العودة   منتديات صدى الشام-لهواة الشام > صدى الاقسام العامه > صدى الآخبار ..NEW
مدينة الألعاب الإذاعه والتلفزيون برامج هامه المترجم الفوري الصحف والمجلات حالة الطقس قوقل ايرث

صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-28-2018, 08:44 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (12:35 AM)
 المشاركات : 20,520 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي ولي العهد يصل إلى تونس ...والرئيس السبسي في مقدمة مستقبليه


العهد تونس ...والرئيس السبسي مقدمة

وصل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مساء اليوم إلى الجمهورية التونسية.

وكان في استقبال سمو ولي العهد في المطار الرئاسي في العاصمة تونس فخامة الرئيس الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية التونسية وكبار المسؤولين في الحكومة التونسية.

وقد أقيمت مراسم استقبال رسمية لسمو ولي العهد، حيث عزِفَ السلام الملكي السعودي والنشيد الوطني التونسي، واستعرضا حرس الشرف.

كما كان في استقبال سمو ولي العهد في المطار الرئاسي أصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين في الحكومة التونسية.
العهد تونس ...والرئيس السبسي مقدمة
العهد تونس ...والرئيس السبسي مقدمة

كيف اصطحب الرئيس التونسي الأمير محمد بن سلمان إلى القصر الرئاسي

العهد تونس ...والرئيس السبسي مقدمة
بثَّت وكالة "فرانس برس" مساء أمس (الثلاثاء) فيديو لوصول صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إلى قصر قرطاج الرئاسي بصحبة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، وذلك في موكب رسمي.

الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=516138
وتضمن الفيديو مشاهد نزول الرئيس السبسي والأمير محمد بن سلمان من السيارة الرئاسية في قصر قرطاج، والتقاط الزعيمَيْن صورًا تذكارية قبل بدء محادثاتهما.

وكان الأمير محمد بن سلمان قد وصل مساء أمس إلى تونس، وكان في استقباله في المطار الرئاسي في العاصمة تونس الرئيس السبسي، وكبار المسؤولين في الحكومة التونسية.

وأُقيمت مراسم استقبال رسمية لولي العهد، وعُزف السلام الملكي السعودي، والنشيد الوطني التونسي، واستعرض القائدان حرس الشرف.
"السبسي": الملك عبدالعزيز أسهم في سياسة تونس الحالية

العهد تونس ...والرئيس السبسي مقدمة
أكد الباجي قائد السبسي، الرئيس التونسي، خلال استقباله سمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، أن الملك عبدالعزيز أسهم في سياسة تونس الحالية، وقال: "إن العلاقة مع السعودية علاقة متميزة والحمد لله، وإن الأبناء جاؤوا في مستوى تاريخ الأب، ونحن سعداء". مشيرًا إلى أن "الأمير محمد بن سلمان شرفني حين قال لي: أنا ابنك". مرحِّبًا بولي العهد بقوله: "إن المرء لا يرحَّب به وهو في عقر داره".

وأوضح "السبسي" في لقاء خاص بقناة العربية أن "الملك المؤسس نصح الرئيس التونسي الراحل الحبيب بورقيبة بتبني سياسة المراحل، وهي السياسة التي تتبعها تونس في الوقت الحالي". لافتًا إلى أن "هذه الزيارة ستكون فاصل خير، وانطلاقه متجددة".

وشدَّد الأمير محمد بن سلمان على متانة العلاقات بين المملكة العربية السعودية وتونس، وقال: "مستحيل أن يكون لدي جولة في شمال إفريقيا دون أن أتوقف في تونس". مشيرًا إلى أن "الشعب التونسي عزيز جدًّا على قلوب الشعب السعودي، وإن العلاقة السعودية - التونسية علاقة قديمة، وكلها علاقة إيجابية في خدمة البلدين، ودورنا في المملكة العربية السعودية أن نبني على ما بناه مَن قبلنا".

https://www.youtube.com/watch?time_continue=1&v=z-6LTHdryTA


***************
ولي العهد يبحث مع رئيس الحكومة التونسية سبل تعزيز التعاون الثنائي

العهد تونس ...والرئيس السبسي مقدمة
التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - في العاصمة تونس، أمس الثلاثاء، دولة رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=516138

وتناول اللقاء علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
***************
ولي العهد يبعث برقية شكر للرئيس التونسي

العهد تونس ...والرئيس السبسي مقدمة
بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله -، برقية شكر لفخامة الرئيس الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية التونسية، إثر مغادرته ـ حفظه الله ـ تونس.

وقال ولي العهد في نص البرقية: يطيب لي وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أعرب لفخامتكم عن شكري وتقديري على ما لقيته والوفد المرافق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وأضاف: "لقد جسدت اجتماعاتنا الثنائية، وما تمخض عنها من نتائج متانة العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، والرغبة المشتركة في تعزيز التعاون بينهما في المجالات كافة، تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وفخامتكم".

