العودة   منتديات صدى الشام-لهواة الشام > صدى الاقسام العامه > صدى الآخبار ..NEW
مدينة الألعاب الإذاعه والتلفزيون برامج هامه المترجم الفوري الصحف والمجلات حالة الطقس قوقل ايرث

صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-15-2019, 09:14 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (01:25 AM)
 المشاركات : 20,518 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي اسقاط 11 طائرة حوثية ..ووكالة سياحة سعودية تلغي تركيا من جدولها


تحالف دعم الشرعية في اليمن يكشف: إسقاط 11 طائرة

حوثية كانت تحاول استهداف مجلس النواب بسيئون :-

اسقاط طائرة حوثية ..ووكالة سياحة
قال تحالف دعم الشرعية في اليمن، في مؤتمر صحفي عقده اليوم إنه تم إسقاط 11 طائرة حوثية كانت تحاول استهداف مجلس النواب في سيئون، ورحّب التحالف بانعقاد مجلس النواب اليمني في مدينة سيئون، وأكد أنه يمثل عزلة لمليشيا الحوثي الانقلابية.
وتابع "التحالف": إن عدد الصواريخ التي استُهدفت بها المملكة 71 ألفاً و96 مقذوفاً عشوائياً، وقال إنه تم إعادة تأهيل 118 طفلاً جندتهم مليشيا الحوثي وتسليمهم إلى الحكومة اليمنية.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=520340
وأكد "تحالف دعم الشرعية في اليمن" أن القوات الشرعية تواصل التقدم في جميع الجبهات بدعم من التحالف، وقال إنه تمت معالجة تصاريح دخول المساعدات الإنسانية باحترافية عالية، وتابع أن مليشيا الحوثي تعرقل جهود التحالف لإيصال المساعدات الإنسانية.
وقال "التحالف": إن الموانئ اليمنية تعمل بكامل طاقاتها لاستقبال المساعدات الإنسانية، وإنه تم تدمير ورش تصنيع أسلحة ومنصات إطلاق طائرات دون طيار، وأكد أن المليشيا الحوثية ما زالت تقيم ورش تصنيع الأسلحة في الأحياء السكنية.
**************************
بعد تزايد الابتزاز.. وكالة سفر سعودية تلغي تركيا من وجهاتها السياحية


