facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-29-2019, 12:44 AM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:32 PM)
 المشاركات : 20,612 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي "الأخضر الشاب" يسقط أمام مالي برباعية



"الأخضر الشاب" يسقط أمام مالي

خسر المنتخب السعودي لفئة الشباب (تحت 20 عامًا) لكرة القدم أمام منتخب مالي بنتيجة 3-4 في اللقاء الذي جمع المنتخبين على أرض ملعب "غدينيا"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية (المجموعة الخامسة) من بطولة كأس العالم 2019 التي تستضيفها بولندا.
وتضاءلت حظوظ الأخضر في التأهل التي ستكون عن طريق أفضل مركز ثالث.
تقدم المنتخب السعودي بهدفين عن طريق فراس البريكان وحسان تمبكتي في الدقيقتين الـ9، والـ20، وعادل مالي عند الدقيقتين الـ36 والـ54.
وفي الدقيقة الـ63 سجل خالد الغنام الهدف الثالث قبل أن ينجح مالي في تسجيل هدفين في الدقيقتين الـ70 والـ90.
********************
الإعلام والجمهور يحملون اتحاد القدم مستوى الأخضر الهزيل في مونديال الشباب

"الأخضر الشاب" يسقط أمام مالي
صب الإعلام الرياضي والجمهور السعودي جام غضبهم على مدرب المنتخب السعودي الشاب خالد العطوي وحارس المرمى عبدالله الشمري وقبل ذلك وبعده الاتحاد السعودي لكرة القدم عقب الخسارة المريرة التي تلقاها الأخضر الشاب مساء أمس من منتخب مالي3-4 بعد أن كان متقدمًا عليه بنتيجة هدفين دون رد لتنقلب الأمور وتتحول لخسارة أخرى بعد خسارة المواجهة الأولى أمام منتخب فرنسا.
، وقال المحلل الرياضي الشهير خالد الشنيف في تغريدة : " حارس منتخبنا مندفع بشكل كبير، خروجه من مرماه مبالغ فيه، تسبب بـ٣ أهداف التعادل مكسب لنا".
وقال المشجع إياد الشمراني : " ‏قدم المدرب منتخبًا آسيويًا قويًا، إلا أن كأس العالم بطولة من مستوى آخر؛ فيها مدارس كروية مختلفة. لهذا، كان من الأحرى جلب مدرب عالمي مع إبقاء العطوي في الطاقم التدريبي".
وقال الإعلامي الرياضي عبدالكريم الزامل : "‏ مازال أمامه الكثير ليعتلي سدة التدريب في المنتخبات أو أندية المحترفين الواقع "حده" الدرجة الأولى فما دون..!
"فيما غرد الدكتور عبداللطيف بخاري عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم سابقًا :"‏‎جميع مؤسسات المملكة نجحت وبشكل كبير على إعداد كوادر بشرية وطنية ونجحوا على المستويات الدولية في مجالاتهم وظل الاتحاد السعودي لكرة القدم عاجزًا عن إعداد وتصدير مدربين وطنيين على الرغم من كفاءة كثير منهم لتطوير أنفسهم ذاتيًا إلا أنهم: لم يجدوا الدعم اللوجستي - ولم يمنحوا الفرصة.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 05-29-2019, 02:02 AM   #2


الصورة الرمزية سحاب الطائف
سحاب الطائف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16486
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : اليوم (01:40 AM)
 المشاركات : 4,507 [ + ]
 التقييم :  3229
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هزيمة مخيبه للامال
المنتخب قدم 35 دقيقه ولا اروع
ولكن اخطاء الحارس اضاعة جهود اللاعبين
هاردلك للمنتخب ولا يزال لديهم امل في تجاوز بنما في الجولة الاخيره والتاهل ربما كافضل ثالث
الف شكر اخي ساهر على التغطيه الرياضيه
والله لا يحرمنا منك


 
 توقيع : سحاب الطائف

آللهم إرحم
من إشتآقت لهُم
أروآحنآ وهُم تحت آلترآب




رد مع اقتباس
قديم 05-29-2019, 03:39 AM   #3


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:33 AM)
 المشاركات : 8,831 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور
والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"الأخضر, أمام, لامي, الشاب", برباعية, يسقط


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:15 PM.

