العودة   منتديات صدى الشام-لهواة الشام > صدى الاقسام العامه > صدى الآخبار ..NEW
مدينة الألعاب الإذاعه والتلفزيون برامج هامه المترجم الفوري الصحف والمجلات حالة الطقس قوقل ايرث

صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-2018, 09:42 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (01:09 AM)
 المشاركات : 20,520 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي بعد انشقاق القيادات.. الحوثيون يقاتلون بـالنفس الأخير" في معركة الحديدة


انشقاق القيادات.. الحوثيون يقاتلون بـالنفس
احتدم القتال في مدينة الحديدة اليمنية مع تحول المعارك الدائرة بين الجيش الوطني مدعوماً بالتحالف وبين الحوثيين إلى قتال ضار من شارع إلى آخر.

وحسب موقع العربية نت، أوضح مسؤولون عسكريون أن طائرات حربية ومروحيات هجومية من طراز أباتشي تابعة للتحالف استهدفت أحياء يتمركز فيها الحوثيون، بينما دارت اشتباكات عنيفة حول الجامعة في جنوب المدينة، وكذلك قرب مستشفى الثورة و22 مايو إلى الشرق.

وفي غضون ذلك، عادت الانشقاقات مرة أخرى لتعصف بميليشيات الحوثي، لكن هذه المرة على مستوى القيادات العليا، وسط توقعات بالمزيد منها، تزامناً مع الخسائر الكبيرة للانقلابيين على المستوى الميداني والبشري، وتضييق الخناق عليهم في معقلهم الرئيس بصعدة وآخر منافذهم البحرية في الحديدة، واقتراب سقوط مشروعهم الانقلابي.

وتعيش قيادات الحوثي، بحسب مصادر مقربة منها، حالة من الضغط والرعب مع توالي الانشقاقات من صفوفها رغم فرض رقابة خانقة وما يشبه "الإقامة الجبرية" على القيادات الموالية لها، إلا أن ذلك لم ينجح في إيقاف مسلسل "القفز من سفينتهم الموشكة على الغرق".

وتوقعت المصادر أن يتحول فرض الإقامة الجبرية على ما تبقى من مسؤولين في مناطق سيطرة الحوثيين إلى علنية وبإجراءات أكثر تشدداً، وذلك بعد خروج الكثير من المسؤولين، وآخرهم انشقاق وزير الإعلام في حكومتهم غير المعترف بها، عبدالسلام جابر، بعد أيام قليلة على استقالة وزير السياحة، ناصر باقزقوز، وانشقاق نائب وزير التربية والتعليم، عبدالله الحامدي، إضافة إلى أنباء غير مؤكدة عن فرار وزير الخارجية، هشام شرف، فيما يعد استمراراً لمسلسل النزيف الحاد لرأس هرم الميليشيات.
**************
تحرير الحديدة.. الجيش اليمني يدخل شارع صنعاء.. والتفافاته تربك الحوثيين

انشقاق القيادات.. الحوثيون يقاتلون بـالنفس
أكد ركن استطلاع اللواء الثاني عمالقة العقيد أحمد علي الجحيلي، اليوم (الأحد) أن قوات الجيش الوطني دخلت إلى شارع صنعاء في وسط مدينة الحديدة، كما أحرزت تقدماً كبيراً من الجهات الشمالية الشرقية والجنوبية للمدينة.

وأوضح "الجحيلي" في تصريح لـ"سبتمبر نت"، أن قوات الجيش الوطني أصبحت قريبة جداً من شارع التسعين الذي من خلاله تستطيع الوصول إلى نقطة الشام.

ولفت إلى أن قوات الجيش نجحت في مداهمة عدد من البنايات السكنية بالقرب من حي 7 يوليو حيث كانت تتمركز فيها قناصات ميليشيا الحوثي الانقلابية وتمكنت من السيطرة عليها.

وأفاد ركن استطلاع اللواء الثاني عمالقة بأن نقطة الشام لها أهمية كبيرة وإستراتيجية، وبسيطرة قوات الجيش عليها ستكون الميليشيا محاصرة من كل الاتجاهات، وستكون بين فكي كماشة لا تستطيع الخروج من المدينة، كما أنها ستقرب من السيطرة على الميناء الذي يقع بالقرب منها.

وبين "الحجيلي" أن قوات الجيش الوطني تتقدم بشكل متسارع في مدينة الحديدة، مما أدى إلى انهيارات واسعة في صفوف الميليشيا التي تحاول زرع الألغام البحرية والبرية لإعاقة هذا التقدم، إلا أن قوات الجيش تنفذ عمليات التفافات لم تتوقعها المليشيات الانقلابية.
******************
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515705
"التحالف" في بيان: طلبنا من الجانب الأمريكي وقف تزويد طائراتنا بالوقود جواً

انشقاق القيادات.. الحوثيون يقاتلون بـالنفس
انطلاقاً من جهود المملكة العربية السعودية، والدول الأعضاء في تحالف دعم الشرعية في اليمن، للعمل بشكل مستمر على تطوير قدراتها العسكرية وتعزيز الاعتماد على قدراتها الذاتية، تمكنت المملكة العربية السعودية ودول التحالف أخيراً من زيادة قدراتها في مجال تزويد طائراتها بالوقود جواً بشكلٍ مستقلٍ ضمن عملياتها لدعم الشرعية في اليمن.

وفي ضوء ذلك، وبالتشاور مع الحلفاء في الولايات المتحدة الأمريكية، قام التحالف بالطلب من الجانب الأمريكي وقف تزويد طائراته بالوقود جواً في العمليات الجارية في اليمن.

