facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-26-2019, 12:16 AM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:32 PM)
 المشاركات : 20,612 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي فرنسا تبحث عن مهاجم ليون .. والمعارضة القطرية تنتفض ضد الحمدين



فرنسا تطلق عملية بحث واسعة لاعتقال "مهاجم ليون".. وتوجيه نداء لجمع شهادات

فرنسا تبحث مهاجم ليون والمعارضة

أطلقت السلطات الفرنسية، اليوم السبت، عملية بحث واسعة للعثور على المشتبه بوقوفه وراء الهجوم بطرد مفخخ في مدينة ليون أمس، الذي أسفر عن إصابة 13 شخصاً بجروح طفيفة.
وأصدرت الشرطة نداءً من أجل جمع شهادات عبر نشر صورة المشتبه به، التي التقطتها كاميرا مراقبة للبلدية.
ويظهر في اللقطة رجل يرتدي قميصاً بكمين طويلين، وسروالاً قصيراً بلون فاتح، يدفع دراجة هوائية سوداء أمامه.
ونقلت "فرانس برس" عن مصدر قريب من التحقيق أن المشتبه به في الثلاثينات من العمر.
من جهته، أفاد رئيس بلدية ليون وزير الداخلية السابق جيرار كولومب، بأن معدات فيديو للحماية واسعة جداً، التقطت الرجل يصل ويرحل على دراجته الهوائية، وقد يكون هناك شهود يمكنهم دفع التحقيق قدماً.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=520995
وفتح فرع مكافحة الإرهاب في نيابة باريس المكلف الملف "تحقيقاً في محاولة قتل واضحة على علاقة بمنظمة إرهابية وعصابة أشرار إرهابية إجرامية، لكن وزيرة العدل نيكو بيلوبيه قالت أمس: "إن من المبكر جداً الحديث عن عمل إرهابي".
ويشتبه بأن الشخص الذي ظهر في لقطات كاميرا المراقبة وضع كيساً أو طرداً متفجراً يحوي مسامير أمام مخبز في شارع تجاري رئيسي للمشاة في مركز ليون.
*******************
تحركات جديدة.. المعارضة القطرية تنتفض ضد نظام الحمدين

فرنسا تبحث مهاجم ليون والمعارضة
تحرك جديد نفذته المعارضة القطرية لكشف الانتهاكات التى يمارسها تنظيم «الحمدين» الإرهابي ضد قبيلة الغفران، وقبيلة المرة القطريتين، وإقدامه على التهجير القسري لعدد من القبائل القطرية التى انتقدت سياسات النظام القطري.

ووفق ما نقلته "مباشر قطر" تحركات كشف عنها المعارض القطري جابر المري، أحد قيادات قبيلة «الغفران» القطرية، حيث قال إن تحركات القبائل القطرية تسير على 3 اتجاهات، الأولى القانون والمنظمات الدولية، والثانية المنظمات الحقوقية والثالثة الإعلام الدولي.

وأوضح جابر المري أن تلك التحركات تستهدف اعتراف حكومة قطر بحقوق قبيلة «الغفران» كاملة وليس الجنسية فقط، متابعًا: «يجب أن تعترف الحكومة القطرية بالجريمة التي ارتكبتها قبل أي شيء».

جابر المري أكد، خلال تصريحات له، أن القبائل القطرية تجهز زيارات عدة خلال الفترة المقبلة لعدد من البرلمانات الأوروبية، لشرح الانتهاكات التى يمارسها النظام القطري ضد القبائل القطرية، وعلى رأسها قبيلة الغفران.

وقال المعارض القطري إن هناك زيارات عدة تجهز لها قبيلتا آل مرة والغفران القطريتان، وسيتم تحديد وجهتها وموعدها خلال الفترة المقبلة.

ولفت جابر المري إلى أن النظام القطري يقدم تبرعات لمنظمات دولية من أجل دفع مسؤولي تلك المنظمات للسكوت على الانتهاكات التى يمارسها النظام القطري ضد شعبه خوفًا من إيقاف هذا الدعم القطري لتلك المنظمات.

وكان الشيخ فهد بن عبدالله آل ثاني، أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة قال في سلسلة تغريدات له عبر حسابه الشخصي على تويتر، إن تنظيم الحمدين الإرهابي يمارس العنصرية والتفرقة وعدم المساواة والضغط النفسي بطريقة قذرة ضد إخواننا مواطني وأبناء قطر.

