facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-27-2019, 08:40 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (12:05 AM)
 المشاركات : 20,257 [ + ]
 التقييم :  9360
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي بخماسية الهلال يتخم شباك الفيحاء والفتح يسقط القادسية بثنائية



بخماسية في مرمى الفيحاء.. الهلال يغرد منفرداً في صدارة الدوري


بخماسية الهلال يتخم شباك الفيحاء


بات الهلال يغرد خارج السرب في صدارة الدوري السعودي بعد أن أمطر شباك مضيفه الفيحاء بخمسة أهداف مقابل هدف رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة في إطار منافسات الجولة 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
بهذا الفوز وصل الهلال عند حاجز 40 النقطة متفرداً بالصدارة بينما تجمد رصيد الفيحاء عند النقطة 15 بالمركز 13 على جدول الترتيب.
جاء الشوط الأول متوسط المستوى وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللعب مع أفضلية نسبية للضيوف، وهو الأمر الذي أدى إلى انحصار اللعب في وسط الملعب واختفاء الهجمات الخطيرة على المرميين لاسيما في النصف الأول من الشوط قبل أن يفرض الهلال إيقاعه على ما تبقى منه.
حاول أصحاب الضيافة منذ البداية مباغتة الهلال بمفاجأة سريعة وتحققت عند الدقيقة 7 عندما ارتكب الحارس علي الحبسي خطأ جسيماً بتسديده كرة في جسم مهاجم الفيحاء إسبريا، الذي تابعها بالمرمى لكن الحكم الهولندي كيفين بلوم ألغى الهدف بعد الرجوع لتقنية VAR.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=518658
حملت الدقيقة 27 الجديد على لوحة المباراة عندما افتتح الهلال التسجيل بواسطة المحترف الإسباني سوريانو مستغلاً كرة عرضية أرسلها زميله محمد البريك أخفق الدفاع في تشتيتها لتصل إلى مسجل الهدف الذي هيأها لنفسه قبل أن يصوبها بدقة داخل الشباك معلنة عن أول أهداف اللقاء.
حاول لاعبو الفيحاء إعادة اللقاء إلى نقطة البداية واقتربوا من ذلك بالدقيقة 30 حينما رواغ إسبريا على مشارف منطقة الجزاء قبل أن يصوب كرة تحول مسارها نتيجة ارتطامها بالمدافع محمد جحفلي لتعلو العارضة.
كاد سوريانو نجم الشوط الأول أن يعزز تقدم فريقه بعد أن وصلته كرة مشتتة بالخطأ من دفاع الفيحاء أمام مرماهم لكنه فشل في ترجمتها بتسديدة بمكان تواجد الحارس الذي أنقذ الموقف وحول الكرة لضربة ركنية نفذها البريك على رأس المدافع بوتيا حولها ناحية المرمى تدخل القائم بدل الحارس مسلم آل فريج (34).
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=518658
رفض اللاعب الإسباني سوريانو أن يكتفي بهدف واحد في مرمى مسلم آل فريج وأيضاً أن يغادر فريقه إلى حجرة الملابس بهذه النتيجة إذ أضاف هدفاً ثانياً في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.
في الشوط الثاني دخل الضيوف أكثر إصراراً وعزيمة على زيادة الغلة التهديفية حيث كان الحماس بادياً على أدائهم سرعان ما تجرم هذا الأمر بعد دقائق من المحاولات والضغط، وذلك عندما مرر البديل نواف العابد كرة بينية مثالية إلى النجم كارلوس أدواردو على حافة منطقة الجزاء سددها مباشرة بطريقة جميلة عن يمين الحارس ارتطمت في القائم قبل أن تتابع طريقها نحو الشباك معلنة عن ثالث الأهداف (55).
لم يكد فريق الفيحاء يستفيق من الصدمة حتى اهتزت شباكه بهدف رابع بعد مرور دقيقتين فقط حينما عاد اللاعب أدواردو من جديد وأطلق قذيفة ارتطمت بالقائم وسكنت الشباك بصورة كربونية عن هدفه الأول.
تمكن الفيحاء من تقليص النتيجة بالدقيقة 82 عن طريق اللاعب ضيف الله القرني الذي سجل هدف ماء حفظ الوجه لفريقه عقب استغلاله لتمريرة مميزة من زميله نواف الصبحي وضعته بمواجهة المرمى مستغلاً خطأ من المدافع علي البليهي.
واصل اللاعب البديل نواف العابد تألقه بتوزيعه الهدايا المجانية لزملائه حينما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتدت من يد الحارس مسلم آل فريج تابعها الفنزويلي ريفاس داخل الشباك مسجلاً الهدف الخامس للهلال في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع.
***************
"الزين" بعثر أوراقهم.. "الفتح" يُسقط "القادسية" بثنائية

بخماسية الهلال يتخم شباك الفيحاء
أسقط الفريق الكروي الأول بنادي الفتح ضيفه القادسية 2/ 0، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، في افتتاح الجولة 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.
بهذه النتيجة قفز "النموذجي" للمركز التاسع برصيد 22 نقطة، فيما تراجع القادسية للمركز 11 برصيد 20 نقطة.
وفي التفاصيل، جاء الشوط الأول بمستوى فني متوسط من جانب الطرفين، إلا أن الفتح كان الأكثر حضوراً وإيجابية، حيث حضر بهدف السبق عند الدقيقة 18 من ركلة جزاء نفذها بيدرو جواو.
زاد لاعب القادسية أحمد الزين أوضاع فريقه سوءاً حينما خرج بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة 42 (لسوء السلوك).
في الشوط الثاني تحرك فريق القادسية من أجل تعديل النتيجة، لكن النقص كان مؤثراً على خارطة الفريق.
أضاف الفتح هدفاً ثانياً عند الدقيقة 84 عن طريق ماتياس، لكن الحكم الهويش ألغاه بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو (var)، لكن اللاعب محمد المجحد أضاف الهدف الثاني للنموذجي عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (93) لينهي آمال "بنوقادس" في العودة للمباراة.







