facebook twetter twetter twetter

 


صدى السياحه والسفر دليلك السياحي الاول حول العالم من معلومات وصور وآثار

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-15-2018, 10:28 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-08-2018 (11:03 PM)
 المشاركات : 19,896 [ + ]
 التقييم :  8138
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي السفر والسياحة الدولية تمنح سلوفينيا الجائزة الذهبية



السفر والسياحة الدولية تمنح سلوفينيا

حققت سلوفينيا إنجازًا سياحيًا جديدًا بنيلها الجائزة الذهبية، ضمن قائمة الفائزين الأربع عشرة التي تقدمها جوائز السفر والسياحة الدولية.

جرى ذلك خلال حفل بارز على هامش معرض سوق السفر العالمي، الذي اختتمت فعاليته في العاصمة لندن الشهر الحالي.

وتربّعت سلوفينيا ضمن فئة أفضل وجهة لسياحة العافية؛ لما تتميز به من مقاصد الاستجمام الطبيعية، والمنتجعات الصحية، ونوعية الخدمات والمرافق التي صُممت لتوفر لزوارها إقامة سياحية نقية وعلاجية، إلى جانب طابع الاستدامة في مساحتها التي تنعم بالخضرة والخالية من التلوث ومطابقة لمعايير البصمة البيئية.

وتم إعطاء الجوائز للجهات المرشحة من قبل لجنة مستقلة من خبراء العالم في مجال السياحة.

قال الخبير الدولي في سياحة العافية، بول نيلسون: إن عملية التقييم تمت بدقة ودراسة الفوائد ومعدل الالتزام بقيمة خدمات العافية، موضحًا أن مجلس السياحة السلوفيني قدم ملفًا شمل عدة محاور طابق فيها المعايير الدولية في صناعة السياحة والتطور الذي شهدته سلوفينيا في هذا القطاع المتخصص.

وساهمت حملة هيلث ووتر، التي أطلقها مجلس السياحة السلوفيني، في جعلها تتبوأ هذه المكانة الرائدة، وتحصد الجائزة الذهبية.

وكشفت الحملة النقاب عن الثروة المائية المعدنية في سلوفينيا ومدى فوائدها الصحية، فضلًا عن وجود فنادق تزوّد نزلاءها بباقة من العلاجات عبر المياه السلوفينية التي تنعش الجسد وتطرد الطاقة السلبية من الروح وتُشعر الزائر براحة البال والشباب المتجدد.

من جانبها قالت مديرة مجلس السياحة السلوفيني، ماجا باك: فخورون جدًا بالجائزة التي حصلنا عليها من لجنة التحكيم أثناء مشاركتنا في سوق السفر العالمي، الذي يعد منصة مثالية أظهرت نجاح حملتنا المبتكرة التي جاءت تحت عنوان "هيلث ووتر".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515796

وأوضحت "باك" أنه تم إطْلاع الجميع على تجاربنا في السياحة العلاجية والعافية على مدار العامين الماضيين، منوهةً لأهمية ربح الجائزة مع تعزيز مكانة سلوفينيا؛ كونها تمتلك ثراء طبيعيًّا فريدًا من نوعه، وأنه بمثابة حافز كبير لمواصلة جهودنا في ترقية برامج السفر التي نعرضها لسياح العالم.

وأضافت أن سلوفينيا تعمل بخطة استراتيجية لتنمية المشاريع التي يجري تنفيذها بغرض توليد المياه العلاجية للمنتجعات الصحية، وبهذه الميزة التنافسية استطاع مجلس السياحة السلوفيني إقناع الرأي العام العالمي بفوائد حملة المياه الشافية وانتشارها على شبكات التواصل الاجتماعية والإعلانات، وترحب سلوفينيا دائمًا بالزوار من دول الخليج والشرق الأوسط بالاستمتاع بربوعها الخضراء وسياحتها الاستجمامية والصحية والترفيهية.


السفر والسياحة الدولية تمنح سلوفينياالسفر والسياحة الدولية تمنح سلوفينيا





 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 11-15-2018, 11:23 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (12:43 AM)
 المشاركات : 7,039 [ + ]
 التقييم :  6676
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافية
ولاعدمنا روعة ماتطرح


 
 توقيع : انين الروح



ربِّ امنَحني قَلباً ,
مُبتَسم يُسعَد من حُولي إذ رَأآني ,
و أغمرهُ بالقُوة و الصَبر ,
حَتى لا يَضعف أَمام شِيء سِواك


رد مع اقتباس
قديم 11-17-2018, 09:40 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:21 AM)
 المشاركات : 25,660 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
قديم 11-20-2018, 08:46 PM   #4


الصورة الرمزية سيرياتوك
سيرياتوك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19243
 تاريخ التسجيل :  Feb 2017
 أخر زيارة : 11-25-2018 (04:55 PM)
 المشاركات : 70 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكور على الطرح
بارك الله فيك


 
 توقيع : سيرياتوك

برنامجي المفضل سيرياتوك , سيرياتالك


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
الذهبية, الجائزة, الدولية, السفر, بمنى, سلوفينيا, والسياحة


يتصفح الموضوع حالياً : 2 (0 عضو و 2 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:10 AM.

