facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-26-2018, 10:27 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:21 AM)
 المشاركات : 19,896 [ + ]
 التقييم :  8138
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الامارات تعفو عن الجاسوس ..وتوتر بين روسيا واوكرانيا ..وزلزال ايران يصيب 200 شخص



الإمارات تصدر عفواً رئاسياً عن البريطاني المُدان بتهمة التجسس

الامارات تعفو الجاسوس ..وتوتر روسيا
أصدرت دولة الإمارات العربية المتحدة عفواً رئاسياً عن البريطاني ماثيو هيدجيز، المُدان بتهمة التجسس؛ وذلك وفق خبر عاجل بثته "سكاي نيوز" قبل قليل.
وكانت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، قد قالت قبل أيام: إنها تنظر في الْتماس للعفو تَقَدمت به عائلة المواطن البريطاني ماثيو هيدجز المحكوم بالسجن المؤبد بتهمة التجسس.
ووفق "بي بي سي" قال سفير الإمارات في المملكة المتحدة سليمان حميد سالم المزروعي: إن هناك أملاً في التوصل إلى "حل ودي".
لكنه أضاف أن دولة الإمارات لديها "سلطة قضائية مستقلة" مثل المملكة المتحدة، والحكومة "لا تُملي الأحكام على المحكمة".
****************
"ليلة احتجاز 3 سفن عسكرية" تشعل فتيل التوتر بين روسيا وأوكرانيا.. وتدخّل أممي طارئ

الامارات تعفو الجاسوس ..وتوتر روسيا
تصاعد التوتر بين روسيا وأوكرانيا في الساعات الأخيرة؛ إثر احتجاز البحرية الروسية 3 سفن عسكرية أوكرانية في مضيق كيرتش؛ مما دعا إلى تدخل مجلس الأمن الدولي باجتماع طارئ ودعوات للتهدئة من الاتحاد الأوروبي وحلف الناتو.
وطالَبَ دبلوماسيون من روسيا وأوكرانيا، مجلس الأمن بعقد اجتماع طارئ لمناقشة تداعيات التصعيد؛ وهو الأمر المتوقع أن يتم غداً الاثنين.
ووفق "سكاي نيوز"، أعرب الرئيس الأوكراني بيترو بوروشنكو، عن "تنديده بهذا العمل العدواني الذي قامت به روسيا؛ بهدف الدفع عمداً نحو تفاقم الوضع" في هذه المنطقة.
في المقابل أكدت موسكو أنها احتجزت السفن الثلاث في إجراء أطلقت خلاله النار؛ مما أسفر عن إصابة 3 بحارة أوكرانيين بجروح؛ بينما قال الجيش الأوكراني إن عدد جرحاه هو 6 وليس ثلاثة؛ فيما اتهمت موسكو السفن الحربية الأوكرانية بالقيام بـ"أنشطة غير مشروعة في المياه الإقليمية الروسية".
ومضيق "كيرتش" هو الطريق البحري الوحيد بين البحر الأسود وبحر آزوف، ويعتبر محوراً استراتيجياً ذو أهمية قصوى لكل من روسيا وأوكرانيا.
وكان جهاز الأمن الروسي قد قال في بيان أمس الأحد، إنه "بغية إرغام السفن العسكرية الأوكرانية على التوقف تم استخدام السلاح"؛ مؤكداً أنه "تم احتجاز سفن البحرية الأوكرانية الثلاث"، وأظهرت لقطات فيديو مقاتلات حربية في المنطقة.
وأضاف، بحسب ما نقلت عنه وكالات الأنباء الروسية، أن "ثلاثة عناصر من الطاقم الأوكراني أصيبوا بجروح وتلقوا رعاية طبية وحياتهم ليست في خطر".
وتابع البيان أن "السفن الأوكرانية -بيرديانسك ونيكوبول وياني كابو- اخترقت الحدود الروسية، وحاولت مجدداً في 25 نوفمبر القيام بأنشطة غير قانونية في المياه الإقليمية الروسية".
*************
زلزال إيران يصيب 200 شخص وتداعياته تصل لمدن عراقية وكويتية

