facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2019, 01:35 AM   #1


الصورة الرمزية سحاب الطائف
سحاب الطائف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16486
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 02-27-2020 (12:59 AM)
 المشاركات : 4,617 [ + ]
 التقييم :  3229
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الترجي بطلا لأفريقيا بعد إنسحاب الودادبسبب تعطل تقنية الفار




الترجي بطلا لأفريقيا إنسحاب الودادبسبب


توج الترجي التونسي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، اليوم الجمعة، على حساب ضيفه الوداد البيضاوي المغربي، بعد جدل تحكيمي كبير.

وكانت المباراة قد توقفت في الدقيقة (61)، لمطالبة لاعبي الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو، من أجل استكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربي، وليد الكرتي، وألغاه الحكم بداعي التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجي.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=521150

وبعد نحو ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبي، باكاري جاساما، صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بناءً على قرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وكان الترجي قد تقدم بهدف دون رد، في الدقيقة 42، عبر لاعبه يوسف البلايلي.

وكانت مباراة الذهاب في المغرب قد انتهت بالتعادل (1-1).

وبذلك توج فريق باب سويقة، بلقبه الثاني على التوالي في البطولة، والرابع في تاريخه، ليفك الشراكة مع الرجاء البيضاوي المغربي، محتلا المركز الثالث في قائمة المتوجين بالكأس الإفريقية الأغلى، بعد الأهلي المصري (8 ألقاب)، والزمالك المصري ومازيمبي الكونغولي (5 ألقاب).

وقد دخل الفريقان مباراة اليوم بحذر شديد، وبقي اللعب منحصرا في وسط الميدان، لكن انطلاقا من الدقيقة 14 بدأ الترجي يأخذ بزمام الأمور، ويهدد مناطق الوداد.

وفي الدقيقة 23، صوب سعد بقير، لاعب الترجي، كرة لمست يد أحد لاعبي الوداد، ومرت فوق مرمى التكناوتي، ليحتج لاعبو الفريق التونسي، مطالبين الحكم باللجوء إلى الفيديو واحتساب ركلة جزاء، لكن جاساما رفض وأمر بمواصلة اللعب.

وفي الدقيقة 33، كاد الترجي أن يقبل هدفا ضد مجرى اللعب، لولا التصدي الرائع من الحارس رامي الجريدي لتصويبة وليد الكرتي.

كما كاد أيمن حسوني في الدقيقة 34، أن يباغت فريق باب سويقة بضربة رأسية، لكن الحارس الجريدي كان يقظًا.

وضغط الترجي مجددًا بحثًا عن الهدف الأول، الذي كان قريبًا منه في الدقيقة 37، لولا تألق التكناوتي أمام كرة سامح الدربالي، مثلما تألق أمام رأسية البدري.

وأسفر ضغط أصحاب الأرض، عن تسجيل هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 42، عبر تصويبة قوية من يوسف البلايلي، في أقصى الزاوية البعيدة لمرمى الوداد.

وبعد فترة الاستراحة دخل الوداد بقوة بحثا عن التعديل، وكاد أن يتوصل إلى ذلك في الدقيقة 51، عن طريق أيمن حسوني، الذي أضاع بأعجوبة فرصة التهديف، حيث مرت كرته بحانب مرمى الجريدي.

وطالب حينها لاعبو الوداد حكم المباراة بالعودة إلى الفيديو، بدعوى وجود لمسة يد على أحد لاعبي الترجي، لكن جاساما رفض وأمر بمواصلة اللعب.

وفي الدقيقة 59، سجل الوداد هدفا عن طريق وليد الكرتي، بضربة رأسية، لكن المساعد الأول جبريل كامارا رفع الراية معلنا عن تسلل.

وتمسك لاعبو الوداد بالعودة إلى الفيديو، ليُكتشف حينها وجود عطل في هذه التقنية، وأنها غير صالحة للعمل في المباراة، بينما أظهرت الإعادات التلفزيونية عدم وجود تسلل على الكرتي.

وأصر الضيوف على موقفهم بعدم العودة إلى الملعب، حتى استخدام تقنية الفيديو، وأمام هذا الموقف، أعلن جاساما انتهاء المباراة، وتتويج الترجي بطلًا لإفريقيا.





 
 توقيع : سحاب الطائف

آللهم إرحم
من إشتآقت لهُم
أروآحنآ وهُم تحت آلترآب




رد مع اقتباس
قديم 06-01-2019, 01:33 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (11:39 PM)
 المشاركات : 9,815 [ + ]
 التقييم :  8200
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور ع التغطيه الرياضيه
والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 06-04-2019, 11:34 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (10:28 PM)
 المشاركات : 21,185 [ + ]
 التقييم :  10326
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اغرب تتويج بالعالم
تشكراتي لك
سحاب الطائف
ع المتابعة والتغطية الرياضية المتواصلة
لا دمنا جهودك

ودي,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
لأفريقيا, الترجي, الفار, الودادبسبب, تعطل, بطلا, تقنية, إنسحاب


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:22 PM.

