facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-30-2019, 01:57 AM   #1


الصورة الرمزية سحاب الطائف
سحاب الطائف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16486
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 02-27-2020 (12:59 AM)
 المشاركات : 4,617 [ + ]
 التقييم :  3229
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي تشيلسي يتوج بطلاً لليوروبا ليج برباعية في مرمى آرسنال




تشيلسي يتوج بطلاً لليوروبا برباعية


أحرز تشيلسي لقب الدوري الأوروبي، بفوزه الساحق مساء الأربعاء على مواطنه وجاره اللندني آرسنال 4-1، في المباراة النهائية على الملعب الأولمبي بالعاصمة الأذرية باكو.

وسجل أهداف تشيلسي كل من أوليفيه جيرو (49) وبيدرو رودريجيز (60) وإيدين هازارد (65 من ركلة جزاء و72)، فيما أحرز أليكس أيوبي هدف آرسنال الوحيد في الدقيقة 69.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=521093

وهذا اللقب هو الأول لتشيلسي في عهد المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، الذي تدور شائعات حول إمكانية توليه تدريب يوفنتوس الموسم المقبل، فيما فشل مدرب آرسنال أوناي إيمري في إحراز اللقب للمرة الرابعة، بعدما سبق له أن رفع الكأس 3 مرات مع إشبيلية.

واعتمد تشيلسي على طريقة اللعب 4-3-3، فلعب الدنماركي أندرياس كريستينسن إلى جانب البرازيلي دافيد لويز في عمق الخط الخلفي بإسناد من الظهيرين سيزار أزبيليكويتا وإيمرسون بالميري.

وقام الإيطالي جورجينيو بدور لاعب الارتكاز، مفسحا المجال أمام الثنائي ماتيو كوفاسيتش ونجولو كانتي للتحرك أمامه، خلف ثلاثي الهجوم المكون من بيدرو رودريجيز وإيدين هازارد وأوليفيه جيرو.

أما تشكيلة آرسنال الذي لعب بطريقة 3-4-1-2، فخلت من المفاجآت، حيث لعب اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس والإسباني ناتشو مونريال إلى جانب القائد الفرنسي لوران كوسيلني في الخط الخلفي، فيما تواجد أينسلي مايتلاند-نايلز وسياد كولاسيناتش على الطرفين.

وتبادل السويسري جرانيت تشاكا الأدوار مع الأوروجواياني لوكاس توريرا في وسط الملعب، وقام الألماني مسعد أوزيل بدور صانع اللعب وراء ثنائي الخط الأمامي بيير إيميريك أوباميانج وألكسندر لاكازيت.

وهدد آرسنال مرمى تشيلسي مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة الثامنة، عندما أبعد حارس تشيلسي كيبا أريزابالاجا عرضية مايتلاند-نايلز ليتابع أوباميانج الكرة ضعيفة بجانب المرمى.

وطالب لاعبو آرسنال بركلة جزاء في الدقيقة 18، عدما بدا وأن الحارس كيبا عرقل لاكازيت، لكن الحكم لم يحتسب شيئا.

مال اللعب إلى الهدوء قليلا، قبل أن يطلق تشاكا تسديدة قوية احتكت بعارضة مرمى تشيلسي في الدقيقة 27، ورد تشيلسي بعد دقيقتين عندما استقبل إيمرسون الكرة في الناحية اليسرى، لكن سوكراتيس أبعد بقدمه محاولته، ومنع أزبيليكويتا ظهير آرسنال كولاسيناتش من التسديد في الدقيقة 32.

وتألق حارس مرمى آرسنال بيتر تشيك في إبعاد محاولة جديدة من إيمرسون في الدقيقة 34، وتعاون جيرو مع بيدرو قبل أن يسدد كرة أرضية برع تشيك في إبعادها بالدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني جاء صاخبا، فافتتح تشيلسي التسجيل في الدقيقة 49، بعدما قابل برأسه عرضية منخفضة من إيمرسون على يمين الحارس تشيك، ثم جاء الهدف الثاني في الدقيقة 60، عن طريق بيدرو الذي تلقى تمريرة متقنة من هازارد قبل أن يضعها في الشباك

وزاد تشيلسي محن آرسنال عندما احتسب الحكم ركلة جزاء له بعد تعرض جيرو للدفع داخل المنطقة من مايتلاند-نايلز، فتصدى هازارد للركلة بنجاح في الدقيقة 65، وهو ما أجبر مدرب آرسنال أوناي إيمري على إجراء تبديلين دفعة واحدة، من خلال إشراك أليكس أيوبي وماتيو جوندوزي مكان توريرا ومونريال.


تشيلسي يتوج بطلاً لليوروبا برباعية

وقلص آرسنال النتيجة في الدقيقة 69، عندما أبعد دفاع آرسنال ركلة ركنية لتصل إلى إيوبي الذي سدد كرة عنيفة "على الطائر" من حدود منطقة الجزاء، لم يحظ كيبا بفرصة إبعادها.

لكن رد تشيلسي جاء سريعا في الدقيقة 72، عن طريق هازارد الذي تلقى تمريرة ساحرة من جيرو ليضع الكرة بهدوء على يسار تشيك.

تشيلسي يتوج بطلاً لليوروبا برباعية

وأخرج تشيلسي لاعب وسطه كوفاسيتش من الملعب وأشرك مكانه روس باركلي، فيما دخل جو ويلوك تشكيلة آرسنال مكان المخيب أوزيل.

وحرم تشيك ويليان من ترك بصمته على أحداث المباراة من خلال التصدي لمحاولته في الدقيقة 71، ومرت محاولة أخرى من أزبيليكوتا بمحاذاة القائم البعيد.

