facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-2018, 08:41 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 02-17-2019 (12:05 AM)
 المشاركات : 20,257 [ + ]
 التقييم :  9360
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي استفتاء صدم قناة الجزيرة ...وتصاعد العنف في باريس ..والتحالف يدمر منصة حوثية



"حارق كل آمالكم" أعتقد عرفتوه ..

صفعة تتلقاها "الجزيرة" بتوقيع متابعيها: سقطتم وانتصرنا :-

استفتاء قناة الجزيرة ...وتصاعد العنف

صُدمت قناة الجزيرة، عبر استفتائها "ما الشخصية الأكثر تأثيراً في أخبار هذا الأسبوع؟"، بخروج المتابعين والمعلقين عن خياراتهم، وترشيح ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان؛ الشخصية الأكثر تأثيراً في أخبار هذا الأسبوع، فيما شارك في الاستفتاء ١١ ألف مشارك من عدد متابعي حساب القناة على "تويتر"، الذي تجاوز ١٣ مليون متابع -إن كان عدد المتابعين حقيقياً-.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=516196

وكانت "الجزيرة" قد وضعت باستفتائها الأكاديمي البريطاني، ماثيو هيدجز؛ الذي سُجن في الإمارات؛ لإدانته بالجاسوسية قبل العفو عنه، والناشط رائد الفارس؛ الذي قُتل في إدلب الاسبوع الماضي، والسيناتور الجمهوري البارز بوب كوركر؛ رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي، فيما جمعت الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون؛ وزوجته هيلاري؛ وزيرة الخارجية السابقة في خيار واحد!

********************
تصاعُد العنف في باريس.. معارك بين الشرطة والمحتجين.. حرق سيارات وقنابل غاز

استفتاء قناة الجزيرة ...وتصاعد العنف
تصاعدت وتيرة العنف في العاصمة الفرنسية باريس اليوم السبت، وسط تظاهرات لأصحاب "السترات الصفراء"، ومحاولات لدخول شارع الشانزليزيه، تصدت لها الشرطة بخراطيم المياه وقنابل الغاز، وتحولت إلى معارك كر وفر بين المحتجين.
واعتقلت الشرطة أكثر من 120 شخصًا خلال التظاهرات الاحتجاجية، وذلك في ثالث مظاهرة ينظمها المحتجون الغاضبون من رفع أسعار الوقود.

وحشدت السلطات الفرنسية آلافًا من أفراد الشرطة، تصدوا لأكثر من 30 ألف متظاهر. وأسفرت المواجهات عن إصابة 65 شخصَا، بينهم 11 من قوات الأمن، وفقَا للشرطة
وتصاعدت المواجهات بعد الظُّهر عندما أقدم عدد من المتظاهرين على حرق سيارات وسط باريس، قابله الشرطة بإطلاق قنابل غاز مسيل للدموع.

وذكرت الحكومة الفرنسية أن قوات الأمن وجدت عبوات ناسفة مع عدد من المتظاهرين، بينما أعلنت تمسكها بالحوار مع المحتجين، واحترامها لحرياتهم.

وتجمع متظاهرون داخل قوس النصر في باريس، بينما أزال آخرون الحواجز التي وضعتها الشرطة لحماية تمثال الجندي المجهول وسط أجواء مشحونة.

كما اندلعت النيران في الشانزليزيه إثر عمليات إحراق السيارات من قِبل المتظاهرين؛ الأمر الذي استدعى إعادة استخدام خراطيم المياه من قِبل الشرطة.

وكتب عدد من المتظاهرين عبارات مثل "السترات الصفراء ستنتصر" على بعض الجدران في المدينة.
********************
التحالف: استهداف منصة إطلاق صواريخ باليستية في صعدة وتدميرها كليًّا

أوضح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف أن قيادة القوات المشتركة للتحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" بيَّنت أنه من خلال عمليات المراقبة المستمرة لنشاطات وتحركات المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تم اليوم رصد محاولة تجهيز منصة إطلاق صواريخ باليستية بمحافظة صعدة (مديرية مجز) من قِبل العناصر الحوثية الإرهابية بعد أن قامت بتمويه المنصة لغرض إخفائها.

وأضاف المتحدث: على الفور قامت قوات التحالف باستهداف المنصة، وتدميرها كليًّا بما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعد الاشتباك لقوات التحالف.

