facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-24-2019, 03:44 PM   #1


الصورة الرمزية سحاب الطائف
سحاب الطائف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16486
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : اليوم (01:40 AM)
 المشاركات : 4,507 [ + ]
 التقييم :  3229
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي إيطاليا تعبر عقبة المكسيك في كأس العالم للشباب




إيطاليا تعبر عقبة المكسيك العالم


إيطاليااقتنص منتخب إيطاليا فوزًا ثمينًا (2 / 1) من نظيره المكسيكي اليوم الخميس، في مستهل مبارياتهما بالمجموعة الثانية لبطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم (تحت 19 عامًا) المقامة حاليًا في بولندا.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=520948

وحصد المنتخب الإيطالي، أول 3 نقاط في مشواره بالمجموعة، التي تشهد لقاء آخر بين منتخبي اليابان والإكوادور بالجولة ذاتها في وقت لاحق اليوم.

وتقدمت إيطاليا مبكرًا بهدف حمل توقيع ديفيد فراتيسي في الدقيقة 3، لكن روبيرتو ديلاروزا أدرك التعادل لمنتخب المكسيك في الدقيقة 37.

وأحرز لوكا رانييري الهدف الثاني وهدف الفوز لإيطاليا في الدقيقة 67، ليقود المنتخب الأزرق لتحقيق انتصاره الأول بمونديال الشباب.

بدأت المباراة بهجوم من جانب منتخب إيطاليا، الذي سنحت له الفرصة الأولى في المباراة في الدقيقة الثانية، حينما نفذ جيانلوكا سكاماكا ركلة حرة مباشرة من الناحية اليسرى، ليسددها مباشرة نحو المرمى لكن كارلوس هيجويرا، حارس مرمى المكسيك أبعد الكرة بقبضتيه.



وترجم المنتخب الإيطالي سيطرته المبكرة على المباراة، عقب تسجيله الهدف الأول في الدقيقة الثالثة عن طريق ديفيد فراتيسي.

وجاءت الدقيقة 37 لتشهد هدف التعادل للمكسيك عن طريق ديلاروزا، الذي تابع ركلة ركنية، حاول سكاماكا إبعادها برأسه عن المنطقة الخطرة، لكن الكرة تهيأت أمام ديلاروزا غير المراقب، الذي لم يجد صعوبة في إيداع الكرة برأسه داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، كثف المنتخب الإيطالي من هجماته بمرور الوقت، وتصدت العارضة لضربة رأس من ماتيو جابيا في الدقيقة 66، قبل أن يحرز زميله لوكا رانييري الهدف الثاني لإيطاليا في الدقيقة التالية.

وأبعد الدفاع المكسيكي ركلة ركنية إيطالية بطريقة خاطئة، لتصل الكرة إلى بيلليجريني، الذي سدد مباشرة من على حدود المنطقة تصويبة غير متقنة، وصلت إلى رانييري، الخالي تماما من الرقابة، ليضع الكرة وهو على بعد خطوات قليلة من المرمى، داخل الشباك.

وسارت الدقائق المتبقية من عمر اللقاء دون أي جديد، حيث خلت من الفرص الخطرة على المرميين، باستثناء تسديدة من خارج المنطقة عن طريق دييجو هيرنانديز لاعب المنتخب المكسيكي في الدقيقة 84، ابتعدت عن القائم الأيسر بقليل، لينتهي اللقاء بفوز صعب لإيطاليا 2 / 1 على المكسيك.





 
 توقيع : سحاب الطائف

آللهم إرحم
من إشتآقت لهُم
أروآحنآ وهُم تحت آلترآب




رد مع اقتباس
قديم 05-24-2019, 05:00 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:33 AM)
 المشاركات : 8,831 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور
والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 05-25-2019, 12:25 AM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:32 PM)
 المشاركات : 20,612 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسلمووو سحابووو
على المتابعة والتغطية الجميلة
والسريعة لمباريات كاس العالم للشباب
لا عدمنااك يالغلااا

مودي...


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 05-28-2019, 09:16 PM   #4
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (09:34 AM)
 المشاركات : 26,333 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
لأسباب, المكسيك, العالم, تعبر, عقبة, إيطاليا


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:09 PM.

