facebook twetter twetter twetter

 


صدي اخبار الفن والفنانين والمشاهير هنا جميع مايخـص الفن والفنانين من أخبار علي الساحة الفنيه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2018, 11:40 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (01:36 AM)
 المشاركات : 20,122 [ + ]
 التقييم :  8768
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي تكريم طلال مداح في القاهرة ..ومحمد المازم يعود للغناء بعد 11عاما توقف



تكريم الفنان الراحل طلال مداح في مهرجانَيْ القاهرة

تكريم طلال مداح القاهرة ..ومحمد
تشهد القاهرة، العاصمة المصرية، نوفمبر الجاري، تنظيم مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 27، الذي يحيي حفلاته نخبة من الفنانين والفنانات على مسرح دار الأوبرا المصرية. وسيتم في المهرجان، إضافة إلى المهرجان الذي يقام في الإسكندرية تكريم الفنان السعودي الراحل طلال مداح.

حيث أعلن الاتحاد العام للمنتجين العرب تكريم مداح ضمن فعاليات الدورة السابعة لمونديال القاهرة للفن العربي. كشف ذلك المنتج والفنان عبدالله العامر، الأمين العام للمهرجان العربي للإعلام السياحي، الذي قال: إنّ المونديال في دورته المقبلة، سيشهد تكريم مداح، بمشاركة عدد من الفنانين السعوديين والمصريين.

والمهرجان تظاهرة فنية وإعلامية وثقافية وترفيهية، يقام خلال الفترة من 6-10 نوفمبر، ويحضر تكريم طلال مداح ابنه عبدالله، الذي سيتسلَّم شهادة التكريم في مسرح مدينة مبارك التعليمية بالقاهرة.
وفي ديسمبر المقبل، تنطلق الدورة الـ 15 من مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية العربية، وتحل فيه السعودية ضيفَ شرفٍ، وسيتم خلال المهرجان تكريم طلال مداح الذي أثرى الفن عامةً، والأغنية السعودية الحديثة بشكل خاص، طوال خمسة عقود، بأجمل الأغاني والألحان حتى وصل بالفن السعودي إلى العالمية، ولاتزال الأجيال تتوارث فنه الراقي جيلًا بعد آخر.
وكان مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 26، الذي أقيم العام الماضي في مصر، قد كرَّم مداح بأداء عدد من الفنانين أغنيات خالدة له خلال حفلٍ، حضره رواد الفن العربي ونخبة من المثقفين، إضافة إلى إقامة ندوة تحت عنوان "طلال مداح فنه وموسيقاه".
يشار إلى أنّ الرياض، العاصمة السعودية، قد شهدت تكريم الفنان الراحل طلال مداح خلال حفلات "ليالي النغم الأصيل" التي أقيمت على مسرح مركز الملك فهد الثقافي، في يناير الماضي، بمشاركة الفنانين الرواد الذين أثرَوْا الحركة الفنية السعودية محليًّا وخارجيًّا.
*************************
"ظروف الوقت" تعيد محمد المازم إلى الفن بعد إبتعاد11 عاماً

