facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-28-2018, 08:44 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 02-17-2019 (12:05 AM)
 المشاركات : 20,257 [ + ]
 التقييم :  9360
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ولي العهد يصل إلى تونس ...والرئيس السبسي في مقدمة مستقبليه



العهد تونس ...والرئيس السبسي مقدمة

وصل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مساء اليوم إلى الجمهورية التونسية.

وكان في استقبال سمو ولي العهد في المطار الرئاسي في العاصمة تونس فخامة الرئيس الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية التونسية وكبار المسؤولين في الحكومة التونسية.

وقد أقيمت مراسم استقبال رسمية لسمو ولي العهد، حيث عزِفَ السلام الملكي السعودي والنشيد الوطني التونسي، واستعرضا حرس الشرف.

كما كان في استقبال سمو ولي العهد في المطار الرئاسي أصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين في الحكومة التونسية.
العهد تونس ...والرئيس السبسي مقدمة
العهد تونس ...والرئيس السبسي مقدمة

كيف اصطحب الرئيس التونسي الأمير محمد بن سلمان إلى القصر الرئاسي

العهد تونس ...والرئيس السبسي مقدمة
بثَّت وكالة "فرانس برس" مساء أمس (الثلاثاء) فيديو لوصول صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إلى قصر قرطاج الرئاسي بصحبة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، وذلك في موكب رسمي.

الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=516138
وتضمن الفيديو مشاهد نزول الرئيس السبسي والأمير محمد بن سلمان من السيارة الرئاسية في قصر قرطاج، والتقاط الزعيمَيْن صورًا تذكارية قبل بدء محادثاتهما.

وكان الأمير محمد بن سلمان قد وصل مساء أمس إلى تونس، وكان في استقباله في المطار الرئاسي في العاصمة تونس الرئيس السبسي، وكبار المسؤولين في الحكومة التونسية.

وأُقيمت مراسم استقبال رسمية لولي العهد، وعُزف السلام الملكي السعودي، والنشيد الوطني التونسي، واستعرض القائدان حرس الشرف.
"السبسي": الملك عبدالعزيز أسهم في سياسة تونس الحالية

العهد تونس ...والرئيس السبسي مقدمة
أكد الباجي قائد السبسي، الرئيس التونسي، خلال استقباله سمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، أن الملك عبدالعزيز أسهم في سياسة تونس الحالية، وقال: "إن العلاقة مع السعودية علاقة متميزة والحمد لله، وإن الأبناء جاؤوا في مستوى تاريخ الأب، ونحن سعداء". مشيرًا إلى أن "الأمير محمد بن سلمان شرفني حين قال لي: أنا ابنك". مرحِّبًا بولي العهد بقوله: "إن المرء لا يرحَّب به وهو في عقر داره".

وأوضح "السبسي" في لقاء خاص بقناة العربية أن "الملك المؤسس نصح الرئيس التونسي الراحل الحبيب بورقيبة بتبني سياسة المراحل، وهي السياسة التي تتبعها تونس في الوقت الحالي". لافتًا إلى أن "هذه الزيارة ستكون فاصل خير، وانطلاقه متجددة".

وشدَّد الأمير محمد بن سلمان على متانة العلاقات بين المملكة العربية السعودية وتونس، وقال: "مستحيل أن يكون لدي جولة في شمال إفريقيا دون أن أتوقف في تونس". مشيرًا إلى أن "الشعب التونسي عزيز جدًّا على قلوب الشعب السعودي، وإن العلاقة السعودية - التونسية علاقة قديمة، وكلها علاقة إيجابية في خدمة البلدين، ودورنا في المملكة العربية السعودية أن نبني على ما بناه مَن قبلنا".

https://www.youtube.com/watch?time_continue=1&v=z-6LTHdryTA


***************
ولي العهد يبحث مع رئيس الحكومة التونسية سبل تعزيز التعاون الثنائي

العهد تونس ...والرئيس السبسي مقدمة
التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - في العاصمة تونس، أمس الثلاثاء، دولة رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=516138

وتناول اللقاء علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
***************
ولي العهد يبعث برقية شكر للرئيس التونسي

العهد تونس ...والرئيس السبسي مقدمة
بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله -، برقية شكر لفخامة الرئيس الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية التونسية، إثر مغادرته ـ حفظه الله ـ تونس.

وقال ولي العهد في نص البرقية: يطيب لي وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أعرب لفخامتكم عن شكري وتقديري على ما لقيته والوفد المرافق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وأضاف: "لقد جسدت اجتماعاتنا الثنائية، وما تمخض عنها من نتائج متانة العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، والرغبة المشتركة في تعزيز التعاون بينهما في المجالات كافة، تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وفخامتكم".

