facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-2018, 08:07 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 02-17-2019 (12:05 AM)
 المشاركات : 20,257 [ + ]
 التقييم :  9360
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي حضور طاغٍ لولي العهد يلفت الأنظار وترصده الكاميرات ولقاءات ثنائية



أشاد المغردون بكاريزما وهيبة الأمير

"إنه محمد بن سلمان وكفى".. حضور طاغٍ لولي العهد يلفت الأنظار وترصده الكاميرات

حضور طاغٍ لولي العهد يلفت

كعادته أينما حلَّ، يخطف الأضواء، ويجذب أنظار المتابعين، وترافقه فلاشات الكاميرات بحضوره الطاغي.. هكذا كانت الحال عندما التُقطت صورة معبِّرة لمجموعة من المتابعين والإعلاميين يشاهدون سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عبر شاشة ضخمة أثناء عقد مؤتمر قمة العشرين.

وأظهرت الصورة ولي العهد يتشاور مع أحد مساعديه، وكل أنظار الإعلاميين تتابعه، بل أخرج بعضهم هواتفه النقالة لالتقاط فيديو أو صورة للظهور الثاني لولي العهد في قمة العشرين رئيسًا لوفد السعودية بعد ظهوره الأول في الصين 2016.

وكتب الأمير عبدالرحمن بن مساعد تعليقًا على الصورة: "إنه محمد بن سلمان وكفى". فيما أشاد بقية المغردين بهيبة وكاريزما ولي العهد الخاطفة للأنظار؛ فكتب أحدهم: "سبحان من حباه بهيبة تخطف الأنظار، وتشد الانتباه.. (وين ما يكون) ينجذب له مؤشر بوصلة الحضور".

وقال مغرد آخر: "سمو سيدي ولي العهد رافق مولاي خادم الحرمين الشريفين في زيارة مناطق شمال السعودية، وغادر من هناك، وزار عددًا من الدول العربية، والآن بالأرجنتين يقارع رؤساء العالم في قمة العشرين؛ فبُهت الذي حسد، وذُهل الذي يرصد، وانقلب الطرف إليهم خاسئًا وهو حسير".

وذكر المغرد بدر العنزي: "مشهد فخم حينما تجتمع القوة، والشباب، والذكاء.. يصمت الجميع، وتهرول الكاميرات لالتقاط هذا المشهد!".

فيما أشاد المغرد عبدالله بالمشهد قائلاً: "الإعلام تركهم جميعًا.. وكأنهم غير موجودين، وتجمد أمام حضور الزعيم ابن الزعيم ابن الزعيم".



ورفع أحد المغردين أكف الضراعة سائلاً المولى النصر والرفعة للأمير؛ إذ قال: "الحمد لله، اللهم أعز الإسلام والمسلمين. زاده الله رفعة ونصرة في الدنيا والآخرة".


****************
بيونس آيرس .. ولي العهد يلتقي "ماي" ويبحثان تعزيز التعاون في شتى المجالات


حضور طاغٍ لولي العهد يلفت

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس وفد المملكة المشارك في قمة قادة دول مجموعة العشرين، في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي؛ وذلك على هامش انعقاد القمة.

*********************
ولي العهد يلتقي رئيس وزراء إيطاليا والأمين العام للأمم المتحدة على هامش قمة العشرين

حضور طاغٍ لولي العهد يلفت
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=516194
التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس وفد المملكة المشارك في قمة قادة دول مجموعة العشرين، في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، اليوم، دولة رئيس الوزراء الإيطالي جيسيبي كونتي، وذلك على هامش انعقاد القمة، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات بين البلدين.
كما التقى ولي العهد في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، اليوم، الأمين العام للأمم المتحدة السيد أنطونيو غوتيرس، وذلك على هامش انعقاد القمة.
********************
وترقب للقائي ترامب- جينبينغ ... ومحمد بن سلمان- بوتين

حضور طاغٍ لولي العهد يلفت
يشكّل اللقاء بين الرئيسين الأميركي دونالد ترامب ونظيره الصيني شي جينبينغ اللذين سيحاولان التفاوض على هدنة في حربهما التجارية، محور اهتمام القادة في اليوم الثاني من قمة مجموعة العشرين التي تعقد في بوينوس آيرس، واللقاء الآخر المهم الذي تترقبه الأوساط اليوم (السبت)، سيعقد بين ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وفقاً لـ"فرانس برس".

وقرر رئيسا الدولتين العملاقتين في الاقتصاد العالمي في أجواء القلق التي تسود الأسواق بعدما بدأت المواجهة بينهما حول الحواجز الجمركية تؤثر على النمو، الاجتماع على "عشاء عمل" مساء اليوم.




