facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2019, 12:44 PM   #1


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (12:56 AM)
 المشاركات : 8,929 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي النصر والهلال يؤجلان الحسم إلى الجولة الأخيرة



أجل فريقا النصر والهلال حسم لقب بطولة دوري كأس محمد بن سلمان، إلى الجولة الأخيرة من المسابقة، بعد فوزهما، يوم السبت، على مضيفيهما الحزم و الاتفاق، حيث كسب الأول في الرس 3-0، والثاني في الدمام 1-0.
ويواجه النصر متصدر ترتيب الدوري بـ 67 نقطة ضيفه الباطن، الخميس المقبل، فيما يستضيف الهلال ثاني الترتيب بـ66 نقطة، في ذات اليوم نظيره الشباب، ضمن الجولة الـ30 "الأخيرة" من الدوري.
وفي الرس تقمص المغربي عبد الرزاق حمدالله لاعب فريق النصر شخصية البطل بتسجيله "هاتريك" في الدقائق "5 ركلة جزاء"، و "26" و"66".
ولم يجد لاعبو النصر أدنى صعوبة في فرض سيطرتهم على مضيفهم بفضل انتشارهم الجيد في الملعب ووضع الحزم تحت الضغط مبكراً عندما احتسب المجري فيكتور كاساي حكم المباراة ركلة جزاء سجل منها حمدالله الهدف الأول، قبل أن يردفه بهدف ثاني "26" انتهى عليه الشوط الأول.
في الشوط الثاني انتظمت ألعاب الحزم بفضل انتشارهم الجيد في منتصف الملعب وهددوا مرمى الأسترالي جونز حارس النصر في أكثر من مناسبة، فيما اعتمد النصر على سلاح المرتدات الذي أثبت نجاعته بهدف ثالث سجله حمدالله "هاتريك" عند الدقيقة "66" أنتهت عليه المباراة.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=520793
وفي الدمام تفنن لاعبو الهلال في إهدار الفرص التي تهيأت لهم أمام المرمى خاصة سالم الدوسري والبرازيلي إدواردو، وفي المقابل اعتمد لاعبو الاتفاق على الهجمات المرتدى التي لم تشكل خطورة تذكر على مرمى عبدالله المعيوف لاجادة خط دفاع الهلال نصب مصيدة التسلل لمهاجمي الفريق الشرقي.
وفي الشوط الثاني عاد الهلال بقوة بعد تألق البرازيلي إدواردو الذي سجل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة "51" ، مستفيداً من تمريرة زميله كنو، وعاد إدواردو نفسه لينفرد بالحارس الاتفاقي قبل أن يتعرض للعرقلة ويحتسب الحكم السولفيني دامير سكومينا ركلة جزاء أهدرها الفرنسي جوميز لتضيع فرصة تعزيز التقدم، وتضيع فرصة أخرى في أخر دقيقة من الزمن بدل الضائع عندما تصدت العارضة لتسديدة سالم الدوسري وتنتهي المباراة بفوز الهلال بهدف دون رد.



 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 05-13-2019, 03:17 PM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:49 AM)
 المشاركات : 26,467 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
الأخيرة, الجزء, الجولة, النصر, يؤجلان, والهلال


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:01 AM.

اخر المواضيع

للمرة الثامنة.. مواجهة مكررة في نهائي الكان @ محاربو الجزائر إلى نهائي كأس أمم أفريقيا بقتل كفاح نيجيريا @ اخبار محلية للاندية السعوديه @ النيران الصديقة تقود السنغال لتخطي تونس إلى نهائي أفريقيا @ انتكاسة صحية تُدخل ”صابرين بورشيد“ العناية المركزة @ بياف: حفل باهت غابت عنه نجمات لبنان وتكرار في أسماء المكرمين @ أشهر المعالم السياحية في مدينة هاليفاكس @ قلعة بويز و حدائقها الجميلة في ويلز @ وفاء العرب @ حينَ ..!! أنظرُ في عينيكِ @ اشارات حياتنا @ أيها القـلب أنت عظيم @ صِبْغَةَ اللّهِ .. زينة الإيمان @ هدي النبي مع المخالف والجافي @ جديد "آبل".. بصمة الإصبع بدلا من الوجه في آيفون المقبل @ 10 استعمالات تجميلية للعسل.. إليك الوصفات! @ تونس والجزائر بعيون السنغال ونيجيريا @ عبدالفتاح آدم الى النصر السعودي @ عِندَما يُرسَمُ الحُب بِ رِيشَة السَّراب @ هناك أوقات من الأفضل لنا أن نقول لاتعليق @ فلسفة (النمل) @ نسور تونس تفترس مدغشقر وتحلق في أجواء نصف النهائي @ أفضل 6 أنشطة في منتزه طوكيو ديزني سي في اليابان @ ليت الوفا فارس .. وليت الزمن خيل @ خلف كل شيء . . شيء آخر @ قلـب يحمـل و يتحمـل كـل مايصادفه @ خصومنا الذين لا نعرفهـــم @ شكر النعم وكفرها @ كريم عبد العزيز يبحث عن نجمة تذهب معه إلى المأذون .. فهل توافق منة شلبي؟ @ فساتين سهرة ناعمة من أزياء كروز 2020 للظهور بقامة ممشوقة @ مواصفات وصور سيارة اوبل امبيرا 2019 @ تأجيل اختيار رئيس النصر السعودي لعدم اكتمال النصاب القانوني @ الجزائر تعبر أفيال كوت ديفوار بركلات الترجيح وتصعد لنصف نهائي أمم أفريقيا @ انفجار غامض يدمر فرع مطعم شهير في ولاية أمريكية @ مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين والمعلمات وفق اللائحة الجديدة.. زيادات وضوابط @ محاكم المملكة تنهي ٨٩٪؜ من قضايا الجرائم المعلوماتية التي نظرت فيها خلال العام الجاري @ لائحة الوظائف التعليمية الجديدة.. تحفيز للمعلم ومساءلة ومحاسبة للمقصر @ هذا جديد اختفاء المبتعث السعودي في شلالات نياغرا @ الجماهير المصرية تساند نيجيريا وتوجه رسالة للاعبي الفراعنة @ نيجيريا تخطف جنوب أفريقيا في الوقت القاتل وتتاهل لنصف النهائي @ السنغال تنهي مغامرة بنين وتتأهل إلى نصف نهائي الكان @ المنتخب السعودي للناشئين بطلا لغرب آسيا @ أساور ذهب آخر موضة من وحي النجمات @ طرق تنسيق الحقيبة الصفراء مع أزيائك الصيفية @ فخامة منتجع "Joali".. الأروع في جزر المالديف @ حصاد دورال16 بالكان: الجزائر وتونس يعوضان الخيبة..ومدغشقر ظاهرة @ تونس تقصي غانا وتحجز مقعدها في ربع النهائي @ كوت ديفوار تتخطى مالي وتضرب موعدا مع الجزائر @ اهتمامات المرأه العربية @ رجيم الفواكه لرشاقة مضمونة @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010