facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2019, 02:21 AM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (02:32 AM)
 المشاركات : 20,130 [ + ]
 التقييم :  8768
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي معارك طاحنة تخلّف 30 قتيلًا بين "النصرة" والمعارضة في شمال سوريا



معارك طاحنة تخلّف قتيلًا "النصرة"

امتدت المواجهات بين متشددين وفصائل المعارضة السورية، اليوم (الخميس)، إلى مناطق جديدة في شمال غرب سوريا، موقعة أكثر من 30 قتيلًا من الجانبين في اليوم الثالث من المعارك، بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

ومنذ الثلاثاء الماضي تخوض هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقًا)، معارك طاحنة مع الجبهة الوطنية للتحرير، وهي تحالف فصائل معارضة مدعومة من تركيا.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=517097

ونقلت "فرانس برس" عن "المرصد" أن 17 مقاتلًا من هيئة تحرير الشام و16 عنصرًا من الجبهة الوطنية للتحرير، قُتلوا في المعارك.

وذكر "المرصد" أن 75 مقاتلًا من الجانبين قُتلوا خلال ثلاثة أيام من المعارك، وكذلك ستة مدنيين.

من جهته، أشار مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن، إلى فتح جبهات جديدة في قطاعات جديدة.

وبيّن أن الاشتباكات توسعت إلى ريف حماة الشمالي الغربي، وريف إدلب الجنوبي الغربي، مرورًا بريف إدلب الجنوبي الشرقي، وريف حلب الغربي.

والمعارك التي كانت محصورة في بادئ الأمر في مناطق فصائل المعارضة في محافظة حلب، توسعت إلى محافظتَيْ حماة وإدلب، آخر معقل لفصائل المعارضة في شمال غرب سوريا، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 01-04-2019, 02:23 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:19 AM)
 المشاركات : 7,626 [ + ]
 التقييم :  7376
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمت يداك على الطرح الجميل
ننتظر القادم ب شوق
تحييياتي واحترامي
ودي و تقديري


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"النصرة", معارك, تخلّف, شمال, سوريا, والمعارضة, طاحنة, قتيلًا


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:51 AM.

اخر المواضيع

"ترامب" لدول "الناتو": ادفعوا لنحميكم ولسنا حمقى لتستغلونا @ نجل شاه إيران: نظام طهران فاسد ومنهار لكنّ هناك حقيقتيْن صارختيْن علينا قبولهما @ بعد حادثة الغامدي ..فيصل بن تركي الهدوء مطلب .وماجد عبدالله يتدخل والعنزي ليست الاولى @ المسابقات تصدر جدول مباريات دور الستة عشر في كأس الملك @ كأس الملك: الشباب والاهلي والتعاون والاتفاق يعبرون الى دور 16 @ الفنانة انوار الشام ضيفة محطات ساهر @ اكشن لجعل الصورة كارتونية Real Cartoon Painting Art @ 101 Best Fonts 2018 @ المبعوث الأممي يؤكد الحاجة إلى حل سياسي في سوريا والاكراد يتوعدون @ الأخضر السعودي يواجه اليابان.. ومواجهة عربية تجمع العراق وقطر @ كأس آسيا: قطر تكسب الأخضر بهدفين وتتصدر @ "النيفاوي" اللاعب الدولي السابق يلفظ أنفاسه الأخيرة بين جيرانه بمكة @ والله وتحقق منايا ... شوفوا حبيبي معايا @ طريقة الكباب التركي @ الحب بكل اختصار @ الشاطئ الأسود يستقبل سياح العالم لأول مرة بأمريكا @ كأس الملك: النصر يسقط الأنصار بخماسية ويعبر لدور الـ16 @ الدقائق الأخيرة تضع سورية خارج كأس آسيا وأستراليا لدور ثمن النهائي @ ديبالا:عودتي للسعودية مجددًا شرف كبير..النظام يُطبق على الجميع حتى "رونالدو" @ خادم الحرمين يستقبل بومبيو ويستعرض معه العلاقات التاريخية @ "توقيع" وثيقة التعاون الشاملة يفجر الخلاف بين إيران وسوريا @ ألمانيا تعتقل جاسوسًا يعمل لصالح إيران ولبنان تطالب طهران بالافراج عن مواطن خطفته 2015 @ حين يراك ؟؟ @ آلآبتسآمه وآلحب وآلصبـر @ أيمن زيدان في رسالة غاضبة: "تباً للصّقيع والعتمة" @ يا مرحــبا يا مغــلط في تـلفـوني .. مســـموح مســموح والغلــطات عــفويه @ ناصر القصبي يعود إلى المسرح بعد 30 عامًا من الغياب @ ابنة هيفاء وهبي تنشر صورة زفافها وتصرف غريب يصدر منها يصدم الجمهور! ‏وتحرج والدتها @ قصة الجد العجوز @ اللص الشريف @ عبد الله بالخير مهاجماً: ليست بلقيس من تغني أرضي وبلادي وسمايا .. وكاريس بشار تدافع عن فهد عابد @ سما المصري تستفز الكويتيين في عقر دارهم @ افضل وقت لقياس الوزن @ الفندق العائم في دبي.. تعرف على قصة إنقاذ سفينة "الملكة إليزابيث" @ فوائد الكرز الأحمر @ لماذا لا يزيد وزني @ "السترات الصفراء" تستعيد عافيتها.. والمواجهات تطغى على المظاهرات @ واشنطن: دعم إيران للحوثيين يطيل أمد الحرب في اليمن @ الأخضر يكسب لبنان بثنائية.. ويعبر إلى دور الـ16 @ كأس آسيا: ايران تعبر فيتنام والعراق يصعق اليمن بثلاثية ويتأهلان الى 16 @ أبتسم ودع الدنيا تبكـي من جبروت إبتسآمتكـ .. @ التحالف الدولي يعلن "بدء انسحاب متعمّد" من سوريا .. اليوم @ تقرير دولي يكشف شروط الاتفاقية العسكرية التركية "المجحفة" لقطر.. @ التحالف يدمر شبكة اتصالات عسكرية حوثية وكهف خبراء للتحكم بالطائرات @ بخماسية ديجانيني.. الأهلي يعمق جراح أحد ..والرائد يجحفل الهلال @ كأس آسيا: كوريا تفوز على قيرسيتان والصين تدك شباك الفلبين @ نسخة طويلة ومصفحة من رولز رويس Cullinan @ عالم السيارات @ عودة سوريا للجامعة العربية مرهون بقرار ..وكارثة ثلجية تجتاح مخيمات السوريين @ بضربات استباقية.. مقتل عدد من المطلوبين أمنياً في القطيف @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010