اسقاط طائرة حوثية ..ووكالة سياحة

في تفاعل سريع مع تطورات الأوضاع في تركيا، وانعكاساً لردود الفعل الشعبية الواسعة تجاه "التحذير من السياحة في تركيا"، بدأت وكالات ومكاتب سفر وسياحة سعودية باتخاذ إجراءات جدية تجاه مقاطعة السياحة التركية، ووقف حجوزاتها إلى تركيا بشكل نهائي.
وأعلنت وكالة إنجاز للسفر والسياحة في العاصمة الرياض عن وقف جميع الحجوزات إلى تركيا نهائياً، وتعويض عملائها إما باسترداد مبالغهم لمن يرغب، أو تقديم عروض بديلة لهم بالتحويل لوجهات بديلة، مع ترقية درجات تذاكرهم عن حجوزاتهم السابقة والفنادق لمرتبة أعلى متى ما رغبوا بذلك.
وحول هذه الخطوة، قال المدير العام لوكالة إنجاز للسفر والسياحة عبدالله المحسن: "إننا بدأنا بالفعل التواصل مع عملائنا الراغبين بالسفر إلى تركيا هذا الصيف؛ لتخييرهم بين استرداد مبالغهم أو استبدال وجهتهم إلى وجهات بديلة، مع تعويضهم بخيارات أنسب من السابقة".
وأضاف أنهم يعملون أيضاً ومنذ أشهر على توعية عملائهم الراغبين بالسفر إلى تركيا مما قد يتعرضون إليه هناك من مخاطر لاسيما العائلات والأسر السعودية من واقع خبرتهم وما يجدونه هناك من أساليب وممارسات رخيصة، لافتاً إلى أنهم كانوا في السابق يقدمون النصيحة والمشورة للعملاء الراغبين بالسفر إلى تركيا، ويتركون الخيار لهم في تحديد ما يرون، ويجدون تجاوباً كبيراً، خصوصاً من الأسر التي تبدي مخاوفها من كثرة الحوادث التي يتعرض لها السياح السعوديون وغيرهم هناك.
وعن الدافع لهذه الخطوة، قال "المحسن": هذه مبادرة شخصية، ونحن نحرص على عملائنا، وعلى عدم تضررهم أو تعرضهم لأي مضايقات أو ابتزاز أو مشاكل سواء في حجوزاتهم الفندقية أو غير ذلك، ولكن قد لا يعلم الكثير أننا حتى نحن المتعاملين في مجال السياحة كوكالات ومكاتب سفر أيضاً نتعرض لممارسات وابتزاز وتلاعب من قبل الكثير من الأتراك هناك، ونخسر بشأنها الكثير من المال والجهد والوقت، لذا نسعى لضمان حقوق الطرفين وتقديم خيارات مناسبة لعملائنا الذين هم بالدرجة الأولى مواطنون، وأغلبهم عائلات تهمنا سلامتهم وعدم تعرضهم لأي مخاطر.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=520340
وأضاف: أصبحنا في الآونة الأخيرة نضطر لإدخال وسطاء من مصر ودول أخرى للحصول على سعر عادل للطرفين وضمان حقوقهم؛ لأن الأتراك بصراحة بمجرد أن يعرفوا أن السائح سعودي يرفعون أسعارهم للضعف، ويلزمون السائح هناك بدفع ضرائب جديدة غير المبالغ التي دفعها للمكتب في الرياض، مما يضطرّنا للدخول في مواقف محرجة مع عملائنا، نحن في غنى عنها.
وشدد "المحسن" على أن أغلب العاملين في قطاع السياحة التركي يفتقرون لأبسط درجات الاحترافية التجارية في العمل والتفاوض، ويتعاملون مع السائح السعودي تحديداً والسائح الخليجي عموماً تماماً كما يتعاملون مع "سيخ الشاورما "التي تقطع على الجميع، ويتشاركون في أكلها"، ويضعوننا في مواقف محرجة دائماً مع عملائنا عند طلب تعديل حجوزاتهم في الفنادق أو إلغائها أو في تغيير الغرف، ونكون نحن في الواجهة معهم، مشيراً إلى تعرض الكثير من السياح خلال إجازة ما بين الفصلين الدراسيين الأخيرة ومن واقع ما يصلهم إلى العديد من المواقف السلبية والابتزاز داخل تركيا، وكذلك التلاعب بالأسعار لمجرد أن السائح سعودي لا سيما إذا كانت عائلة، وهذا ما نرفضه ولا نرضاه.

وفي نهاية تصريحه، دعا مدير وكالة إنجاز للسفر والسياحة الأسر السعودية والسياح السعوديين إلى الانتقال للوجهات البديلة عن تركيا في حجوزاتهم لهذا الصيف، وهي كثيرة تتوفر فيها الخصوصية الإسلامية والسياحة العائلية النظيفة التي تحترم السائح وتلبي رغباته وتضمن له أسعار عادلة دون ابتزاز أو عنصرية أو تلاعب، والأهم وجود درجات الأمان والاستقرار داخل مدنها أكثر من تركيا.






 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2019, 09:17 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (11:56 PM)
 المشاركات : 8,647 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي


يعطيك العافيه ع ماتقدمه لنا
تسلم ايدكً ع الخبر
نتظر جديدك بشوق
تحياتي



 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 04-16-2019, 07:23 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 05-15-2019 (03:33 PM)
 المشاركات : 26,268 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato

افتراضي


الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك



 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
..ووكالة, اسقاط, تلغي, تركيا, دخولها, ينتحب, زجاجة, سعودية, طائرة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:00 AM.

