facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2019, 10:09 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 03-16-2019 (10:29 PM)
 المشاركات : 20,325 [ + ]
 التقييم :  9444
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رؤساء الكتل البرلمانية اليمنية يطالبون بموقف أممي واضح تجاه الانقلابيين



رؤساء الكتل البرلمانية اليمنية يطالبون
شدد نائب رئيس البرلمان اليمني محمد الشدادي، ورؤساء الكتل البرلمانية على أن البرلمان يرى ضرورة الالتزام بالمرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة وعلى وجه الخصوص القرار2216 كمرجعية لأي مشاورات واتفاقيات لإحلال السلام في اليمن.
وتفصيلاً، حذر رؤساء الكتل البرلمانية اليمنية من الانتقال إلى أي مشاورات جديدة قبل تنفيذ اتفاقية السويد وفق رؤية الحكومة الشرعية للاتفاق.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعهم، الثلاثاء، بمبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الخاص باليمن، مارتن غريفيث، لمناقشة دور البرلمان اليمني ودعم عملية إحلال السلام في اليمن وإنهاء الحرب.
وأكدوا خلال اللقاء على ضرورة أن يكون هناك موقف واضح وحازم من قبل مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة حيال تنصل الانقلابيين من اتفاق السويد.
ومن جانبه، قال المبعوث الأممي مارتن غريفيث إنه من الصعوبة الذهاب إلى مشاورات جديدة قبل تنفيذ اتفاق السويد، مؤكداً أن الاتفاق لا يتعارض مع القرار الأممي 2216 وأنه ملتزم بتنفيذه, وأنه سيقدم، الأربعاء، إحاطة إلى مجلس الأمن.
*****************
مليشيا الحوثي تواصل انتهاكاتها للأعراف الإنسانية وقرارات مجلس الأمن وتجنِّد الأطفال

رؤساء الكتل البرلمانية اليمنية يطالبون
ترفض المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران الاستجابة لمطالبات مجلس الأمن الدولي بالتوقف عن انتهاك القوانين الدولية والأعراف الإنسانية بتجنيدها الأطفال، والزج بهم في ساحات القتل.
وتفصيلاً، وصف السفير السعودي لدى واشنطن، الأمير خالد بن سلمان، في سلسلة تغريدات، أطلقها عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، تجنيد المليشيا الحوثية الأطفال في اليمن بالجريمة البشعة التي لا يمكن السكوت عنها بعد اليوم. موضحًا أن مليشيا الحوثي تقوم بخطف الأطفال من البيوت والمدارس للزج بهم في المعارك بشكل فاضح، مخالفة جميع القوانين والمواثيق الدولية، وأبسط قواعد الرحمة الإنسانية.
وأضاف: كان مجلس الأمن الدولي قد طالب في مارس الماضي المليشيا الحوثية بوقف تجنيد الأطفال، لكن المليشيا الانقلابية -كعادتها في التعنت- استمرت في تجنيد الأطفال مستهزئة بما يصدر عن مجلس الأمن، ومتحدية القرار الدولي.
وتابع: سبق أن أكدت السعودية في أكثر من مناسبة دولية خطورة انتهاك المليشيات الحوثية في اليمن، المدعومة من قِبل إيران، القوانين الدولية، وقيامها بتجنيدها الأطفال، والزج بهم في ساحات القتال، واصفة تلك الممارسات بأنها تمثل استهتارًا واضحًا بالقوانين الدولية والأعراف الإنسانية، وهذا طرحه مندوب السعودية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبد الله المعلمي في كلمة السعودية في شهر يوليو الماضي أمام مجلس الأمن "الأطفال والنزاع المسلح".
وتطرق إلى دور السعودية في التعامل مع الأطفال المجندين الذين يتم العثور عليهم في ساحات القتال، إضافة إلى إنشاء وحدة خاصة بحماية الأطفال في التحالف. موضحًا استيعاب التحالف الأطفال المسلحين الذين تم العثور عليهم وهم يحملون السلاح، وبعد تأهيلهم أُعيدوا عن طريق السلطات اليمنية إلى أهاليهم.
وأشار إلى أن برامج مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أصبحت نموذجًا يحتذى به في رعاية الأطفال وإعادة تأهيلهم.. مبينًا أن المركز سيعمل بالتعاون مع الأمم المتحدة على نقل تجربة المركز، والاستفادة من خبراته في العالم.
***************
"التحالف" يرصد أطفالاً برفقة مقاتلين حوثيين بمدرسة الحجلة اليمنية

رؤساء الكتل البرلمانية اليمنية يطالبون

الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=517518
نشرت قيادة التحالف لدعم الشرعية في اليمن، مقطع فيديو يُظهر من خلاله انتهاكات المليشيات الحوثية المدعومة من إيران باستخدام الأعيان المدنية في أغراض عسكرية "مستودع أسلحة"، في محافظة "صعدة مديرية رزاح".
وكشف الفيديو بعض الانتهاكات الحوثية، حيث أظهر أطفالاً برفقة مقاتلين حوثيين في مدرسة "بقعة بني صفوان"، في الحجلة وهو ما يؤكد انتهاك الحوثي للقوانين الدولية والأعراف الإنسانية بتجنيدها الأطفال، والزج بهم في ساحات القتل.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 01-08-2019, 10:11 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (10:23 PM)
 المشاركات : 8,300 [ + ]
 التقييم :  7614
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ
دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ
أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ
لك الشكر من كل قلبي


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 01-09-2019, 10:39 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:06 AM)
 المشاركات : 26,106 [ + ]
 التقييم :  3033
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر

تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
مآلي, الانقلابيين, البرلمانية, اليمنية, الكتل, بموقف, تجاه, يطالبون, رؤساء, واضح


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:26 AM.

