئيسي في نهائي التشامبيونز بالنسبة لليفربول: حارس مرماه، فقبل عام كان كاريوس، الذي رحل عن ملعب أنفيلد بعد نهائي كييف، أما الآن فهو أليسون الذي تألق بشدة خلال النسختين الأخيرتين من دوري الأبطال؛ العام الماضي مع روما الذي بلغ نصف النهائي، والآن ينافس على اللقب مع الـ(ريدز).

الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=521152
دون تصدياته الخرافية وحفاظه على نظافة شباكه في 5 مباريات على مدار مسيرة فريقه في البطولة الأوروبية الأبرز للأندية، بما فيها مباراة 4-0 أمام برشلونة بملعب أنفيلد، لم يكن أي شيء ليصبح قابلاً للتحقق.
ونفس الوضع ينطبق على لوريس، صاحب أكبر خبرة بين الحراس المشاركين في نهائي السبت، بطل المونديال قبل عام، الذي يطمح الآن للتويج بالتشامبيونز وحيث حمل فريقه إلى بر الأمان دون أن تهتز شباكه في أربع من 10 مواجهات خاضها.
فيرغيل فان دايك وتوبي ألدرفايرلد: لاعبان من أبرز الوجوه في كرة القدم الهولندية، فان دايك الوافد من خرونينخن وألدرفايرلد ابن أياكس، اللذين أثبتا أحقيتهما باللعب في أعرق الفرق الإنجليزية، بداية من ساوثامتون بالنسبة للبلجيكي الذي أعير له من أتلتيكو مدريد، يتوليان مسؤولية الخطوط الخلفية في النهائي.
ويتمتع فان دايك بإمكانات هائلة، يقول فرناندو يورينتي عنه: “هو واحد من أفضل المدافعين في العالم بالتأكيد، ربما يكون أقوى مدافع واجهته يوماً ما”، يتميز فان دايك بالوعي التكتيكي وقدرته على الخروج بالكرة وقوته البدنية، يملك كل شيء، على الجانب الآخر لا غنى عن ألدرفايرلد بالنسبة للخط الخلفي للسبيرز، لا سيما بفضل تمريراته الدقيقة للغاية.
روبرتو فيرمينو وهاري كين: هما اللاعبان اللذان لا تزال هناك شكوك حول لحاقهما بالمباراة، يتدرب الاثنان مع فريقيهما، بعد تعافيهما من الإصابات التي ألمت بهما، لكن مسألة مشاركتهما كأساسيين ما تزال غير واضحة، خاصة مع أهمية كل الهدافين لفريقه، لا سيما في نهائي تشامبيونز ليغ.
وابتعد البرازيلي عن الملاعب منذ 26 أبريل (نيسان) الماضي بسبب إصابة عضلية، وسجل 16 هدفاً مع ليفربول في 47 مباراة رسمية خاضها معه هذا الموسم، ويتميز بقدرته على خلق المساحات والتفاهم بشكل رائع مع زملاءه وإتقانه الضغط، أما الإنجليزي فهو بعيد عن المستطيل الأخضر منذ 13 من الشهر الماضي، وهو أحد هدافي الفريق اللندني بلا منازع بـ164 هدفاً في 252 لقاء، منها 24 في الموسم الجاري.
ساديو ماني وسون هيونغ مين: إذا كان ماني يمتاز بشيء آخر خلافاً للسرعة، فهو إحراز الأهداف، وهو أحد الأعمدة الأساسية في ليفربول، لم يسجل أحد أهدافاً أكثر منه هذا الموسم في فريقه، ولا حتى صلاح، يعد السنغالي كابوساً بالنسبة للخصم خاصة حين تخرج الأمور عن السيطرة في المباراة.
ونفس الأمر بالنسبة لسون هيونغ مين، هز الكوري الجنوبي شباك المنافسين 16 مرة هذا الموسم، بأربعة أهداف في التشامبيونز، كلها في آخر 5 مواجهات من البطولة، في النهائيات، حيث تحسم البطولات، يلعب أشخاص مثل الكوري دوراً محورياً في خطة المدرب بوكيتينو بفضل نزعته الهجومية.
محمد صلاح وكريستيان إريكسن: لا شك في أن هذين هما اللاعبين الأكثر مهارة وإبداعاً في نهائي السبت بدوري الأبطال، يعود “الفرعون” المصري إلى نهائي التشامبيونز ليثأر من السيناريو المأساوي الذي خبئه له القدر في نهائي العام الماضي حين خرج باكياً من الملعب بعد تعرضه لإصابة في الكتف الأيسر، لكنه جاهز الآن لرفع ذات الأذنين.
ويحتاج ليفربول لكل ما يحظى به النجم المصري الدولي خاصة أهدافه، إذ سجل 25 هدفاً هذا الموسم، كي ينتزع الفوز على توتنهام في نهائي مدريد، بنفس الدرجة التي يحتاج بها السبيرز لأفضل نسخة من إريكسن الذي يمتاز بالموهبة والإبداع التي يعتمد عليها مدربه الأرجنتيني.





