facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-2019, 09:44 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (10:12 PM)
 المشاركات : 20,714 [ + ]
 التقييم :  10052
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ثلاثي الشر غضبوا من الاخوان .. وتنديد اممي من قصف روسيا والنظام غرب سوريا



المصالح المتقاطعة جمعت "ثلاثي الشر" القطري التركي الإيراني..

غضبوا من تصنيف الحرس "الثوري والإخوان" إرهابيين.. هنا السر!

ثلاثي الشر غضبوا الاخوان وتنديد
على خطى أنقرة وطهران، تضامنت الدوحة لإعلان موقفها الرافض للتوجه الأمريكي لتصنيف الإخوان كمنظمة إرهابية موقف معارض واضح سلكه محورالشر "القطري التركي الإيراني" لأنهم يلتقون على هدف واحد والبضاعة واحدة باختلاف الوسيلة، فقطر تستغل وتحتضن قيادات الإخوان لتحقيق مآربها بالمنطقة، وتستخدم هؤلاء للإضرار بجاراتها وتهديد مصالحهم حتى تلقت نبأ تصنيفهم بصدمة بالغة لم تكن ضمن حساباتها، وهي الورقة التي تُلوح بها الدوحة كل حين.

والمتابع لحالة "ثلاثي الشر" يجد كثيرًا من التقاربات والتناغم الذي يجمعهم بكثير من الملفات، فباتوا يلتقون على خطوط عريضة من المصالح المتقاطعة على اختلاف التوجه وإن كان متقاربًا نسبيًا، فلم تمض أشهر قليلة على تصنيف الحرس الثوري الإيراني كمنظمة إرهابية من قبل البيت الأبيض، وهو القرار الذي رفضته الدول نفسها قطر وتركيا واستنكراه على الرغم مما يقوم به الذراع العسكري الإيراني من حروب دامية وقتل لملايين الأبرياء في مناطق عربية كسوريا وغيرها مع سجله الحافل بجرائم إبادة التي ترتقي لتُكيّف كجرائم حرب مُحرمة دوليًا بحسب منظمات حقوقية وإنسانية وتنفق عليه طهران جزءًا من دخلها القومي ليدير عملياتها العسكرية في مناطق الصراع.

واليوم مع توجه الإدارة الأمريكية لتصنيف الإخوان كحزب إرهابي خرجت الأفاعي نفسها باختلاف أنواعها تستنكر وتستغرب !! فما الذي جمعهم على رفض تصنيف الحرس الثوري والإخوان كمنظمات إرهابية؟
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=520602

الجواب حسب ما يراه مراقبون بأن هذا الثلاثي تجمعه شهوة التوسع وبسط النفوذ والبحث عن زعامة إسلامية وهمية،فإيران تحاول استحلال عواصم كبرى على حساب حمام الدم العربي، ولها أذرع عسكرية تحارب عنها بالوكالة باليمن، وهناك تركيا وخططها "الأردوغانية" التي أحكمت قبضتها على قطر وعينها على السعودية لإرهاصات تاريخية وأحقاد متوغلة في نفوسهم بعد طرد الأجداد العثمانيين من الجزيرة العربية .!!

وهنا قطر التي تدفع الأموال بسخاء لشركات العلاقات الدولية لتحسين صورتها دون جدوى، وتستخدم "الجزيرة" وآلات إعلامية أخرى لتقديمها عربيًا وإقليميًا لكن كل الخطط باءت بالفشل فالحراك الذي يقوده ترامب وإدارته يأتي عكس أمواج الدوحة وحلفائها!!

لذلك لم يكن مستغربًا اتحاد المواقف بين "محور الشر" تجاه الجماعات الإرهابية فأردوغان يحتضنهم ويستخدمهم كيفما يشاء، وهو الشخصية "البرغماتية" النفعية التي تبدل جلدها صباحًا ومساءً فيتعهد لهم بالنهار بالأمان وبالليل يُسلمهم لدولهم مثل ما سلّم بعضهم لحكومة مصر، وقطر كذلك تفتح لهم الأبواب السياسية والتلفزيونية لكنها بالطبع ستتبرأ منهم لو تم تصنيفهم رسميًا، فقطر لا تهمها الديمواقراطية ولا الإنسان، فمن سحبت جنسيات مواطنيها وصادرت حقوقهم لا يستبعد منها التلون حتى باتت قضية "جناسي الغفران" عابرة للحدود وملفًا ساخنًا يلاحق الدوحة في المحافل الدولية، كذلك من وقف مع الحرس الثوري المتطرف حامل لواء الطائفية وينطلق من أيدولوجيا عسكرية ومذهبية، وجعل "الجزيرة" دكانًا يرتاده زعامات الجماعات المتطرفة كجبهة النصرة وداعش وقبلهم أسامة بن لادن سيقف مع الإخوان المسلمين ، وقد تصبح هذه الجماعة "شريفة" حسب المنظور القطري.
****************
ليبيا.. معارك طرابلس تخلف 376 قتيلاً و1822 جريحًا


ثلاثي الشر غضبوا الاخوان وتنديد
أفاد مكتب منظمة الصحة العالمية في ليبيا في تغريدة نشرها على حسابه على تويتر، بأن "العدد الإجمالي للضحايا الذين سقطوا نتيجة القتال بين قوات الحكومة الليبية وقوات المشير خليفة حفتر في إبريل 2019 الماضي، بلغ 376 قتيلاً و1822 جريحًا.