اخر المواضيع

اتفاق نصراوي على الجليل لاستكمال مسيرة آل سويلم @ جدول مباريات دور المجموعات من بطولة كوبا امريكا 2019 @ المنتخب الأوكراني بطلاً لـ كأس العالم للشباب @ الأرجنتين تسقط بثنائية أمام كولومبيا @ بيرو تهدر الفوز أمام فنزويلا @ انتفاضه برازيليه في افتتاح كوبا امريكا بثلاثيه أمام بوليفيا @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English @ خضر العبدالله وحمود الجبوري زحلطن من فوق @ رامي النجم بعنوان خانتنـي @ محلل سياسي يُلجم مذيعة الجزيرة ويتهم القناة بتضخيم قدرات الحوثي المدعوم من إيران @ إدانات دولية بعد الهجوم الارهابي الحوثي على مطار ابها الدولي @ التحالف: عمل إرهابي يستهدف مطار أبها الدولي وإصابة 26 مدنياً وامير المنطقة يتفقد المطار بعد الحادثة @ خسائر المليشيات في الضالع تعمّق مأزق طهران وتنسف مخططاتها @ انتخابات الأندية تُغلق.. النصر لم يتقدم أحد @ حبيبتكم ملكة الحب رجعت لكم من جديد @ البرتغال تتوج بلقب النسخة الأولى لمسابقة دوري الأمم الأوروبية @ تعرّف على التعديلات الـ9 التي أقرها الفيفا على قانون كرة القدم @ رسميًّا .. تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي إلى 7 @ نزيف اقتصادي في تركيا - وعصيان مدني في السودان @ يوم دام للحوثيين في حجة.. مقاتلات التحالف تقتل وتصيب العشرات وتدمر مخزن أسلحة @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English @ إعلان شروط رئاسة الأندية السعودية.. وإلغاء العضوية الشرفية @ إعادة إياب نهائي دوري الأبطال على أرض محايدة @ هولندا تُطيح بـ انجلترا وتواجه البرتغال في نهائي دوري الأمم الأوروبية @ لي صاحبٍ في طلته يشرق النور @ نحن مشغولون @ أُخرُجَ مِنْ اللّوُحـَةّ قليلِاً @ بمناسبة عيد الفطر المبارك @ وداعا يا رمضان . واهلا بك يا عيـــــــد @ الحضورْ .. مستحيُــــلٍ .. ينسونُـــهٍ @ خـُـتـِمت عقاربي بـ الشمع الأحمر @ 5 مواجهات خاصة في نهائي دوري أبطال أوروبا @ كوريا الجنوبية تكمل عقد الدور الثاني بمونديال الشباب @ الترجي بطلا لأفريقيا بعد إنسحاب الودادبسبب تعطل تقنية الفار @ الأخضر يودع كأس العالم بالخسارة من بنما @ "قمم مكة" تربك النظام الإيراني وتعزله.. و"ظريف" يناور باستعداده لزيارة المملكة @ خادم الحرمين يتسلم وثيقة مكة المكرمة الصادرة عن المؤتمر الدولي حول قيم الوسطية والاعتدال @ الملك سلمان: عدم اتخاذ موقف رادع وحازم لمواجهة الأنشطة التخريبية للنظام الإيراني قاده للتمادي @ القمتان الخليجية والعربية ترفضان تدخلات إيران بالمنطقة @ شباب السعودية في مهمة مصيرية أمام بنما @ الولايات المتحدة تُقصي قطر من كأس العالم للشباب @ النرويج تستعرض في شباك هندوراس بـ 12 هدفا @ مركز التوثيق والمعلومات يعتمد التاريخ الرسمي لتأسيس الاتحاد @ الاتحاد السعودي لم يتقدم بطلب لاستضافة كأس العالم للأندية @ عرض مجاني ►برنامج PCBoost 5 2019 @ وصفات طبيعية للتخلّص من مشكلة النمش @ ماسكات طبيعية لنضارة البشرة قبل العيد @ { 8 فنادق عالمية بإطلالات ساحرة تجعل السفر تجربة مميزة } @ السياحة في سفرنبلو وأهم الأماكن السياحية للزيارة @ كولومبيا تبلغ ثمن نهائي مونديال الشباب باكتساح تاهيتي @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010