facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-19-2018, 09:20 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 02-17-2019 (12:05 AM)
 المشاركات : 20,257 [ + ]
 التقييم :  9360
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي خادم الحرمين الشريفين يُشرّف حفل استقبال أهالي منطقة تبوك



خادم الحرمين الشريفين يُشرّف استقبال

شرّف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مساء اليوم، حفل استقبال أهالي منطقة تبوك بمناسبة زيارته الميمونة للمنطقة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
وكان في استقبال خادم الحرمين الشريفين لدى وصوله مقر الحفل في مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك، الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك.
وفور وصول خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود المنصة الرئيسة قوبل بعاصفة ترحيبية من الأهالي، وبادلهم - حفظه الله - التحية ملوحًا بيده الكريمة لهم.

وبعد أن أخذ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - مكانه، عزف السلام الملكي، ثم بدئ الحفل بآياتٍ من القرآن الكريم.


وبدأت مسيرة أهالي منطقة تبوك التي شارك فيها أبناء المنطقة من الأطفال والشبان والشابات وكبار السن بكل أطيافهم عبر شاشات عملاقة، كما شارك في المسيرة التي عُرضت أمام مقام خادم الحرمين الشريفين العديد من شباب المنطقة الذين امتطوا الخيل والفروسية والجِمال تأكيدًا للتاريخ الراسخ للمملكة، ومعاصرة ذلك بما وصلت إليه السعودية من تطور في الأصعدة كافة. كما استعرضت المسيرة العديد من النماذج الإيجابية والمميزة في منطقة تبوك.
إثر ذلك ألقى الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة تبوك، كلمةً قال في مستهلها: "سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله-، أصحاب السمو والفضيلة والمعالي، أيها الحفل الكريم.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. تحية إجلال وإكبار، تحية من أرض تبوك الأرض والتاريخ، تبوك التي قال فيها سيد الأنبياء والمرسلين: (يوشك يا معاذ إن طالت بك حياة أن ترى ما هنا قد مُلئ جنانًا)".
عقب ذلك أُلقيت كلمة أهالي تبوك، ألقاها نيابة عنهم فؤاد بن محمد الغريض الذي رحب في مستهلها بخادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - في منطقة تبوك، وقال فيها: "حييتم، وطاب مسعاكم، تحلون بين شعبكم في هذا الجزء الغالي من الوطن، قائدًا نرى فيكم القلب الرحيم، واليد البيضاء على شعب أحبكم، وعقد العزم على مواصلة مسيرة التقدم والعطاء تحت قيادتكم".

وأضاف: "نحييكم يا خادم الحرمين الشريفين، ونستقبلكم بقلوب مخلصة، تعاهدكم على المضي قدمًا مخلصين أوفياء كما كان الآباء والأجداد بأبهى صور الفرح، وأعظم مشاعره، تشرع تبوك أبوابها وقلوب أهلها فرحًا بقدومكم، وتنبض بمحبة عميقة وولاء صادق وبهجة تغمر قلب الصغير والكبير بهذه اللحظات الاستثنائية من تاريخ تبوك وهي تحتضن رجل العزم والحزم سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله ورعاه-".

وتابع يقول: "لمنطقة تبوك تاريخ حافل من الرعاية والاهتمام من قيادة هذه البلاد إلى عهدكم الميمون، عهد الرؤية والشموخ الذي شهد السير وفق منهجية حديثة، وعمل دؤوب، أحدثا طفرة على المستويات كافة".

وأشار إلى أن منطقة تبوك كانت دائمًا حاضرة في ثنايا هذه المسيرة التي اختصرت الزمن، وترجمها سمو ولي العهد الأمين آخذًا برؤيتكم إلى آفاق عانقت السماء، وبحماس منقطع النظير؛ ليأخذ بأيديهم صوب العزة والرفعة؛ ليواصلوا البناء متمسكين بثوابت هذه البلاد العزيزة التي عرفت بنهجها الدائم في إحقاق الحق، وإرساء العدل والإنصاف.. سائلاً الله أن يحفظ الوطن، ويعلي شأنه.

