facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2019, 09:12 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (01:51 AM)
 المشاركات : 20,329 [ + ]
 التقييم :  9444
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي للمرة الثانية.. إحباط محاولة تهريب شحنة أسلحة تركية إلى ليبيا وتفجيرات بالرقة



للمرة الثانية.. إحباط محاولة تهريب

تمكنت سلطات الجمارك في مدينة مصراتة الليبية اليوم من ضبط حاوية، تحوي آلاف المسدسات التركية المهربة إلى داخل ليبيا عبر حاوية، يبلغ ارتفاعها 20 قدمًا.

وفي هذا الإطار قالت سلطات الجمارك في المدينة الليبية إن مهربي الأسلحة التركية حاولوا التمويه لتهريب المسدسات عبر وضع بعض المواد المنزلية وألعاب الأطفال بالحاوية، مؤكدة أن كميات الأسلحة التركية المهربة بلغت 556 كرتونة، بواقع 36 مسدسًا في كل كرتونة، بحسب ما ذكرته "اليوم السابع".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=517385

وكانت قوات الجيش الليبي في طبرق قد ضبطت شحنة أسلحة تركية الصنع بعد مطاردتها، وتبادُل إطلاق النار مع راكبيها، وحينها قالت تقارير إعلامية ليبية الخميس الماضي إن الكتيبة 108 مشاة التابعة للجيش الوطني الليبي تمكنت من ضبط الأسلحة التركية المهربة إلى جماعات إرهابية في شرق البلاد.
****************
"ترامب" يعلن مقتل مفجر المدمرة الأمريكية "يو إس إس كول"

للمرة الثانية.. إحباط محاولة تهريب
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم (الاثنين)، مقتل جمال البدوي أحد مسلحي تنظيم القاعدة الإرهابي في اليمن، وأحد منفذي التفجير الذي استهدف المدمرة الأمريكية "يو إس إس كول" عام 2000.
وقال "ترامب" عبر حسابه في "تويتر": "جيشنا العظيم نفذ قصاص العدالة لأرواح أبطالنا، الذين فقدناهم والذين أصيبوا، في الهجوم الجبان على السفينة يو إس إس كول".
وأضاف: "لقد قتلنا للتو زعيم ذلك الهجوم جمال البدوي. عملنا ضد القاعدة لا يزال مستمراً. لن نتوقف أبداً في كفاحنا ضد الإرهاب".
على الصعيد نفسه، أفادت القيادة المركزية الأمريكية عبر حسابها في "تويتر" اليوم بأن جمال البدوي قتل بضربة جوية دقيقة في مأرب بتاريخ 1 يناير الجاري.
وأشارت إلى أن القوات الأمريكية أكدت نتائج الضربة بعد عملية تقييم متأنية.
وكان 17 بحاراً أمريكياً قد قُتلوا، وأصيب 40 آخرون على الأٌقل، في الهجوم على المدمرة كول، التي كانت تتزود بالوقود، في ميناء عدن اليمني.
**********************
قتلى وجرحى في هجوم انتحاري على مقر للأكراد في الرقة

للمرة الثانية.. إحباط محاولة تهريب
قُتل أشخاص عدة إثر تفجير عنصر من تنظيم "داعش" الإرهابي نفسه اليوم (الاثنين) في مبنى عام بمدينة الرقة السورية التي تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية "قسد" المدعومة من الولايات المتحدة.

وتبنى التنظيم المتطرف مسؤوليته عن الهجوم في بيان على وكالة أعماق التابعة له.

وذكر البيان الذي أوردته "رويترز" أن "الهجوم استهدف أحد مقار الانتساب للجماعة (قوات سوريا الديمقراطية) في الرقة، وأن 17 سقطوا بين قتيل وجريح.

ولم يرد حتى الآن أي رد فعل من "قسد" التي يقودها أكراد، وبسطت سيطرتها على المدينة الواقعة في شمال شرق سوريا بعد طرد "داعش" بدعم حاسم من ضربات جوية، قادتها الولايات المتحدة في عام 2017 بعد قتال استمر شهورًا.

وأشار اثنان من سكان الرقة، تواصلت معهما "رويترز"، إلى أنهما سمعا دوي انفجار في منطقة بوسط المدينة، يوجد بها مكاتب لـ"قسد".

وأضافا بأن أفراد "قسد" طوقوا المنطقة والشوارع المحيطة بها بعد الانفجار.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 01-07-2019, 09:48 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (03:34 AM)
 المشاركات : 8,308 [ + ]
 التقييم :  7614
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



دائما متميز في الانتقاء
سلمت يالغالي على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 01-08-2019, 09:56 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 03-19-2019 (07:56 AM)
 المشاركات : 26,106 [ + ]
 التقييم :  3033
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 01-08-2019, 10:22 AM   #4


الصورة الرمزية عبود2
عبود2 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10404
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 03-11-2019 (03:04 PM)
 المشاركات : 2,334 [ + ]
 التقييم :  123
 مزاجي
لوني المفضل : Green
افتراضي



شكراً لك ساهر القمرا على الموضوع القيم


بانتظار جديدك القادم



لك مني أجمل التحيات


دمت بكل خير


 
 توقيع : عبود2

سأقف هنـاكـ وانتظـر بشـوق بـأن الغـد يحمـل كـلّ جميــل..
فمـرارة الانتظـار تطفئهـا فـرحة الـرجوع بقلـب ملئ بالحيــاة ..


