العودة   منتديات صدى الشام-لهواة الشام > صدى الاقسام العامه > صدى الآخبار ..NEW
مدينة الألعاب الإذاعه والتلفزيون برامج هامه المترجم الفوري الصحف والمجلات حالة الطقس قوقل ايرث

صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-19-2018, 09:20 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (01:09 AM)
 المشاركات : 20,520 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي خادم الحرمين الشريفين يُشرّف حفل استقبال أهالي منطقة تبوك


خادم الحرمين الشريفين يُشرّف استقبال

شرّف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مساء اليوم، حفل استقبال أهالي منطقة تبوك بمناسبة زيارته الميمونة للمنطقة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
وكان في استقبال خادم الحرمين الشريفين لدى وصوله مقر الحفل في مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك، الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك.
وفور وصول خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود المنصة الرئيسة قوبل بعاصفة ترحيبية من الأهالي، وبادلهم - حفظه الله - التحية ملوحًا بيده الكريمة لهم.

وبعد أن أخذ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - مكانه، عزف السلام الملكي، ثم بدئ الحفل بآياتٍ من القرآن الكريم.


وبدأت مسيرة أهالي منطقة تبوك التي شارك فيها أبناء المنطقة من الأطفال والشبان والشابات وكبار السن بكل أطيافهم عبر شاشات عملاقة، كما شارك في المسيرة التي عُرضت أمام مقام خادم الحرمين الشريفين العديد من شباب المنطقة الذين امتطوا الخيل والفروسية والجِمال تأكيدًا للتاريخ الراسخ للمملكة، ومعاصرة ذلك بما وصلت إليه السعودية من تطور في الأصعدة كافة. كما استعرضت المسيرة العديد من النماذج الإيجابية والمميزة في منطقة تبوك.
إثر ذلك ألقى الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة تبوك، كلمةً قال في مستهلها: "سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله-، أصحاب السمو والفضيلة والمعالي، أيها الحفل الكريم.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. تحية إجلال وإكبار، تحية من أرض تبوك الأرض والتاريخ، تبوك التي قال فيها سيد الأنبياء والمرسلين: (يوشك يا معاذ إن طالت بك حياة أن ترى ما هنا قد مُلئ جنانًا)".
عقب ذلك أُلقيت كلمة أهالي تبوك، ألقاها نيابة عنهم فؤاد بن محمد الغريض الذي رحب في مستهلها بخادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - في منطقة تبوك، وقال فيها: "حييتم، وطاب مسعاكم، تحلون بين شعبكم في هذا الجزء الغالي من الوطن، قائدًا نرى فيكم القلب الرحيم، واليد البيضاء على شعب أحبكم، وعقد العزم على مواصلة مسيرة التقدم والعطاء تحت قيادتكم".

وأضاف: "نحييكم يا خادم الحرمين الشريفين، ونستقبلكم بقلوب مخلصة، تعاهدكم على المضي قدمًا مخلصين أوفياء كما كان الآباء والأجداد بأبهى صور الفرح، وأعظم مشاعره، تشرع تبوك أبوابها وقلوب أهلها فرحًا بقدومكم، وتنبض بمحبة عميقة وولاء صادق وبهجة تغمر قلب الصغير والكبير بهذه اللحظات الاستثنائية من تاريخ تبوك وهي تحتضن رجل العزم والحزم سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله ورعاه-".

وتابع يقول: "لمنطقة تبوك تاريخ حافل من الرعاية والاهتمام من قيادة هذه البلاد إلى عهدكم الميمون، عهد الرؤية والشموخ الذي شهد السير وفق منهجية حديثة، وعمل دؤوب، أحدثا طفرة على المستويات كافة".

