facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-15-2019, 09:21 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (10:28 PM)
 المشاركات : 21,185 [ + ]
 التقييم :  10326
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الهلال يبلغ نهائي كأس زايد.. ويقصي الأهلي في موسمه الصفري



الهلال يبلغ نهائي زايد.. ويقصي
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=520345

حجز الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مقعدًا له في نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، وذلك بفوزه مساء اليوم على نظيره النادي الأهلي بركلات الترجيح (ثلاث ركلات مقابل ركلتين)، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله بمدينة جدة "الجوهرة المشعة" في إياب الدور نصف النهائي من البطولة بعد أن انتهت مواجهة الإياب بتفوق هلالي بهدف وحيد عبر لاعبه الإسباني سوريانو بملعب جامعة الملك سعود.
بدأ الشوط الأول بتكثيف الأهلي طلعاته الهجومية منذ دقائقه الأولى؛ وسنحت فرصة مبكرة عند الدقيقة السادسة لديجانيني الذي يعد نجم الشوط الأول بلا منازع. ومع حلول الدقيقة الثالثة عشرة سنحت فرصة أخرى للاعب ذاته، وسدد قوية من خط الستة، وجدت حارس الهلال عبدالله المعيوف بالمرصاد. وبعد هذه الفرصة الثمينة بخمس دقائق وضع باولو دياز حدًّا لإهدار الفرص الأهلاوية بتسجيله هدف الأسبقية للنادي الأهلي عند الدقيقة الـ18 بعد عرضية سلمان المؤشر من الجهة اليمنى، فحولها برأسه داخل الشباك الهلالية.
استمر التفوق الأهلاوي في هذا الشوط، واستلم تفاريس ديجانيني الكرة في منتصف ملعب الهلال، وراوغ علي البليهي وبوتيا داخل المنطقة، وسدد الكرة في الشباك الجانبية لنادي الهلال مع الدقيقة الـ33. وعند الدقيقة الـ37 توغل كارلوس إدواردو بكرة داخل منطقة العمليات للنادي الأهلي، ولكن بالغ في الاحتفاظ بالكرة حتى تمكن دفاع الأهلي من إنقاذها ببراعة لركلة ركنية.
وعند الدقيقة الـ43 ارتقى ديجانيني لكرة عرضية من الجهة اليسرى، حولها برأسه نحو مرمى الهلال، وجدت المعيوف في المكان والزمان المناسبين؛ ليعلن حكم المواجهة نهاية الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف وحيد.

الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني وسط استمرارية تميز الأداء الأهلاوي، وسنحت فرصة مبكرة بعد مرور خمس دقائق عندما حاول المعيوف مراوغة الهجوم الأهلاوي، وكادت تفلت منه، ولكنه تمكن من تدارك الأمر. وعند الدقيقة الـ54 بزغت نجومية محمد العويس بعد تصديه ببراعة لكرة جميلة، نفذها محمد كنو من ركلة حرة. بعد ذلك انحصر اللعب في وسط الملعب بعد تبديلات المدربين، ولاسيما خروج سلمان المؤشر الذي حل مكانه عمر السومة الذي قتل قوة الوسط الأهلاوي. وقد أهدر عمر السومة هدفًا محققًا عند الدقيقة الـ79 بعد تمريرة ساقطة من عبدالفتاح عسيري، أطاح بها الأول بجوار القائم. وبعدها بخمس دقائق سدد السومة تسديدة متقنة من ضربة حرة، استبسل عبدالله المعيوف في إنقاذها؛ لتعود لسعيد المولد في حالة لم يتوقعها، وتصطدم به، وتخرج بجوار القائم في فرصة تعد من أخطر فرص المواجهة؛ لينتهي الشوط الثاني بهدف وحيد للنادي الأهلي؛ وبالتالي يحتكم الفريقان لركلات الترجيح؛ كون الهلال سجل على أرضه ذهابًا هدفًا؛ وبالتالي سيطر التعادل الإيجابي على مجموع اللقاءَين بهدف لمثله.