كما تعبّر قيادة التحالف عن أملها بأن تقود المفاوضات القادمة برعاية الأمم المتحدة، إلى اتفاقٍ في إطار قرار مجلس الأمن الدولي 2216 بما يسهم في وقف الاعتداءات التي تقوم بها ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران على الشعب اليمني الشقيق ودول المنطقة، بما في ذلك التهديدات التي تشكلها الصواريخ الباليستية والطائرات.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-12-2018, 08:41 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 05-15-2019 (03:33 PM)
 المشاركات : 26,268 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato

افتراضي


الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك



 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
قديم 11-22-2018, 08:11 PM   #3


الصورة الرمزية أميرة الليل
أميرة الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17569
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 02-04-2019 (06:12 PM)
 المشاركات : 6,065 [ + ]
 التقييم :  2231
 الدولهـ
United-Arab-Emirates
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Darkblue

افتراضي


يعطيك العافية لاطلاعنا على اخر الاخبار

لاخلا ولاعدم



 
 توقيع : أميرة الليل



رد مع اقتباس
قديم 11-23-2018, 05:47 AM   #4


الصورة الرمزية ملكة الحب
ملكة الحب متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6892
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 05-14-2019 (03:33 AM)
 المشاركات : 2,596 [ + ]
 التقييم :  570
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
انا كلي شموخ
لوني المفضل : Green

افتراضي




 
 توقيع : ملكة الحب



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
معركة, الأخير", الجديدة, الحوثيون, القيادات.., انشقاق, بـالنفس, يقاتلون


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:11 PM.

اخر المواضيع

بغداد.. "صاروخ كاتيوشيا" يستهدف المنطقة الخضراء @ "ترامب" في تصريح شديد اللهجة: سنقضي على إيران نهائيًّا في هذه الحالة @ في موسم استثنائي .. عبدالرزاق حمدالله يواصل تحطيم الأرقام القياسية @ "النصر" يتلألأ في سماء الصحف العالمية بعد التتويج بلقب الدوري @ محمد نور يرد على الجابر : بيد النزهان ولا بدون .. والوليد يتبرع للنصر بمليون ريال @ مظاهر ما قبل التتويج للجماهير النصراوية حضر البشت وحضر الفطور @ السويلم: أهدي البطولة لجماهير النصر ومجلس إدارته.. وقرار الاستمرارية سيتحدد @ شمس النصر تشرق من جديد.. "العالمي" بطلاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان @ نتائج الجولة الاخيرة من دوري محمد بن سلمان ضمان وهبوط @ حلويات رمضانيه باردة @ طريقة عمل سوفليه الجمبري بالبطاطس @ نتشوق كثيرا لاستقبال شهر رمضان المبارك @ شنو فطوركم اليوم @ الأهلي يهدد الشباب.. والفيحاء يتمسك بالبقاء @ النصر والهلال يؤجلان الحسم إلى الجولة الأخيرة @ شهر رمضان فرصة لتجديد الإيمان @ عمليا كيف نربي أبناءنا في رمضان ؟ @ توتنهام يبلغ إلى نهائي دوري أبطال أوروبا @ السعودية والكويت.. المركب واحد والهدف مشترك @ رمضان بعدستكم @ ثلاث ساعات في رمضان لا تفرط فيه @ متى يسمح للاطفال صيام رمضان؟ @ الصوم: سلاح يعمل في الخفاء @ نصائح هامة لمرضى قرحة المعدة في رمضان @ آداب الإفطار في رمضان @ ليفربول يحقق "ريمونتادا" تاريخية ويتأهل لنهائي أبطال أوروبا @ النصر يسقط الوصل بثلاثية ويتأهل لدور الـ 16 والاتحاد يهزم الريان @ 5 أطعمة ممنوع أن تكسر بها صيامك في رمضان .. ضارّة جداً @ همسات رمضانيه @ مسلسل شوارع الشام العتيقة رمضان 2019 @ مسلسلات رمضان الخليجية 2019 @ موعد برنامج رامز في الشلال على قناة mbc مصر @ الدراما الرمضانية المصرية عام 2019 @ مسلسل باب الحارة (ج ١٠) رمضان 2019 @ مسلسل بقعة ضوء 14 رمضان 2019 @ موعد مسلسل العاصوف 2- وتوقيت الاعادة برمضان 2019 @ في ظلال رمضان @ الصيام في تاريخ الأمم @ رسائل رمضانية قصيرة وحلوة @ مبارك عليكم الشهر @ اتحاد القدم يعفي خليل جلال من "رئاسة لجنة الحكام" @ بجوائز قاربت "النصف مليون ريال.. "إذاعة القرآن" تُطلق حزمة برامج ومسابقات رمضانية @ تعرف على عدد ساعات الصوم في الدول العربية @ انتزاع مواقع استراتيجية في صعدة ومقتل 7 قياديين من الحوثي @ اردوغان يظهر مرتبكا امام الربيع التركي .. والجزائر اعتقال شقيق بوتفليقة @ ولي العهد يتكفل بعلاج طفل يمني يعاني ورمًا خبيثًا في عينه اليمنى @ إطلاق البوستر الرسمي لمسلسل "عندما تشيخ الذئاب" @ تهديد بيبي عبد المحسن وإصابة حليمة بولند بسبب جريمة حصلت في الكويت @ باب الحارة ( 10 ) بنسخة مختلفة @ هل تزوّجت شمس الكويتية سراً؟ ما كشفته خبيرة مكياجها يصدم الجميع @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
 
تصميم موقع حكاية مبدع ::تصميم خاص لـ صدى الشام ::