facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-29-2019, 11:05 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-10-2019 (11:08 PM)
 المشاركات : 20,705 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي "عبد الملك" يشيد بجهود "إغاثي الملك سلمان" و"مسام" لنزع الألغام باليمن



"عبد الملك" يشيد بجهود "إغاثي

أشاد رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك، بالجهود الكبيرة والتضحيات العظيمة التي يقدمها الأشقاء في مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لنزع الألغام في اليمن "مسام"، والدعم غير المحدود من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لتخفيف معاناة الشعب اليمني، من جراء الحرب التي أشعلتها ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران منذ انقلابها على السلطة الشرعية أواخر العام 2014م.

وفي التفاصيل، أكد رئيس الوزراء اليمني أن مساندة المملكة العربية السعودية لليمن وشعبها، وقيادتها لتحالف دعم الشرعية، لإنقاذ اليمنيين من الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران ضمن مشروعها التوسعي في المنطقة، سيظل محفورًا في أنصع صفحات التاريخ العروبي ومتجذرًا في ذاكرة الشعب اليمني المتطلع للعيش الكريم في ظل دولة اتحادية مدنية عادلة.
******************
السلطات الفرنسية تكشف تفاصيل إحباط هجوم إرهابي كبير ضد القوى الأمنية

"عبد الملك" يشيد بجهود "إغاثي
أعلن وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كاستانير توقيف 4 أشخاص مشتبه بتورطهم في التخطيط لعملية إرهابية، تستهدف القوى الأمنية، حسب "العربية".
وتفصيلاً، أوضح "كاستانير" للصحفيين أن "المؤشرات التي كانت لدينا قادتنا إلى توقيفهم لدرء خطر حصول هجوم إرهابي عنيف جدًّا. المؤشرات كانت مهمة بما فيه الكفاية للتخوف من هجوم كبير".
وكشف مصدر أمني أن "الأشخاص الأربعة اعتُقلوا للاشتباه في محاولتهم الحصول على أسلحة بغرض ارتكاب عمل إرهابي".
وأشارت مصادر قريبة من التحقيق إلى أن الموقوفين الأربعة اعترفوا بتبنيهم أفكار داعش، وبدا خلال التحقيق تصميمهم على إنجاح مشروع الاعتداء، وقد قاموا برصد أهدافهم، وهي مرتبطة بمراكز للشرطة، ومؤسسات لم تحدد هويتها.
وكانت النيابة العامة في باريس قد بدأت تحقيقًا تمهيديًّا في فبراير الماضي، وأوكلت التحقيقات إلى الإدارة العامة للأمن الداخلي في إطار التحري عن "تشكيل عصابة أشرار إرهابية إجرامية"، وفي إطار هذه التحقيقات تم توقيف الأشخاص الأربعة يوم الجمعة الماضي، ثم كشفت النيابة العامة عن التوقيفات أمس الاثنين.
ومن بين المتهمين قاصر محكوم سابقًا بالسجن ثلاث سنوات، منها سنتان مع وقف التنفيذ مع الخضوع للمراقبة.
ووفقًا للنيابة العامة، فإن هذا القاصر أوقف عام 2017 عندما حاول الذهاب إلى سوريا، ووُضع بعد سجنه عامًا في مركز تعليمي في فرنسا كجزء من عملية المتابعة.
أما الأشخاص الثلاثة الآخرون فمعروفون لدى الشرطة لارتكابهم جنحًا مرتبطة بقضايا الحق العام، وفقًا لمصدر قريب من التحقيق.
وتعيش فرنسا تحت تهديد إرهابي مستمر بعد موجة الهجمات الإرهابية غير المسبوقة التي ضربتها عام 2015، التي أدت إلى مقتل 251 شخصًا. وبالرغم من هزيمة تنظيم داعش في سوريا والعراق إلا أن خطر الإرهاب ما زال يهدد بلدانًا أوروبية عدة.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=520555
وهذه ليست المرة الأولى التي تحبط فيها فرنسا مخططًا إرهابيًّا هذا العام؛ فقد تم إحباط العديد من الاعتداءات المشابهة، كان آخرها قبل شهر عندما أوقف شخصان في مقاطعة سين-اي-مارن، واعترف أحدهما - وعمره 20 عامًا - بالتحضير لهجوم على مدرسة أطفال بهدف أخذهم كرهائن، وقتل رجال الشرطة عندما حضروا لتحريرهم. وقد وُجهت لهما تهمة التآمر الإرهابي الإجرامي.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 04-29-2019, 11:08 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (05:02 AM)
 المشاركات : 8,927 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ
دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـمٍ
أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 04-30-2019, 07:30 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 07-13-2019 (09:26 AM)
 المشاركات : 26,450 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"عبد, "إغاثي, لنزع, الألغام, الملك, الملك", باليمن, بجهود, يشيد, سلمان", و"مسام"


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:41 AM.