ركلات الجزاء الترجيحية
تقدم عمر السومة وأحرز من خلال الركلة الأولى، وفي ركلة الرد الأولى أهدر إدواردو الركلة بعد تصدي العويس لها، وفي الثانية تقدم باولو دياز للثانية من الطرف الأهلاوي، وتصدى لها المعيوف؛ وأعاد الأمور لنصابها، وتقدم محمد البريك في الركلة الهلالية الثانية، وأحرز من خلالها التعادل، وفي الركلة الثالثة تقدم نيكولاي للنادي الأهلي، وأحرز من خلالها الركلة الثانية للأهلي، ولكن الشلهوب أهدر ركلة الرد من الطرف الهلالي، وفي الركلة الرابعة أهدر حسين المقهوي بعد تصدي المعيوف لها، ليأتي الرد الهلالي بركلته الرابعة عبر قوميز الذي أحرز الركلة الثانية، وفي الركلة الأهلاوية الخامسة أهدر مهند عسيري الركلة الخامسة بعد إبداع المعيوف في التصدي لها، ليأتي العابد بركلة التأهل، ويقص بطاقة التأهل للدور النهائي.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=520345
********************
خلال 4 أيام متتالية ومن أمام الأهلي .. جماهير الهلال تحتفل في "الجوهرة " محليًا وعربيًا

سجلت الجماهير الحاضرة لمباراتي الأهلي والهلال ( دوريًا وعربيًا) رقمًا موحدًا في الحضور لملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة (الجوهرة المشعة)، حيث تجاوز الرقم في مباراة الفريقين (دوريًا) الرقم 33 ألفًا والتي كسبها الهلال بهدف "بوتيا" دون مقابل وعاد للصدارة.
والرقم الجماهيري ذاته حضر أكثر من 33 ألف متفرج مساء اليوم في نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية والذي حقق الهلال انتصارًا صعبًا من خلال ركلات الترجيح 3 / 2 وتأهل للنهائي لمواجهة النجم الساحلي التونسي الخميس المقبل في مدينة العين الإماراتية.

*********************
عطا يوضح: الحكم جريشه وافق على تشابه القمصان بعد عذر الأهلي !

الهلال يبلغ نهائي زايد.. ويقصي
أوضح مراقب مباراة الهلال والأهلي أسامة عطا، اللبس الذي حصل في تشابه قمصان الفريقين، أن الأهلي أوضح في اجتماع تحديد القمصان إلى عدم وجود اللون الأبيض وأنه سيلعب باللون الأخضر الخالص، وتحول الأمر برمته لحكم اللقاء المصري جهاد جريشه الذي وافق على طلب الأهلي، وبالتالي وافقنا على طلب الأهلي طالما أن الفريق الخصم لم يعترض إلى جانب موافقة الحكم.
الجدير بالذكر أن عدداً من المتابعين للمباراة وعبر تويتر استغربوا تشابه القمصان بعد تعثر وأخطاء لاعبي الفريقين في تسليم واستلام الكرة بالخطأ للطرف الآخر.
وكان الهلال قد أقصى شقيقه الأهلي من نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية بركلات الترجيح وتأهل للنهائي لمواجهة النجم الساحلي التونسي في العين الإماراتية الخميس المقبل.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2019, 09:24 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (11:39 PM)
 المشاركات : 9,815 [ + ]
 التقييم :  8200
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه ع ماتقدمه لنا
من اخبار
اشكرك من كل قلبي
دمت بكل خير وسعادة


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 04-16-2019, 07:24 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:21 PM)
 المشاركات : 26,952 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
موسمه, الأهلي, الصفري, الهلال, يبلغ, زايد.., ويقصي, نهائي


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:54 PM.

