facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2019, 09:08 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (01:11 AM)
 المشاركات : 20,413 [ + ]
 التقييم :  9704
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي النصر يلحق هزيمة قاسية بالزوراء العراقي.. ويجدد آماله بالتأهل



النصر يلحق هزيمة قاسية بالزوراء

اقتنص النصر أول ثلاث نقاط له في البطولة الآسيوية بعدما ألحق هزيمة قاسية بمتصدر مجموعته الزوراء العراقي بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2019.
بهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الزوراء العراقي عند 4 نقاط في وصافة المجموعة.
ويتصدر ذوب آهن الإيراني ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، وثانياً الزوراء العراقي بأربع نقاط، والنصر ثالثاً بثلاث نقاط والوصل رابعاً بثلاث نقاط.
جاءت البداية سريعة حيث حاول الضيوف مباغتة النصر عندما بادروا للهجوم بوقت مبكر، صحيح أنه لم يبلغ في البداية فرص التهديد المباشر لكنهم اكتسبوا الكثير من الثقة لصنع اللعب وفرض شخصيتهم على أجواء اللقاء في الربع ساعة الأولى لكن سرعان ما استعاد النصر زمام المبادرة بفرض إيقاعه على ما تبقى من مجريات المباراة.
أثمرت سيطرة الزوراء في بداية اللقاء عن تسجيل هدف التقدم عن طريق أحمد فاضل الذي وصلته كرة بينية من صفاء هادي داخل منطقة الجزاء هيأها لنفسه، ثم قدم فاصلاً مهارياً بمراوغة عبدالله مادو قبل أن يصوب بدقة إلى داخل الشباك معلناً تقدم فريقه بالدقيقة (12).
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=520260
احتاج لاعبو النصر لبعض الوقت لكي يتقدموا نحو مناطق التهديد في الثلث الأخير من الملعب، حيث لم يتأخروا في العودة لأجواء اللعب حينما تعرض فهد الجميعة لعرقلة داخل منطقة الجزاء لم يتوان حكم اللقاء عن احتسابها ركلة جزاء، سددها عبدالله السالم بنجاح داخل شباك جلال حسن (22).
لم يمهل النصر الضيوف فرصة لالتقاط الأنفاس حتى أضاف الهدف الثاني عن طريق متوسط الميدان يحيى الشهري من كرة حرة ثابتة نفذها بطريقة جميلة داخل شباك الزوراء مانحاً فريقه التقدم للمرة الأولى في اللقاء (29).
في الشوط الثاني دخل لاعبو النصر اللقاء والحماس بادٍ على أدائهم ترجم هذا الأمر بعد دقائق من المحاولات والضغط إلى هدف ثالث وذلك عندما أطلق جوليانو كرة صاروخية من خارج المنطقة عذبت حارس الزوراء جلال حسن كثيراً قبل أن يحولها لركلة ركنية نفذها يحيى الشهري على رأس عمر هوساوي مستغلاً الخروج الخاطئ من الحارس ليودعها بصورة ذكية داخل الشباك (59).
كاد فهد الجميعة أن يزيد من متاعب الزوراء العراقي بتدوينه الهدف الرابع حينما صوب كرة لولبية بطريقة جميلة ردتها العارضة عوضاً عن الحارس ليضيع هدف محقق على النصر (79).
ولم يكتف النصر بالثلاثية بل عزز من غلته التهديفية في الأنفاس الأخيرة للقاء بإضافة الهدف الرابع عن طريق البرازيلي جوليانو بعدما حول عرضية حمد آل منصور داخل شباك جلال حسن الذي وقف عاجزاً عن ردها لتستقر في أقصى الزاوية اليمنى لمرماه (94).
النصر يلحق هزيمة قاسية بالزوراء

النصر يلحق هزيمة قاسية بالزوراء

النصر يلحق هزيمة قاسية بالزوراء

النصر يلحق هزيمة قاسية بالزوراء



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 04-09-2019, 12:11 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (12:24 AM)
 المشاركات : 8,454 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف الف الف مبروووك العالمي الجميل
حليفك الفوز بكل المباريات

اشكرك من كل قلبي استاذي ع الخبريه
دمت بكل خير وسعادة


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 04-09-2019, 07:57 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (07:29 AM)
 المشاركات : 26,188 [ + ]
 التقييم :  3120
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
أماله, العراقي.., النصر, بالتأهل, بالزوراء, يلحق, هزيمة, ويجدد, قاسية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:52 PM.

