facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-15-2018, 10:52 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:33 PM)
 المشاركات : 19,896 [ + ]
 التقييم :  8138
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي بيان النيابة العامة اغلق التسريبات واشادات دولية وعربية بالخطوة الصحيحة



بيان النيابة بشأن "مقتل خاشقجي" أغلق باب التسريبات والشائعات

أكد بيان النيابة العامة، اليوم، بشأن قضية المواطن جمال خاشقجي؛ صحة ما أعلنته الجهات المختصة السعودية مسبقاً بعزمها على محاسبة جميع المتورطين في هذه القضية وتقديمهم للعدالة.
وقد تجلّى ذلك من خلال ما طرحته النيابة، ظهر اليوم، في بيانها الشامل الذي أفصحت فيه عن كافة وقائع الحادثة وحددت تفاصيل الجريمة بكل وضوح، وعدد المتهمين.

وطالبت النيابة بتطبيق عقوبة الإعدام بحق خمسة أشخاص مدانين اعترفوا وتطابقت أقوالهم.

وقد أجاب البيان عن كل ما ينتظره متابعو قضية "خاشقجي"، واشتمل على كافة الإيضاحات بما يدحض كل الشائعات التي كان يروج لها المرتزقة ممن حاولوا استغلال قضية "خاشقجي" لتحويلها من قضية جنائية بحتة إلى قضية سياسية.

وأوجزت النيابة في البيان الذي اشتمل على 17 فقرة، نتائج التحقيقات التي أجريت مع الموقوفين الـ21 في قضية مقتل المواطن جمال خاشقجي، وأغلقت باب التسريبات والشائعات.

وجاءت أسئلة الزملاء الصحفيين متسمة بالوضوح والمباشرة وطرحت كل ما دار في أذهان كافة المهتمين بقضية "خاشقجي"؛ حيث أجابت النيابة بكل شفافية وأظهرت مدى استقلاليتها المطلقة.

وقد حظي البيان وتفاصليه بإشادات عالمية صدرت أولاها من الجمهورية الفرنسية.

وقد أعلنت المملكة العربية السعودية، منذ البداية، أنها ليس لديها ما تخفيه في قضية "جمال خاشقجي"؛ وهو ما أثبته اليوم بيان النيابة الواضح القائم على الحقائق.

ويعكس ذلك حرص المملكة على إحقاق الحق وإقامة العدل وأخذ حق المواطن ومحاسبة المخطئ كائناً من كان، وهذه هي الركيزة التي قامت عليها السعودية منذ تأسيسها على يد الملك عبد العزيز وحتى عصرنا الحاضر.
******************
البرلمان العربي: قرارات قضية "خاشقجي" تأكيد لالتزام المملكة بالعدالة

رحب رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل بن فهم السلمي بالبيان الصادر اليوم الخميس عن النائب العام بالمملكة بشأن قضية مقتل المواطن السعودي جمال خاشقجي رحمه الله، والذي تضمن بشكل شفاف ما توصلت إليه نتائج التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة السعودية مع المتهمين والموقوفين على ذمة التحقيق في القضية.

ووفقًا للبيان فقد أسفرت التحقيقات عن توجيه التهم إلى أحد عشر شخصًا لدورهم في مقتل المواطن جمال خاشقجي وإحالة القضية للمحكمة مع استمرار التحقيقات مع بقية الموقوفين للوصول إلى حقيقة دورهم.

وأكد الدكتور السلمي أن بيان النائب العام السعودي جاء ليؤكد التزام قيادة المملكة العربية السعودية بإرساء العدل والتوصل إلى حقيقة ملابسات هذا الحادث الأليم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومحاسبة الأشخاص المتورطين فيه.

وطالب السلمي النيابة العامة التركية بالاستجابة لطلب النائب العام بالمملكة بشأن تزويده بالأدلة والقرائن التي بحوزتهم المتعلقة بهذه القضية للإفادة منها في إجراءات التحقيق.

وأشار إلى أن مقتل المواطن السعودي قضية جنائية وليست سياسية يتم التحقيق فيها من قِبل النيابة العامة السعودية وإحالة المتهمين فيها للمحاكمة وإنزال العقوبات، مجددًا تضامن البرلمان العربي التام مع المملكة العربية السعودية ضد كل من يحاول استغلال هذه القضية وتسييسها للمساس بسُمعة ومكانة دولة كبيرة ومحورية في العالم العربي والإسلامي، معلنًا رفض البرلمان العربي رفضًا قاطعًا الحملة المغرضة ضد المملكة العربية السعودية وأي محاولات للنيل منها أو تهديدها، سواء بالتلويح بفرض عقوبات اقتصادية، أو الابتزاز واستخدام الضغوط السياسية.
********************
باكستان ترحب بالإجراءات التي اتخذتها المملكة بشأن قضية خاشقجي

بيان النيابة العامة اغلق التسريبات
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515798
رحبت باكستان بإعلان المملكة العربية السعودية عن البدء في محاكمة المتهمين في مقتل الصحفي جمال خاشقجي - رحمه الله -.