 
 توقيع : سحاب الطائف

آللهم إرحم
من إشتآقت لهُم
أروآحنآ وهُم تحت آلترآب




رد مع اقتباس
قديم 06-01-2019, 01:30 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (12:32 AM)
 المشاركات : 9,782 [ + ]
 التقييم :  8200
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور ع التغطيه الرياضيه
والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 06-04-2019, 11:33 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 05-29-2020 (12:02 AM)
 المشاركات : 21,172 [ + ]
 التقييم :  10326
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تشكراتي لك
سحاب الطائف
ع المتابعة والتغطية الرياضية المتواصلة
لا دمنا جهودك

ودي,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
أبطال, مواجهات, أوروبا, خاصة, دوري, نهائي


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:05 AM.

اخر المواضيع

سورة التي لا تحوي حرف الميم @ وقل رب زدني علما @ رسم 3d لكأس ماء لن تصدقه عينيك! @ رسم 3d لكأس ماء لن تصدقه عينيك! @ طريقة عمل سبرنج رول بالخضار @ طريقة عمل رولات التوست المقلية بالدجاج @ ابنة المزارع الجميلة @ قصة مصمم مجوهرات @ تعويض الله هو الاحسن @ سوء الظن وزهور الظن @ كيف تتجاوز صعوبة الأيام الأولى لترك التدخين @ "الفيفا" يستعيد ذكرى أول هدف "عربي" في مونديال الأندية بأقدام "فهد الهريفي" @ بداية أغسطس .. موعد منتظر لاستئناف الدوري السعودي لكرة القدم @ اوغلو : لن يكون هناك شي اسمه حزب العدالة .. وعودة تدريجية للاردن والكويت للحياة الطبيعية @ وزير الموارد البشرية: عودة موظفي القطاع العام ستكون يوم 8 شوال بشكل تدريجي @ بدءاً من الأحد المقبل .. السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة ما عدا مساجد مكة واستئناف الرحلات الداخل @ وزير الصحة: بدءًا من الخميس المقبل سنعمل بمراحل تدريجية لحين العودة للأوضاع الطبيعية @ بعد فتح شواطئها.. بالصور إقبال شديد على مقاهي مدريد ومطاعم برشلونة @ الصين تلوح بحرب باردة مع امريكا .. ونفي خبر وفاة رئيس لبنان ..وارتفاع حصيلة وفيات الطائرة الباكسانية @ "الصحة" : تسجيل 2399 إصابة جديدة بفيروس كورونا" .. ومستجدات كورونا حول العالم @ تعرف على 3 أطعمة تقاوم القلق وتعالج الاكتئاب @ صلاة العيد من البيوت.. هكذا نثر مواطنون ومقيمون البهجة بمواقع التواصل @ في مصر : امام مسجد يهرب من الشرطة .. والسودان يصلون العيد رغم الحظر .. والفسطينيين يخالفون العرب @ امير مكة يعايد رجال الامن والامارة توزع الحلوى وصحة مكة تهنيء بالعيد وتوصي بالتباعد @ الأندية الأوروبية تهنئ المسلمين بحلول عيد الفطر المبارك @ إصابة فنانة مصرية شهيرة بكورونا ونقلها إلى مستشفى العزل @ ترامب وبوتين يهنئون المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك @ كلمة خادم الحرمين : بمناسبة عيد الفطر المبارك ... والقيادة تهنيء الادرن بذكرى الاستقلال @ إقامة صلاة عيد الفطر في المسجدين الحرام والنبوي وفقًا للأعداد والضوابط المتبعة والاحترازات @ كيفف يصل الانسان الى السعاده والراحه النفسيهه @ هيا الشعيبي تفقد أعصابها وتصف منتقديها بوصف غير لائق.. ما القصة؟ ‏ @ زهرة عرفات تتصدر التريند بسبب تصرفها مع عبدالله الطراروة وهذه التغريدة ‏ @ الحكومة الإيطالية: استئناف التدريبات الجماعية 18 مايو @ "الصحة" : تسجيل 1966 إصابة جديدة بفيروس كورونا" @ خادم الحرمين يوجّه بصرف 1.850 مليار ريال لمستفيدي الضمان و"أرامكو" تخفض اسعار البنزين @ إجراءات إضافية لمواجهة الآثار الاقتصادية لكورونا: @ عودة من جديد والاعتذار يسبق الاعذار @ وزارة الصحة تعلن تسجيل 70 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" @ الملك سلمان في كلمته للمواطنين والمقيمين: مستمرون في اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.. @ سفن تائهة في بحار الحياة @ الداءوالدواء @ اسكانتك جنة فوادي @ أغسطس.. موعدا جديدا لاستكمال أبطال آسيا @ روسيا تعرض استضافة يورو 2020 @ فن الرسم على الماء @ سيارة بنتلي الكهربائية بالكامل @ زينفو tsr-s . . سيارة فائقة مثيرة @ فيفا» يوصي بتأجيل المباريات الدولية في مارس وأبريل @ الهلال يحتفي ببطولاته القارية.. ويضع 7 نجوم @ وفي السماء رزقكم وما توعدون @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010