facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2019, 09:42 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (02:32 AM)
 المشاركات : 20,130 [ + ]
 التقييم :  8768
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي "واشنطن بوست" بتقرير مصور: القيادات الحوثية لا ينامون ببيوتهم رعبًا من طائرات التحالف



"واشنطن بوست" بتقرير مصور: القيادات

قيادات الحوثيين -ومنهم محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا للحوثيين- لا ينامون في بيوتهم رعبًا من قصف طائرات التحالف العربي. هكذا تحدثت الواشنطن بوست الأمريكية عبر تقرير ميداني من العاصمة اليمنية صنعاء.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=516949
وفي التفاصيل، قالت الصحيفة إن القيادات الحوثية لشدة خوفهم زرعوا لهم عملاء مخبرين في مختلف المواقع الاجتماعية والإدارية، إلى حد أنهم وظفوا شخصًا أجنبيًّا يتعقب المراسلين الصحفيين الأجانب لالتقاط ما يتحدثون به.
وكشف تقرير ميداني من العاصمة اليمنية صنعاء، أجرته صحيفة "واشنطن بوست"، مستوى الترف الذي يعيشه قادة الحوثيين، وصور التنكيل التي يرتكبونها بحق معارضيهم والمعتقلين في سجونهم.
وينقل التقرير الذي أعده مراسل الصحيفة "سودارسان راغافان" عن شهود يمنيين كيف أن الحوثيين "يركبون سيارات البورش التي يصل ثمن الواحدة منها إلى 200 ألف دولار، وعربات الرينج روفر، فيما يتضور اليمنيون جوعًا؛ إذ لا تصلهم المساعدات؛ لأن تلك المليشيات تستولي عليها".
ويقول التقرير إن "التشكيل الانقلابي الحوثي المدعوم من إيران مبني على نهج وعقلية استبدادية، تعمل بشكل عقائدي مبرمج على تفتيت المجتمع اليمني، والتنكيل بكل من يرفع صوته في طلب العيش بالحدود الدنيا من الكفاية المعيشية والاحترام الإنساني".
وفي تقرير عن أدوات الخوف والترويع التي يستخدمها الحوثيون المدعومون من إيران سجلت الصحيفة الأمريكية مقابلات مع (13) شخصًا ممن اعتقلتهم مليشيات الحوثي، وعذبتهم بأدوات وحشية، حسب وصف الصحيفة، وطلبت من بعضهم مثل هشام العميصي أن يعترف أمام التلفزيون بأنه جاسوس للأمريكان.
ولأنه كان يرفض الاعتراف فقد ظل في السجن ثلاث سنوات -كما يقول التقرير- لا يسمح له خلالها بالدخول إلى الحمام سوى مرتين في اليوم، كل منهما دقيقتان فقط.
ونقل تقرير "واشنطن بوست" في مقابلات مع ثلاثة آخرين ممن سبق أن تعرضوا للاعتقال تفاصيل عن أدوات التعذيب الوحشي الذي يستخدمه الحوثيون مع الناشطين والصحفيين، منها تربيط المعتقل من يديه ورجليه، وجعله يلف فوق النار مثل شي الدجاج. ويروي القاضي السابق عبده عبد الله الزبيدي (65 سنة) نماذج من التهديد الذي استخدمه معه الحوثيون بتعريض أهل بيته للتنكيل، وتوجيه المسدسات إلى رأسه.
وظل الزبيدي في السجن بتهمة التعاون مع تحالف دعم الشرعية إلى أن خرج بعملية تبادل أسرى.
وفي هذا السياق يروي هشام العميصي طقوس التعذيب التي يتعرض لها المعتقلون عندما يقتادون يوميًّا إلى (الورشة)، وهي الغرف التي يجري فيها استخدام السكاكين والقطاعات ومختلف الأدوات الجارحة من أجل تقطيع أجسام المعتقلين الذين يجري تعليقهم نزولاً من السقف، كما يفيد التقرير.
ويستذكر المحامي محمد بامفتاح كيف اعتقله الحوثيون عام 2015 في صنعاء؛ لأنه بموجب مهنته يدافع عن نحو خمسين معتقلاً، بينهم 10 صحفيين.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 01-02-2019, 09:49 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:19 AM)
 المشاركات : 7,626 [ + ]
 التقييم :  7376
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ربي يعطيك مليوووون عافيه
على هالمجهود الممممميز
تحياتي


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 01-04-2019, 02:08 AM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (02:32 AM)
 المشاركات : 20,130 [ + ]
 التقييم :  8768
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انين الروح
منورة بطلتك
وشاكر لك حضورك العطر والجميل
لا عدمنا هيك اطلالة حلوة دوما

ودي,,


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:52 AM.

