العودة   منتديات صدى الشام-لهواة الشام > اصداء رمضانيه > صدى الخيمه الرمضانيه
مدينة الألعاب الإذاعه والتلفزيون برامج هامه المترجم الفوري الصحف والمجلات حالة الطقس قوقل ايرث

صدى الخيمه الرمضانيه وتشمل كل مايتعلق بشهر الخير والبركه من مواضيع دينيه وعامه تخص رمضان

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-14-2019, 07:42 PM   #1


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (01:44 AM)
 المشاركات : 8,671 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي نتشوق كثيرا لاستقبال شهر رمضان المبارك


اللهم بلغنا رمضان وأعنا فيه على صيامه وقيامه، وجنبنا فيه هفواته وآثامه، وارزقنا فيه ذكرك بداومه اللهم آمين، اللهم بلغنا رمضان كريم وأمة الاسلام تشهد لك بالوحدانية، اللهم بلغنا رمضان منصورين على أعداء الدين، اللهم ابعد عنا الفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم أعز الاسلام والمسلمين وارحمنا وأعف عنا وعافنا يا قادر يا كريم.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=520798
نتشوق كثيرا لاستقبال شهر رمضان المبارك. شهر الخير والبركة اللهم بلغنا اياه وأعده وأعدنا عليه بكل خير، بقدر ما نتلهف وننتظر شهر رمضان نجده يمضي سريعا ونصبح ننتظر صلاة العيد، يا سبحان الله. تمضي أيامه ولا نعرف هل أجدنا صيامه وقيامه أم أخطأنا في أمر ما. نسأل الله المغفرة وأن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.
عندما كنا صغارا كان وعينا لهذا الشهر يصور لنا أنه شهر القرقيعان. كبرنا قليلا وعرفنا أنه شهر الصوم والعبادة، الى أن أصبحنا أمهات ولدينا أسرة وأيقنا أنه شهر لذته تكمن في التقرب من الله نطلبه العفو والمغفرة، وتكمن في كيفية نقل المعلومات لأبنائنا وكيف نوجههم كما كان أهالينا يوجهوننا، وكيف نعد لهم الفطور، وكيف ننظم الوقت ما بين الصلاة وزيارة صلة الرحم، أمر جميل أن تشارك أبناءك بذكريات رمضانية عشتها وتجدهم يعلقون لنفعل كما كنتم تفعلون، اشعر وأنا أخاطبهم أنهم سكنوا عالما لم يولدوا فيه، فهم ينصتون لي وكأنهم يتابعون فيلما سينمائيا. ويتولد لدينا ونحن نخاطب أبناءنا أن أيامنا كانت مفعمة بالحيوية والنشاط والجمال والنقاوة وهذا ما يجمع عليه كثيرون، نسأل الله لنا ولهم ولكم طيب الأيام.
و من الأمور المضحكة والجميلة والتي يكون لها طابع ديني عندما يحاول طفل صغير أن يتهرب من الصيام ويفتي بفتوة تجيز له أكل بعض المأكولات أثناء النهار كأن يقول حرام أكل البطاطس واعتقد أنه لا يمنع من أكل الآيس كريم، وقد كان العام الماضي أجاز لنفسه أكل السنيكرز. وينتهي الحوار بضحكات وفرحة اللهم أتمم علينا الفرحة وبلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.
جميعنا نستعد لهذا الشهر حتى الأطفال. نسأل الله العلي القدير أن يبلغنا شهر الخير وأمة الاسلام منتصرة، وأن يحفظ الله الكويت وأميرها وشعبها من كل مكروه، وأن تتلاحم القلوب، وأن ينور البصيرة ويقتلع من القلوب الحقد والحسد والكره، وأن نعيش بسلام اللهم آمين. يا شعب الكويت ويا أمة الاسلام أكثروا من هذا الدعاء في رمضان اللهم يا أرحم الراحمين اللهم انا نسألك باسمك الأعظم الذي اذا دعيت به أجبت، وبأسرار كتابك المنزل على نبيك المرسل، أن تصلح حال المسلمين وأن توجه أفئدة قادة المسلمين الى ما يرضيك، اللهم أوزعهم أن يوفوا بعهدك الذي عاهدتم عليه، وأجمع اللهم قلوبهم على ما يرضيك، وأجمع اللهم كلمتهم على ما يرضيك، وأهدهم الى سواء صراطك المستقيم، وأهدنا معهم يا ذا الجلال والاكرام،وكل عام وأنتم بخير.



