facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-26-2018, 10:27 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 02-17-2019 (12:05 AM)
 المشاركات : 20,257 [ + ]
 التقييم :  9360
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الامارات تعفو عن الجاسوس ..وتوتر بين روسيا واوكرانيا ..وزلزال ايران يصيب 200 شخص



الإمارات تصدر عفواً رئاسياً عن البريطاني المُدان بتهمة التجسس

الامارات تعفو الجاسوس ..وتوتر روسيا
أصدرت دولة الإمارات العربية المتحدة عفواً رئاسياً عن البريطاني ماثيو هيدجيز، المُدان بتهمة التجسس؛ وذلك وفق خبر عاجل بثته "سكاي نيوز" قبل قليل.
وكانت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، قد قالت قبل أيام: إنها تنظر في الْتماس للعفو تَقَدمت به عائلة المواطن البريطاني ماثيو هيدجز المحكوم بالسجن المؤبد بتهمة التجسس.
ووفق "بي بي سي" قال سفير الإمارات في المملكة المتحدة سليمان حميد سالم المزروعي: إن هناك أملاً في التوصل إلى "حل ودي".
لكنه أضاف أن دولة الإمارات لديها "سلطة قضائية مستقلة" مثل المملكة المتحدة، والحكومة "لا تُملي الأحكام على المحكمة".
****************
"ليلة احتجاز 3 سفن عسكرية" تشعل فتيل التوتر بين روسيا وأوكرانيا.. وتدخّل أممي طارئ

الامارات تعفو الجاسوس ..وتوتر روسيا
تصاعد التوتر بين روسيا وأوكرانيا في الساعات الأخيرة؛ إثر احتجاز البحرية الروسية 3 سفن عسكرية أوكرانية في مضيق كيرتش؛ مما دعا إلى تدخل مجلس الأمن الدولي باجتماع طارئ ودعوات للتهدئة من الاتحاد الأوروبي وحلف الناتو.
وطالَبَ دبلوماسيون من روسيا وأوكرانيا، مجلس الأمن بعقد اجتماع طارئ لمناقشة تداعيات التصعيد؛ وهو الأمر المتوقع أن يتم غداً الاثنين.
ووفق "سكاي نيوز"، أعرب الرئيس الأوكراني بيترو بوروشنكو، عن "تنديده بهذا العمل العدواني الذي قامت به روسيا؛ بهدف الدفع عمداً نحو تفاقم الوضع" في هذه المنطقة.
في المقابل أكدت موسكو أنها احتجزت السفن الثلاث في إجراء أطلقت خلاله النار؛ مما أسفر عن إصابة 3 بحارة أوكرانيين بجروح؛ بينما قال الجيش الأوكراني إن عدد جرحاه هو 6 وليس ثلاثة؛ فيما اتهمت موسكو السفن الحربية الأوكرانية بالقيام بـ"أنشطة غير مشروعة في المياه الإقليمية الروسية".
ومضيق "كيرتش" هو الطريق البحري الوحيد بين البحر الأسود وبحر آزوف، ويعتبر محوراً استراتيجياً ذو أهمية قصوى لكل من روسيا وأوكرانيا.
وكان جهاز الأمن الروسي قد قال في بيان أمس الأحد، إنه "بغية إرغام السفن العسكرية الأوكرانية على التوقف تم استخدام السلاح"؛ مؤكداً أنه "تم احتجاز سفن البحرية الأوكرانية الثلاث"، وأظهرت لقطات فيديو مقاتلات حربية في المنطقة.
وأضاف، بحسب ما نقلت عنه وكالات الأنباء الروسية، أن "ثلاثة عناصر من الطاقم الأوكراني أصيبوا بجروح وتلقوا رعاية طبية وحياتهم ليست في خطر".
وتابع البيان أن "السفن الأوكرانية -بيرديانسك ونيكوبول وياني كابو- اخترقت الحدود الروسية، وحاولت مجدداً في 25 نوفمبر القيام بأنشطة غير قانونية في المياه الإقليمية الروسية".
*************
زلزال إيران يصيب 200 شخص وتداعياته تصل لمدن عراقية وكويتية

الامارات تعفو الجاسوس ..وتوتر روسيا
أعلنت السلطان الإيرانية أن زلزالاً بلغت قوته 6.3 درجة وقع قرب الحدود الغربية لإيران مع العراق، مما أدى لإصابة نحو 200 شخص، فيما لم يعلن عن سقوط قتلى، حسب التلفزيون الرسمي الإيراني.
وتفصيلاً، قال المركز الأمريكي للزلازل، إن درجة الزلزال بلغت 6.3 على مقياس ريختر ومركزه محافظة إيلام الإيرانية الحدودية مع العراق، ووصلت تداعياته إلى العاصمة بغداد وعدد من المحافظات العراقية ودولة الكويت.
وأعلنت وكالة الأنباء العراقية أن الزلزال شعر به سكان العاصمة بغداد وعدد من المحافظات العراقية، فقد طالت الهزة الأرضية، التي وصفها السكان بأنها هزة أرضية كبيرة، كركوك والسليمانية وبابل وواسط.
وأوضح الدفاع المدني العراقي أنه لم يتم على الفور تسجيل خسائر بشرية، أو مادية من جراء الهزة الارتدادية التي شهدتها مدن ومحافظات عراقية عدة.
وأفاد مراسل "سكاي نيوز عربية" بأن سكان الكويت شعروا بالهزة الأرضية، فيما لم ترد معلومات بعد بشأن سقوط ضحايا من جراء الهزة الأرضية.
وأفاد معهد الأبحاث العلمية في الكويت بأن الزلزال الذي وقع على بعد 560 كيلو مترًا من مدينة الكويت، وشعر به معظم سكان مناطق البلاد، ولاسيما الساحلية، ولم يتم تسجيل أي بلاغات على الفور بوجود خسائر.
وتعرضت إيران لزلازل متتالية خلال الشهور الماضية، آخرها في مدينة كرمنشاه، القريبة من الحدود العراقية، وبلغت قوته 5.9 درجة، أغسطس الماضي.
وتعرضت المدينة نفسها في نوفمبر 2017 إلى زلزال بلغت قوته 7.3 درجة، مما أدى إلى سقوط ما لا يقل عن 350 قتيلاً وآلاف الجرحى.

الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=516118




 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-27-2018, 12:58 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (03:03 AM)
 المشاركات : 8,161 [ + ]
 التقييم :  7492
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكرك من كل قلبي
دمت بكل خير وسعادة


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 11-30-2018, 11:29 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 02-15-2019 (09:05 AM)
 المشاركات : 26,027 [ + ]
 التقييم :  2832
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
..وتوتر, ..وزلزال, الامارات, الجاسوس, ايران, بعفو, يُحب, روسيا, واوكرانيا


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:46 AM.

اخر المواضيع

حين وحين وحين @ السرطان الأرجنتيني ! @ الانتقام يشغل بوجبا قبل موقعة ربع النهائي @ فينيسيوس يدخل تاريخ ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا @ فريق كرة قدم إيطالي يتلقى هزيمة قياسية بعشرين هدفا @ مقتل محافظ عمران "الحوثي" وعدد من عناصر الميليشيا في مواجهات مع قبائل حجور @ مطار دبي يستأنف الرحلات بعد إيقافها مؤقتاً بسبب طائرات مسيّرة @ رئيس وزراء باكستان: ولي العهد يسعى لـ "عصرنة" المملكة .. وشعبنا يترقب زيارته @ بهدف قاتل الاتحاد يخطف نقطة من الرائد والمولد يعتدي على المدرب @ لطفا ً لنمحو هذا اللون @ حذار من غرور الحرف @ سيجعل لهم الرحمن وداً @ صفحات لا بد من إغلاقها مدى الحياة .!! @ ولي العهد في الحرم المكي فجراً .. زوّار ومعتمرون وثّقوا وتناقلوا @ النصر يُسقط الأهلي في عقر داره.. ويواصل مطاردة جاره @ لهلال يتخم شباك القادسية برباعية.. ويغرد في الصدارة @ خروف ... لازم تفهمها @ وثائق مسربة تفضح وحشية إيران خلال 30 عامًا.. إعدامات وتعذيب واعتقالات @ "الحوثي" يُحرق "مطاحن الحديدة".. الأمم المتحدة: عاجزون عن إنقاذ الملايين؟! @ تقرير أميركي سري: لم يُذكر "خاشقجي" في الاتصالات بين ولي العهد ومستشاره @ الأنفاس الأخيرة تهدي الهلال فوزا مثيراً على الباطن @ الف مبروك الالفيه الجديده للمتالق صدى نجد @ عيدي ياكـــويــت يا احلى بلد @ النصر يعود لسكة الانتصارات.. ويذيق القادسية عاشر خسارة @ حساب "غلطة سراي" التركي يعلن عن انتقال "مايكون" لـ "النصر" @ الهلال يقسو على الفتح .. والاتحاد يفوز على الوحدة .. وتعادل ايجابي بين الشباب والرائد @ "أبوالغيط": لا يوجد توافق عربي على عودة سوريا للجامعة @ مقتل أكثر من 270 حوثيًّا.. وانشقاقات تقصم ظهر الحوثي @ طريقة جعل اللحم المشوي طرياً @ آرسنال يسقط أمام مانشستر سيتي بـ هاتريك أغويرو @ الحزم ينتزع 3 نقاط ثمينة من الفيصلي @ أحد يقتنص نقاط الاتفاق بـ ثنائية @ اميرةهذا الكيان الف الف مبرووك ألألفيه الجديده @ 344r5ab معرض يكشف المستقبل المذهل للسيارات الطائرة @ وزير الخارجية يستعرض مع السفير الروسي الموضوعات المشتركة @ قيل عنها أجمل قصيدة في الدنيا . @ أثر الابتسامة والكلمة الطيبة @ افتراضي كيف نعرف أن الله تعالى يحبنا ..؟! @ روح الكيان الف الف مبروك @ اخبار سريعه للاحداث المحليه @ بثنائية .. القادسية يخطف نقاط الفيحاء @ خسارة بالثلاثة للنصر أمام التعاون @ الأهلي يحقق فوز بشق الأنفس أمام الباطن @ لأول مرة في تاريخه.. قطر بطلاً لكأس آسيا @ امرأة لم تشغل أي منصب أمني تتولى وزارة الداخلية في حكومة "الحريري" @ خسارة مذلة لـ تشيلسي .. وليفربول يسقط في فخ التعادل @ أتالانتا يذل يوفنتوس ويطيح به من كأس إيطاليا @ برشلونة يسحق إشبيلية بالسته ويعبر لنصف نهائي كأس الملك @ "ترامب" يؤكد دعمه لرئيس المعارضة الفنزويلية في اتصال هاتفي ويحذر من ايران @ استدعاء 381 شخصًا وإعادة 400 مليار ريال لخزانة الدولة @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010