 
 توقيع : ساهر القمرا


التعديل الأخير تم بواسطة ساهر القمرا ; 12-01-2018 الساعة 08:20 PM

رد مع اقتباس
قديم 12-02-2018, 12:19 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (04:23 AM)
 المشاركات : 8,162 [ + ]
 التقييم :  7492
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمت على ذوقك الرفيع
ولك كل الود والإحترآم


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 12-02-2018, 09:08 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 02-15-2019 (09:05 AM)
 المشاركات : 26,027 [ + ]
 التقييم :  2832
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 12-16-2018, 05:20 PM   #4


الصورة الرمزية أميرة الليل
أميرة الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17569
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 02-04-2019 (06:12 PM)
 المشاركات : 6,065 [ + ]
 التقييم :  2231
 الدولهـ
United-Arab-Emirates
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي




سلمت يمينك .. لـ اقتطافتك الاخبارية ..
ويعطيك العافيه لجهودك..\


 
 توقيع : أميرة الليل



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
أولى, الأنظار, العهد, الكاميرات, يلفت, حضور, وترصده, طاغٍ


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:46 AM.

اخر المواضيع

أحد السعودي يوضح: مؤمن زكريا سيرحل عن الفريق في هذه الحالة @ حين وحين وحين @ السرطان الأرجنتيني ! @ الانتقام يشغل بوجبا قبل موقعة ربع النهائي @ فينيسيوس يدخل تاريخ ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا @ فريق كرة قدم إيطالي يتلقى هزيمة قياسية بعشرين هدفا @ مقتل محافظ عمران "الحوثي" وعدد من عناصر الميليشيا في مواجهات مع قبائل حجور @ مطار دبي يستأنف الرحلات بعد إيقافها مؤقتاً بسبب طائرات مسيّرة @ رئيس وزراء باكستان: ولي العهد يسعى لـ "عصرنة" المملكة .. وشعبنا يترقب زيارته @ بهدف قاتل الاتحاد يخطف نقطة من الرائد والمولد يعتدي على المدرب @ لطفا ً لنمحو هذا اللون @ حذار من غرور الحرف @ سيجعل لهم الرحمن وداً @ صفحات لا بد من إغلاقها مدى الحياة .!! @ ولي العهد في الحرم المكي فجراً .. زوّار ومعتمرون وثّقوا وتناقلوا @ النصر يُسقط الأهلي في عقر داره.. ويواصل مطاردة جاره @ لهلال يتخم شباك القادسية برباعية.. ويغرد في الصدارة @ خروف ... لازم تفهمها @ وثائق مسربة تفضح وحشية إيران خلال 30 عامًا.. إعدامات وتعذيب واعتقالات @ "الحوثي" يُحرق "مطاحن الحديدة".. الأمم المتحدة: عاجزون عن إنقاذ الملايين؟! @ تقرير أميركي سري: لم يُذكر "خاشقجي" في الاتصالات بين ولي العهد ومستشاره @ الأنفاس الأخيرة تهدي الهلال فوزا مثيراً على الباطن @ الف مبروك الالفيه الجديده للمتالق صدى نجد @ عيدي ياكـــويــت يا احلى بلد @ النصر يعود لسكة الانتصارات.. ويذيق القادسية عاشر خسارة @ حساب "غلطة سراي" التركي يعلن عن انتقال "مايكون" لـ "النصر" @ الهلال يقسو على الفتح .. والاتحاد يفوز على الوحدة .. وتعادل ايجابي بين الشباب والرائد @ "أبوالغيط": لا يوجد توافق عربي على عودة سوريا للجامعة @ مقتل أكثر من 270 حوثيًّا.. وانشقاقات تقصم ظهر الحوثي @ طريقة جعل اللحم المشوي طرياً @ آرسنال يسقط أمام مانشستر سيتي بـ هاتريك أغويرو @ الحزم ينتزع 3 نقاط ثمينة من الفيصلي @ أحد يقتنص نقاط الاتفاق بـ ثنائية @ اميرةهذا الكيان الف الف مبرووك ألألفيه الجديده @ 344r5ab معرض يكشف المستقبل المذهل للسيارات الطائرة @ وزير الخارجية يستعرض مع السفير الروسي الموضوعات المشتركة @ قيل عنها أجمل قصيدة في الدنيا . @ أثر الابتسامة والكلمة الطيبة @ افتراضي كيف نعرف أن الله تعالى يحبنا ..؟! @ روح الكيان الف الف مبروك @ اخبار سريعه للاحداث المحليه @ بثنائية .. القادسية يخطف نقاط الفيحاء @ خسارة بالثلاثة للنصر أمام التعاون @ الأهلي يحقق فوز بشق الأنفس أمام الباطن @ لأول مرة في تاريخه.. قطر بطلاً لكأس آسيا @ امرأة لم تشغل أي منصب أمني تتولى وزارة الداخلية في حكومة "الحريري" @ خسارة مذلة لـ تشيلسي .. وليفربول يسقط في فخ التعادل @ أتالانتا يذل يوفنتوس ويطيح به من كأس إيطاليا @ برشلونة يسحق إشبيلية بالسته ويعبر لنصف نهائي كأس الملك @ "ترامب" يؤكد دعمه لرئيس المعارضة الفنزويلية في اتصال هاتفي ويحذر من ايران @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010