اخر المواضيع

الإنتر يخطف فوزًا مثيرًا من ميلان بديربي الغضب @ برشلونة يكتسح ريال بيتيس بـ 4 أهدافسحق برشلونة مضيفه ريال بيتيس (4-1)، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ28 @ الهلال يلدغ الأهلي بهدف سوريانو في ذهاب كأس العرب للأندية @ عبدالرزاق حمدالله أول لاعب في تاريخ دوري المحترفين يسجل رباعيتين بموسم واحد @ زوجة حفيد مؤسس قطر تروي مؤامرة تنظيم الحمدين: هذا ما فعلوه بزوجي وأبنائي @ وسائل إعلام أمريكية وبريطانية ترفض نشر إسم الإرهابي الأسترالي وصورته.. لماذا؟ @ النصر يسحق الوحدة بـ?سوبر هاتريك? حمدالله @ بالثلاثة الاتحاد يهزم الحزم ويصعد للمركز 13 @ مكالمات "الواتساب" تعود للحجب في السعودية.. ومصادر "سبق": الأسباب تنظيمية @ "الخطوط السعودية": لا توجد طائرات "بوينغ 737" ضمن أسطولنا @ الأهلي يخسر ثانية مواجهاته الآسيوية بهدف @ الهلال يمتع جماهيره في الآسيوية .. وبثلاثية يضرب الشباك القطرية @ بعد نجاح السعودية في كسر احتكار beIN آسيويًّا.. هذه هي الخطوة القادمة @ خوفي ان الوقت يرسم لي طريق . @ الأهلاويون يحتفلون بمئوية الهداف عمر السومة @ "مدني عسير": إصابة 5 مدنيين بينهم امرأة إثر سقوط شظايا اعتراض طائرة بدون طيار @ فضيحة "باركليز" تتواصل.. شهادات تؤكد رشوة حمد بن جاسم @ السومة يقتنص فوزاً قاتلاً لأهلي جدة من القادسية @ الهلال السعودي يحتج رسميًا ضد الوحدة @ الوحدة يعطل الهلال ويخطف نقطة مثيرة من محيط الرعب @ النصر يقلب الطاولة على الاتفاق بثلاثيه في مباراة مثيرة جدا @ الاتحاد يحقق انتصاره الأول بالجوهرة المشعة على الفيحاء @ صورة ..وحكاية من الزمن الجميل (2 ) @ عقول ضعيفه جداً @ "خبير معلوماتي" يحذر من برامج وتطبيقات "كشف الأرقام" @ الاتحاد العربي يحدد موعد مواجهتي نصف نهائي كأس زايد بين الهلال والأهلي @ "الغفران" تواجه "موزة" في واقعة هي الأولى من نوعها .. إحراج دولي وهذا ما طلبته @ أنقرة تفشل في بث "التطمينات" حول سياحتها.. والصحافة الألمانية تهاجمها وتحذِّر مواطنيها @ قدامى المحاربين الجزائريين يطالبون "بوتفليقة" بالتنحي عن السلطة @ الكبر والغرور @ "مجلة أمريكية": السعودية "عملاق الشرق الأوسط" وتاسع أقوى دولة في العالم @ البرلمان البريطاني يصادق على تصنيف "حزب الله" منظمة إرهابية @ باكستان تعلن إعادة فتح مجالها الجوي جزئيًا أمام الطيران المدني @ الهلال يكسب الفيصلي بثنائية "جيوفينكو" ويواصل الانفراد بالصدارة @ رأسية "رومارينهو" ومقصية "السومة" تنهي "ديربي جدة" بالتعادل @ انتصارات أربكت الحوثي .. تحرير مواقع وإسقاط "مسيرة" وأسر قيادي @ خطر قاتل من استخدام الهاتف الذكي على مائدة الطعام @ بهدف "حمدالله ".. النصر يسقط الشباب ويقترب من الصدارة @ بريطانيا تضع حزب الله على قائمة الارهاب @ سييرا يصل جدة .. ويوقّع عقده مدرباً للاتحاد @ هل انتهت قصة "السهلاوي" مع "النصر"؟ وفيصل بن تركي يتكفل بحفل اعتزاله @ الظروف قد تتغير .. *فلا تقلل من شأن أحد.. @ خادم الحرمين يُصدر أمرًا بالعفو والإفراج عن مصريين موقوفين ومسجونين بالسعودية @ الديوان الملكي: خادم الحرمين يغادر إلى مصر في زيارة رسمية @ بأمر ملكي.. صرف راتب شهر مكافأة للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية بالحد الجنوب @ ماجد عبدالله يعود لمدرج الاصفر .. وابن زكري هذا ماحصل مع لاعب النصر @ النصر يكسب الفيحاء بصعوبة.. ويواصل مطاردة الهلال @ محسن الفراتي اخو هدلة بقليبي عايش @ فوائد الاستغفار في الحياة الزوجية @ أفكار هدية لخطيبي @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010