ثم ألقى الشاعر غازي بن دخيل الله البلوي قصيدة شعرية نبطية بهذه المناسبة.

كما ألقى الشاعر مسلم بن فريج العطوي قصيدة شعرية باللغة العربية الفصحى .


بعد ذلك عُرضت عدداً من اللوحات الفنية بعنوان " هذه السعودية " ضمن أوبريت " عوافي " من كلمات صاحب السمو الملكي الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز وغناء وألحان محمد عبده ، ثم أُديت العرضة السعودية .


بعد ذلك كرّم خادم الحرمين الشريفين عدداً من أبناء منطقة تبوك المتميزين في العديد من المجالات وهم:
- عناية بنت حسن القبلي التي حصلت على المركز الأول في جائزة التعليم لجائزة التميز فئة المشرف التربوي في دورتها التاسعة.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515857
- فضية بنت عودة موسى المسعودي التي حصلت على جائزة التميز فئة العمل التطوعي في دورتها السابعة.
- زياد بن سالم العطوي الذي حصل على الجائزة الماسية في مشروع تحدي القراءة العربية بدبي.
- ميمونة بنت خالد أبو حوسة التي حصلت على المركز الأول في مسابقة ابتكار الكويت العلمية الخامسة عشرة لعام ٢٠١٧ لفتيات دول الخليج العربي.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515857
ثم تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود هدية تذكارية من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك.
كما تسلم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع هدية تذكارية من سمو أمير منطقة تبوك.
بعدها شرف خادم الحرمين الشريفين والحضور مأدبة العشاء التي أقامها أمير منطقة تبوك.
*********
أهالي تبوك يرسمون بأضواء هواتفهم لوحة بديعة في استقبال الملك سلمان

خادم الحرمين الشريفين يُشرّف استقبال
نشر مواطنون سعوديون عبر حساباتهم في موقع يوتيوب مقاطع فيديو عدة مأخوذة من قناة "الإخبارية"، توثق رسم أهالي منطقة تبوك بأضواء هواتفهم لوحة بديعة، ازدانت بها سماء مدينة الملك خالد الرياضية خلال حفل استقبالهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مساء اليوم (الاثنين) بمناسبة زيارته التاريخية إلى المنطقة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وكان الملك سلمان قد وصل إلى منطقة تبوك في وقت سابق مساء اليوم، وكان في استقباله لدى وصوله – حفظه الله - إلى مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك.




 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-20-2018, 10:30 AM   #2


الصورة الرمزية أميرة الليل
أميرة الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17569
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 02-04-2019 (06:12 PM)
 المشاركات : 6,065 [ + ]
 التقييم :  2231
 الدولهـ
United-Arab-Emirates
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي



----






تسلم الآيادي
وَ يعطيك العافية عَ مُتابعة الأخبار و رصدها لنا
تقديري ..!


 
 توقيع : أميرة الليل



رد مع اقتباس
قديم 11-20-2018, 08:43 PM   #3


الصورة الرمزية سيرياتوك
سيرياتوك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19243
 تاريخ التسجيل :  Feb 2017
 أخر زيارة : 02-08-2019 (06:44 PM)
 المشاركات : 74 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكور على الطرح
بارك الله فيك


 
 توقيع : سيرياتوك

برنامجي المفضل سيرياتوك , سيرياتالك


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
أهالي, منطقة, الحرمين, الشريفين, استقبال, تبوك, خادم, يُشرّف


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:37 AM.

