facebook twetter twetter twetter

 


اخبار الفن والمشاهير والاغاني العربية هنا جميع مايخـص الفن والفنانين من أخبار علي الساحة الفنيه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2018, 11:40 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (10:28 PM)
 المشاركات : 20,340 [ + ]
 التقييم :  9444
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي تكريم طلال مداح في القاهرة ..ومحمد المازم يعود للغناء بعد 11عاما توقف



تكريم الفنان الراحل طلال مداح في مهرجانَيْ القاهرة

تكريم طلال مداح القاهرة ..ومحمد
تشهد القاهرة، العاصمة المصرية، نوفمبر الجاري، تنظيم مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 27، الذي يحيي حفلاته نخبة من الفنانين والفنانات على مسرح دار الأوبرا المصرية. وسيتم في المهرجان، إضافة إلى المهرجان الذي يقام في الإسكندرية تكريم الفنان السعودي الراحل طلال مداح.

حيث أعلن الاتحاد العام للمنتجين العرب تكريم مداح ضمن فعاليات الدورة السابعة لمونديال القاهرة للفن العربي. كشف ذلك المنتج والفنان عبدالله العامر، الأمين العام للمهرجان العربي للإعلام السياحي، الذي قال: إنّ المونديال في دورته المقبلة، سيشهد تكريم مداح، بمشاركة عدد من الفنانين السعوديين والمصريين.

والمهرجان تظاهرة فنية وإعلامية وثقافية وترفيهية، يقام خلال الفترة من 6-10 نوفمبر، ويحضر تكريم طلال مداح ابنه عبدالله، الذي سيتسلَّم شهادة التكريم في مسرح مدينة مبارك التعليمية بالقاهرة.
وفي ديسمبر المقبل، تنطلق الدورة الـ 15 من مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية العربية، وتحل فيه السعودية ضيفَ شرفٍ، وسيتم خلال المهرجان تكريم طلال مداح الذي أثرى الفن عامةً، والأغنية السعودية الحديثة بشكل خاص، طوال خمسة عقود، بأجمل الأغاني والألحان حتى وصل بالفن السعودي إلى العالمية، ولاتزال الأجيال تتوارث فنه الراقي جيلًا بعد آخر.
وكان مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 26، الذي أقيم العام الماضي في مصر، قد كرَّم مداح بأداء عدد من الفنانين أغنيات خالدة له خلال حفلٍ، حضره رواد الفن العربي ونخبة من المثقفين، إضافة إلى إقامة ندوة تحت عنوان "طلال مداح فنه وموسيقاه".
يشار إلى أنّ الرياض، العاصمة السعودية، قد شهدت تكريم الفنان الراحل طلال مداح خلال حفلات "ليالي النغم الأصيل" التي أقيمت على مسرح مركز الملك فهد الثقافي، في يناير الماضي، بمشاركة الفنانين الرواد الذين أثرَوْا الحركة الفنية السعودية محليًّا وخارجيًّا.
*************************
"ظروف الوقت" تعيد محمد المازم إلى الفن بعد إبتعاد11 عاماً