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
للمرة, محاولة, ليبيا, مسلحة, الثانية.., بالرقة, تركيب, تهريب, زينة, إحباط, وتفجيرات


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:09 AM.

اخر المواضيع

قلوب في مكانها الخاطئ @ وقفة مع الصدق وخصاله @ جديد جديد الفنان عبدالرحمن الساهر بعنوان ياامي @ الإنتر يخطف فوزًا مثيرًا من ميلان بديربي الغضب @ برشلونة يكتسح ريال بيتيس بـ 4 أهدافسحق برشلونة مضيفه ريال بيتيس (4-1)، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ28 @ الهلال يلدغ الأهلي بهدف سوريانو في ذهاب كأس العرب للأندية @ عبدالرزاق حمدالله أول لاعب في تاريخ دوري المحترفين يسجل رباعيتين بموسم واحد @ زوجة حفيد مؤسس قطر تروي مؤامرة تنظيم الحمدين: هذا ما فعلوه بزوجي وأبنائي @ وسائل إعلام أمريكية وبريطانية ترفض نشر إسم الإرهابي الأسترالي وصورته.. لماذا؟ @ النصر يسحق الوحدة بـ?سوبر هاتريك? حمدالله @ بالثلاثة الاتحاد يهزم الحزم ويصعد للمركز 13 @ مكالمات "الواتساب" تعود للحجب في السعودية.. ومصادر "سبق": الأسباب تنظيمية @ "الخطوط السعودية": لا توجد طائرات "بوينغ 737" ضمن أسطولنا @ الأهلي يخسر ثانية مواجهاته الآسيوية بهدف @ الهلال يمتع جماهيره في الآسيوية .. وبثلاثية يضرب الشباك القطرية @ بعد نجاح السعودية في كسر احتكار beIN آسيويًّا.. هذه هي الخطوة القادمة @ خوفي ان الوقت يرسم لي طريق . @ الأهلاويون يحتفلون بمئوية الهداف عمر السومة @ "مدني عسير": إصابة 5 مدنيين بينهم امرأة إثر سقوط شظايا اعتراض طائرة بدون طيار @ فضيحة "باركليز" تتواصل.. شهادات تؤكد رشوة حمد بن جاسم @ السومة يقتنص فوزاً قاتلاً لأهلي جدة من القادسية @ الهلال السعودي يحتج رسميًا ضد الوحدة @ الوحدة يعطل الهلال ويخطف نقطة مثيرة من محيط الرعب @ النصر يقلب الطاولة على الاتفاق بثلاثيه في مباراة مثيرة جدا @ الاتحاد يحقق انتصاره الأول بالجوهرة المشعة على الفيحاء @ صورة ..وحكاية من الزمن الجميل (2 ) @ عقول ضعيفه جداً @ "خبير معلوماتي" يحذر من برامج وتطبيقات "كشف الأرقام" @ الاتحاد العربي يحدد موعد مواجهتي نصف نهائي كأس زايد بين الهلال والأهلي @ "الغفران" تواجه "موزة" في واقعة هي الأولى من نوعها .. إحراج دولي وهذا ما طلبته @ أنقرة تفشل في بث "التطمينات" حول سياحتها.. والصحافة الألمانية تهاجمها وتحذِّر مواطنيها @ قدامى المحاربين الجزائريين يطالبون "بوتفليقة" بالتنحي عن السلطة @ الكبر والغرور @ "مجلة أمريكية": السعودية "عملاق الشرق الأوسط" وتاسع أقوى دولة في العالم @ البرلمان البريطاني يصادق على تصنيف "حزب الله" منظمة إرهابية @ باكستان تعلن إعادة فتح مجالها الجوي جزئيًا أمام الطيران المدني @ الهلال يكسب الفيصلي بثنائية "جيوفينكو" ويواصل الانفراد بالصدارة @ رأسية "رومارينهو" ومقصية "السومة" تنهي "ديربي جدة" بالتعادل @ انتصارات أربكت الحوثي .. تحرير مواقع وإسقاط "مسيرة" وأسر قيادي @ خطر قاتل من استخدام الهاتف الذكي على مائدة الطعام @ بهدف "حمدالله ".. النصر يسقط الشباب ويقترب من الصدارة @ بريطانيا تضع حزب الله على قائمة الارهاب @ سييرا يصل جدة .. ويوقّع عقده مدرباً للاتحاد @ هل انتهت قصة "السهلاوي" مع "النصر"؟ وفيصل بن تركي يتكفل بحفل اعتزاله @ الظروف قد تتغير .. *فلا تقلل من شأن أحد.. @ خادم الحرمين يُصدر أمرًا بالعفو والإفراج عن مصريين موقوفين ومسجونين بالسعودية @ الديوان الملكي: خادم الحرمين يغادر إلى مصر في زيارة رسمية @ بأمر ملكي.. صرف راتب شهر مكافأة للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية بالحد الجنوب @ ماجد عبدالله يعود لمدرج الاصفر .. وابن زكري هذا ماحصل مع لاعب النصر @ النصر يكسب الفيحاء بصعوبة.. ويواصل مطاردة الهلال @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010