 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 01-28-2019, 01:18 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (04:16 AM)
 المشاركات : 8,152 [ + ]
 التقييم :  7492
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اخبار رائعه
وخبر يستحق المتابعة
شكراً لك
بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 01-28-2019, 03:38 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 02-15-2019 (09:05 AM)
 المشاركات : 26,027 [ + ]
 التقييم :  2832
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 01-29-2019, 10:52 AM   #4


الصورة الرمزية أميرة الليل
أميرة الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17569
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 02-04-2019 (06:12 PM)
 المشاركات : 6,065 [ + ]
 التقييم :  2231
 الدولهـ
United-Arab-Emirates
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي



تسلم ع الاخبار الرياضية

متصفح جميل..!!


يعطيك العافية


لُرًؤٌحَك الُجَؤٌرًيـ ...


 
 توقيع : أميرة الليل



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
الفيحاء, الهلال, القادسية, بثنائية, بخماسية, يبدأ, يسقط, شباك, والفتح


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:04 AM.

اخر المواضيع

مقتل محافظ عمران "الحوثي" وعدد من عناصر الميليشيا في مواجهات مع قبائل حجور @ مطار دبي يستأنف الرحلات بعد إيقافها مؤقتاً بسبب طائرات مسيّرة @ رئيس وزراء باكستان: ولي العهد يسعى لـ "عصرنة" المملكة .. وشعبنا يترقب زيارته @ بهدف قاتل الاتحاد يخطف نقطة من الرائد والمولد يعتدي على المدرب @ لطفا ً لنمحو هذا اللون @ حذار من غرور الحرف @ سيجعل لهم الرحمن وداً @ صفحات لا بد من إغلاقها مدى الحياة .!! @ ولي العهد في الحرم المكي فجراً .. زوّار ومعتمرون وثّقوا وتناقلوا @ النصر يُسقط الأهلي في عقر داره.. ويواصل مطاردة جاره @ لهلال يتخم شباك القادسية برباعية.. ويغرد في الصدارة @ خروف ... لازم تفهمها @ وثائق مسربة تفضح وحشية إيران خلال 30 عامًا.. إعدامات وتعذيب واعتقالات @ "الحوثي" يُحرق "مطاحن الحديدة".. الأمم المتحدة: عاجزون عن إنقاذ الملايين؟! @ تقرير أميركي سري: لم يُذكر "خاشقجي" في الاتصالات بين ولي العهد ومستشاره @ الأنفاس الأخيرة تهدي الهلال فوزا مثيراً على الباطن @ الف مبروك الالفيه الجديده للمتالق صدى نجد @ عيدي ياكـــويــت يا احلى بلد @ النصر يعود لسكة الانتصارات.. ويذيق القادسية عاشر خسارة @ حساب "غلطة سراي" التركي يعلن عن انتقال "مايكون" لـ "النصر" @ الهلال يقسو على الفتح .. والاتحاد يفوز على الوحدة .. وتعادل ايجابي بين الشباب والرائد @ "أبوالغيط": لا يوجد توافق عربي على عودة سوريا للجامعة @ مقتل أكثر من 270 حوثيًّا.. وانشقاقات تقصم ظهر الحوثي @ طريقة جعل اللحم المشوي طرياً @ آرسنال يسقط أمام مانشستر سيتي بـ هاتريك أغويرو @ الحزم ينتزع 3 نقاط ثمينة من الفيصلي @ أحد يقتنص نقاط الاتفاق بـ ثنائية @ اميرةهذا الكيان الف الف مبرووك ألألفيه الجديده @ 344r5ab معرض يكشف المستقبل المذهل للسيارات الطائرة @ وزير الخارجية يستعرض مع السفير الروسي الموضوعات المشتركة @ قيل عنها أجمل قصيدة في الدنيا . @ أثر الابتسامة والكلمة الطيبة @ افتراضي كيف نعرف أن الله تعالى يحبنا ..؟! @ روح الكيان الف الف مبروك @ اخبار سريعه للاحداث المحليه @ بثنائية .. القادسية يخطف نقاط الفيحاء @ خسارة بالثلاثة للنصر أمام التعاون @ الأهلي يحقق فوز بشق الأنفس أمام الباطن @ لأول مرة في تاريخه.. قطر بطلاً لكأس آسيا @ امرأة لم تشغل أي منصب أمني تتولى وزارة الداخلية في حكومة "الحريري" @ خسارة مذلة لـ تشيلسي .. وليفربول يسقط في فخ التعادل @ أتالانتا يذل يوفنتوس ويطيح به من كأس إيطاليا @ برشلونة يسحق إشبيلية بالسته ويعبر لنصف نهائي كأس الملك @ "ترامب" يؤكد دعمه لرئيس المعارضة الفنزويلية في اتصال هاتفي ويحذر من ايران @ استدعاء 381 شخصًا وإعادة 400 مليار ريال لخزانة الدولة @ صحفي "أسترالي" يفجّرها: "قطر" زوّرت في أوراق لاعبيها! @ الهلال ينهي عقد "جيسوس" بالتراضي ويعين "زوران" مدرباً للفريق الأول @ محمد علي الحوثي يرتكب جريمة وهو ينزف دماً.. خطف شاحنة ومواطناً يمنياً! @ رغم الهدنة.. النظام السوري يقتل 10 في قصف على إدلب @ الاتحاد يخذل عشاقه أمام الشباب ويتعادل سلبياً وسط مساندة جماهيرية كبيرة @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010