العودة   منتديات صدى الشام-لهواة الشام > اقسام الرياضة والملتقيات والصور > صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية
مدينة الألعاب الإذاعه والتلفزيون برامج هامه المترجم الفوري الصحف والمجلات حالة الطقس قوقل ايرث

صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-24-2019, 04:29 AM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (01:08 AM)
 المشاركات : 20,542 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي ماجد عبدالله يعود لمدرج الاصفر .. وابن زكري هذا ماحصل مع لاعب النصر


ماجد عبدالله في مدرجات النصر ويؤكد: عدت كما بدأت

ماجد عبدالله يعود لمدرج الاصفر

عاد ماجد عبدالله لاعب فريق النصر والمنتخب السعودي إلى مدرجات ناديه بعد أن وجد فيها قبل 45 عامًا مقدمًا في الوقت نفسه التبريكات للفريق بعد فوزه على الفيحاء بهدف دون رد ضمن الجولة 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=519777

ونشر ماجد تغريدة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها:" الليلة عدت لمدرج النصر الذي وجدت فيه مشجعًا قبل 45 عامًا تقريبًا، وأعود فيه كما بدأت، مبروك الفوز، ودعواتي له بمواصلة الانتصارات".

وكانت كاميرات الناقل الرسمي للمنافسات الرياضية السعودية التقطت وجود الكابتن ماجد في مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد جالسًا بين الجماهير في موقف يدل على حرصه على دعم ومساندة فريقه السابق.
*****************
حارس "النصر": لم أقم بتصدٍ خيالي .. والصبحي: "العبيد" استفز مدربنا

ماجد عبدالله يعود لمدرج الاصفر
اعتبر حارس مرمى فريق النصر، الأسترالي برادلي غونز أن التصدي الأخير له في المباراة والذي كان من رأسية لاعب الفيحاء قبل نهاية المباراة بدقائق، لم يكن خياليًا، مشددًا على أنه كان يقف فقط في المكان المناسب في المرمى.
وقال غونز في تصريحات فضائية أعقبت المباراة إن لاعبي الفريق قاموا بواجبهم مثل ما هو فعل لحماية العرين والمهاجم حمد الله في تسجيل الهدف مشيدًا بأداء اللاعبين بعد خروج فريقه فائزًا بالمباراة والنقاط الثلاث.
ونجح النصر في التغلب على الفيحاء بهدف دون رد ليرفع رصيده للنقطة 46 متأخرًا عن الهلال صاحب المركز الأول بست نقاط، حيث جاء الهدف من ركلة جزاء سجلها اللاعب المغربي حمد الله.
من جهة أخرى قال لاعب فريق الفيحاء نواف الصبحي إن لاعبي الفيحاء يلعبون تحت ضغط بسبب نتائجهم الأخيرة وإنهم جاروا النصر طيلة المباراة وكان لعبهم هجوميًا، مشددًا على أن مدافع النصر عبدالرحمن العبيد هو من استفز مدرب فريقه بعدما ذهب إليه بالكرة.
****************
ابن زكري : راضٍ عن أداء لاعبي الفيحاء.. وهذا ما حدث مع لاعب النصر

ماجد عبدالله يعود لمدرج الاصفر
أكد نور الدين بن زكري، مدرب الفيحاء، عقب نهاية مباراة فريقه مع النصر أنهم قدموا مباراة كبيرة أمام فريق قوي، يملك عناصر على مستوى عالٍ.

وقال في حديث لـ"سبق" بعد نهاية المباراة: "من المنطقي أن تخرج المباراة بالتعادل. وأود أن أبارك لأشقائنا في نادي النصر على هذا الفوز".

وأضاف: "كسبنا رجالاً داخل الميدان، قدموا مستوى عاليًا؛ وأنا أشكرهم على ذلك. ولو أنني كنت أملك وقتًا أكبر مع هذا الفريق لخرجنا بنتيجة إيجابية".

وحول اللقطة الختامية التي أظهرتها الكاميرات التلفزيونية في نهاية اللقاء بينه وبين لاعب النصر قال: "لم يحدث بيني وبين لاعب النصر عبدالرحمن العبيد في نهاية المباراة أي مشادة كلامية، بل مجرد حديث ودي؛ إذ طلبت منه تسريع اللعب؛ كونه يلعب في نادٍ كبير، اسمه النصر؛ فقد تعلمنا أن نلعب الكرة بسرعة. في المقابل بادرني اللاعب بابتسامة. وهذا الشيء طبيعي في كرة القدم".

وقال ابن زكري: أود توضيح أنه ظهر لي مقطع فيديو في الفترة الماضية بأنني تجاهلت مصافحة مدرب الفتح، وهذا الشيء غير صحيح إطلاقًا؛ لأنني لم أشاهده.