واختتم: تؤكد قيادة القوات المشتركة للتحالف التزامها بتدمير القدرات النوعية، كالصواريخ الباليستية التي لا يمكن لمليشيا إرهابية الحصول عليها، التي تهدِّد الأمن الإقليمي والدولي






 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 12-02-2018, 12:19 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (04:23 AM)
 المشاركات : 8,162 [ + ]
 التقييم :  7492
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمت على ذوقك الرفيع
ولك كل الود والإحترآم


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 12-02-2018, 09:07 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 02-15-2019 (09:05 AM)
 المشاركات : 26,027 [ + ]
 التقييم :  2832
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 12-16-2018, 05:23 PM   #4


الصورة الرمزية أميرة الليل
أميرة الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17569
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 02-04-2019 (06:12 PM)
 المشاركات : 6,065 [ + ]
 التقييم :  2231
 الدولهـ
United-Arab-Emirates
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي




سلمت يمينك .. لـ اقتطافتك الاخبارية ..
ويعطيك العافيه لجهودك..\


 
 توقيع : أميرة الليل



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
...وتصاعد, ..والتحالف, منصة, الجزيرة, العنف, استفتاء, باريس, يدمر, ينتحب, قوات


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:36 AM.

اخر المواضيع

أحد السعودي يوضح: مؤمن زكريا سيرحل عن الفريق في هذه الحالة @ حين وحين وحين @ السرطان الأرجنتيني ! @ الانتقام يشغل بوجبا قبل موقعة ربع النهائي @ فينيسيوس يدخل تاريخ ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا @ فريق كرة قدم إيطالي يتلقى هزيمة قياسية بعشرين هدفا @ مقتل محافظ عمران "الحوثي" وعدد من عناصر الميليشيا في مواجهات مع قبائل حجور @ مطار دبي يستأنف الرحلات بعد إيقافها مؤقتاً بسبب طائرات مسيّرة @ رئيس وزراء باكستان: ولي العهد يسعى لـ "عصرنة" المملكة .. وشعبنا يترقب زيارته @ بهدف قاتل الاتحاد يخطف نقطة من الرائد والمولد يعتدي على المدرب @ لطفا ً لنمحو هذا اللون @ حذار من غرور الحرف @ سيجعل لهم الرحمن وداً @ صفحات لا بد من إغلاقها مدى الحياة .!! @ ولي العهد في الحرم المكي فجراً .. زوّار ومعتمرون وثّقوا وتناقلوا @ النصر يُسقط الأهلي في عقر داره.. ويواصل مطاردة جاره @ لهلال يتخم شباك القادسية برباعية.. ويغرد في الصدارة @ خروف ... لازم تفهمها @ وثائق مسربة تفضح وحشية إيران خلال 30 عامًا.. إعدامات وتعذيب واعتقالات @ "الحوثي" يُحرق "مطاحن الحديدة".. الأمم المتحدة: عاجزون عن إنقاذ الملايين؟! @ تقرير أميركي سري: لم يُذكر "خاشقجي" في الاتصالات بين ولي العهد ومستشاره @ الأنفاس الأخيرة تهدي الهلال فوزا مثيراً على الباطن @ الف مبروك الالفيه الجديده للمتالق صدى نجد @ عيدي ياكـــويــت يا احلى بلد @ النصر يعود لسكة الانتصارات.. ويذيق القادسية عاشر خسارة @ حساب "غلطة سراي" التركي يعلن عن انتقال "مايكون" لـ "النصر" @ الهلال يقسو على الفتح .. والاتحاد يفوز على الوحدة .. وتعادل ايجابي بين الشباب والرائد @ "أبوالغيط": لا يوجد توافق عربي على عودة سوريا للجامعة @ مقتل أكثر من 270 حوثيًّا.. وانشقاقات تقصم ظهر الحوثي @ طريقة جعل اللحم المشوي طرياً @ آرسنال يسقط أمام مانشستر سيتي بـ هاتريك أغويرو @ الحزم ينتزع 3 نقاط ثمينة من الفيصلي @ أحد يقتنص نقاط الاتفاق بـ ثنائية @ اميرةهذا الكيان الف الف مبرووك ألألفيه الجديده @ 344r5ab معرض يكشف المستقبل المذهل للسيارات الطائرة @ وزير الخارجية يستعرض مع السفير الروسي الموضوعات المشتركة @ قيل عنها أجمل قصيدة في الدنيا . @ أثر الابتسامة والكلمة الطيبة @ افتراضي كيف نعرف أن الله تعالى يحبنا ..؟! @ روح الكيان الف الف مبروك @ اخبار سريعه للاحداث المحليه @ بثنائية .. القادسية يخطف نقاط الفيحاء @ خسارة بالثلاثة للنصر أمام التعاون @ الأهلي يحقق فوز بشق الأنفس أمام الباطن @ لأول مرة في تاريخه.. قطر بطلاً لكأس آسيا @ امرأة لم تشغل أي منصب أمني تتولى وزارة الداخلية في حكومة "الحريري" @ خسارة مذلة لـ تشيلسي .. وليفربول يسقط في فخ التعادل @ أتالانتا يذل يوفنتوس ويطيح به من كأس إيطاليا @ برشلونة يسحق إشبيلية بالسته ويعبر لنصف نهائي كأس الملك @ "ترامب" يؤكد دعمه لرئيس المعارضة الفنزويلية في اتصال هاتفي ويحذر من ايران @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010