facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-15-2019, 09:14 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (10:28 PM)
 المشاركات : 21,185 [ + ]
 التقييم :  10326
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي اسقاط 11 طائرة حوثية ..ووكالة سياحة سعودية تلغي تركيا من جدولها



تحالف دعم الشرعية في اليمن يكشف: إسقاط 11 طائرة

حوثية كانت تحاول استهداف مجلس النواب بسيئون :-

اسقاط طائرة حوثية ..ووكالة سياحة
قال تحالف دعم الشرعية في اليمن، في مؤتمر صحفي عقده اليوم إنه تم إسقاط 11 طائرة حوثية كانت تحاول استهداف مجلس النواب في سيئون، ورحّب التحالف بانعقاد مجلس النواب اليمني في مدينة سيئون، وأكد أنه يمثل عزلة لمليشيا الحوثي الانقلابية.
وتابع "التحالف": إن عدد الصواريخ التي استُهدفت بها المملكة 71 ألفاً و96 مقذوفاً عشوائياً، وقال إنه تم إعادة تأهيل 118 طفلاً جندتهم مليشيا الحوثي وتسليمهم إلى الحكومة اليمنية.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=520340
وأكد "تحالف دعم الشرعية في اليمن" أن القوات الشرعية تواصل التقدم في جميع الجبهات بدعم من التحالف، وقال إنه تمت معالجة تصاريح دخول المساعدات الإنسانية باحترافية عالية، وتابع أن مليشيا الحوثي تعرقل جهود التحالف لإيصال المساعدات الإنسانية.
وقال "التحالف": إن الموانئ اليمنية تعمل بكامل طاقاتها لاستقبال المساعدات الإنسانية، وإنه تم تدمير ورش تصنيع أسلحة ومنصات إطلاق طائرات دون طيار، وأكد أن المليشيا الحوثية ما زالت تقيم ورش تصنيع الأسلحة في الأحياء السكنية.
**************************
بعد تزايد الابتزاز.. وكالة سفر سعودية تلغي تركيا من وجهاتها السياحية