ووفقًا لما أوردته "فرانس برس" اليوم (الخميس)، جددت المنظمة دعواتها إلى وقف فوري لإطلاق النار.

ولم ترد تفاصيل في معلومات المنظمة عن أعداد كل من الضحايا المدنيين والعسكريين الذين سقطوا من جراء هذه المعارك.

وتقترب المعارك التي تدور بين القوات التابعة لحكومة الوفاق الوطني المعترف بها دوليًا، وتلك التابعة للمشير خليفة حفتر، من إتمام شهرها الأول.

وكان "حفتر" قد أطلق في الرابع من إبريل هجومًا للسيطرة على طرابلس، وعلى الرغم من تواصل المعارك خصوصًا جنوب طرابلس، يبدو أن أيًا من الطرفين لا يملك قدرة واضحة لحسم المعركة أو إحراز تقدم ميداني كبير لصالحه.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=520602
***********************
تنديد أممي بقصف روسيا والنظام للمدنيين في شمال غرب سوريا


ثلاثي الشر غضبوا الاخوان وتنديد
ندّد منسق الأمم المتحدة الإقليمي للشؤون الإنسانية للأزمة السورية "بانوس مومسيس"، اليوم (الخميس)، بقصف المدارس والمنشآت الصحية والمناطق السكنية في شمال غرب سوريا، الذي تسيطر عليه المعارضة.
ونسبت "رويترز" لـ"مومسيس" قوله في جنيف: "لدينا معلومات بأن منشآت تعليمية ومنشآت صحية ومناطق سكنية تتعرّض للقصف من طائرات هليكوبتر ومقاتلات".
وأضاف: "إن القصف بالبراميل هو أسوأ ما شهدناه منذ 15 شهرًا على الأقل".
وكانت مصادر قد بيّنت في وقت سابق، اليوم، أن قوات روسية وسورية كثّفت الضربات الجوية والقصف في شمال غرب سوريا خلال الليل، في أعنف هجوم منذ الإعلان عن إقامة منطقة منزوعة السلاح بموجب اتفاق بين روسيا وتركيا.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 05-02-2019, 10:05 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 08-23-2019 (10:48 PM)
 المشاركات : 8,811 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمت يدآك..
على جميل طرحك وحسن ذآئقتك
يعطيك ربي ألف عافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير...


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 05-03-2019, 10:42 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (06:14 PM)
 المشاركات : 26,345 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
اللي, الاخوان, الشر, ثلاثي, روسيا, سوريا, غضبنا, والنظام, وتنديد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:35 AM.

اخر المواضيع

صخب المطارات @ أغذية غنية بالحديد @ فوائد القسط الهندي السحرية “ @ معجنات بالسمسم وحبة البركة @ طريقة تحضير النودلز مع اللحم @ أحذر سوء الظن @ افتح قلبك @ في غيابك @ احبه يا ناس @ كلما اعطيت بلا مقابل كلما رُزقت بلا توقع @ دموعنا اسرارنا غير الناطقة @ شماتة الشيطان @ كلام لايقدر بثمن @ أيمن سليمان @ تشيز كيك شوكولاتة المارس اللذيذة @ كيك الليمون الخفيف @ كيكة الليمون بالصوص @ كيكة التمر بالصوص @ النصر إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه بثلاثيه @ كيك دونات القهوة المبتكر @ غريبة النوتيلا لضيافة العيد @ ادعية يوم عرفة @ لا تستغنِ عنها.. 6 أطعمة تحمي عقلك من التلف @ ترطيب أجسام الأولاد في الصيف: نصائح مهمّة لجعل شرب الماء عادة مسلية @ حفلات صيف لندن تجذب النجوم الخليجيين والعرب في عيد الأضحى @ مقتل إبراهيم الحوثي شقيق زعيم الميليشيات الحوثية بصنعاء @ صور نادرة للحرمين والمشاعر منذ 83 عاماً @ أكثر من مليوني حاج إلى عرفات اليوم @ التكبير في العشر أنواعه وصيغه @ مسائل مهمة في الأضحية @ العبودية لله وصف تكريم وثناء الله سبحانه وتعالى @ جدول مباريات الدوري السعودي 2019- 2020 @ ليفربول يفتتح البريميرليج برباعية أمام نورويتش سيتي @ ❤{إعترافات اعضاء الصدى}❤ @ نقش بجدار الايام @ قلوووبنا تعيش @ أفعى بروح أنثى @ حجار القلعة بمربى المشمش @ حلى ليالي لبنان السهل @ شوربة الشوفان الصحية @ مغمض العينين @ الحرية @ اخبار العالم السياسية اليوم @ الأهلي المصري بطلاً للدوري للمرة 41 @ الاتحاد الإيطالي يؤكد: السوبر سيقام في السعودية.. مستمرون في عقدنا @ الرئاسة التونسية تعلن وفاة الرئيس "السبسي" والقيادة تزعي @ خضار سوتيه متبلة بالثوم للرجيم @ كلنا عشاق لكن @ ضعف الهمة @ مصطفى العبدالله وعلي جاسم - حلو (حصرياً) | 2019 @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010