facebook twetter twetter twetter

 


صدى الاسرة والحياة لكل مايتعلق بالرجل والمرأة والطفل جمال . مكياج . أزياء . أناقة. نصائح وقاية لطفلك

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-30-2019, 02:16 AM   #1


الصورة الرمزية سحاب الطائف
سحاب الطائف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16486
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : اليوم (01:40 AM)
 المشاركات : 4,507 [ + ]
 التقييم :  3229
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ماسكات طبيعية لنضارة البشرة قبل العيد





،,
ماسكات طبيعية لنضارة البشرة العيد


ماسكات العناية بالبشرة من أهم المساكات التى تحص على القيام بها كل إمرأة لتحافظ على نضارتها وتألقها الدائم، فالبشرة من أهم المناطق فى الجسم التى تتطلب العناية فى كافة الأوقات
كثيراً من النساء يفقدن من النضارة والجمال لسبب بسيط و هو قلة شرب المياة طيلة فترة النهار أو قيامهم بإتباع نظام غذائي غير صحي و غير مرطب مما يجعل البشرة تفقد جمالها وحيويتها وتضارتها. هذا الأمر يجعلنا تقوم بصرف الكثير من المال على مستحضرات العناية بالبشرة من أجل الوصول إلى نتيجة مرضية والعمل على تفتيح البشرة من البقع الداكنة التى تظهر بها. إلا انها أحياناً تأتي بنتيجة عكسية لأنها تحتوى على العديد من المواد الكيميائية التى تضر البشرة ، لذلك جئنا لكي باعدد من المسكات التى تساعد على الحفاظ على نضارة البشرة وإشراقها.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=521099


قناع الزبادي والليمون



من المعروف أن الزبادي يحتوي على الكثير من الخصائص الهامة التى تعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها، كما أنه يدخل فى العديد من الوصفات الجمالية التي تساعد على صفاء البشرة ونضارتها. فيمكنكِ أن تقومي بوضعه مباشرة على البشرة مما يساهم فى علاج البثور السوداء.
من الممكن القيام بخلط 2 معلقة كبيرة منه مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج ووضعه على الوجه والرقبة (تأكدي أولاً من تنظيفها جيداَ!) ويتم تركه على البشرة لمدة نصف ساعة. سوف تشعرين بشد فى الوجه والرقبة و هو يساعد على إزالة التجاعيد وترهلات البشرة. يفضل غسل الوجه بالماء الفاتر وتكراره مرتين بالإسبوع ليساعد على إزالة البقع من الوجه وتوحيد لونها ونضارتها.


قناع الحليب والطمي المغربي



قومي بتجربة ماسك الطمي المغربي والحليب بالطريقة الصحيحة لتحصلي على بشرة نضرة وصافية وذلك عن طريق مزج ملعقة طمي مغربي مع ملعقة لبن جاف وملعقتين لبن حليب لتحصلي على عجينة متجانسة. قومي بفردها على الوجه وإتركيها لمدة 15 دقيقة ثم إغسلي وجهك بالماء الفاتر.
يمكن إستعمال هذا القناع كمقشر عام للبشرة لإزالة الشوائب وخلايا الجلد الميتة مما يعمل على تفتيح البشرة وتنقيتها بالكامل. يتم إستخدام القناع كمقشر عن طريق فرك الوجه بحركات دائرية ثم غسل الوجه بالماء الفاتر ثم الماء البارد لغلق مسامات الوجه والحفاظ على نظافته، ويفضل تكرار المقشر مرتين بالشهر للحصول على أفضل نتيجة.


ماسك الحليب



قناع الحليب من أفضل الاقنعة التي يتم عملها للوجه فى المنزل حيث أن الحليب له العديد من الفوائد فى شد البشرة وتنظيفها والحفاظ على نضارتها. يمكنك القيام بعمل هذا القناع عن طريق مزج ربع كوب من الحليب البوردة مع ربع كوب من الماء لعمل عجينة متماسكة. قومي بفردها على الوجه لمدة 20 دقيقة تحديدا أو حتى تجف الخلطة تماماً ثم غسليها بالماء الفاتر وسوف تحصلين على نتيجة مميزة فى الحال. من الممكن تكرار هذا الماسك كلما شعرتي بأن البشرة تحتاج إلى ترطيب وتنظيف وتفتيح حيث أنها وصفة مميزة وتعطي نتائجها فى الحال.


قناع البطاطس



البطاطس من أهم العناصر الطبيعية المفيدة للبشرة فهى تتساهم فى نضارة البشرة وإزالة البقع الداكنة من الوجه و ترطبيها وتغذيتها وتحد من ظهور حبوب الشباب. بالإضافة إلى التقليل من ظهور الهالات السوداء حول العينين كما أنها تبطئ من عملية الشيخوخة.
فإحرصي على عمل قناع البطاطس والجزر عن طريق عصر ثمرة بطاطس مع عصير الجزر ووضعه على البشرة لمدة 25 دقيقة ثم غسله بالماء البارد. من الممكن مزج البطاطس مع عصير نصف ليمونة ووضعه على المنطقة التى يوجد بها حبوب تركه 15 دقيقة ثم غسله بالماء البارد.


