facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-2019, 10:00 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (02:33 AM)
 المشاركات : 20,334 [ + ]
 التقييم :  9444
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي أنقرة تفشل في بث "التطمينات" حول سياحتها.. والصحافة الألمانية تهاجمها وتحذِّر مواطنيها



أنقرة تفشل "التطمينات" سياحتها.. والصحافة

لقيت تصريحات وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، التي توعد من خلالها السياح القادمين إلى بلاده بالاعتقال، صداها في العاصمة برلين؛ وذلك بتحذير الصحافة الألمانية مواطنيها من الذهاب إلى تركيا بغرض السياحة خشية على حياتهم.

وانتقد العديد من الساسة الألمان، وفي مقدمتهم ثورستن فراي نائب رئيس الاتحاد المسيحي الديمقراطي في البرلمان الألماني، تصريحات وزير الداخلية التركي، معتبرين أنه من غير المقبول أن تستخدم أنقرة المعلومات الاستخباراتية للتجسس على المواطنين الألمان، وتقييد حرياتهم.

ونقلت صحيفة Welt الألمانية أن وزير الداخلية التركي هدد باعتقال السياح القادمين من ألمانيا وأوروبا إلى مدينة أنطاليا للاستجمام. وعلق عضو حزب الخضر الألماني جيم أوزديمر على تصريحات صويلو بقوله: "الآن يريد أردوغان زرع الخوف ونشره في ألمانيا.. لقد فشلت سياسة الاسترضاء التي تنتهجها الحكومة الألمانية تجاه أردوغان".

وتفاعلت كل من مجلة دير شبيغل وصحيفة شتوغارتر ناخريشتين الألمانيتين مع تصريحات صويلو التي حاولت وكالة الأناضول التركية التضليل بشأنها. ونقلت صحيفة شتوغارتر ناخريشتين الألمانية عن غواكي سوفوغلو، رئيس الجالية التركية لدى البرلمان الألماني، غضبه الكبير من تلك التصريحات، وقال: "نلاحظ بقلق أن حرية التعبير مقيدة أكثر من أي وقت مضى"، في إشارة لتهديد صويلو باعتقال السياح الألمان المنتقدين لسياسات تركيا.

هذا الأمر اضطر خارجية أنقرة إلى التعليق حول الموضوع؛ إذ زعمت أن ما تناولته وسائل الإعلام الألمانية بشأن المعاملة التي قد يتعرض لها الألمان في تركيا هي "أخبار ملفقة".

وادعت وزارة الخارجية التركية أن التصريحات التي أدلى بها وزير داخليتها سليمان صويلو "قد تم إخراجها عن سياقها، وحرفها بشكل متعمد ومقصود".

وبالرغم من سعي السفارة التركية في السعودية لإرسال رسائل طمأنة حول مأمونية السياحة على أراضيها إلا أن مقطع وزير الداخلية التركي، الذي هدد فيه باعتقال السياح، لا يزال صاحب الصوت الأعلى في هذه القضية.

وكان المغردون السعوديون والخليجيون وعدد من الصحف الأوروبية والغربية قد تفاعلوا بشكل لافت مع مقطع يظهر فيه وزير الداخلية التركي وهو يتوعد السياح القادمين لقضاء الإجازة في المدن التركية بالاعتقال، وهو ما اعتبروه مؤشرًا خطيرًا؛ يستدعي ضرورة مراجعة الأسر السعودية والخليجية نفسها قبل اتخاذها قرار قضاء إجازة الصيف في تركيا.

وكانت وكالة الأناضول التركية قد حاولت تضليل الرأي العام إزاء تصريحات وزير داخليتها، متهمة مَن أسمتهم بـ"الذباب الإلكتروني السعودي" باختلاقها، قبل أن تفاجئها ردة الفعل العالمية والغربية التي جاءت مصادقة على صحة هذا المقطع.

سفارة أنقرة لدى الرياض، ونتيجة الضجة التي أحدثها مقطع وزير الداخلية التركي، وجدت نفسها مضطرة لإصدار بيان توضيحي حول هذا الأمر عقب استشعارها الخطر الذي يمكن أن يُمنَى به موسمها السياحي لصيف 2019م.

غير أن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي كان لهم رأي آخر؛ إذ تعالت دعواتهم بضرورة مقاطعة السياحة في تركيا بعد التهديد الرسمي الذي أظهره فيديو وزير الداخلية التركي، فيما تداولوا معلومات عن تزايد حالات إلغاء حجوزات الأسر السعودية لتركيا نتيجة لتلك التصريحات.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=519857
******************
إجلاء 2000 شخص هربوا من آخر جيب لـ"داعش"

أنقرة تفشل "التطمينات" سياحتها.. والصحافة
أفاد مصدر عسكري في قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، بأنه جرى إجلاء أكثر من 2000 شخص، اليوم الأربعاء، من آخر جيب لتنظيم "داعش" الإرهابي في الباغوز بشرق سوريا.
من جهته، ووفقاً لـ"رويترز"، أشار المتحدث باسم "قسد" إلى أنه جرى إجلاء أكثر من 6500 شخص خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، بينهم مئات ممن استسلموا من المقاتلين المتشددين، وذلك بعد أن أبطأت القوات وتيرة هجومها للسماح بخروج المزيد من المدنيين.
وتحاصر "قسد" المدعومة من الولايات المتحدة المنطقة.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 03-07-2019, 02:04 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:36 AM)
 المشاركات : 8,328 [ + ]
 التقييم :  7614
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 03-07-2019, 08:53 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (07:48 AM)
 المشاركات : 26,112 [ + ]
 التقييم :  3033
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"التطمينات", مواطنيها, أنقرة, الألمانية, تفصل, تهاجمها, سياحتها.., والصحافة, وتحذِّر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:24 PM.