اخر المواضيع

حين وحين وحين @ السرطان الأرجنتيني ! @ الانتقام يشغل بوجبا قبل موقعة ربع النهائي @ فينيسيوس يدخل تاريخ ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا @ فريق كرة قدم إيطالي يتلقى هزيمة قياسية بعشرين هدفا @ مقتل محافظ عمران "الحوثي" وعدد من عناصر الميليشيا في مواجهات مع قبائل حجور @ مطار دبي يستأنف الرحلات بعد إيقافها مؤقتاً بسبب طائرات مسيّرة @ رئيس وزراء باكستان: ولي العهد يسعى لـ "عصرنة" المملكة .. وشعبنا يترقب زيارته @ بهدف قاتل الاتحاد يخطف نقطة من الرائد والمولد يعتدي على المدرب @ لطفا ً لنمحو هذا اللون @ حذار من غرور الحرف @ سيجعل لهم الرحمن وداً @ صفحات لا بد من إغلاقها مدى الحياة .!! @ ولي العهد في الحرم المكي فجراً .. زوّار ومعتمرون وثّقوا وتناقلوا @ النصر يُسقط الأهلي في عقر داره.. ويواصل مطاردة جاره @ لهلال يتخم شباك القادسية برباعية.. ويغرد في الصدارة @ خروف ... لازم تفهمها @ وثائق مسربة تفضح وحشية إيران خلال 30 عامًا.. إعدامات وتعذيب واعتقالات @ "الحوثي" يُحرق "مطاحن الحديدة".. الأمم المتحدة: عاجزون عن إنقاذ الملايين؟! @ تقرير أميركي سري: لم يُذكر "خاشقجي" في الاتصالات بين ولي العهد ومستشاره @ الأنفاس الأخيرة تهدي الهلال فوزا مثيراً على الباطن @ الف مبروك الالفيه الجديده للمتالق صدى نجد @ عيدي ياكـــويــت يا احلى بلد @ النصر يعود لسكة الانتصارات.. ويذيق القادسية عاشر خسارة @ حساب "غلطة سراي" التركي يعلن عن انتقال "مايكون" لـ "النصر" @ الهلال يقسو على الفتح .. والاتحاد يفوز على الوحدة .. وتعادل ايجابي بين الشباب والرائد @ "أبوالغيط": لا يوجد توافق عربي على عودة سوريا للجامعة @ مقتل أكثر من 270 حوثيًّا.. وانشقاقات تقصم ظهر الحوثي @ طريقة جعل اللحم المشوي طرياً @ آرسنال يسقط أمام مانشستر سيتي بـ هاتريك أغويرو @ الحزم ينتزع 3 نقاط ثمينة من الفيصلي @ أحد يقتنص نقاط الاتفاق بـ ثنائية @ اميرةهذا الكيان الف الف مبرووك ألألفيه الجديده @ 344r5ab معرض يكشف المستقبل المذهل للسيارات الطائرة @ وزير الخارجية يستعرض مع السفير الروسي الموضوعات المشتركة @ قيل عنها أجمل قصيدة في الدنيا . @ أثر الابتسامة والكلمة الطيبة @ افتراضي كيف نعرف أن الله تعالى يحبنا ..؟! @ روح الكيان الف الف مبروك @ اخبار سريعه للاحداث المحليه @ بثنائية .. القادسية يخطف نقاط الفيحاء @ خسارة بالثلاثة للنصر أمام التعاون @ الأهلي يحقق فوز بشق الأنفس أمام الباطن @ لأول مرة في تاريخه.. قطر بطلاً لكأس آسيا @ امرأة لم تشغل أي منصب أمني تتولى وزارة الداخلية في حكومة "الحريري" @ خسارة مذلة لـ تشيلسي .. وليفربول يسقط في فخ التعادل @ أتالانتا يذل يوفنتوس ويطيح به من كأس إيطاليا @ برشلونة يسحق إشبيلية بالسته ويعبر لنصف نهائي كأس الملك @ "ترامب" يؤكد دعمه لرئيس المعارضة الفنزويلية في اتصال هاتفي ويحذر من ايران @ استدعاء 381 شخصًا وإعادة 400 مليار ريال لخزانة الدولة @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010