الامارات تعفو الجاسوس ..وتوتر روسيا
أعلنت السلطان الإيرانية أن زلزالاً بلغت قوته 6.3 درجة وقع قرب الحدود الغربية لإيران مع العراق، مما أدى لإصابة نحو 200 شخص، فيما لم يعلن عن سقوط قتلى، حسب التلفزيون الرسمي الإيراني.
وتفصيلاً، قال المركز الأمريكي للزلازل، إن درجة الزلزال بلغت 6.3 على مقياس ريختر ومركزه محافظة إيلام الإيرانية الحدودية مع العراق، ووصلت تداعياته إلى العاصمة بغداد وعدد من المحافظات العراقية ودولة الكويت.
وأعلنت وكالة الأنباء العراقية أن الزلزال شعر به سكان العاصمة بغداد وعدد من المحافظات العراقية، فقد طالت الهزة الأرضية، التي وصفها السكان بأنها هزة أرضية كبيرة، كركوك والسليمانية وبابل وواسط.
وأوضح الدفاع المدني العراقي أنه لم يتم على الفور تسجيل خسائر بشرية، أو مادية من جراء الهزة الارتدادية التي شهدتها مدن ومحافظات عراقية عدة.
وأفاد مراسل "سكاي نيوز عربية" بأن سكان الكويت شعروا بالهزة الأرضية، فيما لم ترد معلومات بعد بشأن سقوط ضحايا من جراء الهزة الأرضية.
وأفاد معهد الأبحاث العلمية في الكويت بأن الزلزال الذي وقع على بعد 560 كيلو مترًا من مدينة الكويت، وشعر به معظم سكان مناطق البلاد، ولاسيما الساحلية، ولم يتم تسجيل أي بلاغات على الفور بوجود خسائر.
وتعرضت إيران لزلازل متتالية خلال الشهور الماضية، آخرها في مدينة كرمنشاه، القريبة من الحدود العراقية، وبلغت قوته 5.9 درجة، أغسطس الماضي.
وتعرضت المدينة نفسها في نوفمبر 2017 إلى زلزال بلغت قوته 7.3 درجة، مما أدى إلى سقوط ما لا يقل عن 350 قتيلاً وآلاف الجرحى.

الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=516118




 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 11-27-2018, 12:58 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (03:18 AM)
 المشاركات : 7,044 [ + ]
 التقييم :  6676
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكرك من كل قلبي
دمت بكل خير وسعادة


 
 توقيع : انين الروح



ربِّ امنَحني قَلباً ,
مُبتَسم يُسعَد من حُولي إذ رَأآني ,
و أغمرهُ بالقُوة و الصَبر ,
حَتى لا يَضعف أَمام شِيء سِواك


رد مع اقتباس
قديم 11-30-2018, 11:29 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (08:34 PM)
 المشاركات : 25,666 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
..وتوتر, ..وزلزال, الامارات, الجاسوس, ايران, بعفو, يُحب, روسيا, واوكرانيا


يتصفح الموضوع حالياً : 2 (0 عضو و 2 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:30 PM.