واختتم بالقول : "نرجو لفخامتكم موفور الصحة والسعادة، ولشعب تونس الشقيق المزيد من التقدم والنماء".






 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-29-2018, 05:10 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (04:50 PM)
 المشاركات : 8,664 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي


اشكرك من كل قلبي
لحضورك المميز
وكلماتك الجميلة هنا
الف شكر لك



 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 11-30-2018, 11:24 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 05-15-2019 (03:33 PM)
 المشاركات : 26,268 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato

افتراضي


الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك



 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
...والرئيس, مستقبليه, مقدمة, السبسي, العهد, تونس


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:17 AM.

اخر المواضيع

بغداد.. "صاروخ كاتيوشيا" يستهدف المنطقة الخضراء @ "ترامب" في تصريح شديد اللهجة: سنقضي على إيران نهائيًّا في هذه الحالة @ في موسم استثنائي .. عبدالرزاق حمدالله يواصل تحطيم الأرقام القياسية @ "النصر" يتلألأ في سماء الصحف العالمية بعد التتويج بلقب الدوري @ محمد نور يرد على الجابر : بيد النزهان ولا بدون .. والوليد يتبرع للنصر بمليون ريال @ مظاهر ما قبل التتويج للجماهير النصراوية حضر البشت وحضر الفطور @ السويلم: أهدي البطولة لجماهير النصر ومجلس إدارته.. وقرار الاستمرارية سيتحدد @ شمس النصر تشرق من جديد.. "العالمي" بطلاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان @ نتائج الجولة الاخيرة من دوري محمد بن سلمان ضمان وهبوط @ حلويات رمضانيه باردة @ طريقة عمل سوفليه الجمبري بالبطاطس @ نتشوق كثيرا لاستقبال شهر رمضان المبارك @ شنو فطوركم اليوم @ الأهلي يهدد الشباب.. والفيحاء يتمسك بالبقاء @ النصر والهلال يؤجلان الحسم إلى الجولة الأخيرة @ شهر رمضان فرصة لتجديد الإيمان @ عمليا كيف نربي أبناءنا في رمضان ؟ @ توتنهام يبلغ إلى نهائي دوري أبطال أوروبا @ السعودية والكويت.. المركب واحد والهدف مشترك @ رمضان بعدستكم @ ثلاث ساعات في رمضان لا تفرط فيه @ متى يسمح للاطفال صيام رمضان؟ @ الصوم: سلاح يعمل في الخفاء @ نصائح هامة لمرضى قرحة المعدة في رمضان @ آداب الإفطار في رمضان @ ليفربول يحقق "ريمونتادا" تاريخية ويتأهل لنهائي أبطال أوروبا @ النصر يسقط الوصل بثلاثية ويتأهل لدور الـ 16 والاتحاد يهزم الريان @ 5 أطعمة ممنوع أن تكسر بها صيامك في رمضان .. ضارّة جداً @ همسات رمضانيه @ مسلسل شوارع الشام العتيقة رمضان 2019 @ مسلسلات رمضان الخليجية 2019 @ موعد برنامج رامز في الشلال على قناة mbc مصر @ الدراما الرمضانية المصرية عام 2019 @ مسلسل باب الحارة (ج ١٠) رمضان 2019 @ مسلسل بقعة ضوء 14 رمضان 2019 @ موعد مسلسل العاصوف 2- وتوقيت الاعادة برمضان 2019 @ في ظلال رمضان @ الصيام في تاريخ الأمم @ رسائل رمضانية قصيرة وحلوة @ مبارك عليكم الشهر @ اتحاد القدم يعفي خليل جلال من "رئاسة لجنة الحكام" @ بجوائز قاربت "النصف مليون ريال.. "إذاعة القرآن" تُطلق حزمة برامج ومسابقات رمضانية @ تعرف على عدد ساعات الصوم في الدول العربية @ انتزاع مواقع استراتيجية في صعدة ومقتل 7 قياديين من الحوثي @ اردوغان يظهر مرتبكا امام الربيع التركي .. والجزائر اعتقال شقيق بوتفليقة @ ولي العهد يتكفل بعلاج طفل يمني يعاني ورمًا خبيثًا في عينه اليمنى @ إطلاق البوستر الرسمي لمسلسل "عندما تشيخ الذئاب" @ تهديد بيبي عبد المحسن وإصابة حليمة بولند بسبب جريمة حصلت في الكويت @ باب الحارة ( 10 ) بنسخة مختلفة @ هل تزوّجت شمس الكويتية سراً؟ ما كشفته خبيرة مكياجها يصدم الجميع @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
 
تصميم موقع حكاية مبدع ::تصميم خاص لـ صدى الشام ::