وأهدر البديل ويلوك فرصة تسجيل الهدف الثاني لآرسنال في الدقيقة 84 عندما استقبل تمريرة لاكازيت بلمسة واحدة، فمرت كرته قوسية بجانب القائم البعيد.

وخرج هازارد من الملعب قبل النهاية بدقيقتين، ليدخل مكانه دافيدي زاباكوستا، وينتهي اللقاء بتتويج البلوز.
تشيلسي يتوج بطلاً لليوروبا برباعية







 
 توقيع : سحاب الطائف

آللهم إرحم
من إشتآقت لهُم
أروآحنآ وهُم تحت آلترآب




رد مع اقتباس
قديم 06-01-2019, 12:53 AM   #2


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 05-29-2020 (12:02 AM)
 المشاركات : 21,172 [ + ]
 التقييم :  10326
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



فوز عريض ومستحق لتشلسي
يسلمو سحاب الطائف
ع المتابعة والتغطية الرياضية
الجميلة والمتواصلة
لا عدمنا جهودك

مسراتي ...


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 06-15-2019, 06:34 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 05-23-2020 (07:53 PM)
 المشاركات : 26,941 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافه
على نقل الخبر

تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
لليوروبا, مرمى, آرسنال, برباعية, تشيلسي, بطلاً, يتوج


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:13 AM.

اخر المواضيع

سورة التي لا تحوي حرف الميم @ وقل رب زدني علما @ رسم 3d لكأس ماء لن تصدقه عينيك! @ رسم 3d لكأس ماء لن تصدقه عينيك! @ طريقة عمل سبرنج رول بالخضار @ طريقة عمل رولات التوست المقلية بالدجاج @ ابنة المزارع الجميلة @ قصة مصمم مجوهرات @ تعويض الله هو الاحسن @ سوء الظن وزهور الظن @ كيف تتجاوز صعوبة الأيام الأولى لترك التدخين @ "الفيفا" يستعيد ذكرى أول هدف "عربي" في مونديال الأندية بأقدام "فهد الهريفي" @ بداية أغسطس .. موعد منتظر لاستئناف الدوري السعودي لكرة القدم @ اوغلو : لن يكون هناك شي اسمه حزب العدالة .. وعودة تدريجية للاردن والكويت للحياة الطبيعية @ وزير الموارد البشرية: عودة موظفي القطاع العام ستكون يوم 8 شوال بشكل تدريجي @ بدءاً من الأحد المقبل .. السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة ما عدا مساجد مكة واستئناف الرحلات الداخل @ وزير الصحة: بدءًا من الخميس المقبل سنعمل بمراحل تدريجية لحين العودة للأوضاع الطبيعية @ بعد فتح شواطئها.. بالصور إقبال شديد على مقاهي مدريد ومطاعم برشلونة @ الصين تلوح بحرب باردة مع امريكا .. ونفي خبر وفاة رئيس لبنان ..وارتفاع حصيلة وفيات الطائرة الباكسانية @ "الصحة" : تسجيل 2399 إصابة جديدة بفيروس كورونا" .. ومستجدات كورونا حول العالم @ تعرف على 3 أطعمة تقاوم القلق وتعالج الاكتئاب @ صلاة العيد من البيوت.. هكذا نثر مواطنون ومقيمون البهجة بمواقع التواصل @ في مصر : امام مسجد يهرب من الشرطة .. والسودان يصلون العيد رغم الحظر .. والفسطينيين يخالفون العرب @ امير مكة يعايد رجال الامن والامارة توزع الحلوى وصحة مكة تهنيء بالعيد وتوصي بالتباعد @ الأندية الأوروبية تهنئ المسلمين بحلول عيد الفطر المبارك @ إصابة فنانة مصرية شهيرة بكورونا ونقلها إلى مستشفى العزل @ ترامب وبوتين يهنئون المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك @ كلمة خادم الحرمين : بمناسبة عيد الفطر المبارك ... والقيادة تهنيء الادرن بذكرى الاستقلال @ إقامة صلاة عيد الفطر في المسجدين الحرام والنبوي وفقًا للأعداد والضوابط المتبعة والاحترازات @ كيفف يصل الانسان الى السعاده والراحه النفسيهه @ هيا الشعيبي تفقد أعصابها وتصف منتقديها بوصف غير لائق.. ما القصة؟ ‏ @ زهرة عرفات تتصدر التريند بسبب تصرفها مع عبدالله الطراروة وهذه التغريدة ‏ @ الحكومة الإيطالية: استئناف التدريبات الجماعية 18 مايو @ "الصحة" : تسجيل 1966 إصابة جديدة بفيروس كورونا" @ خادم الحرمين يوجّه بصرف 1.850 مليار ريال لمستفيدي الضمان و"أرامكو" تخفض اسعار البنزين @ إجراءات إضافية لمواجهة الآثار الاقتصادية لكورونا: @ عودة من جديد والاعتذار يسبق الاعذار @ وزارة الصحة تعلن تسجيل 70 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" @ الملك سلمان في كلمته للمواطنين والمقيمين: مستمرون في اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.. @ سفن تائهة في بحار الحياة @ الداءوالدواء @ اسكانتك جنة فوادي @ أغسطس.. موعدا جديدا لاستكمال أبطال آسيا @ روسيا تعرض استضافة يورو 2020 @ فن الرسم على الماء @ سيارة بنتلي الكهربائية بالكامل @ زينفو tsr-s . . سيارة فائقة مثيرة @ فيفا» يوصي بتأجيل المباريات الدولية في مارس وأبريل @ الهلال يحتفي ببطولاته القارية.. ويضع 7 نجوم @ وفي السماء رزقكم وما توعدون @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010