وكشف عن أن القبائل القطرية مستمرة بالقضية حتى إنهائها قطريًا أو سوف نتوجه إلى تدويل القضية في حالة تهرب حكومة قطر من إعادة حقوق الغفران.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 05-26-2019, 01:59 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:33 AM)
 المشاركات : 8,831 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور
والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
ليون, مهاجم, الحمدين, القطرية, تبحث, تنتفض, فرنسا, والمعارضة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:11 PM.

اخر المواضيع

اتفاق نصراوي على الجليل لاستكمال مسيرة آل سويلم @ جدول مباريات دور المجموعات من بطولة كوبا امريكا 2019 @ المنتخب الأوكراني بطلاً لـ كأس العالم للشباب @ الأرجنتين تسقط بثنائية أمام كولومبيا @ بيرو تهدر الفوز أمام فنزويلا @ انتفاضه برازيليه في افتتاح كوبا امريكا بثلاثيه أمام بوليفيا @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English @ خضر العبدالله وحمود الجبوري زحلطن من فوق @ رامي النجم بعنوان خانتنـي @ محلل سياسي يُلجم مذيعة الجزيرة ويتهم القناة بتضخيم قدرات الحوثي المدعوم من إيران @ إدانات دولية بعد الهجوم الارهابي الحوثي على مطار ابها الدولي @ التحالف: عمل إرهابي يستهدف مطار أبها الدولي وإصابة 26 مدنياً وامير المنطقة يتفقد المطار بعد الحادثة @ خسائر المليشيات في الضالع تعمّق مأزق طهران وتنسف مخططاتها @ انتخابات الأندية تُغلق.. النصر لم يتقدم أحد @ حبيبتكم ملكة الحب رجعت لكم من جديد @ البرتغال تتوج بلقب النسخة الأولى لمسابقة دوري الأمم الأوروبية @ تعرّف على التعديلات الـ9 التي أقرها الفيفا على قانون كرة القدم @ رسميًّا .. تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي إلى 7 @ نزيف اقتصادي في تركيا - وعصيان مدني في السودان @ يوم دام للحوثيين في حجة.. مقاتلات التحالف تقتل وتصيب العشرات وتدمر مخزن أسلحة @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English @ إعلان شروط رئاسة الأندية السعودية.. وإلغاء العضوية الشرفية @ إعادة إياب نهائي دوري الأبطال على أرض محايدة @ هولندا تُطيح بـ انجلترا وتواجه البرتغال في نهائي دوري الأمم الأوروبية @ لي صاحبٍ في طلته يشرق النور @ نحن مشغولون @ أُخرُجَ مِنْ اللّوُحـَةّ قليلِاً @ بمناسبة عيد الفطر المبارك @ وداعا يا رمضان . واهلا بك يا عيـــــــد @ الحضورْ .. مستحيُــــلٍ .. ينسونُـــهٍ @ خـُـتـِمت عقاربي بـ الشمع الأحمر @ 5 مواجهات خاصة في نهائي دوري أبطال أوروبا @ كوريا الجنوبية تكمل عقد الدور الثاني بمونديال الشباب @ الترجي بطلا لأفريقيا بعد إنسحاب الودادبسبب تعطل تقنية الفار @ الأخضر يودع كأس العالم بالخسارة من بنما @ "قمم مكة" تربك النظام الإيراني وتعزله.. و"ظريف" يناور باستعداده لزيارة المملكة @ خادم الحرمين يتسلم وثيقة مكة المكرمة الصادرة عن المؤتمر الدولي حول قيم الوسطية والاعتدال @ الملك سلمان: عدم اتخاذ موقف رادع وحازم لمواجهة الأنشطة التخريبية للنظام الإيراني قاده للتمادي @ القمتان الخليجية والعربية ترفضان تدخلات إيران بالمنطقة @ شباب السعودية في مهمة مصيرية أمام بنما @ الولايات المتحدة تُقصي قطر من كأس العالم للشباب @ النرويج تستعرض في شباك هندوراس بـ 12 هدفا @ مركز التوثيق والمعلومات يعتمد التاريخ الرسمي لتأسيس الاتحاد @ الاتحاد السعودي لم يتقدم بطلب لاستضافة كأس العالم للأندية @ عرض مجاني ►برنامج PCBoost 5 2019 @ وصفات طبيعية للتخلّص من مشكلة النمش @ ماسكات طبيعية لنضارة البشرة قبل العيد @ { 8 فنادق عالمية بإطلالات ساحرة تجعل السفر تجربة مميزة } @ السياحة في سفرنبلو وأهم الأماكن السياحية للزيارة @ كولومبيا تبلغ ثمن نهائي مونديال الشباب باكتساح تاهيتي @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010