facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-2019, 10:20 PM   #1


الصورة الرمزية سحاب الطائف
سحاب الطائف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16486
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 03-18-2019 (02:06 AM)
 المشاركات : 4,418 [ + ]
 التقييم :  3229
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الوحدة يعطل الهلال ويخطف نقطة مثيرة من محيط الرعب




الوحدة يعطل الهلال ويخطف نقطة


أشعل فريق الوحدة المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعدما نجح في تعطيل مسيرة الهلال، بتعادل ثمين بهدف لمثله، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب" لحساب الجولة 23 من البطولة.

تقدم الهلال أولاً عن طريق المهاجم إدواردو في الدقيقة 46، قبل أن يعدل جابر عسيري النتيجة لصالح فرسان مكة في الدقيقة 75، لينتزع نقطة ثمينة لأبناء المدرب المصري أحمد حسام "ميدو"، من عقر دار متصدر الدوري.

وحافظ الهلال على قمة ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 56 نقطة، ليفشل الفريق الأزرق في الحفاظ على فارق النقاط الست أمام النصر، فيما ارتفع رصيد الوحدة إلى 36 نقطة في المركز السادس.

سيطرة سلبية

نجح لاعبو الوحدة في تنفيذ خطة دفاعية محكمة، نوّعها ميدو بين دفاع المنطقة والرقابة اللصيقة للعناصر المتميزة، لتقل خطورة هجمات الهلال المسيطر، ليفرض الضيوف التعادل طوال مجريات النصف ساعة الأولى، مع ندرة الفرص الخطرة، باستثناء محاولة من سالم و أخرى لكارييو، مرت بسلام على مرمى الضيوف.

الوحدة يعطل الهلال ويخطف نقطة

تحرك فرسان مكة بعدما اكتسبوا الثقة في أرض الملعب، وبادلوا الهلال السيطرة، دون أي تهديد لمرمى علي الحبسي.

واستمر اللعب السلبي فيما تبقى من الشوط الأول، وكانت هجمات المتصدر تنتهي عند أقدام مدافعي النادي المكي، بينما بقي الهجوم الوحداوي عقيمًا لقلة التغذية من الوسط المتراجع لتأدية المهام الدفاعية.

شوط مثير

ومع مطلع الشوط الثاني، دفع زوران بالإيطالي جيوفينكو بدلًا عن ناصر الدوسري، لتتفعل هجمات الأزرق، وتفتح ثغرات في الدفاع الأحمر، ويسجل إدواردو هدف التقدم في الدقيقة 46، من ركنية متقنة حولها الأخير في مرمى الجدعاني.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=519886

تحرر لاعبو الوحدة من انكماشهم وبادلوا الهلال الهجمات، وتشكلت بعض الخطورة من جوليرمي وأحمد عبده، فيما كان الهلال ضاغطًا عبر العمق والجهة اليمنى، مع كارييو وديجينك، ما أزعج دفاع الضيوف.

الوحدة يعطل الهلال ويخطف نقطة

الربع ساعة الأخيرة، شهدت ندية كبيرة من الجانبين، وسجل عسيري هدف التعادل للوحدة في الدقيقة 75، بعد العودة لتقنية الحكم المساعد "الفار"، وشكلت الكرة الطويلة للضيوف ربكة كبيرة لدفاع الهلال، ليتحرك زوران لتنشيط الهجوم بإشراك سوريانو، بعد سحب جوميز قبل هدف الوحدة.

وسعى رفاق جيوفينكو لتدارك ما فاتهم، لكن ظلت الهجمات مفتقرة للمسة الأخيرة، وحملت مرتدات الفرسان تهديدًا للمرمى الأزرق عبر زيدان مبارك وجوليرمي، وقبل الختام أهدر سوريانو وإدواردو كرتين أمام مرمى الوحدة، ليعلن بعدها الحكم انتهاء اللقاء، بتعادل الفريقين 1-1.









 
 توقيع : سحاب الطائف

آللهم إرحم
من إشتآقت لهُم
أروآحنآ وهُم تحت آلترآب




رد مع اقتباس
قديم 03-08-2019, 10:37 PM   #2


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:46 PM)
 المشاركات : 20,328 [ + ]
 التقييم :  9444
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



فعلوها ابناء مكة وكسبوا من نقطة من ارض المتصدر
يسلموو سحاب الطائع
على هيك متابعة وتغطية ونقل
للاحداث الرياضية السريعة

واااصل


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 03-09-2019, 12:17 AM   #3


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (05:25 PM)
 المشاركات : 8,300 [ + ]
 التقييم :  7614
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه ع الخبريه
تحياتي


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 03-15-2019, 08:12 AM   #4
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (07:56 AM)
 المشاركات : 26,106 [ + ]
 التقييم :  3033
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
مثيرة, محيط, الرعب, الهلال, الوحدة, يعطل, ويخطف, نقطة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:09 PM.

