facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-15-2019, 09:21 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-10-2019 (11:08 PM)
 المشاركات : 20,705 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الهلال يبلغ نهائي كأس زايد.. ويقصي الأهلي في موسمه الصفري



الهلال يبلغ نهائي زايد.. ويقصي
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=520345

حجز الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مقعدًا له في نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، وذلك بفوزه مساء اليوم على نظيره النادي الأهلي بركلات الترجيح (ثلاث ركلات مقابل ركلتين)، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله بمدينة جدة "الجوهرة المشعة" في إياب الدور نصف النهائي من البطولة بعد أن انتهت مواجهة الإياب بتفوق هلالي بهدف وحيد عبر لاعبه الإسباني سوريانو بملعب جامعة الملك سعود.
بدأ الشوط الأول بتكثيف الأهلي طلعاته الهجومية منذ دقائقه الأولى؛ وسنحت فرصة مبكرة عند الدقيقة السادسة لديجانيني الذي يعد نجم الشوط الأول بلا منازع. ومع حلول الدقيقة الثالثة عشرة سنحت فرصة أخرى للاعب ذاته، وسدد قوية من خط الستة، وجدت حارس الهلال عبدالله المعيوف بالمرصاد. وبعد هذه الفرصة الثمينة بخمس دقائق وضع باولو دياز حدًّا لإهدار الفرص الأهلاوية بتسجيله هدف الأسبقية للنادي الأهلي عند الدقيقة الـ18 بعد عرضية سلمان المؤشر من الجهة اليمنى، فحولها برأسه داخل الشباك الهلالية.
استمر التفوق الأهلاوي في هذا الشوط، واستلم تفاريس ديجانيني الكرة في منتصف ملعب الهلال، وراوغ علي البليهي وبوتيا داخل المنطقة، وسدد الكرة في الشباك الجانبية لنادي الهلال مع الدقيقة الـ33. وعند الدقيقة الـ37 توغل كارلوس إدواردو بكرة داخل منطقة العمليات للنادي الأهلي، ولكن بالغ في الاحتفاظ بالكرة حتى تمكن دفاع الأهلي من إنقاذها ببراعة لركلة ركنية.
وعند الدقيقة الـ43 ارتقى ديجانيني لكرة عرضية من الجهة اليسرى، حولها برأسه نحو مرمى الهلال، وجدت المعيوف في المكان والزمان المناسبين؛ ليعلن حكم المواجهة نهاية الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف وحيد.

الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني وسط استمرارية تميز الأداء الأهلاوي، وسنحت فرصة مبكرة بعد مرور خمس دقائق عندما حاول المعيوف مراوغة الهجوم الأهلاوي، وكادت تفلت منه، ولكنه تمكن من تدارك الأمر. وعند الدقيقة الـ54 بزغت نجومية محمد العويس بعد تصديه ببراعة لكرة جميلة، نفذها محمد كنو من ركلة حرة. بعد ذلك انحصر اللعب في وسط الملعب بعد تبديلات المدربين، ولاسيما خروج سلمان المؤشر الذي حل مكانه عمر السومة الذي قتل قوة الوسط الأهلاوي. وقد أهدر عمر السومة هدفًا محققًا عند الدقيقة الـ79 بعد تمريرة ساقطة من عبدالفتاح عسيري، أطاح بها الأول بجوار القائم. وبعدها بخمس دقائق سدد السومة تسديدة متقنة من ضربة حرة، استبسل عبدالله المعيوف في إنقاذها؛ لتعود لسعيد المولد في حالة لم يتوقعها، وتصطدم به، وتخرج بجوار القائم في فرصة تعد من أخطر فرص المواجهة؛ لينتهي الشوط الثاني بهدف وحيد للنادي الأهلي؛ وبالتالي يحتكم الفريقان لركلات الترجيح؛ كون الهلال سجل على أرضه ذهابًا هدفًا؛ وبالتالي سيطر التعادل الإيجابي على مجموع اللقاءَين بهدف لمثله.

ركلات الجزاء الترجيحية
تقدم عمر السومة وأحرز من خلال الركلة الأولى، وفي ركلة الرد الأولى أهدر إدواردو الركلة بعد تصدي العويس لها، وفي الثانية تقدم باولو دياز للثانية من الطرف الأهلاوي، وتصدى لها المعيوف؛ وأعاد الأمور لنصابها، وتقدم محمد البريك في الركلة الهلالية الثانية، وأحرز من خلالها التعادل، وفي الركلة الثالثة تقدم نيكولاي للنادي الأهلي، وأحرز من خلالها الركلة الثانية للأهلي، ولكن الشلهوب أهدر ركلة الرد من الطرف الهلالي، وفي الركلة الرابعة أهدر حسين المقهوي بعد تصدي المعيوف لها، ليأتي الرد الهلالي بركلته الرابعة عبر قوميز الذي أحرز الركلة الثانية، وفي الركلة الأهلاوية الخامسة أهدر مهند عسيري الركلة الخامسة بعد إبداع المعيوف في التصدي لها، ليأتي العابد بركلة التأهل، ويقص بطاقة التأهل للدور النهائي.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=520345
********************
خلال 4 أيام متتالية ومن أمام الأهلي .. جماهير الهلال تحتفل في "الجوهرة " محليًا وعربيًا

سجلت الجماهير الحاضرة لمباراتي الأهلي والهلال ( دوريًا وعربيًا) رقمًا موحدًا في الحضور لملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة (الجوهرة المشعة)، حيث تجاوز الرقم في مباراة الفريقين (دوريًا) الرقم 33 ألفًا والتي كسبها الهلال بهدف "بوتيا" دون مقابل وعاد للصدارة.
والرقم الجماهيري ذاته حضر أكثر من 33 ألف متفرج مساء اليوم في نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية والذي حقق الهلال انتصارًا صعبًا من خلال ركلات الترجيح 3 / 2 وتأهل للنهائي لمواجهة النجم الساحلي التونسي الخميس المقبل في مدينة العين الإماراتية.