اخر المواضيع

هل الصوم المتقطع مفيد للصحة؟ @ سورة التي لا تحوي حرف الميم @ وقل رب زدني علما @ رسم 3d لكأس ماء لن تصدقه عينيك! @ رسم 3d لكأس ماء لن تصدقه عينيك! @ طريقة عمل سبرنج رول بالخضار @ طريقة عمل رولات التوست المقلية بالدجاج @ ابنة المزارع الجميلة @ قصة مصمم مجوهرات @ تعويض الله هو الاحسن @ سوء الظن وزهور الظن @ كيف تتجاوز صعوبة الأيام الأولى لترك التدخين @ "الفيفا" يستعيد ذكرى أول هدف "عربي" في مونديال الأندية بأقدام "فهد الهريفي" @ بداية أغسطس .. موعد منتظر لاستئناف الدوري السعودي لكرة القدم @ اوغلو : لن يكون هناك شي اسمه حزب العدالة .. وعودة تدريجية للاردن والكويت للحياة الطبيعية @ وزير الموارد البشرية: عودة موظفي القطاع العام ستكون يوم 8 شوال بشكل تدريجي @ بدءاً من الأحد المقبل .. السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة ما عدا مساجد مكة واستئناف الرحلات الداخل @ وزير الصحة: بدءًا من الخميس المقبل سنعمل بمراحل تدريجية لحين العودة للأوضاع الطبيعية @ بعد فتح شواطئها.. بالصور إقبال شديد على مقاهي مدريد ومطاعم برشلونة @ الصين تلوح بحرب باردة مع امريكا .. ونفي خبر وفاة رئيس لبنان ..وارتفاع حصيلة وفيات الطائرة الباكسانية @ "الصحة" : تسجيل 2399 إصابة جديدة بفيروس كورونا" .. ومستجدات كورونا حول العالم @ تعرف على 3 أطعمة تقاوم القلق وتعالج الاكتئاب @ صلاة العيد من البيوت.. هكذا نثر مواطنون ومقيمون البهجة بمواقع التواصل @ في مصر : امام مسجد يهرب من الشرطة .. والسودان يصلون العيد رغم الحظر .. والفسطينيين يخالفون العرب @ امير مكة يعايد رجال الامن والامارة توزع الحلوى وصحة مكة تهنيء بالعيد وتوصي بالتباعد @ الأندية الأوروبية تهنئ المسلمين بحلول عيد الفطر المبارك @ إصابة فنانة مصرية شهيرة بكورونا ونقلها إلى مستشفى العزل @ ترامب وبوتين يهنئون المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك @ كلمة خادم الحرمين : بمناسبة عيد الفطر المبارك ... والقيادة تهنيء الادرن بذكرى الاستقلال @ إقامة صلاة عيد الفطر في المسجدين الحرام والنبوي وفقًا للأعداد والضوابط المتبعة والاحترازات @ كيفف يصل الانسان الى السعاده والراحه النفسيهه @ هيا الشعيبي تفقد أعصابها وتصف منتقديها بوصف غير لائق.. ما القصة؟ ‏ @ زهرة عرفات تتصدر التريند بسبب تصرفها مع عبدالله الطراروة وهذه التغريدة ‏ @ الحكومة الإيطالية: استئناف التدريبات الجماعية 18 مايو @ "الصحة" : تسجيل 1966 إصابة جديدة بفيروس كورونا" @ خادم الحرمين يوجّه بصرف 1.850 مليار ريال لمستفيدي الضمان و"أرامكو" تخفض اسعار البنزين @ إجراءات إضافية لمواجهة الآثار الاقتصادية لكورونا: @ عودة من جديد والاعتذار يسبق الاعذار @ وزارة الصحة تعلن تسجيل 70 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" @ الملك سلمان في كلمته للمواطنين والمقيمين: مستمرون في اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.. @ سفن تائهة في بحار الحياة @ الداءوالدواء @ اسكانتك جنة فوادي @ أغسطس.. موعدا جديدا لاستكمال أبطال آسيا @ روسيا تعرض استضافة يورو 2020 @ فن الرسم على الماء @ سيارة بنتلي الكهربائية بالكامل @ زينفو tsr-s . . سيارة فائقة مثيرة @ فيفا» يوصي بتأجيل المباريات الدولية في مارس وأبريل @ الهلال يحتفي ببطولاته القارية.. ويضع 7 نجوم @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010