العودة   منتديات صدى الشام-لهواة الشام > صدى الاقسام العامه > صدى الآخبار ..NEW
مدينة الألعاب الإذاعه والتلفزيون برامج هامه المترجم الفوري الصحف والمجلات حالة الطقس قوقل ايرث

صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-26-2018, 10:27 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (12:35 AM)
 المشاركات : 20,520 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي الامارات تعفو عن الجاسوس ..وتوتر بين روسيا واوكرانيا ..وزلزال ايران يصيب 200 شخص


الإمارات تصدر عفواً رئاسياً عن البريطاني المُدان بتهمة التجسس

الامارات تعفو الجاسوس ..وتوتر روسيا
أصدرت دولة الإمارات العربية المتحدة عفواً رئاسياً عن البريطاني ماثيو هيدجيز، المُدان بتهمة التجسس؛ وذلك وفق خبر عاجل بثته "سكاي نيوز" قبل قليل.
وكانت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، قد قالت قبل أيام: إنها تنظر في الْتماس للعفو تَقَدمت به عائلة المواطن البريطاني ماثيو هيدجز المحكوم بالسجن المؤبد بتهمة التجسس.
ووفق "بي بي سي" قال سفير الإمارات في المملكة المتحدة سليمان حميد سالم المزروعي: إن هناك أملاً في التوصل إلى "حل ودي".
لكنه أضاف أن دولة الإمارات لديها "سلطة قضائية مستقلة" مثل المملكة المتحدة، والحكومة "لا تُملي الأحكام على المحكمة".
****************
"ليلة احتجاز 3 سفن عسكرية" تشعل فتيل التوتر بين روسيا وأوكرانيا.. وتدخّل أممي طارئ

الامارات تعفو الجاسوس ..وتوتر روسيا
تصاعد التوتر بين روسيا وأوكرانيا في الساعات الأخيرة؛ إثر احتجاز البحرية الروسية 3 سفن عسكرية أوكرانية في مضيق كيرتش؛ مما دعا إلى تدخل مجلس الأمن الدولي باجتماع طارئ ودعوات للتهدئة من الاتحاد الأوروبي وحلف الناتو.
وطالَبَ دبلوماسيون من روسيا وأوكرانيا، مجلس الأمن بعقد اجتماع طارئ لمناقشة تداعيات التصعيد؛ وهو الأمر المتوقع أن يتم غداً الاثنين.
ووفق "سكاي نيوز"، أعرب الرئيس الأوكراني بيترو بوروشنكو، عن "تنديده بهذا العمل العدواني الذي قامت به روسيا؛ بهدف الدفع عمداً نحو تفاقم الوضع" في هذه المنطقة.
في المقابل أكدت موسكو أنها احتجزت السفن الثلاث في إجراء أطلقت خلاله النار؛ مما أسفر عن إصابة 3 بحارة أوكرانيين بجروح؛ بينما قال الجيش الأوكراني إن عدد جرحاه هو 6 وليس ثلاثة؛ فيما اتهمت موسكو السفن الحربية الأوكرانية بالقيام بـ"أنشطة غير مشروعة في المياه الإقليمية الروسية".
ومضيق "كيرتش" هو الطريق البحري الوحيد بين البحر الأسود وبحر آزوف، ويعتبر محوراً استراتيجياً ذو أهمية قصوى لكل من روسيا وأوكرانيا.
وكان جهاز الأمن الروسي قد قال في بيان أمس الأحد، إنه "بغية إرغام السفن العسكرية الأوكرانية على التوقف تم استخدام السلاح"؛ مؤكداً أنه "تم احتجاز سفن البحرية الأوكرانية الثلاث"، وأظهرت لقطات فيديو مقاتلات حربية في المنطقة.
وأضاف، بحسب ما نقلت عنه وكالات الأنباء الروسية، أن "ثلاثة عناصر من الطاقم الأوكراني أصيبوا بجروح وتلقوا رعاية طبية وحياتهم ليست في خطر".
وتابع البيان أن "السفن الأوكرانية -بيرديانسك ونيكوبول وياني كابو- اخترقت الحدود الروسية، وحاولت مجدداً في 25 نوفمبر القيام بأنشطة غير قانونية في المياه الإقليمية الروسية".
*************
زلزال إيران يصيب 200 شخص وتداعياته تصل لمدن عراقية وكويتية

الامارات تعفو الجاسوس ..وتوتر روسيا
أعلنت السلطان الإيرانية أن زلزالاً بلغت قوته 6.3 درجة وقع قرب الحدود الغربية لإيران مع العراق، مما أدى لإصابة نحو 200 شخص، فيما لم يعلن عن سقوط قتلى، حسب التلفزيون الرسمي الإيراني.
وتفصيلاً، قال المركز الأمريكي للزلازل، إن درجة الزلزال بلغت 6.3 على مقياس ريختر ومركزه محافظة إيلام الإيرانية الحدودية مع العراق، ووصلت تداعياته إلى العاصمة بغداد وعدد من المحافظات العراقية ودولة الكويت.
وأعلنت وكالة الأنباء العراقية أن الزلزال شعر به سكان العاصمة بغداد وعدد من المحافظات العراقية، فقد طالت الهزة الأرضية، التي وصفها السكان بأنها هزة أرضية كبيرة، كركوك والسليمانية وبابل وواسط.
وأوضح الدفاع المدني العراقي أنه لم يتم على الفور تسجيل خسائر بشرية، أو مادية من جراء الهزة الارتدادية التي شهدتها مدن ومحافظات عراقية عدة.
وأفاد مراسل "سكاي نيوز عربية" بأن سكان الكويت شعروا بالهزة الأرضية، فيما لم ترد معلومات بعد بشأن سقوط ضحايا من جراء الهزة الأرضية.
وأفاد معهد الأبحاث العلمية في الكويت بأن الزلزال الذي وقع على بعد 560 كيلو مترًا من مدينة الكويت، وشعر به معظم سكان مناطق البلاد، ولاسيما الساحلية، ولم يتم تسجيل أي بلاغات على الفور بوجود خسائر.
وتعرضت إيران لزلازل متتالية خلال الشهور الماضية، آخرها في مدينة كرمنشاه، القريبة من الحدود العراقية، وبلغت قوته 5.9 درجة، أغسطس الماضي.
وتعرضت المدينة نفسها في نوفمبر 2017 إلى زلزال بلغت قوته 7.3 درجة، مما أدى إلى سقوط ما لا يقل عن 350 قتيلاً وآلاف الجرحى.

الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=516118




 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-27-2018, 12:58 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (04:50 PM)
 المشاركات : 8,664 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي


اشكرك من كل قلبي
دمت بكل خير وسعادة



 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 11-30-2018, 11:29 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 05-15-2019 (03:33 PM)
 المشاركات : 26,268 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato

افتراضي


الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك



 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
..وتوتر, ..وزلزال, الامارات, الجاسوس, ايران, بعفو, يُحب, روسيا, واوكرانيا


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:39 AM.

اخر المواضيع

بغداد.. "صاروخ كاتيوشيا" يستهدف المنطقة الخضراء @ "ترامب" في تصريح شديد اللهجة: سنقضي على إيران نهائيًّا في هذه الحالة @ في موسم استثنائي .. عبدالرزاق حمدالله يواصل تحطيم الأرقام القياسية @ "النصر" يتلألأ في سماء الصحف العالمية بعد التتويج بلقب الدوري @ محمد نور يرد على الجابر : بيد النزهان ولا بدون .. والوليد يتبرع للنصر بمليون ريال @ مظاهر ما قبل التتويج للجماهير النصراوية حضر البشت وحضر الفطور @ السويلم: أهدي البطولة لجماهير النصر ومجلس إدارته.. وقرار الاستمرارية سيتحدد @ شمس النصر تشرق من جديد.. "العالمي" بطلاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان @ نتائج الجولة الاخيرة من دوري محمد بن سلمان ضمان وهبوط @ حلويات رمضانيه باردة @ طريقة عمل سوفليه الجمبري بالبطاطس @ نتشوق كثيرا لاستقبال شهر رمضان المبارك @ شنو فطوركم اليوم @ الأهلي يهدد الشباب.. والفيحاء يتمسك بالبقاء @ النصر والهلال يؤجلان الحسم إلى الجولة الأخيرة @ شهر رمضان فرصة لتجديد الإيمان @ عمليا كيف نربي أبناءنا في رمضان ؟ @ توتنهام يبلغ إلى نهائي دوري أبطال أوروبا @ السعودية والكويت.. المركب واحد والهدف مشترك @ رمضان بعدستكم @ ثلاث ساعات في رمضان لا تفرط فيه @ متى يسمح للاطفال صيام رمضان؟ @ الصوم: سلاح يعمل في الخفاء @ نصائح هامة لمرضى قرحة المعدة في رمضان @ آداب الإفطار في رمضان @ ليفربول يحقق "ريمونتادا" تاريخية ويتأهل لنهائي أبطال أوروبا @ النصر يسقط الوصل بثلاثية ويتأهل لدور الـ 16 والاتحاد يهزم الريان @ 5 أطعمة ممنوع أن تكسر بها صيامك في رمضان .. ضارّة جداً @ همسات رمضانيه @ مسلسل شوارع الشام العتيقة رمضان 2019 @ مسلسلات رمضان الخليجية 2019 @ موعد برنامج رامز في الشلال على قناة mbc مصر @ الدراما الرمضانية المصرية عام 2019 @ مسلسل باب الحارة (ج ١٠) رمضان 2019 @ مسلسل بقعة ضوء 14 رمضان 2019 @ موعد مسلسل العاصوف 2- وتوقيت الاعادة برمضان 2019 @ في ظلال رمضان @ الصيام في تاريخ الأمم @ رسائل رمضانية قصيرة وحلوة @ مبارك عليكم الشهر @ اتحاد القدم يعفي خليل جلال من "رئاسة لجنة الحكام" @ بجوائز قاربت "النصف مليون ريال.. "إذاعة القرآن" تُطلق حزمة برامج ومسابقات رمضانية @ تعرف على عدد ساعات الصوم في الدول العربية @ انتزاع مواقع استراتيجية في صعدة ومقتل 7 قياديين من الحوثي @ اردوغان يظهر مرتبكا امام الربيع التركي .. والجزائر اعتقال شقيق بوتفليقة @ ولي العهد يتكفل بعلاج طفل يمني يعاني ورمًا خبيثًا في عينه اليمنى @ إطلاق البوستر الرسمي لمسلسل "عندما تشيخ الذئاب" @ تهديد بيبي عبد المحسن وإصابة حليمة بولند بسبب جريمة حصلت في الكويت @ باب الحارة ( 10 ) بنسخة مختلفة @ هل تزوّجت شمس الكويتية سراً؟ ما كشفته خبيرة مكياجها يصدم الجميع @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
 
تصميم موقع حكاية مبدع ::تصميم خاص لـ صدى الشام ::