*********************
عطا يوضح: الحكم جريشه وافق على تشابه القمصان بعد عذر الأهلي !

الهلال يبلغ نهائي زايد.. ويقصي
أوضح مراقب مباراة الهلال والأهلي أسامة عطا، اللبس الذي حصل في تشابه قمصان الفريقين، أن الأهلي أوضح في اجتماع تحديد القمصان إلى عدم وجود اللون الأبيض وأنه سيلعب باللون الأخضر الخالص، وتحول الأمر برمته لحكم اللقاء المصري جهاد جريشه الذي وافق على طلب الأهلي، وبالتالي وافقنا على طلب الأهلي طالما أن الفريق الخصم لم يعترض إلى جانب موافقة الحكم.
الجدير بالذكر أن عدداً من المتابعين للمباراة وعبر تويتر استغربوا تشابه القمصان بعد تعثر وأخطاء لاعبي الفريقين في تسليم واستلام الكرة بالخطأ للطرف الآخر.
وكان الهلال قد أقصى شقيقه الأهلي من نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية بركلات الترجيح وتأهل للنهائي لمواجهة النجم الساحلي التونسي في العين الإماراتية الخميس المقبل.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2019, 09:24 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (05:02 AM)
 المشاركات : 8,927 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه ع ماتقدمه لنا
من اخبار
اشكرك من كل قلبي
دمت بكل خير وسعادة


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 04-16-2019, 07:24 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 07-13-2019 (09:26 AM)
 المشاركات : 26,450 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
موسمه, الأهلي, الصفري, الهلال, يبلغ, زايد.., ويقصي, نهائي


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:39 AM.

اخر المواضيع

شركة ديكور @ للمرة الثامنة.. مواجهة مكررة في نهائي الكان @ محاربو الجزائر إلى نهائي كأس أمم أفريقيا بقتل كفاح نيجيريا @ اخبار محلية للاندية السعوديه @ النيران الصديقة تقود السنغال لتخطي تونس إلى نهائي أفريقيا @ انتكاسة صحية تُدخل ”صابرين بورشيد“ العناية المركزة @ بياف: حفل باهت غابت عنه نجمات لبنان وتكرار في أسماء المكرمين @ أشهر المعالم السياحية في مدينة هاليفاكس @ قلعة بويز و حدائقها الجميلة في ويلز @ وفاء العرب @ حينَ ..!! أنظرُ في عينيكِ @ اشارات حياتنا @ أيها القـلب أنت عظيم @ صِبْغَةَ اللّهِ .. زينة الإيمان @ هدي النبي مع المخالف والجافي @ جديد "آبل".. بصمة الإصبع بدلا من الوجه في آيفون المقبل @ 10 استعمالات تجميلية للعسل.. إليك الوصفات! @ تونس والجزائر بعيون السنغال ونيجيريا @ عبدالفتاح آدم الى النصر السعودي @ عِندَما يُرسَمُ الحُب بِ رِيشَة السَّراب @ هناك أوقات من الأفضل لنا أن نقول لاتعليق @ فلسفة (النمل) @ نسور تونس تفترس مدغشقر وتحلق في أجواء نصف النهائي @ أفضل 6 أنشطة في منتزه طوكيو ديزني سي في اليابان @ ليت الوفا فارس .. وليت الزمن خيل @ خلف كل شيء . . شيء آخر @ قلـب يحمـل و يتحمـل كـل مايصادفه @ خصومنا الذين لا نعرفهـــم @ شكر النعم وكفرها @ كريم عبد العزيز يبحث عن نجمة تذهب معه إلى المأذون .. فهل توافق منة شلبي؟ @ فساتين سهرة ناعمة من أزياء كروز 2020 للظهور بقامة ممشوقة @ مواصفات وصور سيارة اوبل امبيرا 2019 @ تأجيل اختيار رئيس النصر السعودي لعدم اكتمال النصاب القانوني @ الجزائر تعبر أفيال كوت ديفوار بركلات الترجيح وتصعد لنصف نهائي أمم أفريقيا @ انفجار غامض يدمر فرع مطعم شهير في ولاية أمريكية @ مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين والمعلمات وفق اللائحة الجديدة.. زيادات وضوابط @ محاكم المملكة تنهي ٨٩٪؜ من قضايا الجرائم المعلوماتية التي نظرت فيها خلال العام الجاري @ لائحة الوظائف التعليمية الجديدة.. تحفيز للمعلم ومساءلة ومحاسبة للمقصر @ هذا جديد اختفاء المبتعث السعودي في شلالات نياغرا @ الجماهير المصرية تساند نيجيريا وتوجه رسالة للاعبي الفراعنة @ نيجيريا تخطف جنوب أفريقيا في الوقت القاتل وتتاهل لنصف النهائي @ السنغال تنهي مغامرة بنين وتتأهل إلى نصف نهائي الكان @ المنتخب السعودي للناشئين بطلا لغرب آسيا @ أساور ذهب آخر موضة من وحي النجمات @ طرق تنسيق الحقيبة الصفراء مع أزيائك الصيفية @ فخامة منتجع "Joali".. الأروع في جزر المالديف @ حصاد دورال16 بالكان: الجزائر وتونس يعوضان الخيبة..ومدغشقر ظاهرة @ تونس تقصي غانا وتحجز مقعدها في ربع النهائي @ كوت ديفوار تتخطى مالي وتضرب موعدا مع الجزائر @ اهتمامات المرأه العربية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010