facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2019, 10:09 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (11:53 PM)
 المشاركات : 20,118 [ + ]
 التقييم :  8768
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رؤساء الكتل البرلمانية اليمنية يطالبون بموقف أممي واضح تجاه الانقلابيين



رؤساء الكتل البرلمانية اليمنية يطالبون
شدد نائب رئيس البرلمان اليمني محمد الشدادي، ورؤساء الكتل البرلمانية على أن البرلمان يرى ضرورة الالتزام بالمرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة وعلى وجه الخصوص القرار2216 كمرجعية لأي مشاورات واتفاقيات لإحلال السلام في اليمن.
وتفصيلاً، حذر رؤساء الكتل البرلمانية اليمنية من الانتقال إلى أي مشاورات جديدة قبل تنفيذ اتفاقية السويد وفق رؤية الحكومة الشرعية للاتفاق.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعهم، الثلاثاء، بمبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الخاص باليمن، مارتن غريفيث، لمناقشة دور البرلمان اليمني ودعم عملية إحلال السلام في اليمن وإنهاء الحرب.
وأكدوا خلال اللقاء على ضرورة أن يكون هناك موقف واضح وحازم من قبل مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة حيال تنصل الانقلابيين من اتفاق السويد.
ومن جانبه، قال المبعوث الأممي مارتن غريفيث إنه من الصعوبة الذهاب إلى مشاورات جديدة قبل تنفيذ اتفاق السويد، مؤكداً أن الاتفاق لا يتعارض مع القرار الأممي 2216 وأنه ملتزم بتنفيذه, وأنه سيقدم، الأربعاء، إحاطة إلى مجلس الأمن.
*****************
مليشيا الحوثي تواصل انتهاكاتها للأعراف الإنسانية وقرارات مجلس الأمن وتجنِّد الأطفال

رؤساء الكتل البرلمانية اليمنية يطالبون
ترفض المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران الاستجابة لمطالبات مجلس الأمن الدولي بالتوقف عن انتهاك القوانين الدولية والأعراف الإنسانية بتجنيدها الأطفال، والزج بهم في ساحات القتل.
وتفصيلاً، وصف السفير السعودي لدى واشنطن، الأمير خالد بن سلمان، في سلسلة تغريدات، أطلقها عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، تجنيد المليشيا الحوثية الأطفال في اليمن بالجريمة البشعة التي لا يمكن السكوت عنها بعد اليوم. موضحًا أن مليشيا الحوثي تقوم بخطف الأطفال من البيوت والمدارس للزج بهم في المعارك بشكل فاضح، مخالفة جميع القوانين والمواثيق الدولية، وأبسط قواعد الرحمة الإنسانية.
وأضاف: كان مجلس الأمن الدولي قد طالب في مارس الماضي المليشيا الحوثية بوقف تجنيد الأطفال، لكن المليشيا الانقلابية -كعادتها في التعنت- استمرت في تجنيد الأطفال مستهزئة بما يصدر عن مجلس الأمن، ومتحدية القرار الدولي.
وتابع: سبق أن أكدت السعودية في أكثر من مناسبة دولية خطورة انتهاك المليشيات الحوثية في اليمن، المدعومة من قِبل إيران، القوانين الدولية، وقيامها بتجنيدها الأطفال، والزج بهم في ساحات القتال، واصفة تلك الممارسات بأنها تمثل استهتارًا واضحًا بالقوانين الدولية والأعراف الإنسانية، وهذا طرحه مندوب السعودية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبد الله المعلمي في كلمة السعودية في شهر يوليو الماضي أمام مجلس الأمن "الأطفال والنزاع المسلح".
وتطرق إلى دور السعودية في التعامل مع الأطفال المجندين الذين يتم العثور عليهم في ساحات القتال، إضافة إلى إنشاء وحدة خاصة بحماية الأطفال في التحالف. موضحًا استيعاب التحالف الأطفال المسلحين الذين تم العثور عليهم وهم يحملون السلاح، وبعد تأهيلهم أُعيدوا عن طريق السلطات اليمنية إلى أهاليهم.
وأشار إلى أن برامج مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أصبحت نموذجًا يحتذى به في رعاية الأطفال وإعادة تأهيلهم.. مبينًا أن المركز سيعمل بالتعاون مع الأمم المتحدة على نقل تجربة المركز، والاستفادة من خبراته في العالم.
***************
"التحالف" يرصد أطفالاً برفقة مقاتلين حوثيين بمدرسة الحجلة اليمنية

رؤساء الكتل البرلمانية اليمنية يطالبون

الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=517518
نشرت قيادة التحالف لدعم الشرعية في اليمن، مقطع فيديو يُظهر من خلاله انتهاكات المليشيات الحوثية المدعومة من إيران باستخدام الأعيان المدنية في أغراض عسكرية "مستودع أسلحة"، في محافظة "صعدة مديرية رزاح".
وكشف الفيديو بعض الانتهاكات الحوثية، حيث أظهر أطفالاً برفقة مقاتلين حوثيين في مدرسة "بقعة بني صفوان"، في الحجلة وهو ما يؤكد انتهاك الحوثي للقوانين الدولية والأعراف الإنسانية بتجنيدها الأطفال، والزج بهم في ساحات القتل.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 01-08-2019, 10:11 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (11:33 PM)
 المشاركات : 7,617 [ + ]
 التقييم :  7376
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ
دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ
أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ
لك الشكر من كل قلبي


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 01-09-2019, 10:39 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (07:05 PM)
 المشاركات : 25,805 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر

تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
مآلي, الانقلابيين, البرلمانية, اليمنية, الكتل, بموقف, تجاه, يطالبون, رؤساء, واضح


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:56 PM.