تكريم طلال مداح القاهرة ..ومحمد
أحبَّ الفنان الإماراتي محمد المازم الموسيقى والغناء، وعُرِفَ منذ طفولته بالمشاركة في الحفلات والمهرجانات التي تقيمها مدرسته، ما جعل دخوله عالم الفن غير مستغرب على كل مَن يعرفه. وبعد نجاح كبير، انقطع المازم فجأة عن الغناء، واتجه إلى تقديم الأناشيد الدينية، ليقرر بعد 11 عاماً من الابتعاد عن الفن العودة مجدداً إلى إطراب محبيه عبر أغنية رومانسية.
وقد بدأ المازم مشواره الفني عام 1983 بإنشاء فرقة موسيقية مع أصدقائه، اختار فيها دور المطرب وعازف الدرامز، واستمر في ذلك ثلاث سنوات، ليستقلَّ بعدها عنهم، ويتفرغ للغناء فقط بمساعدة عيد الفرج، أما عمله الأول، فكان النشيد العربي السابع للمكفوفين، الذي غنَّاه بعد أن اختاره إبراهيم الجمعة، ثم أدى أعمالاً بسيطة، ساعدت في بروزه على الساحة الفنية عام 1989، ليترك وظيفته الحكومية، ويُطلق ألبوماً وطنياً اجتماعياً بعنوان "حبيب الغير قلبي متيم".
وقد قدم المازم خلال مسيرته الفنية التي استمرت 16 عاماً 15 ألبوماً عاطفياً، لاقت صدى واسعاً، وحققت نجاحاً باهراً. ويعد المازم المغني العربي الأول الذي يصور أعماله في الهند وتركيا، ويلحِّن معظمها. وفي خطوة مفاجئة عام 2007، أعلن المازم اعتزال الغناء والتوجه إلى الأناشيد الدينية، ثم الوطنية الهادفة، وبرَّر ذلك بقوله: "الأغنيات العاطفية لا تفيد أحداً، وعقب إصدار أي ألبوم، أو تصوير أي كليب، أجلس مع نفسي جلسة مصارحة، وفي النهاية أكتشف أنني لا أقدم شيئاً مفيداً، وأنا مسؤول أمام الله، وسأحاسب على كل أعمالي". وفي شهر رمضان بالعام نفسه، قدم برنامجاً بعنوان "فاعل خير" في الظهور الإعلامي الأول له مقدمَ برامج تلفزيونية.
وفي شهر أكتوبر الجاري، عاد المازم مجدداً إلى عالم الفن بتقديم أغنية بعنوان "ظروف الوقت"، بالتعاون مع سالمين المنصوري على صعيد الكلمات، ومغرم وتر في الألحان، ومحمد صالح في التوزيع.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515521
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515521
يذكر أن الفنان الإماراتي شارك في مهرجانات عدة، أبرزها مهرجان جرش عام 1996، والجنادرية 2000، وقرطاج 2003، وأصدر ألبومات عدة، بدأها مع شركة الخيول التي تعاون معها من عام 1989 إلى 1996، ومن أهم ألبوماته مع "الخيول": "حبيب الغير"، و"طنش"، و"فديتك"، و"مثل الشموع"، ثم اتجه إلى التعاون مع "روتانا" عام 2000، واستمر معها حتى اعتزاله الفن، وقدم خلال تلك الفترة ألبومات: "طلة المازم"، و"عيون المازم"، و"أحبك"، و"شمعة المازم"، و"مالك قلبي"، وكان قد أنتج ألبوماً بالتعاون مع شركة الفرسان عام 1998 بعنوان "المازم 98". وصوَّر المازم 27 كليباً، أبرزها "العيون الحلوة"، "من هالعين"، "الطلة"، "روميو وجوليت" ديو مع شيرين وجدي، ومن الأناشيد الدينية التي قدمها: "اذكر المولى"، و"يا حبيبي يا محمد"، و"الحجاب"، وقدم 12 أنشودة في ثلاثة ألبومات إنشادية، أدى أحدها مع الفنان حسين الجسمي، والملحن والفنان فايز السعيد بعنوان "أكرم بني الخلق"، كما تعاون مع السعيد في "أقول"، وانضم لهما حمد العامري.




 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-01-2018, 11:47 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (12:16 AM)
 المشاركات : 8,334 [ + ]
 التقييم :  7614
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسلمو غلاي قمه في الروووعه اخبارك
لك خاالص ودي مع شكري وثنائي على تميزك
تقبل مرورري


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 11-13-2018, 10:10 PM   #3


الصورة الرمزية قلم إمرأه
قلم إمرأه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8076
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 11-21-2018 (11:17 PM)
 المشاركات : 29,053 [ + ]
 التقييم :  5628
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي



كل الشكر لكْ آبن القممرا
لهكذا تغطييه متميزه
يعإأآإأآأآفيييكْ


 
 توقيع : قلم إمرأه





ـلـآ اطمحْ لـِ ـإبهآرْ ـآحدْ ؤ لستُْ مهوووسهْ
بِ صووتْ ـآلتصصصفيق ؤ نبرة ـآآلثنآء
ببسسسسسسسآطـــــهْ :
ـأنـــآـاـآ
ـآفعل كلْ شيءْ يـجججعلنـي
ـأبتسسسسسمْ
فْ ـآلـذـذيْ ـأرغـبٌْ بــهْ هو
بلووغْ نقطــةْ ـآلرضآْ عــنْ ذآتــي ْ
...
...


رد مع اقتباس
قديم 11-14-2018, 04:31 PM   #4
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (07:55 AM)
 المشاركات : 26,118 [ + ]
 التقييم :  3033
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 11-20-2018, 08:48 PM   #5


الصورة الرمزية سيرياتوك
سيرياتوك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19243
 تاريخ التسجيل :  Feb 2017
 أخر زيارة : 03-13-2019 (03:18 AM)
 المشاركات : 76 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكور على الطرح
بارك الله فيك


 
 توقيع : سيرياتوك

برنامجي المفضل سيرياتوك , سيرياتالك


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
..ومحمد, 11عاما, للغناء, مداح, اللازم, القاهرة, توقف, تكريم, يعود, طلال


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:53 AM.

