facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-28-2018, 09:14 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 02-17-2019 (12:05 AM)
 المشاركات : 20,257 [ + ]
 التقييم :  9360
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي طالب يمني يرفض "صرخة الكهنوت" فيُقتل أمام زملائه ..ونايل سات تحجب قناة الحوثة



طالب يمني يرفض "صرخة الكهنوت"
شهدت العاصمة اليمنية صنعاء جريمة حوثية بشعة جديدة، ارتكبتها المليشيات الحوثية التابعة لإيران بحق طالب في مدرسة بالمدينة، وتمثلت في إطلاق مشرف حوثي لأعيرة نارية على رأس الطالب داخل فصل دراسي، في مشهد إجرامي يكشف عن حجم الإجرام الحوثي الذي تشهده المناطق التي تحتلها.

وتبين التفاصيل التي ذكرها يمنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن طفلاً يمنياً في إحدى المدارس بالعاصمة صنعاء رفض أن ينطق الصرخة الكهنوتية، مما تسبب بالإحراج لمندوبي الحوثيين أمام الجمع الطلابي، كما منع مدير المدرسة "الحوثي" من إثارة الجدل على أطفال المدارس داخل المدرسة، وطلب منه المغادرة حسب المتداول.

وتابع اليمنيون أن "الحوثي" رفض المغادرة وكان يردد أنه لن يغادر المدرسة حتى يردد الطفل الصرخة، ولكن الطفل اليمني رفض مجدداً، فرفع الهاشمي الحوثي البندقية وصوبها إلى رأس الطفل، وأفرغ عياراته النارية في رأسه فأرداه قتيلاً.
وأشار ناشطون إلى أن موقف الطفل اليمني البطولي يعد موقفاً نابعاً من حجم البغض الذي يواجهه الحوثيون من اليمنيين الشرفاء، بالإضافة إلى اعتباره موقفاً يعبر عن صمود الطفل الضحية على الرغم من سنه الصغيرة.

الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=516143
****************
اليمن.. "نايل سات" يحجب بث قناة مليشيا الحوثي

طالب يمني يرفض "صرخة الكهنوت"
حجبت إدارة شركة "نايل سات"، اليوم الأربعاء، بث قناة "المسيرة" المتحدثة باسم مليشيا الحوثي، في اليمن.
ووفق ما أورد موقع "نيوز يمن"، فقد جاء حجب بث قناة "المسيرة" الحوثية، بعد أيام على إسقاط بث "المسيرة مباشر" على "النايل سات".
يُذكر أن موقع الفيديو العالمي "يوتيوب"، حجب أكثر من خمس قنوات لتلفزيون "المسيرة"؛ بسبب المحتوى المخالف لقواعد النشر، والتحريض على العنف الطائفي في اليمن
***************
القوات اليمنية تطلق "القبضة الحديدية" بحضرموت

أعلنت قيادة المنطقة العسكرية الثانية في اليمن، الأربعاء، انطلاق مهمة "القبضة الحديدية"، الهادفة إلى توسيع الانتشار العسكري غربي "المكلا"، عاصمة حضرموت في اليمن.
وبحسب ما نقلته "سكاي نيوز عربية"، فقد قالت قيادة المنطقة العسكرية الثانية، عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك": المهمة تهدف إلى إحكام القبضة الأمنية على مديريات ساحل حضرموت.
ونفذت قوات النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية، صباح الأربعاء، مهمة "القبضة الحديدية" من خلال انتشار واسع في مديرية يبعث غربي "المكلا".
وتأتي هذه العملية ضمن الجهود المشتركة بين قيادة المنطقة العسكرية الثانية وقوات التحالف العربي، لمكافحة الإرهاب وإحلال الأمن والاستقرار في المنطقة.
*************
"إغاثي الملك سلمان" يوزع مساعدات إيوائية في "الجوف" اليمنية

طالب يمني يرفض "صرخة الكهنوت"
وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم، المساعدات الإيوائية في قرى: (اليتمة، الهضبة، عفي، المتن، المحير، السوق، الملتقى، المعاطرة، الإسراع، الحرج)، التابعة لمديرية الخب والشعف في محافظة الجوف.

واشتملت المساعدات على 150 خيمة، و900 بطانية، و300 بساط، وقد استفاد منها 900 فرد.

من ناحية أخرى، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس، 16 طناً من السلال الغذائية، و147 خيمة في ثماني قرى تابعة لمديريتيْ حيران وحرض بمحافظة حجة، واستفاد من التوزيع 2160 فرداً.

