facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2019, 10:14 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (01:51 AM)
 المشاركات : 20,329 [ + ]
 التقييم :  9444
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي في كاس الملك الاهلي يعبر الرياض والهلال يمزق شباك الدرع



الأهلي يعبر الرياض بسهولة.. وأحد يقصي الشرق

الملك الاهلي يعبر الرياض والهلال

تجاوز الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره الرياض في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن مواجهات الدور الـ64 من مسابقة كأس الملك على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع.

بدأ الشوط الأول بسيطرة كاملة للأهلي على المباراة بفضل الفارق الفني بين الفريقين، وافتتح عبدالفتاح عسيري التسجيل لفريقه عند الدقيقة 28 بعد تلقيه كرة من زميله تفاريس دجانيني والذي اخترق الجهة اليسرى بمهارة عالية لتصل عبدالفتاح ويودعها الشباك بسهولة.

وعند الدقيقة 37 تحصل الأهلي على خطأ خارج منطقة الجزاء تقدم لها نوح الموسى سددها بمهارة عانقت الشباك معلنًا هدفًا آخر لفريقه.

وقبل نهاية الشوط بدقيقة سجل العائد تفاريس دجانيني هدف فريقه الثالث بعد تمريرة عبدالفتاح داخل منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بثلاثية أهلاوية.

بدأ الشوط الثاني ويبدو أن مدرب الأهلى ضمن نتيجة المواجهة ليخرج نجم الشوط الأول المهاجم تفاريس دجانيني العائد من الإصابة للحفاظ عليه، وعند الدقيقة 69 سجل صافي الزقرتي هدف الأهلي الرابع، بعد جهد كبير من الإسباني خورادو، وكان حكم الراية قد ألغى الهدف بحجة التسلل قبل أن يعود لتقنية الفار ويثبت شرعيته ليتم احتسابه.

وظل فريق الرياض يحاول تقليص النتيجة، لاسيما عبر مهاجمه الأجنبي سيدرك، ولكن انتهت المواجهة بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

وفي المدينة المنورة، تغلب فريق أحد على ضيفه الشرق بهدفين دون رد، حملا توقيع علي الأسمري وهارون عيسى عند الدقيقتين 18 ، 73.
*************
"الهلال" يُسقط "الدرع" بتسعة أهداف ويعبر لدور الـ32 من مسابقة كأس الملك

الملك الاهلي يعبر الرياض والهلال
تأهل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال إلى دور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أن أقصى نظيره الدرع بتسعة أهداف دون مقابل من دور الـ64، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم، على أرض ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=517194
سيطر الهلال على مجريات اللعب في الشوط الأول، بعد الاستحواذ على ما نسبته 75% والسيطرة على منطقة المناورة.
باءت محاولات "ريفاس" و"قوميز" تباعاً عند الدقائق 8، 11 بالفشل، لكن عاد "ريفاس" وحضر بالهدف الهلالي الأول، حينما وصلته عرضية حسن كادش عند الدقيقة 17 حوّلها برأسه داخل شباك حارس مرمى الضيوف صالح باخريبه كهدف أول.
لم يتأخر التعزيز الهلالي كثيراً، حيث وبذات سيناريو الهدف الأول حوّل "كادش" عند الدقيقة 33 كرة مثالية حولها "قوميز" داخل الشباك كهدف ثانٍ، بعدها أضاع "قوميز" كرة سهلة داخل الصندوق الدرعاوي عند الدقيقة 44.
في الشوط الثاني، واصل الأزرق فرض هيمنته، وحضر الفرنسي "قوميز" بهدفين متتاليين عند الدقائق 51، 64.
وعند الدقيقة 68 وبعد مجهود كبير من قبل قائد الفريق "إدواردو" استفاد "ريفاس" من كرة عرضية من "كاريلو" أضاف "ريفاس" الهدف الخامس.
وعاد "قوميز" ليحرز هدفاً سادساً عند الدقيقة 71 سوبر هاتريك (الهدف السادس عشر له مع الهلال هذا الموسم وهداف الدوري حتى الآن).
ويواصل الهلال مسلسل الأهداف، ويحرز "كاريلو" الهدف السابع عند الدقيقة 81.
أضاع البديل الهلالي ناصر الدوسري عند الدقيق 83 فرصة الهدف الثامن بشكل غريب، وبالخطأ يحرز مدافع الدرع صالح الرشيد الهدف الهلالي الثامن في مرمى فريقه عند الدقيقة 85.
ويواصل "ريفاس" حضوره في هذه المباراة، ويحرز الهدف التاسع للأزرق (هاتريك) عند الدقيقة 88 وسط انهيار كامل للدرع





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 01-05-2019, 10:20 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (03:34 AM)
 المشاركات : 8,308 [ + ]
 التقييم :  7614
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمت يالغالي على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 01-07-2019, 08:32 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 03-19-2019 (07:56 AM)
 المشاركات : 26,106 [ + ]
 التقييم :  3033
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر

تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 01-09-2019, 11:21 AM   #4


الصورة الرمزية أميرة الليل
أميرة الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17569
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 02-04-2019 (06:12 PM)
 المشاركات : 6,065 [ + ]
 التقييم :  2231
 الدولهـ
United-Arab-Emirates
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي



شكراَ لـ طرحكَ آلرآقي
مآننحرم من توآجدك وعطآئك
لـ قلبكك سعآدة لآتنتهي


 
 توقيع : أميرة الليل



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
الملك, الاهلى, الدرع, الرياض, دمشق, يعبر, شباك, والهلال


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:13 AM.