تكريم طلال مداح القاهرة ..ومحمد
أحبَّ الفنان الإماراتي محمد المازم الموسيقى والغناء، وعُرِفَ منذ طفولته بالمشاركة في الحفلات والمهرجانات التي تقيمها مدرسته، ما جعل دخوله عالم الفن غير مستغرب على كل مَن يعرفه. وبعد نجاح كبير، انقطع المازم فجأة عن الغناء، واتجه إلى تقديم الأناشيد الدينية، ليقرر بعد 11 عاماً من الابتعاد عن الفن العودة مجدداً إلى إطراب محبيه عبر أغنية رومانسية.
وقد بدأ المازم مشواره الفني عام 1983 بإنشاء فرقة موسيقية مع أصدقائه، اختار فيها دور المطرب وعازف الدرامز، واستمر في ذلك ثلاث سنوات، ليستقلَّ بعدها عنهم، ويتفرغ للغناء فقط بمساعدة عيد الفرج، أما عمله الأول، فكان النشيد العربي السابع للمكفوفين، الذي غنَّاه بعد أن اختاره إبراهيم الجمعة، ثم أدى أعمالاً بسيطة، ساعدت في بروزه على الساحة الفنية عام 1989، ليترك وظيفته الحكومية، ويُطلق ألبوماً وطنياً اجتماعياً بعنوان "حبيب الغير قلبي متيم".
وقد قدم المازم خلال مسيرته الفنية التي استمرت 16 عاماً 15 ألبوماً عاطفياً، لاقت صدى واسعاً، وحققت نجاحاً باهراً. ويعد المازم المغني العربي الأول الذي يصور أعماله في الهند وتركيا، ويلحِّن معظمها. وفي خطوة مفاجئة عام 2007، أعلن المازم اعتزال الغناء والتوجه إلى الأناشيد الدينية، ثم الوطنية الهادفة، وبرَّر ذلك بقوله: "الأغنيات العاطفية لا تفيد أحداً، وعقب إصدار أي ألبوم، أو تصوير أي كليب، أجلس مع نفسي جلسة مصارحة، وفي النهاية أكتشف أنني لا أقدم شيئاً مفيداً، وأنا مسؤول أمام الله، وسأحاسب على كل أعمالي". وفي شهر رمضان بالعام نفسه، قدم برنامجاً بعنوان "فاعل خير" في الظهور الإعلامي الأول له مقدمَ برامج تلفزيونية.
وفي شهر أكتوبر الجاري، عاد المازم مجدداً إلى عالم الفن بتقديم أغنية بعنوان "ظروف الوقت"، بالتعاون مع سالمين المنصوري على صعيد الكلمات، ومغرم وتر في الألحان، ومحمد صالح في التوزيع.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515521
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515521
يذكر أن الفنان الإماراتي شارك في مهرجانات عدة، أبرزها مهرجان جرش عام 1996، والجنادرية 2000، وقرطاج 2003، وأصدر ألبومات عدة، بدأها مع شركة الخيول التي تعاون معها من عام 1989 إلى 1996، ومن أهم ألبوماته مع "الخيول": "حبيب الغير"، و"طنش"، و"فديتك"، و"مثل الشموع"، ثم اتجه إلى التعاون مع "روتانا" عام 2000، واستمر معها حتى اعتزاله الفن، وقدم خلال تلك الفترة ألبومات: "طلة المازم"، و"عيون المازم"، و"أحبك"، و"شمعة المازم"، و"مالك قلبي"، وكان قد أنتج ألبوماً بالتعاون مع شركة الفرسان عام 1998 بعنوان "المازم 98". وصوَّر المازم 27 كليباً، أبرزها "العيون الحلوة"، "من هالعين"، "الطلة"، "روميو وجوليت" ديو مع شيرين وجدي، ومن الأناشيد الدينية التي قدمها: "اذكر المولى"، و"يا حبيبي يا محمد"، و"الحجاب"، وقدم 12 أنشودة في ثلاثة ألبومات إنشادية، أدى أحدها مع الفنان حسين الجسمي، والملحن والفنان فايز السعيد بعنوان "أكرم بني الخلق"، كما تعاون مع السعيد في "أقول"، وانضم لهما حمد العامري.




 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-01-2018, 11:47 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:44 AM)
 المشاركات : 7,621 [ + ]
 التقييم :  7376
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسلمو غلاي قمه في الروووعه اخبارك
لك خاالص ودي مع شكري وثنائي على تميزك
تقبل مرورري


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 11-13-2018, 10:10 PM   #3


الصورة الرمزية قلم إمرأه
قلم إمرأه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8076
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 11-21-2018 (11:17 PM)
 المشاركات : 29,053 [ + ]
 التقييم :  5628
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي



كل الشكر لكْ آبن القممرا
لهكذا تغطييه متميزه
يعإأآإأآأآفيييكْ


 
 توقيع : قلم إمرأه





ـلـآ اطمحْ لـِ ـإبهآرْ ـآحدْ ؤ لستُْ مهوووسهْ
بِ صووتْ ـآلتصصصفيق ؤ نبرة ـآآلثنآء
ببسسسسسسسآطـــــهْ :
ـأنـــآـاـآ
ـآفعل كلْ شيءْ يـجججعلنـي
ـأبتسسسسسمْ
فْ ـآلـذـذيْ ـأرغـبٌْ بــهْ هو
بلووغْ نقطــةْ ـآلرضآْ عــنْ ذآتــي ْ
...
...


رد مع اقتباس
قديم 11-14-2018, 04:31 PM   #4
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (11:34 AM)
 المشاركات : 25,805 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 11-20-2018, 08:48 PM   #5


الصورة الرمزية سيرياتوك
سيرياتوك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19243
 تاريخ التسجيل :  Feb 2017
 أخر زيارة : 12-30-2018 (08:00 AM)
 المشاركات : 73 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكور على الطرح
بارك الله فيك


 
 توقيع : سيرياتوك

برنامجي المفضل سيرياتوك , سيرياتالك


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
..ومحمد, 11عاما, للغناء, مداح, اللازم, القاهرة, توقف, تكريم, يعود, طلال


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:12 PM.

