facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2019, 09:07 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:30 PM)
 المشاركات : 20,618 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي "إغاثي سلمان" يعيد تأهيل الأطفال ضحايا التجنيد الإجباري من مليشيا الحوثي



"إغاثي سلمان" يعيد تأهيل الأطفال

تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران انتهاكها جميع القوانين الدولية والإنسانية؛ إذ تقوم بتجنيد الأطفال، والزج بهم في ساحات القتال، وسط صمت وتجاهل دولي لتلك الأفعال الإجرامية التي تُرتكب بحق الطفولة في اليمن، وذلك في استهتار فاضح بالقوانين الدولية والأعراف الإنسانية.
وفي التفاصيل، كشفت تقارير إحصائية حديثة صادرة عن التحالف اليمني لرصد انتهاكات حقوق الإنسان عن قيام مليشيا الحوثي بتجنيد الأطفال؛ إذ أظهر التقرير أن من بين المجندين أطفالاً، أعمارهم ثمانية أعوام، وأن عددًا منهم أقل من 17 عامًا، وتطلق عليهم (أشبال المسيرة القرآنية) لترغيبهم في الالتحاق بساحات القتال، وهي في حقيقة الأمر تقدمهم وقودًا لمعاركها العبثية.
وأوضح التقرير أن مليشيا الحوثي تركز في عملية تجنيدها الأطفال على اختيارها الأسر ذات الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة، إضافة لعملها على التجنيد الإجباري لطلاب المدارس من أجل رفد جبهات القتال نتيجة الانهيارات المتتالية في صفوف مليشياتها.
وفي المقابل، حرصت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن منذ قبض الجيش اليمني على أطفال مغرر بهم في ساحة المعركة، جندتهم المليشيا الحوثية، على احتواء من يُقبض عليه من الأطفال المجندين، وإعادة تأهيلهم نفسيًّا وصحيًّا من الآثار الناتجة من مشاركتهم في الحرب، إضافة إلى إعادتهم للصفوف التعليمية، وإقامة دورات توعوية لذويهم لبيان مخاطر تجنيد الأطفال.
وكان مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية قد نفَّذ مشروعًا في عدد من المحافظات اليمنية لإعادة تأهيل الأطفال المجندين، مكونًا من ثماني مراحل، استفاد منه 8000 مستفيد من الأطفال المجندين وأسرهم، بتكلفة إجمالية بلغت 837.424 دولارًا أمريكيًّا.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=517384
**************
الجيش اليمني يسقط طائرة مسيرة حوثية إيرانية الصنع

"إغاثي سلمان" يعيد تأهيل الأطفال

أسقطت قوات الجيش الوطني اليمني، اليوم (الاثنين)، طائرة مسيرة تابعة لميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، غربي محافظة الجوف.

وأفاد موقع "سبتمبر نت" أن الجيش الوطني أسقط الطائرة المسيرة في مديرية الغيل.

وأضاف أن الطائرة كانت تحمل متفجرات، وتبين بعد فحص حطامها أنها من صنع إيراني.

على صعيد آخر، قتل 8 من عناصر ميليشيا الحوثي وأصيب آخرون خلال صد هجوم شنته ميليشيا الحوثي الانقلابية على مواقع الجيش الوطني في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف، بحسب ما أوردت وكالة "سبأ" على موقعها الإلكترونية اليوم.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 01-07-2019, 09:51 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (09:29 AM)
 المشاركات : 8,831 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمت الانامل التي خطت هذا الجمال .
من الاخبار
دام عطائك العذب


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 01-08-2019, 09:58 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (07:16 AM)
 المشاركات : 26,335 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر

تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 01-08-2019, 10:24 AM   #4


الصورة الرمزية عبود2
عبود2 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10404
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 05-01-2019 (11:24 AM)
 المشاركات : 2,334 [ + ]
 التقييم :  123
 مزاجي
لوني المفضل : Green
افتراضي



شكراً لك ساهر القمرا على الموضوع القيم


بانتظار جديدك القادم



لك مني أجمل التحيات


دمت بكل خير


 
 توقيع : عبود2

سأقف هنـاكـ وانتظـر بشـوق بـأن الغـد يحمـل كـلّ جميــل..
فمـرارة الانتظـار تطفئهـا فـرحة الـرجوع بقلـب ملئ بالحيــاة ..