ماسك العسل الأبيض



يساهم العسل الأبيض فى توحيد لون البشرة بشكل كبير ويمكن إستهدامه فى العديد من الوصفات منها القيام بخلط نصف ملعقة من العسل مع كوب من الماء والشاي وملعقتين من دقيق الأرز. قومي بتقليب الخليط حتى يتجانس تماماً ويصبح عجين ثم ضعيه على الوجه ودلكيه بحركات دائرة وإتركيه لمدة 20 دقيقة لإزالة الخلايا الميتة والطريقة الأسهل هو وضع 5 ملاعق من العسل على البشرة لمدة 10 دقائق وقومي بتدليكه بأطراف الاصابع المبللة لثلاثة دقائق.

،,





 
 توقيع : سحاب الطائف

آللهم إرحم
من إشتآقت لهُم
أروآحنآ وهُم تحت آلترآب




رد مع اقتباس
قديم 05-30-2019, 12:18 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:33 AM)
 المشاركات : 8,831 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور
والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 06-01-2019, 12:51 AM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:32 PM)
 المشاركات : 20,612 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ضبط ياعمي ضبط قبل العبيد ههههههه
يسلموووو ياغالي سحابوو
على جميل ماقدمت لنا
واصل


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
ماسكات, لنضارة, البشرة, العيد, طبيعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:10 PM.

اخر المواضيع

اتفاق نصراوي على الجليل لاستكمال مسيرة آل سويلم @ جدول مباريات دور المجموعات من بطولة كوبا امريكا 2019 @ المنتخب الأوكراني بطلاً لـ كأس العالم للشباب @ الأرجنتين تسقط بثنائية أمام كولومبيا @ بيرو تهدر الفوز أمام فنزويلا @ انتفاضه برازيليه في افتتاح كوبا امريكا بثلاثيه أمام بوليفيا @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English @ خضر العبدالله وحمود الجبوري زحلطن من فوق @ رامي النجم بعنوان خانتنـي @ محلل سياسي يُلجم مذيعة الجزيرة ويتهم القناة بتضخيم قدرات الحوثي المدعوم من إيران @ إدانات دولية بعد الهجوم الارهابي الحوثي على مطار ابها الدولي @ التحالف: عمل إرهابي يستهدف مطار أبها الدولي وإصابة 26 مدنياً وامير المنطقة يتفقد المطار بعد الحادثة @ خسائر المليشيات في الضالع تعمّق مأزق طهران وتنسف مخططاتها @ انتخابات الأندية تُغلق.. النصر لم يتقدم أحد @ حبيبتكم ملكة الحب رجعت لكم من جديد @ البرتغال تتوج بلقب النسخة الأولى لمسابقة دوري الأمم الأوروبية @ تعرّف على التعديلات الـ9 التي أقرها الفيفا على قانون كرة القدم @ رسميًّا .. تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي إلى 7 @ نزيف اقتصادي في تركيا - وعصيان مدني في السودان @ يوم دام للحوثيين في حجة.. مقاتلات التحالف تقتل وتصيب العشرات وتدمر مخزن أسلحة @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English @ إعلان شروط رئاسة الأندية السعودية.. وإلغاء العضوية الشرفية @ إعادة إياب نهائي دوري الأبطال على أرض محايدة @ هولندا تُطيح بـ انجلترا وتواجه البرتغال في نهائي دوري الأمم الأوروبية @ لي صاحبٍ في طلته يشرق النور @ نحن مشغولون @ أُخرُجَ مِنْ اللّوُحـَةّ قليلِاً @ بمناسبة عيد الفطر المبارك @ وداعا يا رمضان . واهلا بك يا عيـــــــد @ الحضورْ .. مستحيُــــلٍ .. ينسونُـــهٍ @ خـُـتـِمت عقاربي بـ الشمع الأحمر @ 5 مواجهات خاصة في نهائي دوري أبطال أوروبا @ كوريا الجنوبية تكمل عقد الدور الثاني بمونديال الشباب @ الترجي بطلا لأفريقيا بعد إنسحاب الودادبسبب تعطل تقنية الفار @ الأخضر يودع كأس العالم بالخسارة من بنما @ "قمم مكة" تربك النظام الإيراني وتعزله.. و"ظريف" يناور باستعداده لزيارة المملكة @ خادم الحرمين يتسلم وثيقة مكة المكرمة الصادرة عن المؤتمر الدولي حول قيم الوسطية والاعتدال @ الملك سلمان: عدم اتخاذ موقف رادع وحازم لمواجهة الأنشطة التخريبية للنظام الإيراني قاده للتمادي @ القمتان الخليجية والعربية ترفضان تدخلات إيران بالمنطقة @ شباب السعودية في مهمة مصيرية أمام بنما @ الولايات المتحدة تُقصي قطر من كأس العالم للشباب @ النرويج تستعرض في شباك هندوراس بـ 12 هدفا @ مركز التوثيق والمعلومات يعتمد التاريخ الرسمي لتأسيس الاتحاد @ الاتحاد السعودي لم يتقدم بطلب لاستضافة كأس العالم للأندية @ عرض مجاني ►برنامج PCBoost 5 2019 @ وصفات طبيعية للتخلّص من مشكلة النمش @ ماسكات طبيعية لنضارة البشرة قبل العيد @ { 8 فنادق عالمية بإطلالات ساحرة تجعل السفر تجربة مميزة } @ السياحة في سفرنبلو وأهم الأماكن السياحية للزيارة @ كولومبيا تبلغ ثمن نهائي مونديال الشباب باكتساح تاهيتي @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010