facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-23-2018, 11:54 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 02-17-2019 (12:05 AM)
 المشاركات : 20,257 [ + ]
 التقييم :  9360
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي وسط أجواء ماطرة.. النصر يقهر الظروف ويأخذ نصيبه من الشباب



أجواء ماطرة.. النصر يقهر الظروف

واصل الفريق الكروي الأول بنادي النصر زحفه نحو الصدارة، ومطاردة غريمه التقليدي الهلال؛ وذلك بعد أن كسب نظيره الشباب بهدف دون مقابل، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

بهذه النتيجة يستمر النصر ثانيًا برصيد 25 نقط، ويبقي الشباب خامسا بـ16 نقطة.

وفي التفاصيل، ظهر النصر في الشوط الأول بصورة زاهية وسط الأجواء الماطرة، وعزف سيموفونية وسط منطقة المناورة من خلال تحركات الثلاثي (يحيى الشهري، أحمد الفريدي وجوليانو)، وفي المقدمة نور الدين مرابط وأحمد موسى. وفي المقابل كانت تحركات الفريق الشبابي عن طريق هدافه (التاريخي) ناصر الشمراني، ومساندة هتان باهبري، لكن زميلهما "بوديسكو" خذلهما في أكثر من كرة (عند الدقيقتين 15 و22) بعد التسديد العشوائي. وكان الحارس الشبابي فاروق بن مصطفى قد أنقذ مرماه من أهداف محققة من أقدام جوليانو وموسى، لكن الأخير، وتحديدًا عند الدقيقة الـ35، استطاع أن يركن كره على يسار ابن مصطفى هدفًا أول للنصر.

وفي الشوط الثاني حاول الشباب تعديل النتيجة؛ فدفع المدير الفني "سوموديكا" بالثنائي تركي العمار من أجل مساندة خط الهجوم، لكن دون فائدة، بل كاد موسى عند الدقيقة الـ63 يضيف الهدف الثاني لولا براعة الحارس ابن مصطفي.

وفي المقابل دفع "هيلدر" بالمهاجم الصريح للنصر حمدلله. لكن النصر خسر خدمات "بيتروس" عند الدقيقة 75 بعد أن خرج بالبطاقة الحمراء. وفي المقابل لم يتحرك الليث، بل كان ساكنًا، ولم يستفد من هذا النقص الدقيقة الـ80. وتصدي وليد عبدالله لتسديدة الشبابي "بوديسكو". وكما هو الحال أنقذ ابن مصطفي فريقه من هدف آخر من قدم مرابط عند الدقيقة الـ85. وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع (94) خرج مدافع الشباب جمال بالعمري بالبطاقة الحمراء؛ ليضاعف جراح الليث.
أجواء ماطرة.. النصر يقهر الظروف
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=516002
أجواء ماطرة.. النصر يقهر الظروف




 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-24-2018, 01:30 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (03:03 AM)
 المشاركات : 8,161 [ + ]
 التقييم :  7492
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك
لك مني أجمل تحية
ودي لكم


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 11-28-2018, 09:30 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 02-15-2019 (09:05 AM)
 المشاركات : 26,027 [ + ]
 التقييم :  2832
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 12-01-2018, 05:18 PM   #4


الصورة الرمزية أميرة الليل
أميرة الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17569
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 02-04-2019 (06:12 PM)
 المشاركات : 6,065 [ + ]
 التقييم :  2231
 الدولهـ
United-Arab-Emirates
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي





الله يعطيك العافيه

لـِ روحك النرجس


 
 توقيع : أميرة الليل



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
ماطرة.., لحواء, الشباب, الظروف, النصر, يقهر, ويأخذ, وزجته


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:40 AM.