وأفاد ابن زكري بأنه راضٍ عن أداء فريقه، وأنه في الأيام القادمة سيتحسن مستوى الفريق مع زيادة الانسجام، وعلى ضوء ذلك ستتحقق النتائج الإيجابية -بإذن الله-.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 02-24-2019, 08:52 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 05-24-2019 (03:31 PM)
 المشاركات : 26,275 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato

افتراضي


الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك



 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
قديم 02-24-2019, 12:31 PM   #3


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:00 AM)
 المشاركات : 8,761 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي


سلمُ لناهذُآ الذوُوُق..
وسلم لنا هذا القلم المميز
آجمًل العبارات وٌآروعهـــاآ..
ما ننحرُم منُ ذآئقتُك الجميلهُ والمميزهُ..
تحية عطرة ل روحك الجميلة
شكراً لك من القلب على هذآ العطاء
ل روحك الجووري



 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
لمجرد, ماجد, ماحصل, لاعب, الاصفر, النصر, يعود, سكري, عبدالله, وابو


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:44 AM.

اخر المواضيع

الامم المتحدة تصادق على قرارات المملكة .. والجيش اليمني يستعيد مواقع بتعز @ فرنسا تبحث عن مهاجم ليون .. والمعارضة القطرية تنتفض ضد الحمدين @ فالنسيا يتوج بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب برشلونة @ خسر المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم @ مونديال الشباب: نيجيريا تسحق قطر برباعية @ الأخضر الشاب يبدأ مشوار المونديال بتحدي فرنسي @ من هو الفائز في رمضان..؟ @ شهر العبادات والطاعة الشيخ ابن باز رحمه الله @ إيطاليا تعبر عقبة المكسيك في كأس العالم للشباب @ المسحل واللهيب يتنافسان على رئاسة اتحاد الكرة @ التكافل البيئي @ مواجهات مثيرة في افتتاح مونديال الشباب @ البرازيلي كوتينيو يوقع للاتفاق لمدة موسمين @ النظام السوري يقصف سوقاً شعبياً مزدحماً.. ومقتل وإصابة 30 مدنياً @ إيران أمام الرضوخ أو الحرب.. الصين تتخلى عن نفط طهران وانهيار صادراتها البترولية بالكامل @ رسميًا فيفا يحسم الجدل : 32 منتخبًا في مونديال 2022 .. لا نية للزيادة @ كأس العالم للشباب: البداية من دولة عربية.. مارادونا ورونالدينهو وميسي أبرز اكتشافاتها @ تيسير الجاسم: شكراً للكيان العظيم .. احتضني 18 عاما @ تعادل عادل بين الدحيل والهلال في دوري أبطال آسيا @ الأهلي يسقط باختاكور ويتأهل لمواجهة الهلال @ تفاصيل جلسة استماع المنشطات مع المولد @ الحزم يهزم الخليج ويقترب من البقاء في الدوري @ نبذة مختصرة في صفة العمرة @ صلاة العشاء خلف من يصلي التراويح @ بغداد.. "صاروخ كاتيوشيا" يستهدف المنطقة الخضراء @ "ترامب" في تصريح شديد اللهجة: سنقضي على إيران نهائيًّا في هذه الحالة @ في موسم استثنائي .. عبدالرزاق حمدالله يواصل تحطيم الأرقام القياسية @ "النصر" يتلألأ في سماء الصحف العالمية بعد التتويج بلقب الدوري @ محمد نور يرد على الجابر : بيد النزهان ولا بدون .. والوليد يتبرع للنصر بمليون ريال @ مظاهر ما قبل التتويج للجماهير النصراوية حضر البشت وحضر الفطور @ السويلم: أهدي البطولة لجماهير النصر ومجلس إدارته.. وقرار الاستمرارية سيتحدد @ شمس النصر تشرق من جديد.. "العالمي" بطلاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان @ نتائج الجولة الاخيرة من دوري محمد بن سلمان ضمان وهبوط @ حلويات رمضانيه باردة @ طريقة عمل سوفليه الجمبري بالبطاطس @ نتشوق كثيرا لاستقبال شهر رمضان المبارك @ شنو فطوركم اليوم @ الأهلي يهدد الشباب.. والفيحاء يتمسك بالبقاء @ النصر والهلال يؤجلان الحسم إلى الجولة الأخيرة @ شهر رمضان فرصة لتجديد الإيمان @ عمليا كيف نربي أبناءنا في رمضان ؟ @ توتنهام يبلغ إلى نهائي دوري أبطال أوروبا @ السعودية والكويت.. المركب واحد والهدف مشترك @ رمضان بعدستكم @ ثلاث ساعات في رمضان لا تفرط فيه @ متى يسمح للاطفال صيام رمضان؟ @ الصوم: سلاح يعمل في الخفاء @ نصائح هامة لمرضى قرحة المعدة في رمضان @ آداب الإفطار في رمضان @ ليفربول يحقق "ريمونتادا" تاريخية ويتأهل لنهائي أبطال أوروبا @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
 
تصميم موقع حكاية مبدع ::تصميم خاص لـ صدى الشام ::