اخر المواضيع

والله وتحقق منايا ... شوفوا حبيبي معايا @ طريقة الكباب التركي @ الحب بكل اختصار @ الشاطئ الأسود يستقبل سياح العالم لأول مرة بأمريكا @ كأس الملك: النصر يسقط الأنصار بخماسية ويعبر لدور الـ16 @ الدقائق الأخيرة تضع سورية خارج كأس آسيا وأستراليا لدور ثمن النهائي @ ديبالا:عودتي للسعودية مجددًا شرف كبير..النظام يُطبق على الجميع حتى "رونالدو" @ خادم الحرمين يستقبل بومبيو ويستعرض معه العلاقات التاريخية @ "توقيع" وثيقة التعاون الشاملة يفجر الخلاف بين إيران وسوريا @ ألمانيا تعتقل جاسوسًا يعمل لصالح إيران ولبنان تطالب طهران بالافراج عن مواطن خطفته 2015 @ حين يراك ؟؟ @ آلآبتسآمه وآلحب وآلصبـر @ أيمن زيدان في رسالة غاضبة: "تباً للصّقيع والعتمة" @ يا مرحــبا يا مغــلط في تـلفـوني .. مســـموح مســموح والغلــطات عــفويه @ ناصر القصبي يعود إلى المسرح بعد 30 عامًا من الغياب @ ابنة هيفاء وهبي تنشر صورة زفافها وتصرف غريب يصدر منها يصدم الجمهور! ‏وتحرج والدتها @ قصة الجد العجوز @ اللص الشريف @ عبد الله بالخير مهاجماً: ليست بلقيس من تغني أرضي وبلادي وسمايا .. وكاريس بشار تدافع عن فهد عابد @ سما المصري تستفز الكويتيين في عقر دارهم @ افضل وقت لقياس الوزن @ الفندق العائم في دبي.. تعرف على قصة إنقاذ سفينة "الملكة إليزابيث" @ فوائد الكرز الأحمر @ لماذا لا يزيد وزني @ "السترات الصفراء" تستعيد عافيتها.. والمواجهات تطغى على المظاهرات @ واشنطن: دعم إيران للحوثيين يطيل أمد الحرب في اليمن @ الأخضر يكسب لبنان بثنائية.. ويعبر إلى دور الـ16 @ كأس آسيا: ايران تعبر فيتنام والعراق يصعق اليمن بثلاثية ويتأهلان الى 16 @ أبتسم ودع الدنيا تبكـي من جبروت إبتسآمتكـ .. @ التحالف الدولي يعلن "بدء انسحاب متعمّد" من سوريا .. اليوم @ تقرير دولي يكشف شروط الاتفاقية العسكرية التركية "المجحفة" لقطر.. @ التحالف يدمر شبكة اتصالات عسكرية حوثية وكهف خبراء للتحكم بالطائرات @ بخماسية ديجانيني.. الأهلي يعمق جراح أحد ..والرائد يجحفل الهلال @ كأس آسيا: كوريا تفوز على قيرسيتان والصين تدك شباك الفلبين @ نسخة طويلة ومصفحة من رولز رويس Cullinan @ عالم السيارات @ عودة سوريا للجامعة العربية مرهون بقرار ..وكارثة ثلجية تجتاح مخيمات السوريين @ بضربات استباقية.. مقتل عدد من المطلوبين أمنياً في القطيف @ رؤساء الكتل البرلمانية اليمنية يطالبون بموقف أممي واضح تجاه الانقلابيين @ للمرة الثانية على التوالي.. المصري صلاح أفضل لاعب إفريقي لعام 2018 @ الرئيس يحضر مباراة لبنان وبيتزي متفائل .. وسالم نجم المباراة والتواء بمفصل الشهراني @ رباعية سعودية تمزق الشباك الكورية الشمالية والعراق يهزم فتنام بصعوبة @ مجموعة من استايلات - تأثير واقعي للنصوص @ على فكرة @ للمرة الثانية.. إحباط محاولة تهريب شحنة أسلحة تركية إلى ليبيا وتفجيرات بالرقة @ "إغاثي سلمان" يعيد تأهيل الأطفال ضحايا التجنيد الإجباري من مليشيا الحوثي @ المنتخب السعودي: استدعاء "الغنام".. واستبعاد الخيبري @ كأس آسيا: كوريا الجنوبية تكسب الفلبين وتزاحم الصين بالصدارة وايران تقسى على اليمن @ الفنان مهند الصغير سهرة منتديات صدى الشام 2019 @ الف الف مبرووك الالفيه الجديده للمبدع ساهر القمرا @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010