اخر المواضيع

حين وحين وحين @ السرطان الأرجنتيني ! @ الانتقام يشغل بوجبا قبل موقعة ربع النهائي @ فينيسيوس يدخل تاريخ ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا @ فريق كرة قدم إيطالي يتلقى هزيمة قياسية بعشرين هدفا @ مقتل محافظ عمران "الحوثي" وعدد من عناصر الميليشيا في مواجهات مع قبائل حجور @ مطار دبي يستأنف الرحلات بعد إيقافها مؤقتاً بسبب طائرات مسيّرة @ رئيس وزراء باكستان: ولي العهد يسعى لـ "عصرنة" المملكة .. وشعبنا يترقب زيارته @ بهدف قاتل الاتحاد يخطف نقطة من الرائد والمولد يعتدي على المدرب @ لطفا ً لنمحو هذا اللون @ حذار من غرور الحرف @ سيجعل لهم الرحمن وداً @ صفحات لا بد من إغلاقها مدى الحياة .!! @ ولي العهد في الحرم المكي فجراً .. زوّار ومعتمرون وثّقوا وتناقلوا @ النصر يُسقط الأهلي في عقر داره.. ويواصل مطاردة جاره @ لهلال يتخم شباك القادسية برباعية.. ويغرد في الصدارة @ خروف ... لازم تفهمها @ وثائق مسربة تفضح وحشية إيران خلال 30 عامًا.. إعدامات وتعذيب واعتقالات @ "الحوثي" يُحرق "مطاحن الحديدة".. الأمم المتحدة: عاجزون عن إنقاذ الملايين؟! @ تقرير أميركي سري: لم يُذكر "خاشقجي" في الاتصالات بين ولي العهد ومستشاره @ الأنفاس الأخيرة تهدي الهلال فوزا مثيراً على الباطن @ الف مبروك الالفيه الجديده للمتالق صدى نجد @ عيدي ياكـــويــت يا احلى بلد @ النصر يعود لسكة الانتصارات.. ويذيق القادسية عاشر خسارة @ حساب "غلطة سراي" التركي يعلن عن انتقال "مايكون" لـ "النصر" @ الهلال يقسو على الفتح .. والاتحاد يفوز على الوحدة .. وتعادل ايجابي بين الشباب والرائد @ "أبوالغيط": لا يوجد توافق عربي على عودة سوريا للجامعة @ مقتل أكثر من 270 حوثيًّا.. وانشقاقات تقصم ظهر الحوثي @ طريقة جعل اللحم المشوي طرياً @ آرسنال يسقط أمام مانشستر سيتي بـ هاتريك أغويرو @ الحزم ينتزع 3 نقاط ثمينة من الفيصلي @ أحد يقتنص نقاط الاتفاق بـ ثنائية @ اميرةهذا الكيان الف الف مبرووك ألألفيه الجديده @ 344r5ab معرض يكشف المستقبل المذهل للسيارات الطائرة @ وزير الخارجية يستعرض مع السفير الروسي الموضوعات المشتركة @ قيل عنها أجمل قصيدة في الدنيا . @ أثر الابتسامة والكلمة الطيبة @ افتراضي كيف نعرف أن الله تعالى يحبنا ..؟! @ روح الكيان الف الف مبروك @ اخبار سريعه للاحداث المحليه @ بثنائية .. القادسية يخطف نقاط الفيحاء @ خسارة بالثلاثة للنصر أمام التعاون @ الأهلي يحقق فوز بشق الأنفس أمام الباطن @ لأول مرة في تاريخه.. قطر بطلاً لكأس آسيا @ امرأة لم تشغل أي منصب أمني تتولى وزارة الداخلية في حكومة "الحريري" @ خسارة مذلة لـ تشيلسي .. وليفربول يسقط في فخ التعادل @ أتالانتا يذل يوفنتوس ويطيح به من كأس إيطاليا @ برشلونة يسحق إشبيلية بالسته ويعبر لنصف نهائي كأس الملك @ "ترامب" يؤكد دعمه لرئيس المعارضة الفنزويلية في اتصال هاتفي ويحذر من ايران @ استدعاء 381 شخصًا وإعادة 400 مليار ريال لخزانة الدولة @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010