اخر المواضيع

بعد صهينة "ترامب" لها.. هذه الجولان التي لا تعرفها والسؤال: لماذا الآن؟ @ موعد اعتراف أمريكا بسيادة "إسرائيل" على الجولان والاكراد يحذرون بعد نهاية داعش @ "كارثة عبارة الموصل" تطيح بمحافظ نينوى ونائبيه ومعتقلي الستر الصفراء بفرنسا تتصاعد @ ولي العهد يستعرض مع رئيس "دافوس" عددًا من الموضوعات العالمية والإقليمية @ الأخضر تحت 23 عاماً يتغلب على لبنان بثنائية @ كاميرا خاصة ترصد حركة "العويشير" وادارة احد تستنكر الهجوم الهلالي على اللاعب @ "البلطان" لـ "سبق" رداً على "السويلم": ناديك لا تشجعه غير الجاليات .. وكنت أظنك أعقلهم لكن خاب الظن @ في أول ظهور فضائي رئيس نادي النصر: مشجعو الشباب استراحتان و16 بيتاً .. وتغريدة "السلق" لا أقصد بها ا @ ست الحبايب @ قلوب في مكانها الخاطئ @ وقفة مع الصدق وخصاله @ جديد جديد الفنان عبدالرحمن الساهر بعنوان ياامي @ الإنتر يخطف فوزًا مثيرًا من ميلان بديربي الغضب @ برشلونة يكتسح ريال بيتيس بـ 4 أهدافسحق برشلونة مضيفه ريال بيتيس (4-1)، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ28 @ الهلال يلدغ الأهلي بهدف سوريانو في ذهاب كأس العرب للأندية @ عبدالرزاق حمدالله أول لاعب في تاريخ دوري المحترفين يسجل رباعيتين بموسم واحد @ زوجة حفيد مؤسس قطر تروي مؤامرة تنظيم الحمدين: هذا ما فعلوه بزوجي وأبنائي @ وسائل إعلام أمريكية وبريطانية ترفض نشر إسم الإرهابي الأسترالي وصورته.. لماذا؟ @ النصر يسحق الوحدة بـ?سوبر هاتريك? حمدالله @ بالثلاثة الاتحاد يهزم الحزم ويصعد للمركز 13 @ مكالمات "الواتساب" تعود للحجب في السعودية.. ومصادر "سبق": الأسباب تنظيمية @ "الخطوط السعودية": لا توجد طائرات "بوينغ 737" ضمن أسطولنا @ الأهلي يخسر ثانية مواجهاته الآسيوية بهدف @ الهلال يمتع جماهيره في الآسيوية .. وبثلاثية يضرب الشباك القطرية @ بعد نجاح السعودية في كسر احتكار beIN آسيويًّا.. هذه هي الخطوة القادمة @ خوفي ان الوقت يرسم لي طريق . @ الأهلاويون يحتفلون بمئوية الهداف عمر السومة @ "مدني عسير": إصابة 5 مدنيين بينهم امرأة إثر سقوط شظايا اعتراض طائرة بدون طيار @ فضيحة "باركليز" تتواصل.. شهادات تؤكد رشوة حمد بن جاسم @ السومة يقتنص فوزاً قاتلاً لأهلي جدة من القادسية @ الهلال السعودي يحتج رسميًا ضد الوحدة @ الوحدة يعطل الهلال ويخطف نقطة مثيرة من محيط الرعب @ النصر يقلب الطاولة على الاتفاق بثلاثيه في مباراة مثيرة جدا @ الاتحاد يحقق انتصاره الأول بالجوهرة المشعة على الفيحاء @ صورة ..وحكاية من الزمن الجميل (2 ) @ عقول ضعيفه جداً @ "خبير معلوماتي" يحذر من برامج وتطبيقات "كشف الأرقام" @ الاتحاد العربي يحدد موعد مواجهتي نصف نهائي كأس زايد بين الهلال والأهلي @ "الغفران" تواجه "موزة" في واقعة هي الأولى من نوعها .. إحراج دولي وهذا ما طلبته @ أنقرة تفشل في بث "التطمينات" حول سياحتها.. والصحافة الألمانية تهاجمها وتحذِّر مواطنيها @ قدامى المحاربين الجزائريين يطالبون "بوتفليقة" بالتنحي عن السلطة @ الكبر والغرور @ "مجلة أمريكية": السعودية "عملاق الشرق الأوسط" وتاسع أقوى دولة في العالم @ البرلمان البريطاني يصادق على تصنيف "حزب الله" منظمة إرهابية @ باكستان تعلن إعادة فتح مجالها الجوي جزئيًا أمام الطيران المدني @ الهلال يكسب الفيصلي بثنائية "جيوفينكو" ويواصل الانفراد بالصدارة @ رأسية "رومارينهو" ومقصية "السومة" تنهي "ديربي جدة" بالتعادل @ انتصارات أربكت الحوثي .. تحرير مواقع وإسقاط "مسيرة" وأسر قيادي @ خطر قاتل من استخدام الهاتف الذكي على مائدة الطعام @ بهدف "حمدالله ".. النصر يسقط الشباب ويقترب من الصدارة @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010