facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2019, 01:35 AM   #1


الصورة الرمزية سحاب الطائف
سحاب الطائف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16486
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 12-06-2020 (01:34 AM)
 المشاركات : 4,617 [ + ]
 التقييم :  3325
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الترجي بطلا لأفريقيا بعد إنسحاب الودادبسبب تعطل تقنية الفار




الترجي بطلا لأفريقيا إنسحاب الودادبسبب


توج الترجي التونسي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، اليوم الجمعة، على حساب ضيفه الوداد البيضاوي المغربي، بعد جدل تحكيمي كبير.

وكانت المباراة قد توقفت في الدقيقة (61)، لمطالبة لاعبي الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو، من أجل استكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربي، وليد الكرتي، وألغاه الحكم بداعي التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجي.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=521150

وبعد نحو ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبي، باكاري جاساما، صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بناءً على قرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وكان الترجي قد تقدم بهدف دون رد، في الدقيقة 42، عبر لاعبه يوسف البلايلي.

وكانت مباراة الذهاب في المغرب قد انتهت بالتعادل (1-1).

وبذلك توج فريق باب سويقة، بلقبه الثاني على التوالي في البطولة، والرابع في تاريخه، ليفك الشراكة مع الرجاء البيضاوي المغربي، محتلا المركز الثالث في قائمة المتوجين بالكأس الإفريقية الأغلى، بعد الأهلي المصري (8 ألقاب)، والزمالك المصري ومازيمبي الكونغولي (5 ألقاب).

وقد دخل الفريقان مباراة اليوم بحذر شديد، وبقي اللعب منحصرا في وسط الميدان، لكن انطلاقا من الدقيقة 14 بدأ الترجي يأخذ بزمام الأمور، ويهدد مناطق الوداد.

وفي الدقيقة 23، صوب سعد بقير، لاعب الترجي، كرة لمست يد أحد لاعبي الوداد، ومرت فوق مرمى التكناوتي، ليحتج لاعبو الفريق التونسي، مطالبين الحكم باللجوء إلى الفيديو واحتساب ركلة جزاء، لكن جاساما رفض وأمر بمواصلة اللعب.

وفي الدقيقة 33، كاد الترجي أن يقبل هدفا ضد مجرى اللعب، لولا التصدي الرائع من الحارس رامي الجريدي لتصويبة وليد الكرتي.

كما كاد أيمن حسوني في الدقيقة 34، أن يباغت فريق باب سويقة بضربة رأسية، لكن الحارس الجريدي كان يقظًا.

وضغط الترجي مجددًا بحثًا عن الهدف الأول، الذي كان قريبًا منه في الدقيقة 37، لولا تألق التكناوتي أمام كرة سامح الدربالي، مثلما تألق أمام رأسية البدري.

وأسفر ضغط أصحاب الأرض، عن تسجيل هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 42، عبر تصويبة قوية من يوسف البلايلي، في أقصى الزاوية البعيدة لمرمى الوداد.

وبعد فترة الاستراحة دخل الوداد بقوة بحثا عن التعديل، وكاد أن يتوصل إلى ذلك في الدقيقة 51، عن طريق أيمن حسوني، الذي أضاع بأعجوبة فرصة التهديف، حيث مرت كرته بحانب مرمى الجريدي.

وطالب حينها لاعبو الوداد حكم المباراة بالعودة إلى الفيديو، بدعوى وجود لمسة يد على أحد لاعبي الترجي، لكن جاساما رفض وأمر بمواصلة اللعب.

وفي الدقيقة 59، سجل الوداد هدفا عن طريق وليد الكرتي، بضربة رأسية، لكن المساعد الأول جبريل كامارا رفع الراية معلنا عن تسلل.

وتمسك لاعبو الوداد بالعودة إلى الفيديو، ليُكتشف حينها وجود عطل في هذه التقنية، وأنها غير صالحة للعمل في المباراة، بينما أظهرت الإعادات التلفزيونية عدم وجود تسلل على الكرتي.

وأصر الضيوف على موقفهم بعدم العودة إلى الملعب، حتى استخدام تقنية الفيديو، وأمام هذا الموقف، أعلن جاساما انتهاء المباراة، وتتويج الترجي بطلًا لإفريقيا.