اخر المواضيع

كيف تمنع مواقع الويب من تحديد موقعك الجغرافي @ العالم يشهد ظاهرة القمر الوردي الجمعة @ يخدعنا أحياناً بريق الأشياء @ النصر يسحق الفتح بخماسية .. والاتحاد ينجو من مصيدة الاتفاق @ النجم الساحلي بطلاً لكأس زايد للأندية الأبطال.. على حساب الهلال السعودي @ حيـن تنادي الأمة ( وا معتصماه ) !! @ تعالو شوي @ هكذا هي انا @ فقط لأنها جاءت متأخرة ..! @ الهلال يبلغ نهائي كأس زايد.. ويقصي الأهلي في موسمه الصفري @ في مؤتمر عالمي بإسلام آباد.. منح الأمير محمد بن سلمان جائزة الشخصية المؤثرة عالمياً للعام 2018 @ اسقاط 11 طائرة حوثية ..ووكالة سياحة سعودية تلغي تركيا من جدولها @ نوري النجم بعنوان ناطر ع الموعد تجيني @ الباشا سعود الحسين @ كــبرنا ياسمسم @ بمشاركة رودريغز.. الاتحاد يواصل استعداداته للنصر @ مأدبة عشاء للاعبي النصر قبل الكلاسيكو @ الحزم يهزم الرائد والشباب يخطف نقاط الباطن والسلبية تحسم الاتفاق والفتح @ الولايات المتحدة و5 دول أوروبية تدعو لعقد جلسة لمجلس الأمن بشأن السودان @ الدقائق الأخيرة في حكم "البشير".. داهمه قادة الأجهزة الأمنية فجرًا وطالبوه بالتنحّي فقال: على بركة ا @ واشنطن تعاقب شبكة لبنانية لغسيل الأموال تمول "حزب الله".. والسعوديين يلقنون اردوغان درسا @ قرار اداري @ قرار اداري @ محسن الفراتي اخو هدلة بقليبي عايش @ الباشا سعود الحسين @ محسن الفراتي المايسترو ياسر حطاب سهرة بعنوان اخو هدلة @ أمريكا تصنف الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية @ "رئاسة أمن الدولة": مقتل اثنين من المطلوبين أمنياً والقبض على آخريْن بعملية استباقية في طريق "ابوحدر @ النصر يلحق هزيمة قاسية بالزوراء العراقي.. ويجدد آماله بالتأهل @ برأسيتين.. الهلال يخسر أمام الاستقلال ويستمر متصدراً @ جولة الرباعيات الاتحاد والاهلي والقادسية يضربون بالاربعة @ شاعر أغنية (من اول نظرة ) يفجرها مدوية عبر محطات ساهر (7) @ هام / ابو خالد مطلوب هنا @ إريتريا تتهم تركيا وقطر بدعم المعارضة لإثارة التوترات بالبلاد @ خادم الحرمين يمنح العراق مدينة رياضية "السبهان": وجدت السعودية والملك سلمان في قلب كل عراقي وعراقية @ هاشتاقات تستهدف المملكة وشعبها.. المصدر "إيران" وهكذا أُحبِطَتْ مخططاتها @ مدرب الشباب: مواجهتنا مع أهلي جدة مصيرية @ النصر يتشبث بالصدارة بخماسية في #الرائد @ ريمونتادا ?هلالية? قتلت آمال ?الحزماوية? @ الأهمية العالية @ أنت جميل كيفما كنت @ أوسمة في متناول الايادي @ نائب الرئيس الأمريكي: شراء تركيا منظومة أس-400 الروسية يشكل خطرا على الناتو @ الأحوال المدنية المتنقله تقدم خدماتها لمنسوبات جامعة أم القرى @ وزراء سعوديين يزورون العراق @ ذكريات لاتُمّل(1) @ نجوم الجولة 25 في الدوري: فيتوريا وبرونو وجمهور الشباب @ رسمياً.. "بوتفليقة" يستقيل من منصبه رئيساً للجزائر @ عملاق استرجاع الملفات بدون منازع Recover My Files 2019 @ في مباراة "ماراثونية" امتدت لـ120 دقيقة.. الهلال (يجحفل) الاتفاق @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010