اخر المواضيع

شركة ديكور @ للمرة الثامنة.. مواجهة مكررة في نهائي الكان @ محاربو الجزائر إلى نهائي كأس أمم أفريقيا بقتل كفاح نيجيريا @ اخبار محلية للاندية السعوديه @ النيران الصديقة تقود السنغال لتخطي تونس إلى نهائي أفريقيا @ انتكاسة صحية تُدخل ”صابرين بورشيد“ العناية المركزة @ بياف: حفل باهت غابت عنه نجمات لبنان وتكرار في أسماء المكرمين @ أشهر المعالم السياحية في مدينة هاليفاكس @ قلعة بويز و حدائقها الجميلة في ويلز @ وفاء العرب @ حينَ ..!! أنظرُ في عينيكِ @ اشارات حياتنا @ أيها القـلب أنت عظيم @ صِبْغَةَ اللّهِ .. زينة الإيمان @ هدي النبي مع المخالف والجافي @ جديد "آبل".. بصمة الإصبع بدلا من الوجه في آيفون المقبل @ 10 استعمالات تجميلية للعسل.. إليك الوصفات! @ تونس والجزائر بعيون السنغال ونيجيريا @ عبدالفتاح آدم الى النصر السعودي @ عِندَما يُرسَمُ الحُب بِ رِيشَة السَّراب @ هناك أوقات من الأفضل لنا أن نقول لاتعليق @ فلسفة (النمل) @ نسور تونس تفترس مدغشقر وتحلق في أجواء نصف النهائي @ أفضل 6 أنشطة في منتزه طوكيو ديزني سي في اليابان @ ليت الوفا فارس .. وليت الزمن خيل @ خلف كل شيء . . شيء آخر @ قلـب يحمـل و يتحمـل كـل مايصادفه @ خصومنا الذين لا نعرفهـــم @ شكر النعم وكفرها @ كريم عبد العزيز يبحث عن نجمة تذهب معه إلى المأذون .. فهل توافق منة شلبي؟ @ فساتين سهرة ناعمة من أزياء كروز 2020 للظهور بقامة ممشوقة @ مواصفات وصور سيارة اوبل امبيرا 2019 @ تأجيل اختيار رئيس النصر السعودي لعدم اكتمال النصاب القانوني @ الجزائر تعبر أفيال كوت ديفوار بركلات الترجيح وتصعد لنصف نهائي أمم أفريقيا @ انفجار غامض يدمر فرع مطعم شهير في ولاية أمريكية @ مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين والمعلمات وفق اللائحة الجديدة.. زيادات وضوابط @ محاكم المملكة تنهي ٨٩٪؜ من قضايا الجرائم المعلوماتية التي نظرت فيها خلال العام الجاري @ لائحة الوظائف التعليمية الجديدة.. تحفيز للمعلم ومساءلة ومحاسبة للمقصر @ هذا جديد اختفاء المبتعث السعودي في شلالات نياغرا @ الجماهير المصرية تساند نيجيريا وتوجه رسالة للاعبي الفراعنة @ نيجيريا تخطف جنوب أفريقيا في الوقت القاتل وتتاهل لنصف النهائي @ السنغال تنهي مغامرة بنين وتتأهل إلى نصف نهائي الكان @ المنتخب السعودي للناشئين بطلا لغرب آسيا @ أساور ذهب آخر موضة من وحي النجمات @ طرق تنسيق الحقيبة الصفراء مع أزيائك الصيفية @ فخامة منتجع "Joali".. الأروع في جزر المالديف @ حصاد دورال16 بالكان: الجزائر وتونس يعوضان الخيبة..ومدغشقر ظاهرة @ تونس تقصي غانا وتحجز مقعدها في ربع النهائي @ كوت ديفوار تتخطى مالي وتضرب موعدا مع الجزائر @ اهتمامات المرأه العربية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010