العودة   منتديات صدى الشام-لهواة الشام > صدى الاقسام العامه > صدى الآخبار ..NEW
مدينة الألعاب الإذاعه والتلفزيون برامج هامه المترجم الفوري الصحف والمجلات حالة الطقس قوقل ايرث

صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2019, 11:26 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (12:35 AM)
 المشاركات : 20,520 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي اردوغان يظهر مرتبكا امام الربيع التركي .. والجزائر اعتقال شقيق بوتفليقة


هكذا ظهر "أردوغان" خائفًا ومرتبكًا أمام الربيع التركي الذي أصبح وشيكًا

اردوغان يظهر مرتبكا امام الربيع

بدا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مرتبكًا وخائفًا، وهو يحاول بكل السبل والوسائل إقناع شعبه بأن حكمه للبلاد هو الأصلح والأنفع والأكثر استقرارًا، ملمحًا بأن تركيا أفضل من الدول الأوروبية التي "بدأت تحترق"، على حد وصفه.

وحذر أردوغان في كلمة ألقاها أمس خلال حفل توزيع الجوائز ضمن فعالية "أسبوع الابتكار التركي" في إسطنبول الشعب التركي بأنه لا مجال لربيع التركي أو الانقلاب عليه في يوم من الأيام، ولكن بطريقة غير مباشرة عندما أشار إلى أن هناك دولاً تتمنى أن تشهد تركيا ربيعًا تركيًّا على شاكلة الربيع العربي، الذي شهدته العديد من دول المنطقة، وقال: "إن الحالمين بحدوث (ربيع تركي) واهمون". مشددًا على أن تركيا ليست الشرق الأوسط، وهي "أكبر من أن يقدر أحد على ابتلاعها"، في تهديد جديد بأن أي محاولة للانقلاب عليه محكوم عليها بالفشل، وسيلقى أصحابها جزاءً رادعًا.

وقد جاء حديث أردوغان لشعبه بعد سلسلة من التخبطات التي وقع الرجل فيها، وكلفت البلاد الكثير، سواء في المشهد الاقتصادي، وانهيار الليرة التركية، وتراجع قطاعات السياحة والعقار والصناعة والزراعة، فضلاً عن عزل تركيا سياسيًّا بعدما كشفت عن توجهاتها وأجندتها التي تسعى لتنفيذها في المنطقة بدعم الجماعات الإرهابية، واحتضان المعارضين لدول الجوار، والدفاع عن إيران، ومساندة قطر، وهي دول اتفق العالم على أنها تدعم الإرهاب، وتحتضن الإرهابيين.

ولعل ارتباك أردوغان، وخوفه من الربيع التركي، قد أنسياه التاريخ، وجعلاه يدخل في جملة من المتناقضات، خاصة عندما قال إن بلاده ليست الشرق الأوسط حتى تشهد ربيعًا تركيًّا، متناسيًا أن تركيا شهدت انقلابًا قادته القوات المسلحة التركية عليه في صيف 2016 بسبب محاولاته الدؤوبة السيطرة على كل السلطات في يده، وهو ما تحقق له فيما بعه، فضلاً عن إقحام البلاد في مشكلات ومعارك بالمنطقة، ليس له فيها ناقة أو جمل، وكاد هذا الانقلاب يحقق أهدافه لولا عمليات البطش والاعتقالات التي قادها حزب التنمية والعدالة في مناطق البلاد منذ لحظة الانقلاب حتى اللحظة.
************
تركيا.. تكساس جديدة

اردوغان يظهر مرتبكا امام الربيع
تأكيدًا للمستوى الأمني الخطر الذي وصلت إليه الأوضاع في تركيا لاسيما المدن والمواقع التي كانت الحكومة التركية تروج لها كمواقع سياحية، أطلق موقع إكسبات جايد تركيا (دليل الأجانب في تركيا) دليلًا جديدًا يصنف 21 منطقة في تركيا ضمن المواقع الأخطر بالنسبة للسياح، محذرًا من مخاطر المجازفة بالتجول فيها بعد منتصف الليل.
وعلى وقع تهاوي الصورة النمطية الكاذبة التي تسعى الحكومة التركية لبنائها عن السياحة في تركيا، جاءت مدن أنقرة، وأضنه، وإسطنبول، وطرابزون، على رأس القائمة، تلتها العديد من المدن والمواقع التي كانت مقصداً للسياح سابقًا، لتؤكد مجددًا أن السياحة في تركيا خطرة.
وشبه التقرير "تركيا بتكساس" في مستوى الخطورة، وقال إن ثمة الكثير من الأماكن التي تشتهر بأوصافٍ سيئة. وإن هذه المناطق هي بمثابة تكساس التركية وقد تكون خطيرةً بالنسبة للأجانب من حيث المشي فيها عند منتصف الليل.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=520664
ويأتي الدليل الجديد، تأكيدًا على صدقية الحوادث والقصص التي سردها ويسردها المغردون السعوديون منذ أشهر عن تعرضهم لحوادث سرقة واحتيال ونصب داخل تركيا، كما يأتي الدليل عقب أيام قليلة من صدور تحذيرات من الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا لمواطني البلدين بخطورة السفر إلى تركيا، وتصنيف مدنها بأنها الأخطر في العالم.