اخر المواضيع

المبعوث الأممي يؤكد الحاجة إلى حل سياسي في سوريا والاكراد يتوعدون @ الأخضر السعودي يواجه اليابان.. ومواجهة عربية تجمع العراق وقطر @ كأس آسيا: قطر تكسب الأخضر بهدفين وتتصدر @ "النيفاوي" اللاعب الدولي السابق يلفظ أنفاسه الأخيرة بين جيرانه بمكة @ والله وتحقق منايا ... شوفوا حبيبي معايا @ طريقة الكباب التركي @ الحب بكل اختصار @ الشاطئ الأسود يستقبل سياح العالم لأول مرة بأمريكا @ كأس الملك: النصر يسقط الأنصار بخماسية ويعبر لدور الـ16 @ الدقائق الأخيرة تضع سورية خارج كأس آسيا وأستراليا لدور ثمن النهائي @ ديبالا:عودتي للسعودية مجددًا شرف كبير..النظام يُطبق على الجميع حتى "رونالدو" @ خادم الحرمين يستقبل بومبيو ويستعرض معه العلاقات التاريخية @ "توقيع" وثيقة التعاون الشاملة يفجر الخلاف بين إيران وسوريا @ ألمانيا تعتقل جاسوسًا يعمل لصالح إيران ولبنان تطالب طهران بالافراج عن مواطن خطفته 2015 @ حين يراك ؟؟ @ آلآبتسآمه وآلحب وآلصبـر @ أيمن زيدان في رسالة غاضبة: "تباً للصّقيع والعتمة" @ يا مرحــبا يا مغــلط في تـلفـوني .. مســـموح مســموح والغلــطات عــفويه @ ناصر القصبي يعود إلى المسرح بعد 30 عامًا من الغياب @ ابنة هيفاء وهبي تنشر صورة زفافها وتصرف غريب يصدر منها يصدم الجمهور! ‏وتحرج والدتها @ قصة الجد العجوز @ اللص الشريف @ عبد الله بالخير مهاجماً: ليست بلقيس من تغني أرضي وبلادي وسمايا .. وكاريس بشار تدافع عن فهد عابد @ سما المصري تستفز الكويتيين في عقر دارهم @ افضل وقت لقياس الوزن @ الفندق العائم في دبي.. تعرف على قصة إنقاذ سفينة "الملكة إليزابيث" @ فوائد الكرز الأحمر @ لماذا لا يزيد وزني @ "السترات الصفراء" تستعيد عافيتها.. والمواجهات تطغى على المظاهرات @ واشنطن: دعم إيران للحوثيين يطيل أمد الحرب في اليمن @ الأخضر يكسب لبنان بثنائية.. ويعبر إلى دور الـ16 @ كأس آسيا: ايران تعبر فيتنام والعراق يصعق اليمن بثلاثية ويتأهلان الى 16 @ أبتسم ودع الدنيا تبكـي من جبروت إبتسآمتكـ .. @ التحالف الدولي يعلن "بدء انسحاب متعمّد" من سوريا .. اليوم @ تقرير دولي يكشف شروط الاتفاقية العسكرية التركية "المجحفة" لقطر.. @ التحالف يدمر شبكة اتصالات عسكرية حوثية وكهف خبراء للتحكم بالطائرات @ بخماسية ديجانيني.. الأهلي يعمق جراح أحد ..والرائد يجحفل الهلال @ كأس آسيا: كوريا تفوز على قيرسيتان والصين تدك شباك الفلبين @ نسخة طويلة ومصفحة من رولز رويس Cullinan @ عالم السيارات @ عودة سوريا للجامعة العربية مرهون بقرار ..وكارثة ثلجية تجتاح مخيمات السوريين @ بضربات استباقية.. مقتل عدد من المطلوبين أمنياً في القطيف @ رؤساء الكتل البرلمانية اليمنية يطالبون بموقف أممي واضح تجاه الانقلابيين @ للمرة الثانية على التوالي.. المصري صلاح أفضل لاعب إفريقي لعام 2018 @ الرئيس يحضر مباراة لبنان وبيتزي متفائل .. وسالم نجم المباراة والتواء بمفصل الشهراني @ رباعية سعودية تمزق الشباك الكورية الشمالية والعراق يهزم فتنام بصعوبة @ مجموعة من استايلات - تأثير واقعي للنصوص @ على فكرة @ للمرة الثانية.. إحباط محاولة تهريب شحنة أسلحة تركية إلى ليبيا وتفجيرات بالرقة @ "إغاثي سلمان" يعيد تأهيل الأطفال ضحايا التجنيد الإجباري من مليشيا الحوثي @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010