وأوضح بيان صادر عن الخارجية الباكستانية اليوم أن هذه الخطوة من جانب المملكة العربية السعودية تعكس حرص وتصميم قيادة المملكة على المحاسبة وعقاب المتورطين كافة في هذه القضية والالتزام الكامل بتحقيق العدالة التامة، وتبيان الحقائق بكل نزاهة وشفافية، وفقًا لما تم تأكيده من قبل من جانب المملكة وتركيا.
***************
مصر تثمن عاليًا إجراءات المملكة في قضية خاشقجي

بيان النيابة العامة اغلق التسريبات
ثمنت مصر عاليًا الإجراءات التي تتخذها المملكة في قضية مقتل المواطن الصحفي جمال خاشقجي، معربة عن أملها أن تلتزم جميع الأطراف المعنية بالمسار الحالي للقضية بعيدًا عن التسييس والمزايدات.
وقالت وزارة الخارجية المصرية فى بيان أصدرته اليوم: إنها تابعت باهتمام بالغ ما أعلنته السلطات القضائية بالمملكة اليوم من نتائج التحقيقات في مقتل الصحفي جمال خاشقجي، التي أبرزت جدية المملكة وشفافيتها فى إبراز الحقيقة.
وجددت مصر في البيان تأكيدها على كامل ثقتها في سلطات التحقيق بالمملكة، وأن ما قامت به من تحقيقات تمت في إطار من النزاهة والمصداقية.
***************
الإمارات ترحب بنتائج تحقيقات النيابة العامة مع الموقوفين في "قضية خاشقجي"

بيان النيابة العامة اغلق التسريبات
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515798
رحبت دولة الإمارات العربية المتحدة بنتائج التحقيقات التي أعلنت عنها النيابة العامة التي جرت حتى اليوم مع الموقوفين في قضية مقتل المواطن جمال خاشقجي.
ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية عن تثمين وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية في بيان لها الخطوات التي قامت بها المملكة العربية السعودية في هذا الصدد، والقرارات التي اتخذتها بهدف محاسبة المسؤولين المعنيين.
وأكدت أن المملكة تبقى دولة القيم والمبادئ والعدالة التي تنم عن احترام لمبادئ القانون والعدالة المنجزة.
كما أكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي على أن ما توصلت إليه النيابة العامة من نتائج في التحقيقات مع المتسببين في وفاة الصحفي جمال خاشقجي يفصح عن المتابعة المستمرة والجادة من المؤسسات السعودية حرصاً على سلامة مواطنيها وعلى إطلاع الرأي العام والمجتمع الدولي على الحقائق المتعلقة بالقضية.
وجدد البيان موقف دولة الإمارات العربية المتحدة المتضامن مع المملكة العربية السعودية في كل ما تتخذه من مواقف وإجراءات فإنها تؤكد أيضاً على رفضها لأي استغلال سياسي للقضية أو محاولات للتدويل أو مساعي للمساس بأمن المملكة وسيادتها واستقرارها.
*************
الحكومة الأردنية: توجيه النيابة العامة التهم للموقوفين بـ"قضية خاشقجي" خطوة مهمة لتحقيق العدالة

بيان النيابة العامة اغلق التسريبات
أكدت الحكومة الأردنية أمس أهمية إعلان النيابة العامة توجيه التهم إلى عددٍ من الموقوفين في قضية قتل المواطن الصحافي جمال الخاشقجي.
وشددت حكومة الأردن في بيان رسمي على أن هذا الإعلان خطوة مهمة نحو تحقيق العدالة من خلال التحقيقات التي أعلنت المملكة العربية السعودية إجراءها، لاستجلاء الحقيقة الكاملة حول ملابسات هذه القضية، وإحقاق العدالة ومحاسبة المتورطين فيها.






 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 11-15-2018, 11:22 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (12:41 PM)
 المشاركات : 7,045 [ + ]
 التقييم :  6676
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافية
ولاعدمنا روعة ماتطرح


 
 توقيع : انين الروح



ربِّ امنَحني قَلباً ,
مُبتَسم يُسعَد من حُولي إذ رَأآني ,
و أغمرهُ بالقُوة و الصَبر ,
حَتى لا يَضعف أَمام شِيء سِواك


رد مع اقتباس
قديم 11-17-2018, 12:52 AM   #3


الصورة الرمزية أميرة الليل
أميرة الليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17569
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (04:55 PM)
 المشاركات : 5,081 [ + ]
 التقييم :  1985
 الدولهـ
United-Arab-Emirates
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي



شكراً لك ع نقل الخبر,
الله يعطيك العافية ع المتابعة
لقلبكَ السعآده والفـرح ..