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"إغاثي, مليشيا, الأطفال, التجويد, الحوثي, الإجباري, تأهيل, يعيد, سلمان", ضحايا


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:42 PM.

اخر المواضيع

العناية بالشعر @ تشيلي تسحق اليابان بالأربعة في كوبا أمريكا @ أوروجواي تكتسح الاكوادور برباعيه @ رسمياً .. ساري مدرباً جديداً ليوفنتوس @ قطر تنتزع تعادلا ثمينا من باراجواي في الظهور الأول بكوبا أمريكا @ اتفاق نصراوي على الجليل لاستكمال مسيرة آل سويلم @ جدول مباريات دور المجموعات من بطولة كوبا امريكا 2019 @ المنتخب الأوكراني بطلاً لـ كأس العالم للشباب @ الأرجنتين تسقط بثنائية أمام كولومبيا @ بيرو تهدر الفوز أمام فنزويلا @ انتفاضه برازيليه في افتتاح كوبا امريكا بثلاثيه أمام بوليفيا @ خضر العبدالله وحمود الجبوري زحلطن من فوق @ رامي النجم بعنوان خانتنـي @ محلل سياسي يُلجم مذيعة الجزيرة ويتهم القناة بتضخيم قدرات الحوثي المدعوم من إيران @ إدانات دولية بعد الهجوم الارهابي الحوثي على مطار ابها الدولي @ التحالف: عمل إرهابي يستهدف مطار أبها الدولي وإصابة 26 مدنياً وامير المنطقة يتفقد المطار بعد الحادثة @ خسائر المليشيات في الضالع تعمّق مأزق طهران وتنسف مخططاتها @ انتخابات الأندية تُغلق.. النصر لم يتقدم أحد @ حبيبتكم ملكة الحب رجعت لكم من جديد @ البرتغال تتوج بلقب النسخة الأولى لمسابقة دوري الأمم الأوروبية @ تعرّف على التعديلات الـ9 التي أقرها الفيفا على قانون كرة القدم @ رسميًّا .. تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي إلى 7 @ نزيف اقتصادي في تركيا - وعصيان مدني في السودان @ يوم دام للحوثيين في حجة.. مقاتلات التحالف تقتل وتصيب العشرات وتدمر مخزن أسلحة @ إعلان شروط رئاسة الأندية السعودية.. وإلغاء العضوية الشرفية @ إعادة إياب نهائي دوري الأبطال على أرض محايدة @ هولندا تُطيح بـ انجلترا وتواجه البرتغال في نهائي دوري الأمم الأوروبية @ لي صاحبٍ في طلته يشرق النور @ نحن مشغولون @ أُخرُجَ مِنْ اللّوُحـَةّ قليلِاً @ بمناسبة عيد الفطر المبارك @ وداعا يا رمضان . واهلا بك يا عيـــــــد @ الحضورْ .. مستحيُــــلٍ .. ينسونُـــهٍ @ خـُـتـِمت عقاربي بـ الشمع الأحمر @ 5 مواجهات خاصة في نهائي دوري أبطال أوروبا @ كوريا الجنوبية تكمل عقد الدور الثاني بمونديال الشباب @ الترجي بطلا لأفريقيا بعد إنسحاب الودادبسبب تعطل تقنية الفار @ الأخضر يودع كأس العالم بالخسارة من بنما @ "قمم مكة" تربك النظام الإيراني وتعزله.. و"ظريف" يناور باستعداده لزيارة المملكة @ خادم الحرمين يتسلم وثيقة مكة المكرمة الصادرة عن المؤتمر الدولي حول قيم الوسطية والاعتدال @ الملك سلمان: عدم اتخاذ موقف رادع وحازم لمواجهة الأنشطة التخريبية للنظام الإيراني قاده للتمادي @ القمتان الخليجية والعربية ترفضان تدخلات إيران بالمنطقة @ شباب السعودية في مهمة مصيرية أمام بنما @ الولايات المتحدة تُقصي قطر من كأس العالم للشباب @ النرويج تستعرض في شباك هندوراس بـ 12 هدفا @ مركز التوثيق والمعلومات يعتمد التاريخ الرسمي لتأسيس الاتحاد @ الاتحاد السعودي لم يتقدم بطلب لاستضافة كأس العالم للأندية @ عرض مجاني ►برنامج PCBoost 5 2019 @ وصفات طبيعية للتخلّص من مشكلة النمش @ ماسكات طبيعية لنضارة البشرة قبل العيد @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010