العودة   منتديات صدى الشام-لهواة الشام > صدى الاقسام العامه > صدى الآخبار ..NEW
مدينة الألعاب الإذاعه والتلفزيون برامج هامه المترجم الفوري الصحف والمجلات حالة الطقس قوقل ايرث

صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-2019, 10:00 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (12:35 AM)
 المشاركات : 20,520 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي أنقرة تفشل في بث "التطمينات" حول سياحتها.. والصحافة الألمانية تهاجمها وتحذِّر مواطنيها


أنقرة تفشل "التطمينات" سياحتها.. والصحافة

لقيت تصريحات وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، التي توعد من خلالها السياح القادمين إلى بلاده بالاعتقال، صداها في العاصمة برلين؛ وذلك بتحذير الصحافة الألمانية مواطنيها من الذهاب إلى تركيا بغرض السياحة خشية على حياتهم.

وانتقد العديد من الساسة الألمان، وفي مقدمتهم ثورستن فراي نائب رئيس الاتحاد المسيحي الديمقراطي في البرلمان الألماني، تصريحات وزير الداخلية التركي، معتبرين أنه من غير المقبول أن تستخدم أنقرة المعلومات الاستخباراتية للتجسس على المواطنين الألمان، وتقييد حرياتهم.

ونقلت صحيفة Welt الألمانية أن وزير الداخلية التركي هدد باعتقال السياح القادمين من ألمانيا وأوروبا إلى مدينة أنطاليا للاستجمام. وعلق عضو حزب الخضر الألماني جيم أوزديمر على تصريحات صويلو بقوله: "الآن يريد أردوغان زرع الخوف ونشره في ألمانيا.. لقد فشلت سياسة الاسترضاء التي تنتهجها الحكومة الألمانية تجاه أردوغان".

وتفاعلت كل من مجلة دير شبيغل وصحيفة شتوغارتر ناخريشتين الألمانيتين مع تصريحات صويلو التي حاولت وكالة الأناضول التركية التضليل بشأنها. ونقلت صحيفة شتوغارتر ناخريشتين الألمانية عن غواكي سوفوغلو، رئيس الجالية التركية لدى البرلمان الألماني، غضبه الكبير من تلك التصريحات، وقال: "نلاحظ بقلق أن حرية التعبير مقيدة أكثر من أي وقت مضى"، في إشارة لتهديد صويلو باعتقال السياح الألمان المنتقدين لسياسات تركيا.

هذا الأمر اضطر خارجية أنقرة إلى التعليق حول الموضوع؛ إذ زعمت أن ما تناولته وسائل الإعلام الألمانية بشأن المعاملة التي قد يتعرض لها الألمان في تركيا هي "أخبار ملفقة".

وادعت وزارة الخارجية التركية أن التصريحات التي أدلى بها وزير داخليتها سليمان صويلو "قد تم إخراجها عن سياقها، وحرفها بشكل متعمد ومقصود".

وبالرغم من سعي السفارة التركية في السعودية لإرسال رسائل طمأنة حول مأمونية السياحة على أراضيها إلا أن مقطع وزير الداخلية التركي، الذي هدد فيه باعتقال السياح، لا يزال صاحب الصوت الأعلى في هذه القضية.

وكان المغردون السعوديون والخليجيون وعدد من الصحف الأوروبية والغربية قد تفاعلوا بشكل لافت مع مقطع يظهر فيه وزير الداخلية التركي وهو يتوعد السياح القادمين لقضاء الإجازة في المدن التركية بالاعتقال، وهو ما اعتبروه مؤشرًا خطيرًا؛ يستدعي ضرورة مراجعة الأسر السعودية والخليجية نفسها قبل اتخاذها قرار قضاء إجازة الصيف في تركيا.

وكانت وكالة الأناضول التركية قد حاولت تضليل الرأي العام إزاء تصريحات وزير داخليتها، متهمة مَن أسمتهم بـ"الذباب الإلكتروني السعودي" باختلاقها، قبل أن تفاجئها ردة الفعل العالمية والغربية التي جاءت مصادقة على صحة هذا المقطع.

سفارة أنقرة لدى الرياض، ونتيجة الضجة التي أحدثها مقطع وزير الداخلية التركي، وجدت نفسها مضطرة لإصدار بيان توضيحي حول هذا الأمر عقب استشعارها الخطر الذي يمكن أن يُمنَى به موسمها السياحي لصيف 2019م.