اخر المواضيع

اتفاق نصراوي على الجليل لاستكمال مسيرة آل سويلم @ جدول مباريات دور المجموعات من بطولة كوبا امريكا 2019 @ المنتخب الأوكراني بطلاً لـ كأس العالم للشباب @ الأرجنتين تسقط بثنائية أمام كولومبيا @ بيرو تهدر الفوز أمام فنزويلا @ انتفاضه برازيليه في افتتاح كوبا امريكا بثلاثيه أمام بوليفيا @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English @ خضر العبدالله وحمود الجبوري زحلطن من فوق @ رامي النجم بعنوان خانتنـي @ محلل سياسي يُلجم مذيعة الجزيرة ويتهم القناة بتضخيم قدرات الحوثي المدعوم من إيران @ إدانات دولية بعد الهجوم الارهابي الحوثي على مطار ابها الدولي @ التحالف: عمل إرهابي يستهدف مطار أبها الدولي وإصابة 26 مدنياً وامير المنطقة يتفقد المطار بعد الحادثة @ خسائر المليشيات في الضالع تعمّق مأزق طهران وتنسف مخططاتها @ انتخابات الأندية تُغلق.. النصر لم يتقدم أحد @ حبيبتكم ملكة الحب رجعت لكم من جديد @ البرتغال تتوج بلقب النسخة الأولى لمسابقة دوري الأمم الأوروبية @ تعرّف على التعديلات الـ9 التي أقرها الفيفا على قانون كرة القدم @ رسميًّا .. تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي إلى 7 @ نزيف اقتصادي في تركيا - وعصيان مدني في السودان @ يوم دام للحوثيين في حجة.. مقاتلات التحالف تقتل وتصيب العشرات وتدمر مخزن أسلحة @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English @ إعلان شروط رئاسة الأندية السعودية.. وإلغاء العضوية الشرفية @ إعادة إياب نهائي دوري الأبطال على أرض محايدة @ هولندا تُطيح بـ انجلترا وتواجه البرتغال في نهائي دوري الأمم الأوروبية @ لي صاحبٍ في طلته يشرق النور @ نحن مشغولون @ أُخرُجَ مِنْ اللّوُحـَةّ قليلِاً @ بمناسبة عيد الفطر المبارك @ وداعا يا رمضان . واهلا بك يا عيـــــــد @ الحضورْ .. مستحيُــــلٍ .. ينسونُـــهٍ @ خـُـتـِمت عقاربي بـ الشمع الأحمر @ 5 مواجهات خاصة في نهائي دوري أبطال أوروبا @ كوريا الجنوبية تكمل عقد الدور الثاني بمونديال الشباب @ الترجي بطلا لأفريقيا بعد إنسحاب الودادبسبب تعطل تقنية الفار @ الأخضر يودع كأس العالم بالخسارة من بنما @ "قمم مكة" تربك النظام الإيراني وتعزله.. و"ظريف" يناور باستعداده لزيارة المملكة @ خادم الحرمين يتسلم وثيقة مكة المكرمة الصادرة عن المؤتمر الدولي حول قيم الوسطية والاعتدال @ الملك سلمان: عدم اتخاذ موقف رادع وحازم لمواجهة الأنشطة التخريبية للنظام الإيراني قاده للتمادي @ القمتان الخليجية والعربية ترفضان تدخلات إيران بالمنطقة @ شباب السعودية في مهمة مصيرية أمام بنما @ الولايات المتحدة تُقصي قطر من كأس العالم للشباب @ النرويج تستعرض في شباك هندوراس بـ 12 هدفا @ مركز التوثيق والمعلومات يعتمد التاريخ الرسمي لتأسيس الاتحاد @ الاتحاد السعودي لم يتقدم بطلب لاستضافة كأس العالم للأندية @ عرض مجاني ►برنامج PCBoost 5 2019 @ وصفات طبيعية للتخلّص من مشكلة النمش @ ماسكات طبيعية لنضارة البشرة قبل العيد @ { 8 فنادق عالمية بإطلالات ساحرة تجعل السفر تجربة مميزة } @ السياحة في سفرنبلو وأهم الأماكن السياحية للزيارة @ كولومبيا تبلغ ثمن نهائي مونديال الشباب باكتساح تاهيتي @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010