اخر المواضيع

"ترامب" لدول "الناتو": ادفعوا لنحميكم ولسنا حمقى لتستغلونا @ نجل شاه إيران: نظام طهران فاسد ومنهار لكنّ هناك حقيقتيْن صارختيْن علينا قبولهما @ بعد حادثة الغامدي ..فيصل بن تركي الهدوء مطلب .وماجد عبدالله يتدخل والعنزي ليست الاولى @ المسابقات تصدر جدول مباريات دور الستة عشر في كأس الملك @ كأس الملك: الشباب والاهلي والتعاون والاتفاق يعبرون الى دور 16 @ الفنانة انوار الشام ضيفة محطات ساهر @ اكشن لجعل الصورة كارتونية Real Cartoon Painting Art @ 101 Best Fonts 2018 @ المبعوث الأممي يؤكد الحاجة إلى حل سياسي في سوريا والاكراد يتوعدون @ الأخضر السعودي يواجه اليابان.. ومواجهة عربية تجمع العراق وقطر @ كأس آسيا: قطر تكسب الأخضر بهدفين وتتصدر @ "النيفاوي" اللاعب الدولي السابق يلفظ أنفاسه الأخيرة بين جيرانه بمكة @ والله وتحقق منايا ... شوفوا حبيبي معايا @ طريقة الكباب التركي @ الحب بكل اختصار @ الشاطئ الأسود يستقبل سياح العالم لأول مرة بأمريكا @ كأس الملك: النصر يسقط الأنصار بخماسية ويعبر لدور الـ16 @ الدقائق الأخيرة تضع سورية خارج كأس آسيا وأستراليا لدور ثمن النهائي @ ديبالا:عودتي للسعودية مجددًا شرف كبير..النظام يُطبق على الجميع حتى "رونالدو" @ خادم الحرمين يستقبل بومبيو ويستعرض معه العلاقات التاريخية @ "توقيع" وثيقة التعاون الشاملة يفجر الخلاف بين إيران وسوريا @ ألمانيا تعتقل جاسوسًا يعمل لصالح إيران ولبنان تطالب طهران بالافراج عن مواطن خطفته 2015 @ حين يراك ؟؟ @ آلآبتسآمه وآلحب وآلصبـر @ أيمن زيدان في رسالة غاضبة: "تباً للصّقيع والعتمة" @ يا مرحــبا يا مغــلط في تـلفـوني .. مســـموح مســموح والغلــطات عــفويه @ ناصر القصبي يعود إلى المسرح بعد 30 عامًا من الغياب @ ابنة هيفاء وهبي تنشر صورة زفافها وتصرف غريب يصدر منها يصدم الجمهور! ‏وتحرج والدتها @ قصة الجد العجوز @ اللص الشريف @ عبد الله بالخير مهاجماً: ليست بلقيس من تغني أرضي وبلادي وسمايا .. وكاريس بشار تدافع عن فهد عابد @ سما المصري تستفز الكويتيين في عقر دارهم @ افضل وقت لقياس الوزن @ الفندق العائم في دبي.. تعرف على قصة إنقاذ سفينة "الملكة إليزابيث" @ فوائد الكرز الأحمر @ لماذا لا يزيد وزني @ "السترات الصفراء" تستعيد عافيتها.. والمواجهات تطغى على المظاهرات @ واشنطن: دعم إيران للحوثيين يطيل أمد الحرب في اليمن @ الأخضر يكسب لبنان بثنائية.. ويعبر إلى دور الـ16 @ كأس آسيا: ايران تعبر فيتنام والعراق يصعق اليمن بثلاثية ويتأهلان الى 16 @ أبتسم ودع الدنيا تبكـي من جبروت إبتسآمتكـ .. @ التحالف الدولي يعلن "بدء انسحاب متعمّد" من سوريا .. اليوم @ تقرير دولي يكشف شروط الاتفاقية العسكرية التركية "المجحفة" لقطر.. @ التحالف يدمر شبكة اتصالات عسكرية حوثية وكهف خبراء للتحكم بالطائرات @ بخماسية ديجانيني.. الأهلي يعمق جراح أحد ..والرائد يجحفل الهلال @ كأس آسيا: كوريا تفوز على قيرسيتان والصين تدك شباك الفلبين @ نسخة طويلة ومصفحة من رولز رويس Cullinan @ عالم السيارات @ عودة سوريا للجامعة العربية مرهون بقرار ..وكارثة ثلجية تجتاح مخيمات السوريين @ بضربات استباقية.. مقتل عدد من المطلوبين أمنياً في القطيف @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010