اخر المواضيع

الف الف مبروك الآلفيه الجديده لروح المنتدى @ متظاهرو باريس يستهدفون "الإليزية" والأمن يرد بقنابل الغاز @ الأهلي يفرط بفرصة انتزاع الوصافة بتعادله السلبي مع الرائد @ ديربي العاصمة حبايب تعادل مثير بين الزعيم والعالمي والفيفا يشيد باللقاء @ الفيصلي يزيد نزيف الاتحاد .. والتعاون يفوز على الوحدة 0 @ "سوريا الديموقراطية" تتقدم في آخر جيب لـ"داعش" بشرق البلاد @ نيجيريا تناشد السعودية مساعدتها في مكافحة الإرهاب والحد من انتشار أيديولوجية بوكو حرام @ غفوة فوق لهيب الفكر @ ودي تشوف الهم وشلون سوى @ نصائح غالية في حفظ القرآن الكريم @ هـكـذا عـلـمـتـنـي حـكـمـة الـله @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية @ بَعْد أَن تَنْتَهِي الْحِكَايَة @ ضع النصيحه لمن يأتي بعدك .... @ ليتك يابــوي مع آلعرب حي وأرجيك @ ألا يـــا وقت ؟....% @ الاتحاد يتعادل مع الحزم ..والوحدة تهزم النصر @ ولي العهد يصل نواكشوط و"ولد عبدالعزيز" في مقدمة مستقبليه @ رحبو معي بالأخت الجديده شموخ حجازيه @ الهلال يجدد فوزه على نفط العراق ويتأهل للربع العربي ..وهدف قاتل للفيحاء يجحفل الاهلي @ الرائد يستعيد الانتصارات ... وفوز التعاون على الفتح والقادسية والفيصلي حبايب @ الملك وولي العهد يهنئان الامارات بعيدها الوطني ومطارات المملكة تحتفي بطريقتها بالعيد 47 الاماراتي @ استفتاء صدم قناة الجزيرة ...وتصاعد العنف في باريس ..والتحالف يدمر منصة حوثية @ "ncbs": عن لقطة ولي العهد وبوتين ستشغل العالم غدا.. والسعودية تستلم القمة القادمة @ حضور طاغٍ لولي العهد يلفت الأنظار وترصده الكاميرات ولقاءات ثنائية @ وصول ولي العهد قمة ال20 ويلتقي رئيس الارجنتين ..وصحيفة ارجنتينية ولي العهد اكد قوة المملكة @ ما جاك مني يجرحك ولا جاك مني يألمك @ النصر يودع بطولة كأس زايد للأندية @ وثيقة تفضح مخطط إيران الطائفي بسوريا.. هدفهم تغيير ديموغرافي @ طالب يمني يرفض "صرخة الكهنوت" فيُقتل أمام زملائه ..ونايل سات تحجب قناة الحوثة @ لندن ترفض تسليم رجل اعمال تركي ..والارحنتين تخلي المساكن قبل القمة @ تعرّف على 5 فوائد لشرب الماء والليمون على معدة فارغة @ اللاعب السابق سلطان البرقان في ذمة الله @ "بوتين" يشيد بدور المملكة وولي العهد في نجاح اتفاقات خفض النفط..ومدرسة بالارجنتين تشيد بالسعودية @ ولي العهد يصل إلى تونس ...والرئيس السبسي في مقدمة مستقبليه @ هذا زايد..هذه الإمارات @ ولي العهد يصل مصر وترحيب حار من الرئيس السيسي بالأمير محمد بن سلمان @ الامارات تعفو عن الجاسوس ..وتوتر بين روسيا واوكرانيا ..وزلزال ايران يصيب 200 شخص @ تصدى للدبابة وفَقَد ذراعه ثم وصفه بالعبث.. كيف ثار "بطل ليلة الانقلاب" على "أردوغان" @ الدقيقة 90 تجحفل الهلاليين .. الأهلي يعجل برحيل رئيس الاتحاد .. وسعودي ينافس على لقب الهداف @ تركي آل الشيخ افضل شخصية عربية ..ويكلف ناظر برئاسة الاتحاد ..والنصر يرفض التأجيل @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English @ يشتتني غيابك لا لمحتك لمح @ مـنـاجـات عـاشـقة @ كلمات ليست كالكلمات @ عن الرفق @ نعم مقص ولكن لا يقطع كل شي @ الفاكهة العجيبة @ الوسائل المعينة على ترك سوء الظن @ أسباب الوقوع في سوء الظن @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010