اخر المواضيع

"البلطان" لـ "سبق" رداً على "السويلم": ناديك لا تشجعه غير الجاليات .. وكنت أظنك أعقلهم لكن خاب الظن @ في أول ظهور فضائي رئيس نادي النصر: مشجعو الشباب استراحتان و16 بيتاً .. وتغريدة "السلق" لا أقصد بها ا @ ست الحبايب @ قلوب في مكانها الخاطئ @ وقفة مع الصدق وخصاله @ جديد جديد الفنان عبدالرحمن الساهر بعنوان ياامي @ الإنتر يخطف فوزًا مثيرًا من ميلان بديربي الغضب @ برشلونة يكتسح ريال بيتيس بـ 4 أهدافسحق برشلونة مضيفه ريال بيتيس (4-1)، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ28 @ الهلال يلدغ الأهلي بهدف سوريانو في ذهاب كأس العرب للأندية @ عبدالرزاق حمدالله أول لاعب في تاريخ دوري المحترفين يسجل رباعيتين بموسم واحد @ زوجة حفيد مؤسس قطر تروي مؤامرة تنظيم الحمدين: هذا ما فعلوه بزوجي وأبنائي @ وسائل إعلام أمريكية وبريطانية ترفض نشر إسم الإرهابي الأسترالي وصورته.. لماذا؟ @ النصر يسحق الوحدة بـ?سوبر هاتريك? حمدالله @ بالثلاثة الاتحاد يهزم الحزم ويصعد للمركز 13 @ مكالمات "الواتساب" تعود للحجب في السعودية.. ومصادر "سبق": الأسباب تنظيمية @ "الخطوط السعودية": لا توجد طائرات "بوينغ 737" ضمن أسطولنا @ الأهلي يخسر ثانية مواجهاته الآسيوية بهدف @ الهلال يمتع جماهيره في الآسيوية .. وبثلاثية يضرب الشباك القطرية @ بعد نجاح السعودية في كسر احتكار beIN آسيويًّا.. هذه هي الخطوة القادمة @ خوفي ان الوقت يرسم لي طريق . @ الأهلاويون يحتفلون بمئوية الهداف عمر السومة @ "مدني عسير": إصابة 5 مدنيين بينهم امرأة إثر سقوط شظايا اعتراض طائرة بدون طيار @ فضيحة "باركليز" تتواصل.. شهادات تؤكد رشوة حمد بن جاسم @ السومة يقتنص فوزاً قاتلاً لأهلي جدة من القادسية @ الهلال السعودي يحتج رسميًا ضد الوحدة @ الوحدة يعطل الهلال ويخطف نقطة مثيرة من محيط الرعب @ النصر يقلب الطاولة على الاتفاق بثلاثيه في مباراة مثيرة جدا @ الاتحاد يحقق انتصاره الأول بالجوهرة المشعة على الفيحاء @ صورة ..وحكاية من الزمن الجميل (2 ) @ عقول ضعيفه جداً @ "خبير معلوماتي" يحذر من برامج وتطبيقات "كشف الأرقام" @ الاتحاد العربي يحدد موعد مواجهتي نصف نهائي كأس زايد بين الهلال والأهلي @ "الغفران" تواجه "موزة" في واقعة هي الأولى من نوعها .. إحراج دولي وهذا ما طلبته @ أنقرة تفشل في بث "التطمينات" حول سياحتها.. والصحافة الألمانية تهاجمها وتحذِّر مواطنيها @ قدامى المحاربين الجزائريين يطالبون "بوتفليقة" بالتنحي عن السلطة @ الكبر والغرور @ "مجلة أمريكية": السعودية "عملاق الشرق الأوسط" وتاسع أقوى دولة في العالم @ البرلمان البريطاني يصادق على تصنيف "حزب الله" منظمة إرهابية @ باكستان تعلن إعادة فتح مجالها الجوي جزئيًا أمام الطيران المدني @ الهلال يكسب الفيصلي بثنائية "جيوفينكو" ويواصل الانفراد بالصدارة @ رأسية "رومارينهو" ومقصية "السومة" تنهي "ديربي جدة" بالتعادل @ انتصارات أربكت الحوثي .. تحرير مواقع وإسقاط "مسيرة" وأسر قيادي @ خطر قاتل من استخدام الهاتف الذكي على مائدة الطعام @ بهدف "حمدالله ".. النصر يسقط الشباب ويقترب من الصدارة @ بريطانيا تضع حزب الله على قائمة الارهاب @ سييرا يصل جدة .. ويوقّع عقده مدرباً للاتحاد @ هل انتهت قصة "السهلاوي" مع "النصر"؟ وفيصل بن تركي يتكفل بحفل اعتزاله @ الظروف قد تتغير .. *فلا تقلل من شأن أحد.. @ خادم الحرمين يُصدر أمرًا بالعفو والإفراج عن مصريين موقوفين ومسجونين بالسعودية @ الديوان الملكي: خادم الحرمين يغادر إلى مصر في زيارة رسمية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010