واختتم بالقول : "نرجو لفخامتكم موفور الصحة والسعادة، ولشعب تونس الشقيق المزيد من التقدم والنماء".






 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-29-2018, 05:10 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (04:23 AM)
 المشاركات : 8,162 [ + ]
 التقييم :  7492
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكرك من كل قلبي
لحضورك المميز
وكلماتك الجميلة هنا
الف شكر لك


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 11-30-2018, 11:24 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 02-15-2019 (09:05 AM)
 المشاركات : 26,027 [ + ]
 التقييم :  2832
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
...والرئيس, مستقبليه, مقدمة, السبسي, العهد, تونس


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:23 AM.

اخر المواضيع

أحد السعودي يوضح: مؤمن زكريا سيرحل عن الفريق في هذه الحالة @ حين وحين وحين @ السرطان الأرجنتيني ! @ الانتقام يشغل بوجبا قبل موقعة ربع النهائي @ فينيسيوس يدخل تاريخ ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا @ فريق كرة قدم إيطالي يتلقى هزيمة قياسية بعشرين هدفا @ مقتل محافظ عمران "الحوثي" وعدد من عناصر الميليشيا في مواجهات مع قبائل حجور @ مطار دبي يستأنف الرحلات بعد إيقافها مؤقتاً بسبب طائرات مسيّرة @ رئيس وزراء باكستان: ولي العهد يسعى لـ "عصرنة" المملكة .. وشعبنا يترقب زيارته @ بهدف قاتل الاتحاد يخطف نقطة من الرائد والمولد يعتدي على المدرب @ لطفا ً لنمحو هذا اللون @ حذار من غرور الحرف @ سيجعل لهم الرحمن وداً @ صفحات لا بد من إغلاقها مدى الحياة .!! @ ولي العهد في الحرم المكي فجراً .. زوّار ومعتمرون وثّقوا وتناقلوا @ النصر يُسقط الأهلي في عقر داره.. ويواصل مطاردة جاره @ لهلال يتخم شباك القادسية برباعية.. ويغرد في الصدارة @ خروف ... لازم تفهمها @ وثائق مسربة تفضح وحشية إيران خلال 30 عامًا.. إعدامات وتعذيب واعتقالات @ "الحوثي" يُحرق "مطاحن الحديدة".. الأمم المتحدة: عاجزون عن إنقاذ الملايين؟! @ تقرير أميركي سري: لم يُذكر "خاشقجي" في الاتصالات بين ولي العهد ومستشاره @ الأنفاس الأخيرة تهدي الهلال فوزا مثيراً على الباطن @ الف مبروك الالفيه الجديده للمتالق صدى نجد @ عيدي ياكـــويــت يا احلى بلد @ النصر يعود لسكة الانتصارات.. ويذيق القادسية عاشر خسارة @ حساب "غلطة سراي" التركي يعلن عن انتقال "مايكون" لـ "النصر" @ الهلال يقسو على الفتح .. والاتحاد يفوز على الوحدة .. وتعادل ايجابي بين الشباب والرائد @ "أبوالغيط": لا يوجد توافق عربي على عودة سوريا للجامعة @ مقتل أكثر من 270 حوثيًّا.. وانشقاقات تقصم ظهر الحوثي @ طريقة جعل اللحم المشوي طرياً @ آرسنال يسقط أمام مانشستر سيتي بـ هاتريك أغويرو @ الحزم ينتزع 3 نقاط ثمينة من الفيصلي @ أحد يقتنص نقاط الاتفاق بـ ثنائية @ اميرةهذا الكيان الف الف مبرووك ألألفيه الجديده @ 344r5ab معرض يكشف المستقبل المذهل للسيارات الطائرة @ وزير الخارجية يستعرض مع السفير الروسي الموضوعات المشتركة @ قيل عنها أجمل قصيدة في الدنيا . @ أثر الابتسامة والكلمة الطيبة @ افتراضي كيف نعرف أن الله تعالى يحبنا ..؟! @ روح الكيان الف الف مبروك @ اخبار سريعه للاحداث المحليه @ بثنائية .. القادسية يخطف نقاط الفيحاء @ خسارة بالثلاثة للنصر أمام التعاون @ الأهلي يحقق فوز بشق الأنفس أمام الباطن @ لأول مرة في تاريخه.. قطر بطلاً لكأس آسيا @ امرأة لم تشغل أي منصب أمني تتولى وزارة الداخلية في حكومة "الحريري" @ خسارة مذلة لـ تشيلسي .. وليفربول يسقط في فخ التعادل @ أتالانتا يذل يوفنتوس ويطيح به من كأس إيطاليا @ برشلونة يسحق إشبيلية بالسته ويعبر لنصف نهائي كأس الملك @ "ترامب" يؤكد دعمه لرئيس المعارضة الفنزويلية في اتصال هاتفي ويحذر من ايران @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010