facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2019, 09:42 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:30 PM)
 المشاركات : 20,618 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي "واشنطن بوست" بتقرير مصور: القيادات الحوثية لا ينامون ببيوتهم رعبًا من طائرات التحالف



"واشنطن بوست" بتقرير مصور: القيادات

قيادات الحوثيين -ومنهم محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا للحوثيين- لا ينامون في بيوتهم رعبًا من قصف طائرات التحالف العربي. هكذا تحدثت الواشنطن بوست الأمريكية عبر تقرير ميداني من العاصمة اليمنية صنعاء.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=516949
وفي التفاصيل، قالت الصحيفة إن القيادات الحوثية لشدة خوفهم زرعوا لهم عملاء مخبرين في مختلف المواقع الاجتماعية والإدارية، إلى حد أنهم وظفوا شخصًا أجنبيًّا يتعقب المراسلين الصحفيين الأجانب لالتقاط ما يتحدثون به.
وكشف تقرير ميداني من العاصمة اليمنية صنعاء، أجرته صحيفة "واشنطن بوست"، مستوى الترف الذي يعيشه قادة الحوثيين، وصور التنكيل التي يرتكبونها بحق معارضيهم والمعتقلين في سجونهم.
وينقل التقرير الذي أعده مراسل الصحيفة "سودارسان راغافان" عن شهود يمنيين كيف أن الحوثيين "يركبون سيارات البورش التي يصل ثمن الواحدة منها إلى 200 ألف دولار، وعربات الرينج روفر، فيما يتضور اليمنيون جوعًا؛ إذ لا تصلهم المساعدات؛ لأن تلك المليشيات تستولي عليها".
ويقول التقرير إن "التشكيل الانقلابي الحوثي المدعوم من إيران مبني على نهج وعقلية استبدادية، تعمل بشكل عقائدي مبرمج على تفتيت المجتمع اليمني، والتنكيل بكل من يرفع صوته في طلب العيش بالحدود الدنيا من الكفاية المعيشية والاحترام الإنساني".
وفي تقرير عن أدوات الخوف والترويع التي يستخدمها الحوثيون المدعومون من إيران سجلت الصحيفة الأمريكية مقابلات مع (13) شخصًا ممن اعتقلتهم مليشيات الحوثي، وعذبتهم بأدوات وحشية، حسب وصف الصحيفة، وطلبت من بعضهم مثل هشام العميصي أن يعترف أمام التلفزيون بأنه جاسوس للأمريكان.
ولأنه كان يرفض الاعتراف فقد ظل في السجن ثلاث سنوات -كما يقول التقرير- لا يسمح له خلالها بالدخول إلى الحمام سوى مرتين في اليوم، كل منهما دقيقتان فقط.
ونقل تقرير "واشنطن بوست" في مقابلات مع ثلاثة آخرين ممن سبق أن تعرضوا للاعتقال تفاصيل عن أدوات التعذيب الوحشي الذي يستخدمه الحوثيون مع الناشطين والصحفيين، منها تربيط المعتقل من يديه ورجليه، وجعله يلف فوق النار مثل شي الدجاج. ويروي القاضي السابق عبده عبد الله الزبيدي (65 سنة) نماذج من التهديد الذي استخدمه معه الحوثيون بتعريض أهل بيته للتنكيل، وتوجيه المسدسات إلى رأسه.
وظل الزبيدي في السجن بتهمة التعاون مع تحالف دعم الشرعية إلى أن خرج بعملية تبادل أسرى.
وفي هذا السياق يروي هشام العميصي طقوس التعذيب التي يتعرض لها المعتقلون عندما يقتادون يوميًّا إلى (الورشة)، وهي الغرف التي يجري فيها استخدام السكاكين والقطاعات ومختلف الأدوات الجارحة من أجل تقطيع أجسام المعتقلين الذين يجري تعليقهم نزولاً من السقف، كما يفيد التقرير.
ويستذكر المحامي محمد بامفتاح كيف اعتقله الحوثيون عام 2015 في صنعاء؛ لأنه بموجب مهنته يدافع عن نحو خمسين معتقلاً، بينهم 10 صحفيين.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 01-02-2019, 09:49 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 06-16-2019 (02:33 AM)
 المشاركات : 8,831 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ربي يعطيك مليوووون عافيه
على هالمجهود الممممميز
تحياتي


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 01-04-2019, 02:08 AM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:30 PM)
 المشاركات : 20,618 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انين الروح
منورة بطلتك
وشاكر لك حضورك العطر والجميل
لا عدمنا هيك اطلالة حلوة دوما

ودي,,


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:33 AM.