اسقاط طائرة حوثية ..ووكالة سياحة

في تفاعل سريع مع تطورات الأوضاع في تركيا، وانعكاساً لردود الفعل الشعبية الواسعة تجاه "التحذير من السياحة في تركيا"، بدأت وكالات ومكاتب سفر وسياحة سعودية باتخاذ إجراءات جدية تجاه مقاطعة السياحة التركية، ووقف حجوزاتها إلى تركيا بشكل نهائي.
وأعلنت وكالة إنجاز للسفر والسياحة في العاصمة الرياض عن وقف جميع الحجوزات إلى تركيا نهائياً، وتعويض عملائها إما باسترداد مبالغهم لمن يرغب، أو تقديم عروض بديلة لهم بالتحويل لوجهات بديلة، مع ترقية درجات تذاكرهم عن حجوزاتهم السابقة والفنادق لمرتبة أعلى متى ما رغبوا بذلك.
وحول هذه الخطوة، قال المدير العام لوكالة إنجاز للسفر والسياحة عبدالله المحسن: "إننا بدأنا بالفعل التواصل مع عملائنا الراغبين بالسفر إلى تركيا هذا الصيف؛ لتخييرهم بين استرداد مبالغهم أو استبدال وجهتهم إلى وجهات بديلة، مع تعويضهم بخيارات أنسب من السابقة".
وأضاف أنهم يعملون أيضاً ومنذ أشهر على توعية عملائهم الراغبين بالسفر إلى تركيا مما قد يتعرضون إليه هناك من مخاطر لاسيما العائلات والأسر السعودية من واقع خبرتهم وما يجدونه هناك من أساليب وممارسات رخيصة، لافتاً إلى أنهم كانوا في السابق يقدمون النصيحة والمشورة للعملاء الراغبين بالسفر إلى تركيا، ويتركون الخيار لهم في تحديد ما يرون، ويجدون تجاوباً كبيراً، خصوصاً من الأسر التي تبدي مخاوفها من كثرة الحوادث التي يتعرض لها السياح السعوديون وغيرهم هناك.
وعن الدافع لهذه الخطوة، قال "المحسن": هذه مبادرة شخصية، ونحن نحرص على عملائنا، وعلى عدم تضررهم أو تعرضهم لأي مضايقات أو ابتزاز أو مشاكل سواء في حجوزاتهم الفندقية أو غير ذلك، ولكن قد لا يعلم الكثير أننا حتى نحن المتعاملين في مجال السياحة كوكالات ومكاتب سفر أيضاً نتعرض لممارسات وابتزاز وتلاعب من قبل الكثير من الأتراك هناك، ونخسر بشأنها الكثير من المال والجهد والوقت، لذا نسعى لضمان حقوق الطرفين وتقديم خيارات مناسبة لعملائنا الذين هم بالدرجة الأولى مواطنون، وأغلبهم عائلات تهمنا سلامتهم وعدم تعرضهم لأي مخاطر.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=520340
وأضاف: أصبحنا في الآونة الأخيرة نضطر لإدخال وسطاء من مصر ودول أخرى للحصول على سعر عادل للطرفين وضمان حقوقهم؛ لأن الأتراك بصراحة بمجرد أن يعرفوا أن السائح سعودي يرفعون أسعارهم للضعف، ويلزمون السائح هناك بدفع ضرائب جديدة غير المبالغ التي دفعها للمكتب في الرياض، مما يضطرّنا للدخول في مواقف محرجة مع عملائنا، نحن في غنى عنها.
وشدد "المحسن" على أن أغلب العاملين في قطاع السياحة التركي يفتقرون لأبسط درجات الاحترافية التجارية في العمل والتفاوض، ويتعاملون مع السائح السعودي تحديداً والسائح الخليجي عموماً تماماً كما يتعاملون مع "سيخ الشاورما "التي تقطع على الجميع، ويتشاركون في أكلها"، ويضعوننا في مواقف محرجة دائماً مع عملائنا عند طلب تعديل حجوزاتهم في الفنادق أو إلغائها أو في تغيير الغرف، ونكون نحن في الواجهة معهم، مشيراً إلى تعرض الكثير من السياح خلال إجازة ما بين الفصلين الدراسيين الأخيرة ومن واقع ما يصلهم إلى العديد من المواقف السلبية والابتزاز داخل تركيا، وكذلك التلاعب بالأسعار لمجرد أن السائح سعودي لا سيما إذا كانت عائلة، وهذا ما نرفضه ولا نرضاه.

وفي نهاية تصريحه، دعا مدير وكالة إنجاز للسفر والسياحة الأسر السعودية والسياح السعوديين إلى الانتقال للوجهات البديلة عن تركيا في حجوزاتهم لهذا الصيف، وهي كثيرة تتوفر فيها الخصوصية الإسلامية والسياحة العائلية النظيفة التي تحترم السائح وتلبي رغباته وتضمن له أسعار عادلة دون ابتزاز أو عنصرية أو تلاعب، والأهم وجود درجات الأمان والاستقرار داخل مدنها أكثر من تركيا.






 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2019, 09:17 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (11:39 PM)
 المشاركات : 9,815 [ + ]
 التقييم :  8200
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه ع ماتقدمه لنا
تسلم ايدكً ع الخبر
نتظر جديدك بشوق
تحياتي


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 04-16-2019, 07:23 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:21 PM)
 المشاركات : 26,952 [ + ]
 التقييم :  3652
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
..ووكالة, اسقاط, تلغي, تركيا, دخولها, ينتحب, زجاجة, سعودية, طائرة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:05 PM.