غير أن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي كان لهم رأي آخر؛ إذ تعالت دعواتهم بضرورة مقاطعة السياحة في تركيا بعد التهديد الرسمي الذي أظهره فيديو وزير الداخلية التركي، فيما تداولوا معلومات عن تزايد حالات إلغاء حجوزات الأسر السعودية لتركيا نتيجة لتلك التصريحات.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=519857
******************
إجلاء 2000 شخص هربوا من آخر جيب لـ"داعش"

أنقرة تفشل "التطمينات" سياحتها.. والصحافة
أفاد مصدر عسكري في قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، بأنه جرى إجلاء أكثر من 2000 شخص، اليوم الأربعاء، من آخر جيب لتنظيم "داعش" الإرهابي في الباغوز بشرق سوريا.
من جهته، ووفقاً لـ"رويترز"، أشار المتحدث باسم "قسد" إلى أنه جرى إجلاء أكثر من 6500 شخص خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، بينهم مئات ممن استسلموا من المقاتلين المتشددين، وذلك بعد أن أبطأت القوات وتيرة هجومها للسماح بخروج المزيد من المدنيين.
وتحاصر "قسد" المدعومة من الولايات المتحدة المنطقة.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 03-07-2019, 02:04 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (12:02 PM)
 المشاركات : 8,700 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي


يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق



 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 03-07-2019, 08:53 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 05-15-2019 (03:33 PM)
 المشاركات : 26,268 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato

افتراضي


الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك



 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"التطمينات", مواطنيها, أنقرة, الألمانية, تفصل, تهاجمها, سياحتها.., والصحافة, وتحذِّر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:48 PM.

اخر المواضيع

تيسير الجاسم: شكراً للكيان العظيم .. احتضني 18 عاما @ تعادل عادل بين الدحيل والهلال في دوري أبطال آسيا @ الأهلي يسقط باختاكور ويتأهل لمواجهة الهلال @ تفاصيل جلسة استماع المنشطات مع المولد @ الحزم يهزم الخليج ويقترب من البقاء في الدوري @ نبذة مختصرة في صفة العمرة @ صلاة العشاء خلف من يصلي التراويح @ بغداد.. "صاروخ كاتيوشيا" يستهدف المنطقة الخضراء @ "ترامب" في تصريح شديد اللهجة: سنقضي على إيران نهائيًّا في هذه الحالة @ في موسم استثنائي .. عبدالرزاق حمدالله يواصل تحطيم الأرقام القياسية @ "النصر" يتلألأ في سماء الصحف العالمية بعد التتويج بلقب الدوري @ محمد نور يرد على الجابر : بيد النزهان ولا بدون .. والوليد يتبرع للنصر بمليون ريال @ مظاهر ما قبل التتويج للجماهير النصراوية حضر البشت وحضر الفطور @ السويلم: أهدي البطولة لجماهير النصر ومجلس إدارته.. وقرار الاستمرارية سيتحدد @ شمس النصر تشرق من جديد.. "العالمي" بطلاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان @ نتائج الجولة الاخيرة من دوري محمد بن سلمان ضمان وهبوط @ حلويات رمضانيه باردة @ طريقة عمل سوفليه الجمبري بالبطاطس @ نتشوق كثيرا لاستقبال شهر رمضان المبارك @ شنو فطوركم اليوم @ الأهلي يهدد الشباب.. والفيحاء يتمسك بالبقاء @ النصر والهلال يؤجلان الحسم إلى الجولة الأخيرة @ شهر رمضان فرصة لتجديد الإيمان @ عمليا كيف نربي أبناءنا في رمضان ؟ @ توتنهام يبلغ إلى نهائي دوري أبطال أوروبا @ السعودية والكويت.. المركب واحد والهدف مشترك @ رمضان بعدستكم @ ثلاث ساعات في رمضان لا تفرط فيه @ متى يسمح للاطفال صيام رمضان؟ @ الصوم: سلاح يعمل في الخفاء @ نصائح هامة لمرضى قرحة المعدة في رمضان @ آداب الإفطار في رمضان @ ليفربول يحقق "ريمونتادا" تاريخية ويتأهل لنهائي أبطال أوروبا @ النصر يسقط الوصل بثلاثية ويتأهل لدور الـ 16 والاتحاد يهزم الريان @ 5 أطعمة ممنوع أن تكسر بها صيامك في رمضان .. ضارّة جداً @ همسات رمضانيه @ مسلسل شوارع الشام العتيقة رمضان 2019 @ مسلسلات رمضان الخليجية 2019 @ موعد برنامج رامز في الشلال على قناة mbc مصر @ الدراما الرمضانية المصرية عام 2019 @ مسلسل باب الحارة (ج ١٠) رمضان 2019 @ مسلسل بقعة ضوء 14 رمضان 2019 @ موعد مسلسل العاصوف 2- وتوقيت الاعادة برمضان 2019 @ في ظلال رمضان @ الصيام في تاريخ الأمم @ رسائل رمضانية قصيرة وحلوة @ مبارك عليكم الشهر @ اتحاد القدم يعفي خليل جلال من "رئاسة لجنة الحكام" @ بجوائز قاربت "النصف مليون ريال.. "إذاعة القرآن" تُطلق حزمة برامج ومسابقات رمضانية @ تعرف على عدد ساعات الصوم في الدول العربية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
 
تصميم موقع حكاية مبدع ::تصميم خاص لـ صدى الشام ::