اخر المواضيع

متظاهرو باريس يستهدفون "الإليزية" والأمن يرد بقنابل الغاز @ الأهلي يفرط بفرصة انتزاع الوصافة بتعادله السلبي مع الرائد @ ديربي العاصمة حبايب تعادل مثير بين الزعيم والعالمي والفيفا يشيد باللقاء @ الفيصلي يزيد نزيف الاتحاد .. والتعاون يفوز على الوحدة 0 @ "سوريا الديموقراطية" تتقدم في آخر جيب لـ"داعش" بشرق البلاد @ نيجيريا تناشد السعودية مساعدتها في مكافحة الإرهاب والحد من انتشار أيديولوجية بوكو حرام @ غفوة فوق لهيب الفكر @ ودي تشوف الهم وشلون سوى @ نصائح غالية في حفظ القرآن الكريم @ هـكـذا عـلـمـتـنـي حـكـمـة الـله @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية @ بَعْد أَن تَنْتَهِي الْحِكَايَة @ ضع النصيحه لمن يأتي بعدك .... @ ليتك يابــوي مع آلعرب حي وأرجيك @ ألا يـــا وقت ؟....% @ الاتحاد يتعادل مع الحزم ..والوحدة تهزم النصر @ ولي العهد يصل نواكشوط و"ولد عبدالعزيز" في مقدمة مستقبليه @ رحبو معي بالأخت الجديده شموخ حجازيه @ الهلال يجدد فوزه على نفط العراق ويتأهل للربع العربي ..وهدف قاتل للفيحاء يجحفل الاهلي @ الرائد يستعيد الانتصارات ... وفوز التعاون على الفتح والقادسية والفيصلي حبايب @ الملك وولي العهد يهنئان الامارات بعيدها الوطني ومطارات المملكة تحتفي بطريقتها بالعيد 47 الاماراتي @ استفتاء صدم قناة الجزيرة ...وتصاعد العنف في باريس ..والتحالف يدمر منصة حوثية @ "ncbs": عن لقطة ولي العهد وبوتين ستشغل العالم غدا.. والسعودية تستلم القمة القادمة @ حضور طاغٍ لولي العهد يلفت الأنظار وترصده الكاميرات ولقاءات ثنائية @ وصول ولي العهد قمة ال20 ويلتقي رئيس الارجنتين ..وصحيفة ارجنتينية ولي العهد اكد قوة المملكة @ ما جاك مني يجرحك ولا جاك مني يألمك @ النصر يودع بطولة كأس زايد للأندية @ وثيقة تفضح مخطط إيران الطائفي بسوريا.. هدفهم تغيير ديموغرافي @ طالب يمني يرفض "صرخة الكهنوت" فيُقتل أمام زملائه ..ونايل سات تحجب قناة الحوثة @ لندن ترفض تسليم رجل اعمال تركي ..والارحنتين تخلي المساكن قبل القمة @ تعرّف على 5 فوائد لشرب الماء والليمون على معدة فارغة @ اللاعب السابق سلطان البرقان في ذمة الله @ "بوتين" يشيد بدور المملكة وولي العهد في نجاح اتفاقات خفض النفط..ومدرسة بالارجنتين تشيد بالسعودية @ ولي العهد يصل إلى تونس ...والرئيس السبسي في مقدمة مستقبليه @ هذا زايد..هذه الإمارات @ ولي العهد يصل مصر وترحيب حار من الرئيس السيسي بالأمير محمد بن سلمان @ الامارات تعفو عن الجاسوس ..وتوتر بين روسيا واوكرانيا ..وزلزال ايران يصيب 200 شخص @ تصدى للدبابة وفَقَد ذراعه ثم وصفه بالعبث.. كيف ثار "بطل ليلة الانقلاب" على "أردوغان" @ الدقيقة 90 تجحفل الهلاليين .. الأهلي يعجل برحيل رئيس الاتحاد .. وسعودي ينافس على لقب الهداف @ تركي آل الشيخ افضل شخصية عربية ..ويكلف ناظر برئاسة الاتحاد ..والنصر يرفض التأجيل @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English @ يشتتني غيابك لا لمحتك لمح @ مـنـاجـات عـاشـقة @ كلمات ليست كالكلمات @ عن الرفق @ نعم مقص ولكن لا يقطع كل شي @ الفاكهة العجيبة @ الوسائل المعينة على ترك سوء الظن @ أسباب الوقوع في سوء الظن @ سوء الظن بالنفس @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010