اخر المواضيع

العناية بالشعر @ تشيلي تسحق اليابان بالأربعة في كوبا أمريكا @ أوروجواي تكتسح الاكوادور برباعيه @ رسمياً .. ساري مدرباً جديداً ليوفنتوس @ قطر تنتزع تعادلا ثمينا من باراجواي في الظهور الأول بكوبا أمريكا @ اتفاق نصراوي على الجليل لاستكمال مسيرة آل سويلم @ جدول مباريات دور المجموعات من بطولة كوبا امريكا 2019 @ المنتخب الأوكراني بطلاً لـ كأس العالم للشباب @ الأرجنتين تسقط بثنائية أمام كولومبيا @ بيرو تهدر الفوز أمام فنزويلا @ انتفاضه برازيليه في افتتاح كوبا امريكا بثلاثيه أمام بوليفيا @ خضر العبدالله وحمود الجبوري زحلطن من فوق @ رامي النجم بعنوان خانتنـي @ محلل سياسي يُلجم مذيعة الجزيرة ويتهم القناة بتضخيم قدرات الحوثي المدعوم من إيران @ إدانات دولية بعد الهجوم الارهابي الحوثي على مطار ابها الدولي @ التحالف: عمل إرهابي يستهدف مطار أبها الدولي وإصابة 26 مدنياً وامير المنطقة يتفقد المطار بعد الحادثة @ خسائر المليشيات في الضالع تعمّق مأزق طهران وتنسف مخططاتها @ انتخابات الأندية تُغلق.. النصر لم يتقدم أحد @ حبيبتكم ملكة الحب رجعت لكم من جديد @ البرتغال تتوج بلقب النسخة الأولى لمسابقة دوري الأمم الأوروبية @ تعرّف على التعديلات الـ9 التي أقرها الفيفا على قانون كرة القدم @ رسميًّا .. تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي إلى 7 @ نزيف اقتصادي في تركيا - وعصيان مدني في السودان @ يوم دام للحوثيين في حجة.. مقاتلات التحالف تقتل وتصيب العشرات وتدمر مخزن أسلحة @ إعلان شروط رئاسة الأندية السعودية.. وإلغاء العضوية الشرفية @ إعادة إياب نهائي دوري الأبطال على أرض محايدة @ هولندا تُطيح بـ انجلترا وتواجه البرتغال في نهائي دوري الأمم الأوروبية @ لي صاحبٍ في طلته يشرق النور @ نحن مشغولون @ أُخرُجَ مِنْ اللّوُحـَةّ قليلِاً @ بمناسبة عيد الفطر المبارك @ وداعا يا رمضان . واهلا بك يا عيـــــــد @ الحضورْ .. مستحيُــــلٍ .. ينسونُـــهٍ @ خـُـتـِمت عقاربي بـ الشمع الأحمر @ 5 مواجهات خاصة في نهائي دوري أبطال أوروبا @ كوريا الجنوبية تكمل عقد الدور الثاني بمونديال الشباب @ الترجي بطلا لأفريقيا بعد إنسحاب الودادبسبب تعطل تقنية الفار @ الأخضر يودع كأس العالم بالخسارة من بنما @ "قمم مكة" تربك النظام الإيراني وتعزله.. و"ظريف" يناور باستعداده لزيارة المملكة @ خادم الحرمين يتسلم وثيقة مكة المكرمة الصادرة عن المؤتمر الدولي حول قيم الوسطية والاعتدال @ الملك سلمان: عدم اتخاذ موقف رادع وحازم لمواجهة الأنشطة التخريبية للنظام الإيراني قاده للتمادي @ القمتان الخليجية والعربية ترفضان تدخلات إيران بالمنطقة @ شباب السعودية في مهمة مصيرية أمام بنما @ الولايات المتحدة تُقصي قطر من كأس العالم للشباب @ النرويج تستعرض في شباك هندوراس بـ 12 هدفا @ مركز التوثيق والمعلومات يعتمد التاريخ الرسمي لتأسيس الاتحاد @ الاتحاد السعودي لم يتقدم بطلب لاستضافة كأس العالم للأندية @ عرض مجاني ►برنامج PCBoost 5 2019 @ وصفات طبيعية للتخلّص من مشكلة النمش @ ماسكات طبيعية لنضارة البشرة قبل العيد @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010