وأشار إلى أن منطقة تبوك كانت دائمًا حاضرة في ثنايا هذه المسيرة التي اختصرت الزمن، وترجمها سمو ولي العهد الأمين آخذًا برؤيتكم إلى آفاق عانقت السماء، وبحماس منقطع النظير؛ ليأخذ بأيديهم صوب العزة والرفعة؛ ليواصلوا البناء متمسكين بثوابت هذه البلاد العزيزة التي عرفت بنهجها الدائم في إحقاق الحق، وإرساء العدل والإنصاف.. سائلاً الله أن يحفظ الوطن، ويعلي شأنه.

ثم ألقى الشاعر غازي بن دخيل الله البلوي قصيدة شعرية نبطية بهذه المناسبة.

كما ألقى الشاعر مسلم بن فريج العطوي قصيدة شعرية باللغة العربية الفصحى .


بعد ذلك عُرضت عدداً من اللوحات الفنية بعنوان " هذه السعودية " ضمن أوبريت " عوافي " من كلمات صاحب السمو الملكي الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز وغناء وألحان محمد عبده ، ثم أُديت العرضة السعودية .


بعد ذلك كرّم خادم الحرمين الشريفين عدداً من أبناء منطقة تبوك المتميزين في العديد من المجالات وهم:
- عناية بنت حسن القبلي التي حصلت على المركز الأول في جائزة التعليم لجائزة التميز فئة المشرف التربوي في دورتها التاسعة.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515857
- فضية بنت عودة موسى المسعودي التي حصلت على جائزة التميز فئة العمل التطوعي في دورتها السابعة.
- زياد بن سالم العطوي الذي حصل على الجائزة الماسية في مشروع تحدي القراءة العربية بدبي.
- ميمونة بنت خالد أبو حوسة التي حصلت على المركز الأول في مسابقة ابتكار الكويت العلمية الخامسة عشرة لعام ٢٠١٧ لفتيات دول الخليج العربي.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515857
ثم تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود هدية تذكارية من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك.
كما تسلم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع هدية تذكارية من سمو أمير منطقة تبوك.
بعدها شرف خادم الحرمين الشريفين والحضور مأدبة العشاء التي أقامها أمير منطقة تبوك.
*********
أهالي تبوك يرسمون بأضواء هواتفهم لوحة بديعة في استقبال الملك سلمان

خادم الحرمين الشريفين يُشرّف استقبال
نشر مواطنون سعوديون عبر حساباتهم في موقع يوتيوب مقاطع فيديو عدة مأخوذة من قناة "الإخبارية"، توثق رسم أهالي منطقة تبوك بأضواء هواتفهم لوحة بديعة، ازدانت بها سماء مدينة الملك خالد الرياضية خلال حفل استقبالهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مساء اليوم (الاثنين) بمناسبة زيارته التاريخية إلى المنطقة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وكان الملك سلمان قد وصل إلى منطقة تبوك في وقت سابق مساء اليوم، وكان في استقباله لدى وصوله – حفظه الله - إلى مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك.




 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-20-2018, 10:30 AM   #2


الصورة الرمزية أميرة الليل
أميرة الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17569
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 02-04-2019 (06:12 PM)
 المشاركات : 6,065 [ + ]
 التقييم :  2231
 الدولهـ
United-Arab-Emirates
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Darkblue

افتراضي


----






تسلم الآيادي
وَ يعطيك العافية عَ مُتابعة الأخبار و رصدها لنا
تقديري ..!



 
 توقيع : أميرة الليل



رد مع اقتباس
قديم 11-20-2018, 08:43 PM   #3


الصورة الرمزية سيرياتوك
سيرياتوك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19243
 تاريخ التسجيل :  Feb 2017
 أخر زيارة : 03-13-2019 (03:18 AM)
 المشاركات : 76 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي


مشكور على الطرح
بارك الله فيك



 
 توقيع : سيرياتوك



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
أهالي, منطقة, الحرمين, الشريفين, استقبال, تبوك, خادم, يُشرّف


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:13 PM.