اخر المواضيع

هل الصوم المتقطع مفيد للصحة؟ @ سورة التي لا تحوي حرف الميم @ وقل رب زدني علما @ رسم 3d لكأس ماء لن تصدقه عينيك! @ رسم 3d لكأس ماء لن تصدقه عينيك! @ طريقة عمل سبرنج رول بالخضار @ طريقة عمل رولات التوست المقلية بالدجاج @ ابنة المزارع الجميلة @ قصة مصمم مجوهرات @ تعويض الله هو الاحسن @ سوء الظن وزهور الظن @ كيف تتجاوز صعوبة الأيام الأولى لترك التدخين @ "الفيفا" يستعيد ذكرى أول هدف "عربي" في مونديال الأندية بأقدام "فهد الهريفي" @ بداية أغسطس .. موعد منتظر لاستئناف الدوري السعودي لكرة القدم @ اوغلو : لن يكون هناك شي اسمه حزب العدالة .. وعودة تدريجية للاردن والكويت للحياة الطبيعية @ وزير الموارد البشرية: عودة موظفي القطاع العام ستكون يوم 8 شوال بشكل تدريجي @ بدءاً من الأحد المقبل .. السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة ما عدا مساجد مكة واستئناف الرحلات الداخل @ وزير الصحة: بدءًا من الخميس المقبل سنعمل بمراحل تدريجية لحين العودة للأوضاع الطبيعية @ بعد فتح شواطئها.. بالصور إقبال شديد على مقاهي مدريد ومطاعم برشلونة @ الصين تلوح بحرب باردة مع امريكا .. ونفي خبر وفاة رئيس لبنان ..وارتفاع حصيلة وفيات الطائرة الباكسانية @ "الصحة" : تسجيل 2399 إصابة جديدة بفيروس كورونا" .. ومستجدات كورونا حول العالم @ تعرف على 3 أطعمة تقاوم القلق وتعالج الاكتئاب @ صلاة العيد من البيوت.. هكذا نثر مواطنون ومقيمون البهجة بمواقع التواصل @ في مصر : امام مسجد يهرب من الشرطة .. والسودان يصلون العيد رغم الحظر .. والفسطينيين يخالفون العرب @ امير مكة يعايد رجال الامن والامارة توزع الحلوى وصحة مكة تهنيء بالعيد وتوصي بالتباعد @ الأندية الأوروبية تهنئ المسلمين بحلول عيد الفطر المبارك @ إصابة فنانة مصرية شهيرة بكورونا ونقلها إلى مستشفى العزل @ ترامب وبوتين يهنئون المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك @ كلمة خادم الحرمين : بمناسبة عيد الفطر المبارك ... والقيادة تهنيء الادرن بذكرى الاستقلال @ إقامة صلاة عيد الفطر في المسجدين الحرام والنبوي وفقًا للأعداد والضوابط المتبعة والاحترازات @ كيفف يصل الانسان الى السعاده والراحه النفسيهه @ هيا الشعيبي تفقد أعصابها وتصف منتقديها بوصف غير لائق.. ما القصة؟ ‏ @ زهرة عرفات تتصدر التريند بسبب تصرفها مع عبدالله الطراروة وهذه التغريدة ‏ @ الحكومة الإيطالية: استئناف التدريبات الجماعية 18 مايو @ "الصحة" : تسجيل 1966 إصابة جديدة بفيروس كورونا" @ خادم الحرمين يوجّه بصرف 1.850 مليار ريال لمستفيدي الضمان و"أرامكو" تخفض اسعار البنزين @ إجراءات إضافية لمواجهة الآثار الاقتصادية لكورونا: @ عودة من جديد والاعتذار يسبق الاعذار @ وزارة الصحة تعلن تسجيل 70 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" @ الملك سلمان في كلمته للمواطنين والمقيمين: مستمرون في اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.. @ سفن تائهة في بحار الحياة @ الداءوالدواء @ اسكانتك جنة فوادي @ أغسطس.. موعدا جديدا لاستكمال أبطال آسيا @ روسيا تعرض استضافة يورو 2020 @ فن الرسم على الماء @ سيارة بنتلي الكهربائية بالكامل @ زينفو tsr-s . . سيارة فائقة مثيرة @ فيفا» يوصي بتأجيل المباريات الدولية في مارس وأبريل @ الهلال يحتفي ببطولاته القارية.. ويضع 7 نجوم @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010