facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-2019, 10:22 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (01:11 AM)
 المشاركات : 20,413 [ + ]
 التقييم :  9704
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي شاهد.. لحظة مغادرة "تميم" للقمة العربية احتجاجاً على انتقاد تركيا



شاهد.. لحظة مغادرة "تميم" للقمة
كشف البث التلفزيوني المصاحب للقمة العربية في دورتها الثلاثين بتونس، اليوم الأحد، لحظة مغادرة أمير قطر تميم بن حمد للقمة قبل إلقاء كلمته في قصر المؤتمرات، وتوجهه للمطار، وذلك أثناء كلمة الأمين العام لجامعة الدول العربية.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=520136
وأفادت مواقع مقربة من قطر، بحسب العربية، بأن الشيخ تميم خرج من القمة؛ احتجاجاً على انتقاد تركيا.
وكان الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبوالغيط قد أكد في كلمته خلال القمة العربية التي انطلقت اليوم الأحد أن التدخلات الإيرانية والتركية في أزمات المنطقة العربية قد فاقمتها وأطالتها.
وأشار "أبوالغيط" في كلمته إلى معاناة الشعوب العربية في مناطق كثيرة من الإرهاب، موضحاً أن الأمن القومي العربي تعرّض لأشرس التحديات في التاريخ المعاصر، ومنها التدخلات الخارجية، وخاصة من جانب تركيا وإيران.
وتابع الأمين العامة للجامعة العربية: لا نقبل أن تكون لدول إقليمية بؤر في منطقتنا العربية.
وأضاف: من غير المقبول تدخّل قوى خارجية في المنطقة العربية بما يعكس أطماعاً إمبراطورية قديمة، لافتاً إلى أن المواجهة تكون عبر الاستقواء بالمظلة العربية ضد التدخلات الإقليمية.

https://****************
#تميم_يهرب_من_قمه_تونس يتصدّر قائمة "الترند" في تويتر

تصدر هشتاق #تميم_يهرب_من_قمه_تونس، قائمة "الترند" في "تويتر" بدول الخليج، بعد خروج أمير قطر من القمة العربية، قبل إلقاء كلمته في قصر المؤتمرات؛ وذلك بسبب إجماع عربي على رفض التدخل الإيراني والتركي في الدول العربية.
وأكد خبير في السياسية والاستراتيجية أمجد طه أن "تميم" طلب أن تكون له كلمة في القمة العربية فرُفض طلبه، وطلب أن لا يُذكر شيء سلبي عن تركيا، فرُفض طلبه أيضاً.
بدورها، قالت الكاتبة مريم الكعبي: إجماع عربي على رفض التدخل الإيراني والتركي في الدول العربية يؤدي إلى هروب الوكيل الرسمي لهم في المنطقة.
وكان أمير قطر تميم بن حمد انسحب من القمة العربية قبل إلقاء كلمته في قصر المؤتمرات، وتوجّه إلى المطار مباشرة؛ بسبب انتقاد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط لإيران وتركيا وتدخُّلهما بالشؤون العربية.
*******************
صحفي قطري توقّع هروب الزعماء العرب من القمة العربية.. فجاء الفعل من الهارب "تميم"

شاهد.. لحظة مغادرة "تميم" للقمة
تحول الصحفي القطري جابر الحرمي رئيس تحرير جريدة "الشرق" إلى مادة دسمة للسخرية والتهكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد هروب أمير قطر تميم بن حمد من القمة العربية المنعقدة في تونس. وإطلاق لقب "وكيل إيران وتركيا" عليه.
وغرّد "الحرمي" قبل انطلاق القمة العربية عبر حسابه في "تويتر"، متوقعاً "هروب" بعض الزعماء العرب من القمة، بشأن موقف الدول العربية من أرض الجولان، حيث تحولت هذه التغريدة لواقع حقيقي تطارد أمير بلاده الهارب من القمة -كما وصف- قبل أن يلقي حتى كلمته المقررة.
وكتب "الحرمي" وهو صحفي قطري في تغريدة قبل هروب أمير قطر: "القمة العربية بعد أيام في تونس و‎ترامب أرسل رسالته إلى القمة: الجولان إسرائيلية، وقبلها نقل سفارة ‎أمريكا إلى القدس، فماذا سيكون موقف "الزعامات" العربية في هذه القمة؟ غير مستبعد "هروب" البعض من الحضور.
وكان أمير قطر تميم بن حمد غادر من القمة العربية قبل إلقاء كلمته في قصر المؤتمرات، وتوجّه إلى المطار مباشرة؛ بسبب انتقاد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط لإيران وتركيا وتدخُّلهما بالشؤون العربية، واستهلّ الأمين العام للجامعة العربية بالإشادة بجهود المملكة العربية السعودية في تعاملها مع الأزمات التي شهدتها المنطقة العربية خلال العام المنصرم.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=520136
كما أشار "أبوالغيط" إلى معاناة الشعوب العربية في مناطق كثيرة من الإرهاب، موضحًا أن "الأمن القومي العربي تعرّض لأشرس التحديات في التاريخ المعاصر"، ومنها التدخلات الخارجية، وخاصة من جانب تركيا وإيران، وذكر أن "تدخلات تركيا وإيران فاقمت وأطالت الأزمات في العالم العربي"، مشيرًا إلى أنه "لا غالب في الحروب الأهلية التي تجتاح بعض الدول العربية، كما أن الأمن القومي العربي وحدة غير قابلة للتجزئة".
وشهدت القمة العربية كلمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود الذي جدد -يحفظه الله- التأكيد على رفضه القاطع أيَّ إجراءاتٍ من شأنها المساس بالسيادة السورية على الجولان، مؤكّداً أهمية التوصل إلى حل سياسي للأزمة السورية، يضمن أمن سوريا ووحدتها وسيادتها ومنع التدخل الأجنبي.
كما أكّد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أن القضية الفلسطينية ستظل على رأس اهتمامات المملكة حتى يحصل الشعب الفلسطيني على جميع حقوقه المشروعة، وعلى رأسها إقامة دولته المستقلة على حدود عام 1967م، وعاصمتها القدس الشرقية.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 04-02-2019, 01:21 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (12:24 AM)
 المشاركات : 8,454 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لا حرمنا الله روعة مواضيعك ايها الغالي