 
 توقيع : أميرة الليل



رد مع اقتباس
قديم 11-17-2018, 09:42 AM   #4
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (08:57 AM)
 المشاركات : 25,666 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
قديم 11-20-2018, 08:45 PM   #5


الصورة الرمزية سيرياتوك
سيرياتوك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19243
 تاريخ التسجيل :  Feb 2017
 أخر زيارة : 11-25-2018 (04:55 PM)
 المشاركات : 70 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكور على الطرح
بارك الله فيك


 
 توقيع : سيرياتوك

برنامجي المفضل سيرياتوك , سيرياتالك


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
التسريبات, الصحيحة, العامة, النيابة, اغلق, بالخطوة, بيان, دولية, واشادات, وعربية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:05 AM.

اخر المواضيع

الف الف مبروك الآلفيه الجديده لروح المنتدى @ متظاهرو باريس يستهدفون "الإليزية" والأمن يرد بقنابل الغاز @ الأهلي يفرط بفرصة انتزاع الوصافة بتعادله السلبي مع الرائد @ ديربي العاصمة حبايب تعادل مثير بين الزعيم والعالمي والفيفا يشيد باللقاء @ الفيصلي يزيد نزيف الاتحاد .. والتعاون يفوز على الوحدة 0 @ "سوريا الديموقراطية" تتقدم في آخر جيب لـ"داعش" بشرق البلاد @ نيجيريا تناشد السعودية مساعدتها في مكافحة الإرهاب والحد من انتشار أيديولوجية بوكو حرام @ غفوة فوق لهيب الفكر @ ودي تشوف الهم وشلون سوى @ نصائح غالية في حفظ القرآن الكريم @ هـكـذا عـلـمـتـنـي حـكـمـة الـله @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية @ بَعْد أَن تَنْتَهِي الْحِكَايَة @ ضع النصيحه لمن يأتي بعدك .... @ ليتك يابــوي مع آلعرب حي وأرجيك @ ألا يـــا وقت ؟....% @ الاتحاد يتعادل مع الحزم ..والوحدة تهزم النصر @ ولي العهد يصل نواكشوط و"ولد عبدالعزيز" في مقدمة مستقبليه @ رحبو معي بالأخت الجديده شموخ حجازيه @ الهلال يجدد فوزه على نفط العراق ويتأهل للربع العربي ..وهدف قاتل للفيحاء يجحفل الاهلي @ الرائد يستعيد الانتصارات ... وفوز التعاون على الفتح والقادسية والفيصلي حبايب @ الملك وولي العهد يهنئان الامارات بعيدها الوطني ومطارات المملكة تحتفي بطريقتها بالعيد 47 الاماراتي @ استفتاء صدم قناة الجزيرة ...وتصاعد العنف في باريس ..والتحالف يدمر منصة حوثية @ "ncbs": عن لقطة ولي العهد وبوتين ستشغل العالم غدا.. والسعودية تستلم القمة القادمة @ حضور طاغٍ لولي العهد يلفت الأنظار وترصده الكاميرات ولقاءات ثنائية @ وصول ولي العهد قمة ال20 ويلتقي رئيس الارجنتين ..وصحيفة ارجنتينية ولي العهد اكد قوة المملكة @ ما جاك مني يجرحك ولا جاك مني يألمك @ النصر يودع بطولة كأس زايد للأندية @ وثيقة تفضح مخطط إيران الطائفي بسوريا.. هدفهم تغيير ديموغرافي @ طالب يمني يرفض "صرخة الكهنوت" فيُقتل أمام زملائه ..ونايل سات تحجب قناة الحوثة @ لندن ترفض تسليم رجل اعمال تركي ..والارحنتين تخلي المساكن قبل القمة @ تعرّف على 5 فوائد لشرب الماء والليمون على معدة فارغة @ اللاعب السابق سلطان البرقان في ذمة الله @ "بوتين" يشيد بدور المملكة وولي العهد في نجاح اتفاقات خفض النفط..ومدرسة بالارجنتين تشيد بالسعودية @ ولي العهد يصل إلى تونس ...والرئيس السبسي في مقدمة مستقبليه @ هذا زايد..هذه الإمارات @ ولي العهد يصل مصر وترحيب حار من الرئيس السيسي بالأمير محمد بن سلمان @ الامارات تعفو عن الجاسوس ..وتوتر بين روسيا واوكرانيا ..وزلزال ايران يصيب 200 شخص @ تصدى للدبابة وفَقَد ذراعه ثم وصفه بالعبث.. كيف ثار "بطل ليلة الانقلاب" على "أردوغان" @ الدقيقة 90 تجحفل الهلاليين .. الأهلي يعجل برحيل رئيس الاتحاد .. وسعودي ينافس على لقب الهداف @ تركي آل الشيخ افضل شخصية عربية ..ويكلف ناظر برئاسة الاتحاد ..والنصر يرفض التأجيل @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English @ يشتتني غيابك لا لمحتك لمح @ مـنـاجـات عـاشـقة @ كلمات ليست كالكلمات @ عن الرفق @ نعم مقص ولكن لا يقطع كل شي @ الفاكهة العجيبة @ الوسائل المعينة على ترك سوء الظن @ أسباب الوقوع في سوء الظن @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010