اخر المواضيع

قلوب في مكانها الخاطئ @ وقفة مع الصدق وخصاله @ جديد جديد الفنان عبدالرحمن الساهر بعنوان ياامي @ الإنتر يخطف فوزًا مثيرًا من ميلان بديربي الغضب @ برشلونة يكتسح ريال بيتيس بـ 4 أهدافسحق برشلونة مضيفه ريال بيتيس (4-1)، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ28 @ الهلال يلدغ الأهلي بهدف سوريانو في ذهاب كأس العرب للأندية @ عبدالرزاق حمدالله أول لاعب في تاريخ دوري المحترفين يسجل رباعيتين بموسم واحد @ زوجة حفيد مؤسس قطر تروي مؤامرة تنظيم الحمدين: هذا ما فعلوه بزوجي وأبنائي @ وسائل إعلام أمريكية وبريطانية ترفض نشر إسم الإرهابي الأسترالي وصورته.. لماذا؟ @ النصر يسحق الوحدة بـ?سوبر هاتريك? حمدالله @ بالثلاثة الاتحاد يهزم الحزم ويصعد للمركز 13 @ مكالمات "الواتساب" تعود للحجب في السعودية.. ومصادر "سبق": الأسباب تنظيمية @ "الخطوط السعودية": لا توجد طائرات "بوينغ 737" ضمن أسطولنا @ الأهلي يخسر ثانية مواجهاته الآسيوية بهدف @ الهلال يمتع جماهيره في الآسيوية .. وبثلاثية يضرب الشباك القطرية @ بعد نجاح السعودية في كسر احتكار beIN آسيويًّا.. هذه هي الخطوة القادمة @ خوفي ان الوقت يرسم لي طريق . @ الأهلاويون يحتفلون بمئوية الهداف عمر السومة @ "مدني عسير": إصابة 5 مدنيين بينهم امرأة إثر سقوط شظايا اعتراض طائرة بدون طيار @ فضيحة "باركليز" تتواصل.. شهادات تؤكد رشوة حمد بن جاسم @ السومة يقتنص فوزاً قاتلاً لأهلي جدة من القادسية @ الهلال السعودي يحتج رسميًا ضد الوحدة @ الوحدة يعطل الهلال ويخطف نقطة مثيرة من محيط الرعب @ النصر يقلب الطاولة على الاتفاق بثلاثيه في مباراة مثيرة جدا @ الاتحاد يحقق انتصاره الأول بالجوهرة المشعة على الفيحاء @ صورة ..وحكاية من الزمن الجميل (2 ) @ عقول ضعيفه جداً @ "خبير معلوماتي" يحذر من برامج وتطبيقات "كشف الأرقام" @ الاتحاد العربي يحدد موعد مواجهتي نصف نهائي كأس زايد بين الهلال والأهلي @ "الغفران" تواجه "موزة" في واقعة هي الأولى من نوعها .. إحراج دولي وهذا ما طلبته @ أنقرة تفشل في بث "التطمينات" حول سياحتها.. والصحافة الألمانية تهاجمها وتحذِّر مواطنيها @ قدامى المحاربين الجزائريين يطالبون "بوتفليقة" بالتنحي عن السلطة @ الكبر والغرور @ "مجلة أمريكية": السعودية "عملاق الشرق الأوسط" وتاسع أقوى دولة في العالم @ البرلمان البريطاني يصادق على تصنيف "حزب الله" منظمة إرهابية @ باكستان تعلن إعادة فتح مجالها الجوي جزئيًا أمام الطيران المدني @ الهلال يكسب الفيصلي بثنائية "جيوفينكو" ويواصل الانفراد بالصدارة @ رأسية "رومارينهو" ومقصية "السومة" تنهي "ديربي جدة" بالتعادل @ انتصارات أربكت الحوثي .. تحرير مواقع وإسقاط "مسيرة" وأسر قيادي @ خطر قاتل من استخدام الهاتف الذكي على مائدة الطعام @ بهدف "حمدالله ".. النصر يسقط الشباب ويقترب من الصدارة @ بريطانيا تضع حزب الله على قائمة الارهاب @ سييرا يصل جدة .. ويوقّع عقده مدرباً للاتحاد @ هل انتهت قصة "السهلاوي" مع "النصر"؟ وفيصل بن تركي يتكفل بحفل اعتزاله @ الظروف قد تتغير .. *فلا تقلل من شأن أحد.. @ خادم الحرمين يُصدر أمرًا بالعفو والإفراج عن مصريين موقوفين ومسجونين بالسعودية @ الديوان الملكي: خادم الحرمين يغادر إلى مصر في زيارة رسمية @ بأمر ملكي.. صرف راتب شهر مكافأة للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية بالحد الجنوب @ ماجد عبدالله يعود لمدرج الاصفر .. وابن زكري هذا ماحصل مع لاعب النصر @ النصر يكسب الفيحاء بصعوبة.. ويواصل مطاردة الهلال @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010