اخر المواضيع

جديد جديد الفنان عبدالرحمن الساهر بعنوان ياامي @ الإنتر يخطف فوزًا مثيرًا من ميلان بديربي الغضب @ برشلونة يكتسح ريال بيتيس بـ 4 أهدافسحق برشلونة مضيفه ريال بيتيس (4-1)، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ28 @ الهلال يلدغ الأهلي بهدف سوريانو في ذهاب كأس العرب للأندية @ عبدالرزاق حمدالله أول لاعب في تاريخ دوري المحترفين يسجل رباعيتين بموسم واحد @ زوجة حفيد مؤسس قطر تروي مؤامرة تنظيم الحمدين: هذا ما فعلوه بزوجي وأبنائي @ وسائل إعلام أمريكية وبريطانية ترفض نشر إسم الإرهابي الأسترالي وصورته.. لماذا؟ @ النصر يسحق الوحدة بـ?سوبر هاتريك? حمدالله @ بالثلاثة الاتحاد يهزم الحزم ويصعد للمركز 13 @ مكالمات "الواتساب" تعود للحجب في السعودية.. ومصادر "سبق": الأسباب تنظيمية @ "الخطوط السعودية": لا توجد طائرات "بوينغ 737" ضمن أسطولنا @ الأهلي يخسر ثانية مواجهاته الآسيوية بهدف @ الهلال يمتع جماهيره في الآسيوية .. وبثلاثية يضرب الشباك القطرية @ بعد نجاح السعودية في كسر احتكار beIN آسيويًّا.. هذه هي الخطوة القادمة @ خوفي ان الوقت يرسم لي طريق . @ الأهلاويون يحتفلون بمئوية الهداف عمر السومة @ "مدني عسير": إصابة 5 مدنيين بينهم امرأة إثر سقوط شظايا اعتراض طائرة بدون طيار @ فضيحة "باركليز" تتواصل.. شهادات تؤكد رشوة حمد بن جاسم @ السومة يقتنص فوزاً قاتلاً لأهلي جدة من القادسية @ الهلال السعودي يحتج رسميًا ضد الوحدة @ الوحدة يعطل الهلال ويخطف نقطة مثيرة من محيط الرعب @ النصر يقلب الطاولة على الاتفاق بثلاثيه في مباراة مثيرة جدا @ الاتحاد يحقق انتصاره الأول بالجوهرة المشعة على الفيحاء @ صورة ..وحكاية من الزمن الجميل (2 ) @ عقول ضعيفه جداً @ "خبير معلوماتي" يحذر من برامج وتطبيقات "كشف الأرقام" @ الاتحاد العربي يحدد موعد مواجهتي نصف نهائي كأس زايد بين الهلال والأهلي @ "الغفران" تواجه "موزة" في واقعة هي الأولى من نوعها .. إحراج دولي وهذا ما طلبته @ أنقرة تفشل في بث "التطمينات" حول سياحتها.. والصحافة الألمانية تهاجمها وتحذِّر مواطنيها @ قدامى المحاربين الجزائريين يطالبون "بوتفليقة" بالتنحي عن السلطة @ الكبر والغرور @ "مجلة أمريكية": السعودية "عملاق الشرق الأوسط" وتاسع أقوى دولة في العالم @ البرلمان البريطاني يصادق على تصنيف "حزب الله" منظمة إرهابية @ باكستان تعلن إعادة فتح مجالها الجوي جزئيًا أمام الطيران المدني @ الهلال يكسب الفيصلي بثنائية "جيوفينكو" ويواصل الانفراد بالصدارة @ رأسية "رومارينهو" ومقصية "السومة" تنهي "ديربي جدة" بالتعادل @ انتصارات أربكت الحوثي .. تحرير مواقع وإسقاط "مسيرة" وأسر قيادي @ خطر قاتل من استخدام الهاتف الذكي على مائدة الطعام @ بهدف "حمدالله ".. النصر يسقط الشباب ويقترب من الصدارة @ بريطانيا تضع حزب الله على قائمة الارهاب @ سييرا يصل جدة .. ويوقّع عقده مدرباً للاتحاد @ هل انتهت قصة "السهلاوي" مع "النصر"؟ وفيصل بن تركي يتكفل بحفل اعتزاله @ الظروف قد تتغير .. *فلا تقلل من شأن أحد.. @ خادم الحرمين يُصدر أمرًا بالعفو والإفراج عن مصريين موقوفين ومسجونين بالسعودية @ الديوان الملكي: خادم الحرمين يغادر إلى مصر في زيارة رسمية @ بأمر ملكي.. صرف راتب شهر مكافأة للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية بالحد الجنوب @ ماجد عبدالله يعود لمدرج الاصفر .. وابن زكري هذا ماحصل مع لاعب النصر @ النصر يكسب الفيحاء بصعوبة.. ويواصل مطاردة الهلال @ محسن الفراتي اخو هدلة بقليبي عايش @ فوائد الاستغفار في الحياة الزوجية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010