 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 05-15-2019, 03:32 PM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 05-15-2019 (03:33 PM)
 المشاركات : 26,268 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato

افتراضي


الله يعطيك العافيه
وجزاك الله خيرا
تقديري لك



 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
قديم 05-18-2019, 12:00 AM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (12:35 AM)
 المشاركات : 20,520 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي


بارك الله فيك
انين الروح
وجزاك الله كل خير
على قيمة ما قدمتي من اسطر هادفة

ودي,,,



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 05-18-2019, 07:30 AM   #4


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (01:44 AM)
 المشاركات : 8,671 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي


صدى نجد

شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي
ووسام على صدري



 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 05-18-2019, 07:30 AM   #5


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (01:44 AM)
 المشاركات : 8,671 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي


ساهر القمرا

شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي
ووسام على صدري



 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
لاستقبال, المبارك, رمضان, نتشوق, كثيرا


يتصفح الموضوع حالياً : 3 (0 عضو و 3 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:33 AM.

اخر المواضيع

تيسير الجاسم: شكراً للكيان العظيم .. احتضني 18 عاما @ تعادل عادل بين الدحيل والهلال في دوري أبطال آسيا @ الأهلي يسقط باختاكور ويتأهل لمواجهة الهلال @ تفاصيل جلسة استماع المنشطات مع المولد @ الحزم يهزم الخليج ويقترب من البقاء في الدوري @ نبذة مختصرة في صفة العمرة @ صلاة العشاء خلف من يصلي التراويح @ بغداد.. "صاروخ كاتيوشيا" يستهدف المنطقة الخضراء @ "ترامب" في تصريح شديد اللهجة: سنقضي على إيران نهائيًّا في هذه الحالة @ في موسم استثنائي .. عبدالرزاق حمدالله يواصل تحطيم الأرقام القياسية @ "النصر" يتلألأ في سماء الصحف العالمية بعد التتويج بلقب الدوري @ محمد نور يرد على الجابر : بيد النزهان ولا بدون .. والوليد يتبرع للنصر بمليون ريال @ مظاهر ما قبل التتويج للجماهير النصراوية حضر البشت وحضر الفطور @ السويلم: أهدي البطولة لجماهير النصر ومجلس إدارته.. وقرار الاستمرارية سيتحدد @ شمس النصر تشرق من جديد.. "العالمي" بطلاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان @ نتائج الجولة الاخيرة من دوري محمد بن سلمان ضمان وهبوط @ حلويات رمضانيه باردة @ طريقة عمل سوفليه الجمبري بالبطاطس @ نتشوق كثيرا لاستقبال شهر رمضان المبارك @ شنو فطوركم اليوم @ الأهلي يهدد الشباب.. والفيحاء يتمسك بالبقاء @ النصر والهلال يؤجلان الحسم إلى الجولة الأخيرة @ شهر رمضان فرصة لتجديد الإيمان @ عمليا كيف نربي أبناءنا في رمضان ؟ @ توتنهام يبلغ إلى نهائي دوري أبطال أوروبا @ السعودية والكويت.. المركب واحد والهدف مشترك @ رمضان بعدستكم @ ثلاث ساعات في رمضان لا تفرط فيه @ متى يسمح للاطفال صيام رمضان؟ @ الصوم: سلاح يعمل في الخفاء @ نصائح هامة لمرضى قرحة المعدة في رمضان @ آداب الإفطار في رمضان @ ليفربول يحقق "ريمونتادا" تاريخية ويتأهل لنهائي أبطال أوروبا @ النصر يسقط الوصل بثلاثية ويتأهل لدور الـ 16 والاتحاد يهزم الريان @ 5 أطعمة ممنوع أن تكسر بها صيامك في رمضان .. ضارّة جداً @ همسات رمضانيه @ مسلسل شوارع الشام العتيقة رمضان 2019 @ مسلسلات رمضان الخليجية 2019 @ موعد برنامج رامز في الشلال على قناة mbc مصر @ الدراما الرمضانية المصرية عام 2019 @ مسلسل باب الحارة (ج ١٠) رمضان 2019 @ مسلسل بقعة ضوء 14 رمضان 2019 @ موعد مسلسل العاصوف 2- وتوقيت الاعادة برمضان 2019 @ في ظلال رمضان @ الصيام في تاريخ الأمم @ رسائل رمضانية قصيرة وحلوة @ مبارك عليكم الشهر @ اتحاد القدم يعفي خليل جلال من "رئاسة لجنة الحكام" @ بجوائز قاربت "النصف مليون ريال.. "إذاعة القرآن" تُطلق حزمة برامج ومسابقات رمضانية @ تعرف على عدد ساعات الصوم في الدول العربية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
 
تصميم موقع حكاية مبدع ::تصميم خاص لـ صدى الشام ::