اخر المواضيع

هل الصوم المتقطع مفيد للصحة؟ @ سورة التي لا تحوي حرف الميم @ وقل رب زدني علما @ رسم 3d لكأس ماء لن تصدقه عينيك! @ رسم 3d لكأس ماء لن تصدقه عينيك! @ طريقة عمل سبرنج رول بالخضار @ طريقة عمل رولات التوست المقلية بالدجاج @ ابنة المزارع الجميلة @ قصة مصمم مجوهرات @ تعويض الله هو الاحسن @ سوء الظن وزهور الظن @ كيف تتجاوز صعوبة الأيام الأولى لترك التدخين @ "الفيفا" يستعيد ذكرى أول هدف "عربي" في مونديال الأندية بأقدام "فهد الهريفي" @ بداية أغسطس .. موعد منتظر لاستئناف الدوري السعودي لكرة القدم @ اوغلو : لن يكون هناك شي اسمه حزب العدالة .. وعودة تدريجية للاردن والكويت للحياة الطبيعية @ وزير الموارد البشرية: عودة موظفي القطاع العام ستكون يوم 8 شوال بشكل تدريجي @ بدءاً من الأحد المقبل .. السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة ما عدا مساجد مكة واستئناف الرحلات الداخل @ وزير الصحة: بدءًا من الخميس المقبل سنعمل بمراحل تدريجية لحين العودة للأوضاع الطبيعية @ بعد فتح شواطئها.. بالصور إقبال شديد على مقاهي مدريد ومطاعم برشلونة @ الصين تلوح بحرب باردة مع امريكا .. ونفي خبر وفاة رئيس لبنان ..وارتفاع حصيلة وفيات الطائرة الباكسانية @ "الصحة" : تسجيل 2399 إصابة جديدة بفيروس كورونا" .. ومستجدات كورونا حول العالم @ تعرف على 3 أطعمة تقاوم القلق وتعالج الاكتئاب @ صلاة العيد من البيوت.. هكذا نثر مواطنون ومقيمون البهجة بمواقع التواصل @ في مصر : امام مسجد يهرب من الشرطة .. والسودان يصلون العيد رغم الحظر .. والفسطينيين يخالفون العرب @ امير مكة يعايد رجال الامن والامارة توزع الحلوى وصحة مكة تهنيء بالعيد وتوصي بالتباعد @ الأندية الأوروبية تهنئ المسلمين بحلول عيد الفطر المبارك @ إصابة فنانة مصرية شهيرة بكورونا ونقلها إلى مستشفى العزل @ ترامب وبوتين يهنئون المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك @ كلمة خادم الحرمين : بمناسبة عيد الفطر المبارك ... والقيادة تهنيء الادرن بذكرى الاستقلال @ إقامة صلاة عيد الفطر في المسجدين الحرام والنبوي وفقًا للأعداد والضوابط المتبعة والاحترازات @ كيفف يصل الانسان الى السعاده والراحه النفسيهه @ هيا الشعيبي تفقد أعصابها وتصف منتقديها بوصف غير لائق.. ما القصة؟ ‏ @ زهرة عرفات تتصدر التريند بسبب تصرفها مع عبدالله الطراروة وهذه التغريدة ‏ @ الحكومة الإيطالية: استئناف التدريبات الجماعية 18 مايو @ "الصحة" : تسجيل 1966 إصابة جديدة بفيروس كورونا" @ خادم الحرمين يوجّه بصرف 1.850 مليار ريال لمستفيدي الضمان و"أرامكو" تخفض اسعار البنزين @ إجراءات إضافية لمواجهة الآثار الاقتصادية لكورونا: @ عودة من جديد والاعتذار يسبق الاعذار @ وزارة الصحة تعلن تسجيل 70 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" @ الملك سلمان في كلمته للمواطنين والمقيمين: مستمرون في اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.. @ سفن تائهة في بحار الحياة @ الداءوالدواء @ اسكانتك جنة فوادي @ أغسطس.. موعدا جديدا لاستكمال أبطال آسيا @ روسيا تعرض استضافة يورو 2020 @ فن الرسم على الماء @ سيارة بنتلي الكهربائية بالكامل @ زينفو tsr-s . . سيارة فائقة مثيرة @ فيفا» يوصي بتأجيل المباريات الدولية في مارس وأبريل @ الهلال يحتفي ببطولاته القارية.. ويضع 7 نجوم @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010