اخر المواضيع

بغداد.. "صاروخ كاتيوشيا" يستهدف المنطقة الخضراء @ "ترامب" في تصريح شديد اللهجة: سنقضي على إيران نهائيًّا في هذه الحالة @ في موسم استثنائي .. عبدالرزاق حمدالله يواصل تحطيم الأرقام القياسية @ "النصر" يتلألأ في سماء الصحف العالمية بعد التتويج بلقب الدوري @ محمد نور يرد على الجابر : بيد النزهان ولا بدون .. والوليد يتبرع للنصر بمليون ريال @ مظاهر ما قبل التتويج للجماهير النصراوية حضر البشت وحضر الفطور @ السويلم: أهدي البطولة لجماهير النصر ومجلس إدارته.. وقرار الاستمرارية سيتحدد @ شمس النصر تشرق من جديد.. "العالمي" بطلاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان @ نتائج الجولة الاخيرة من دوري محمد بن سلمان ضمان وهبوط @ حلويات رمضانيه باردة @ طريقة عمل سوفليه الجمبري بالبطاطس @ نتشوق كثيرا لاستقبال شهر رمضان المبارك @ شنو فطوركم اليوم @ الأهلي يهدد الشباب.. والفيحاء يتمسك بالبقاء @ النصر والهلال يؤجلان الحسم إلى الجولة الأخيرة @ شهر رمضان فرصة لتجديد الإيمان @ عمليا كيف نربي أبناءنا في رمضان ؟ @ توتنهام يبلغ إلى نهائي دوري أبطال أوروبا @ السعودية والكويت.. المركب واحد والهدف مشترك @ رمضان بعدستكم @ ثلاث ساعات في رمضان لا تفرط فيه @ متى يسمح للاطفال صيام رمضان؟ @ الصوم: سلاح يعمل في الخفاء @ نصائح هامة لمرضى قرحة المعدة في رمضان @ آداب الإفطار في رمضان @ ليفربول يحقق "ريمونتادا" تاريخية ويتأهل لنهائي أبطال أوروبا @ النصر يسقط الوصل بثلاثية ويتأهل لدور الـ 16 والاتحاد يهزم الريان @ 5 أطعمة ممنوع أن تكسر بها صيامك في رمضان .. ضارّة جداً @ همسات رمضانيه @ مسلسل شوارع الشام العتيقة رمضان 2019 @ مسلسلات رمضان الخليجية 2019 @ موعد برنامج رامز في الشلال على قناة mbc مصر @ الدراما الرمضانية المصرية عام 2019 @ مسلسل باب الحارة (ج ١٠) رمضان 2019 @ مسلسل بقعة ضوء 14 رمضان 2019 @ موعد مسلسل العاصوف 2- وتوقيت الاعادة برمضان 2019 @ في ظلال رمضان @ الصيام في تاريخ الأمم @ رسائل رمضانية قصيرة وحلوة @ مبارك عليكم الشهر @ اتحاد القدم يعفي خليل جلال من "رئاسة لجنة الحكام" @ بجوائز قاربت "النصف مليون ريال.. "إذاعة القرآن" تُطلق حزمة برامج ومسابقات رمضانية @ تعرف على عدد ساعات الصوم في الدول العربية @ انتزاع مواقع استراتيجية في صعدة ومقتل 7 قياديين من الحوثي @ اردوغان يظهر مرتبكا امام الربيع التركي .. والجزائر اعتقال شقيق بوتفليقة @ ولي العهد يتكفل بعلاج طفل يمني يعاني ورمًا خبيثًا في عينه اليمنى @ إطلاق البوستر الرسمي لمسلسل "عندما تشيخ الذئاب" @ تهديد بيبي عبد المحسن وإصابة حليمة بولند بسبب جريمة حصلت في الكويت @ باب الحارة ( 10 ) بنسخة مختلفة @ هل تزوّجت شمس الكويتية سراً؟ ما كشفته خبيرة مكياجها يصدم الجميع @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
 
تصميم موقع حكاية مبدع ::تصميم خاص لـ صدى الشام ::