اخر المواضيع

في موسم استثنائي .. عبدالرزاق حمدالله يواصل تحطيم الأرقام القياسية @ "النصر" يتلألأ في سماء الصحف العالمية بعد التتويج بلقب الدوري @ محمد نور يرد على الجابر : بيد النزهان ولا بدون .. والوليد يتبرع للنصر بمليون ريال @ مظاهر ما قبل التتويج للجماهير النصراوية حضر البشت وحضر الفطور @ السويلم: أهدي البطولة لجماهير النصر ومجلس إدارته.. وقرار الاستمرارية سيتحدد @ شمس النصر تشرق من جديد.. "العالمي" بطلاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان @ نتائج الجولة الاخيرة من دوري محمد بن سلمان ضمان وهبوط @ حلويات رمضانيه باردة @ طريقة عمل سوفليه الجمبري بالبطاطس @ نتشوق كثيرا لاستقبال شهر رمضان المبارك @ شنو فطوركم اليوم @ الأهلي يهدد الشباب.. والفيحاء يتمسك بالبقاء @ النصر والهلال يؤجلان الحسم إلى الجولة الأخيرة @ شهر رمضان فرصة لتجديد الإيمان @ عمليا كيف نربي أبناءنا في رمضان ؟ @ توتنهام يبلغ إلى نهائي دوري أبطال أوروبا @ السعودية والكويت.. المركب واحد والهدف مشترك @ رمضان بعدستكم @ ثلاث ساعات في رمضان لا تفرط فيه @ متى يسمح للاطفال صيام رمضان؟ @ الصوم: سلاح يعمل في الخفاء @ نصائح هامة لمرضى قرحة المعدة في رمضان @ آداب الإفطار في رمضان @ ليفربول يحقق "ريمونتادا" تاريخية ويتأهل لنهائي أبطال أوروبا @ النصر يسقط الوصل بثلاثية ويتأهل لدور الـ 16 والاتحاد يهزم الريان @ 5 أطعمة ممنوع أن تكسر بها صيامك في رمضان .. ضارّة جداً @ همسات رمضانيه @ مسلسل شوارع الشام العتيقة رمضان 2019 @ مسلسلات رمضان الخليجية 2019 @ موعد برنامج رامز في الشلال على قناة mbc مصر @ الدراما الرمضانية المصرية عام 2019 @ مسلسل باب الحارة (ج ١٠) رمضان 2019 @ مسلسل بقعة ضوء 14 رمضان 2019 @ موعد مسلسل العاصوف 2- وتوقيت الاعادة برمضان 2019 @ في ظلال رمضان @ الصيام في تاريخ الأمم @ رسائل رمضانية قصيرة وحلوة @ مبارك عليكم الشهر @ اتحاد القدم يعفي خليل جلال من "رئاسة لجنة الحكام" @ بجوائز قاربت "النصف مليون ريال.. "إذاعة القرآن" تُطلق حزمة برامج ومسابقات رمضانية @ تعرف على عدد ساعات الصوم في الدول العربية @ انتزاع مواقع استراتيجية في صعدة ومقتل 7 قياديين من الحوثي @ اردوغان يظهر مرتبكا امام الربيع التركي .. والجزائر اعتقال شقيق بوتفليقة @ ولي العهد يتكفل بعلاج طفل يمني يعاني ورمًا خبيثًا في عينه اليمنى @ إطلاق البوستر الرسمي لمسلسل "عندما تشيخ الذئاب" @ تهديد بيبي عبد المحسن وإصابة حليمة بولند بسبب جريمة حصلت في الكويت @ باب الحارة ( 10 ) بنسخة مختلفة @ هل تزوّجت شمس الكويتية سراً؟ ما كشفته خبيرة مكياجها يصدم الجميع @ ثلاث مكاسب للتعاون بتحقيق الكاس والقاسم طموحنا السوبر .. والوليد يكافأهم بمليون @ التعاون يكتب التاريخ.. ويتوج بطلاً لكأس الملك @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
 
تصميم موقع حكاية مبدع ::تصميم خاص لـ صدى الشام ::