ويأتي التوزيع في إطار المشروعات الإنسانية المقدمة من المملكة؛ ممثلة في المركز، للشعب اليمني، والتي بلغت حتى الآن 294 مشروعاً.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-29-2018, 05:09 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (04:23 AM)
 المشاركات : 8,162 [ + ]
 التقييم :  7492
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكرك من كل قلبي
لحضورك المميز
وكلماتك الجميلة هنا
الف شكر لك


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 11-30-2018, 11:09 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 02-15-2019 (09:05 AM)
 المشاركات : 26,027 [ + ]
 التقييم :  2832
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"صرخة, ..ونيل, أمام, الحوثة, الكهنوت", تحجب, يمني, يرفض, زملائه, فيُقتل, طالب, قوات


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:28 AM.

اخر المواضيع

أحد السعودي يوضح: مؤمن زكريا سيرحل عن الفريق في هذه الحالة @ حين وحين وحين @ السرطان الأرجنتيني ! @ الانتقام يشغل بوجبا قبل موقعة ربع النهائي @ فينيسيوس يدخل تاريخ ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا @ فريق كرة قدم إيطالي يتلقى هزيمة قياسية بعشرين هدفا @ مقتل محافظ عمران "الحوثي" وعدد من عناصر الميليشيا في مواجهات مع قبائل حجور @ مطار دبي يستأنف الرحلات بعد إيقافها مؤقتاً بسبب طائرات مسيّرة @ رئيس وزراء باكستان: ولي العهد يسعى لـ "عصرنة" المملكة .. وشعبنا يترقب زيارته @ بهدف قاتل الاتحاد يخطف نقطة من الرائد والمولد يعتدي على المدرب @ لطفا ً لنمحو هذا اللون @ حذار من غرور الحرف @ سيجعل لهم الرحمن وداً @ صفحات لا بد من إغلاقها مدى الحياة .!! @ ولي العهد في الحرم المكي فجراً .. زوّار ومعتمرون وثّقوا وتناقلوا @ النصر يُسقط الأهلي في عقر داره.. ويواصل مطاردة جاره @ لهلال يتخم شباك القادسية برباعية.. ويغرد في الصدارة @ خروف ... لازم تفهمها @ وثائق مسربة تفضح وحشية إيران خلال 30 عامًا.. إعدامات وتعذيب واعتقالات @ "الحوثي" يُحرق "مطاحن الحديدة".. الأمم المتحدة: عاجزون عن إنقاذ الملايين؟! @ تقرير أميركي سري: لم يُذكر "خاشقجي" في الاتصالات بين ولي العهد ومستشاره @ الأنفاس الأخيرة تهدي الهلال فوزا مثيراً على الباطن @ الف مبروك الالفيه الجديده للمتالق صدى نجد @ عيدي ياكـــويــت يا احلى بلد @ النصر يعود لسكة الانتصارات.. ويذيق القادسية عاشر خسارة @ حساب "غلطة سراي" التركي يعلن عن انتقال "مايكون" لـ "النصر" @ الهلال يقسو على الفتح .. والاتحاد يفوز على الوحدة .. وتعادل ايجابي بين الشباب والرائد @ "أبوالغيط": لا يوجد توافق عربي على عودة سوريا للجامعة @ مقتل أكثر من 270 حوثيًّا.. وانشقاقات تقصم ظهر الحوثي @ طريقة جعل اللحم المشوي طرياً @ آرسنال يسقط أمام مانشستر سيتي بـ هاتريك أغويرو @ الحزم ينتزع 3 نقاط ثمينة من الفيصلي @ أحد يقتنص نقاط الاتفاق بـ ثنائية @ اميرةهذا الكيان الف الف مبرووك ألألفيه الجديده @ 344r5ab معرض يكشف المستقبل المذهل للسيارات الطائرة @ وزير الخارجية يستعرض مع السفير الروسي الموضوعات المشتركة @ قيل عنها أجمل قصيدة في الدنيا . @ أثر الابتسامة والكلمة الطيبة @ افتراضي كيف نعرف أن الله تعالى يحبنا ..؟! @ روح الكيان الف الف مبروك @ اخبار سريعه للاحداث المحليه @ بثنائية .. القادسية يخطف نقاط الفيحاء @ خسارة بالثلاثة للنصر أمام التعاون @ الأهلي يحقق فوز بشق الأنفس أمام الباطن @ لأول مرة في تاريخه.. قطر بطلاً لكأس آسيا @ امرأة لم تشغل أي منصب أمني تتولى وزارة الداخلية في حكومة "الحريري" @ خسارة مذلة لـ تشيلسي .. وليفربول يسقط في فخ التعادل @ أتالانتا يذل يوفنتوس ويطيح به من كأس إيطاليا @ برشلونة يسحق إشبيلية بالسته ويعبر لنصف نهائي كأس الملك @ "ترامب" يؤكد دعمه لرئيس المعارضة الفنزويلية في اتصال هاتفي ويحذر من ايران @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010