 
 توقيع : سحاب الطائف

آللهم إرحم
من إشتآقت لهُم
أروآحنآ وهُم تحت آلترآب




رد مع اقتباس
قديم 06-01-2019, 01:33 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (05:22 PM)
 المشاركات : 10,260 [ + ]
 التقييم :  8704
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور ع التغطيه الرياضيه
والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 06-04-2019, 11:34 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:59 PM)
 المشاركات : 21,711 [ + ]
 التقييم :  10446
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اغرب تتويج بالعالم
تشكراتي لك
سحاب الطائف
ع المتابعة والتغطية الرياضية المتواصلة
لا دمنا جهودك

ودي,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
لأفريقيا, الترجي, الفار, الودادبسبب, تعطل, بطلا, تقنية, إنسحاب


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:14 AM.

اخر المواضيع

قلق اتحادي بسبب المولد قبل الكلاسيكو @ الفرج.. قائدا للهلال إلى 2025 @ ترامب يبحث تشكيل حزب سياسي جديد @ همسات إلى القلوب المكلومة @ الصحة العالمية: النسخة البريطانية المتحورة من كورونا وصلت إلى 60 دولة @ انا لأجلك حبيبي نسيت الناس كيف تنساني @ لا غاب صوتك طارق الشوق ما غاب @ عشر قطرات من القلب @ الشخص الذي يستحق دموعك لن يدعك تبكي @ حقيقة خطورة الوضع الصحي للفنان فادي إبراهيم @ الموت يفجع الفنان راشد الماجد في والدته @ انتكاس حالة الفنان “خالد سامي” ونقله إلى العناية المركزة في حالة حرجة @ سلمان الفرج هلالي حتى عام 2025 @ لجنة المسابقات بالليجا تقرر إيقاف ميسي @ الأهلي يصطدم بالدحيل في مونديال الأندية.. وبايرن ينتظر الفائز @ خبير لوائح: شرط الشباب على بلعمري غير قانوني @ أصبحتُ كُليّ أنت !!.. @ من انا ايها الزمــان ! @ كلام له اثر في النفس @ رساله تكتب بماء الذهب @ Humood - Heya Janna | حمود الخضر - هي جنة @ | يا ربنا | اسماعيل بلعوش @ تدبر آية من القرآن @ الجنة وعد الله للمؤمنين @ قرار اداري وكما وعدت الادارة عادوا @ شتان ما بين وبين @ هجمة مُرتدة سريعة @ هل لي مكان بينكم @ ثلوج بلودان 2021 @ أمر سامٍ: استمرار الدراسة عن بُعد لمدة 10 أسابيع بالتعليم العام والجامعي والتدريب التقني @ "الداخلية" تحذر المواطنين من السفر لعدد من الدول دون إذن سابق بسبب تفشي كورونا وسلالة الفيروس الجديد @ ||نحنُ جيل ...! @ "السومة" أهلاوياً حتى 2024 @ ‏الخارجية الأمريكية تعلن تصنيف ميليشيا الحوثي منظمة إرهابية.. وبومبيو: سنحاسبهم @ مدينة مليونية بطول 170 كم.. ولي العهد يُطلق مشروع "ذا لاين" في نيوم @ || المملكة في أسبوع .. الملك يتلقى لقاح كورونا.. وقمة خليجية ناجحة.. وولي العهد يعزز أمن الخليج @ || اجمل تحيه لتاء التأنيث.. @ || بكآء المرأة .. @ ||لا تنسوا شرب الماء فى الشتاء .. @ ||حلا طبقات الكراميل بالشوكولاته والنسكافيه @ || كــيف ْ .؟ @ || هل آشتقت .. ؟ @ || تأملات فى قوله تعالى ” وَنَكْتُبُ مَا قَدَّمُوا وَآَثَارَهُمْ" @ || اذكارالصباح بصوت مريح للقلب ومكتوبة @ الداخلية: السماح للمواطنين بالسفر إلى خارج المملكة والعودة إليها @ من محاسن الصدف ...الى محاسن البيقو الحلقة ( 3 ) @ الكونغرس الأمريكي يصادق على فوز بايدن بأكثر من 270 صوتاً @ الخطوط القطرية تعيد تشغيل عدد من رحلاتها عبر الأجواء السعودية @ الخدمة المنزلية @ ولي العهد يصطحب تميم في جولة بالعلا ..وتداول صور تجمع امير قطر بخادم الحرمين .. واحتفالات شعبية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010