******************
الجزائر.. اعتقال شقيق "بوتفليقة" وإخضاعه للتحقيق

اردوغان يظهر مرتبكا امام الربيع
اعتقلت قوات الأمن الجزائرية اليوم (السبت) سعيد بوتفليقة شقيق الرئيس المستقيل عبد العزيز بوتفليقة، بحسب ما ذكرت وكالة "أسوشيتد برس".

ونسبت "أسوشيتد برس" إلى مسؤول أمني قوله: "إن سعيد بوتفليقة موقوف حاليًا ويجري استجوابه".

في سياق متصل، أشارت عناوين صحيفة "النهار" اليوم إلى خبر اعتقال الرئيس السابق لدائرة الاستعلام الأمن (المخابرات) الفريق محمد مدين المدعو توفيق، وخلفه على رأس جهاز المخابرات والمقرب من شقيق الرئيس بشير طرطاق.

وذكرت مصادر مطلعة للصحيفة أن التهم الموجهة للثلاثي تتعلق بـ "التآمر" على الحراك الشعبي ومحاولة إجهاضه.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 05-05-2019, 08:52 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 05-15-2019 (03:33 PM)
 المشاركات : 26,268 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato

افتراضي


الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك



 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
قديم 05-05-2019, 08:35 PM   #3


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (01:44 AM)
 المشاركات : 8,671 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي


مشكوووووور
والله يعطيك الف عافيه



 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
مرتبكا, امام, التركي, الربيع, اردوغان, اعتقال, بوتفليقة, يظهر, شقيق, والجزائر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:31 AM.

اخر المواضيع

تيسير الجاسم: شكراً للكيان العظيم .. احتضني 18 عاما @ تعادل عادل بين الدحيل والهلال في دوري أبطال آسيا @ الأهلي يسقط باختاكور ويتأهل لمواجهة الهلال @ تفاصيل جلسة استماع المنشطات مع المولد @ الحزم يهزم الخليج ويقترب من البقاء في الدوري @ نبذة مختصرة في صفة العمرة @ صلاة العشاء خلف من يصلي التراويح @ بغداد.. "صاروخ كاتيوشيا" يستهدف المنطقة الخضراء @ "ترامب" في تصريح شديد اللهجة: سنقضي على إيران نهائيًّا في هذه الحالة @ في موسم استثنائي .. عبدالرزاق حمدالله يواصل تحطيم الأرقام القياسية @ "النصر" يتلألأ في سماء الصحف العالمية بعد التتويج بلقب الدوري @ محمد نور يرد على الجابر : بيد النزهان ولا بدون .. والوليد يتبرع للنصر بمليون ريال @ مظاهر ما قبل التتويج للجماهير النصراوية حضر البشت وحضر الفطور @ السويلم: أهدي البطولة لجماهير النصر ومجلس إدارته.. وقرار الاستمرارية سيتحدد @ شمس النصر تشرق من جديد.. "العالمي" بطلاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان @ نتائج الجولة الاخيرة من دوري محمد بن سلمان ضمان وهبوط @ حلويات رمضانيه باردة @ طريقة عمل سوفليه الجمبري بالبطاطس @ نتشوق كثيرا لاستقبال شهر رمضان المبارك @ شنو فطوركم اليوم @ الأهلي يهدد الشباب.. والفيحاء يتمسك بالبقاء @ النصر والهلال يؤجلان الحسم إلى الجولة الأخيرة @ شهر رمضان فرصة لتجديد الإيمان @ عمليا كيف نربي أبناءنا في رمضان ؟ @ توتنهام يبلغ إلى نهائي دوري أبطال أوروبا @ السعودية والكويت.. المركب واحد والهدف مشترك @ رمضان بعدستكم @ ثلاث ساعات في رمضان لا تفرط فيه @ متى يسمح للاطفال صيام رمضان؟ @ الصوم: سلاح يعمل في الخفاء @ نصائح هامة لمرضى قرحة المعدة في رمضان @ آداب الإفطار في رمضان @ ليفربول يحقق "ريمونتادا" تاريخية ويتأهل لنهائي أبطال أوروبا @ النصر يسقط الوصل بثلاثية ويتأهل لدور الـ 16 والاتحاد يهزم الريان @ 5 أطعمة ممنوع أن تكسر بها صيامك في رمضان .. ضارّة جداً @ همسات رمضانيه @ مسلسل شوارع الشام العتيقة رمضان 2019 @ مسلسلات رمضان الخليجية 2019 @ موعد برنامج رامز في الشلال على قناة mbc مصر @ الدراما الرمضانية المصرية عام 2019 @ مسلسل باب الحارة (ج ١٠) رمضان 2019 @ مسلسل بقعة ضوء 14 رمضان 2019 @ موعد مسلسل العاصوف 2- وتوقيت الاعادة برمضان 2019 @ في ظلال رمضان @ الصيام في تاريخ الأمم @ رسائل رمضانية قصيرة وحلوة @ مبارك عليكم الشهر @ اتحاد القدم يعفي خليل جلال من "رئاسة لجنة الحكام" @ بجوائز قاربت "النصف مليون ريال.. "إذاعة القرآن" تُطلق حزمة برامج ومسابقات رمضانية @ تعرف على عدد ساعات الصوم في الدول العربية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
 
تصميم موقع حكاية مبدع ::تصميم خاص لـ صدى الشام ::