وبانتظار جديدك القادم

ودمت بود


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 04-02-2019, 07:58 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (07:29 AM)
 المشاركات : 26,188 [ + ]
 التقييم :  3120
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"تميم", للقمة, لحظة, مغادرة, العربية, احتجاجاً, انتقاد, تركيا, شاهد..


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:52 PM.

اخر المواضيع

كيف تمنع مواقع الويب من تحديد موقعك الجغرافي @ العالم يشهد ظاهرة القمر الوردي الجمعة @ يخدعنا أحياناً بريق الأشياء @ النصر يسحق الفتح بخماسية .. والاتحاد ينجو من مصيدة الاتفاق @ النجم الساحلي بطلاً لكأس زايد للأندية الأبطال.. على حساب الهلال السعودي @ حيـن تنادي الأمة ( وا معتصماه ) !! @ تعالو شوي @ هكذا هي انا @ فقط لأنها جاءت متأخرة ..! @ الهلال يبلغ نهائي كأس زايد.. ويقصي الأهلي في موسمه الصفري @ في مؤتمر عالمي بإسلام آباد.. منح الأمير محمد بن سلمان جائزة الشخصية المؤثرة عالمياً للعام 2018 @ اسقاط 11 طائرة حوثية ..ووكالة سياحة سعودية تلغي تركيا من جدولها @ نوري النجم بعنوان ناطر ع الموعد تجيني @ الباشا سعود الحسين @ كــبرنا ياسمسم @ بمشاركة رودريغز.. الاتحاد يواصل استعداداته للنصر @ مأدبة عشاء للاعبي النصر قبل الكلاسيكو @ الحزم يهزم الرائد والشباب يخطف نقاط الباطن والسلبية تحسم الاتفاق والفتح @ الولايات المتحدة و5 دول أوروبية تدعو لعقد جلسة لمجلس الأمن بشأن السودان @ الدقائق الأخيرة في حكم "البشير".. داهمه قادة الأجهزة الأمنية فجرًا وطالبوه بالتنحّي فقال: على بركة ا @ واشنطن تعاقب شبكة لبنانية لغسيل الأموال تمول "حزب الله".. والسعوديين يلقنون اردوغان درسا @ قرار اداري @ قرار اداري @ محسن الفراتي اخو هدلة بقليبي عايش @ الباشا سعود الحسين @ محسن الفراتي المايسترو ياسر حطاب سهرة بعنوان اخو هدلة @ أمريكا تصنف الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية @ "رئاسة أمن الدولة": مقتل اثنين من المطلوبين أمنياً والقبض على آخريْن بعملية استباقية في طريق "ابوحدر @ النصر يلحق هزيمة قاسية بالزوراء العراقي.. ويجدد آماله بالتأهل @ برأسيتين.. الهلال يخسر أمام الاستقلال ويستمر متصدراً @ جولة الرباعيات الاتحاد والاهلي والقادسية يضربون بالاربعة @ شاعر أغنية (من اول نظرة ) يفجرها مدوية عبر محطات ساهر (7) @ هام / ابو خالد مطلوب هنا @ إريتريا تتهم تركيا وقطر بدعم المعارضة لإثارة التوترات بالبلاد @ خادم الحرمين يمنح العراق مدينة رياضية "السبهان": وجدت السعودية والملك سلمان في قلب كل عراقي وعراقية @ هاشتاقات تستهدف المملكة وشعبها.. المصدر "إيران" وهكذا أُحبِطَتْ مخططاتها @ مدرب الشباب: مواجهتنا مع أهلي جدة مصيرية @ النصر يتشبث بالصدارة بخماسية في #الرائد @ ريمونتادا ?هلالية? قتلت آمال ?الحزماوية? @ الأهمية العالية @ أنت جميل كيفما كنت @ أوسمة في متناول الايادي @ نائب الرئيس الأمريكي: شراء تركيا منظومة أس-400 الروسية يشكل خطرا على الناتو @ الأحوال المدنية المتنقله تقدم خدماتها لمنسوبات جامعة أم القرى @ وزراء سعوديين يزورون العراق @ ذكريات لاتُمّل(1) @ نجوم الجولة 25 في الدوري: فيتوريا وبرونو وجمهور الشباب @ رسمياً.. "بوتفليقة" يستقيل من منصبه رئيساً للجزائر @ عملاق استرجاع الملفات بدون منازع Recover My Files 2019 @ في مباراة "ماراثونية" امتدت لـ120 دقيقة.. الهلال (يجحفل) الاتفاق @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010