facebook twetter twetter twetter

 


اخبار الفن والمشاهير والاغاني العربية هنا جميع مايخـص الفن والفنانين من أخبار علي الساحة الفنيه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2018, 11:34 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-10-2019 (11:08 PM)
 المشاركات : 20,705 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي بدرية احمد تخلع الحجاب ..ومريام تنفي شائعة حملها الثاني .. واليسا تنتصر على مرضها



ميريام فارس تنفي عبر "سيدتي نت"

شائعة حملها بمولودها الثاني :-

بدرية احمد تخلع الحجاب ..ومريام
6 صور






ADS BY BUZZEFF TV



مازال العديد من المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي، حريصة على تناول أخبار الفنانة ميريام فارس بعد مرورها بأزمة صحية، بحيث تضاربت الأخبار حول حقيقة مرضها . البعض وصف حالتها الصحية بأنها مصابة بمرض خبيث، والبعض الآخر شكّك في حالتها الصحية على أنها مجرد شائعة . كل هذه الأقاويل التي تناولتها المواقع، التزمت ميريام حيالها الصمت، ولم تردّ ولم توضح حقيقة مرضها، مكتفية حينها بعبارات مقتضبة عبر حسابها على "انستقرام"، بأن ليس كل ما يصاب به المريض يصنّف مرضًا خبيثًا، وكتبت ميريام فارس عبر حسابها على موقع "انستقرام": "ترددت كتير قبل ما إحكي، لأن ولا مرة حبّيت تكون تفاصيل حياتي الخاصة، بالتحديد اللي بتزعّل مستباحة للعلن. بس محبّتكن وكسرة أهلي جبرتني إطلع عن صمتي. بشكر من كل قلبي كل الناس اللي سألت عني، واتطمنت على صحتي، ولكل يللي عم يدعولي بالشفاء وبصلولي، بقلّن أنا كمان بحبّكن وأنا محظوظة فيكن كتير. سبق وصرحت إني بحاجة لشوية وقت لإتعافى، وإرجعلكن ميريام القوية اللي بتعرفوها. صحيح إني عم بقطع بحالة صحية دقيقة وحرجة بس مش كل مصيبة إسمها سرطان. أنا ما معي سرطان. كفى متاجرة بصحة الناس. بشكركن كلكن وبتمنى الشفاء لكل مريض"، ليأتي ردّها حاملًا الكثير من الغموض، ولتقع وسائل الإعلام مرة أخرى في حيرة من معلوماتها حول حقيقة مرضها، لكونهم لا يعودون إلى مكتبها الإعلامي للتأكد من الأخبار عن صحة مرضها أو عدمه قبل نشرها . هذه السياسة التي تعتمدها ميريام في تعاطيها مع وسائل الإعلام، نتيجة قناعة خاصة بها بأنها تكتفي بنشر أخبارها التي تريد نشرها فقط . ولكن مؤخرًا عادت أخبار ميريام مرة أخرى إلى الواجهة، من خلال خبر نشره أحد المواقع، بأنها حامل بمولودها الثاني، ومرة أخرى ميريام لم تؤكد أو تنفِ الخبر .لكنّ وفي اتصال مع مكتبها الإعلامي، نفى لـ"سيدتي نت" خبر حملها، واصفًا إياه أنه عارٍ من الصحة . ومن خلال هذا النفي تكون ميريام قد وضعت المواقع الالكترونية مرة أخرى في خانة نشر الأخبار المغلوطة عنها، لمجرد التسويق وكسب المتابعين لها.
************************
بدرية أحمد تخلع الحجاب: لا تسألوني متى وكيف

بدرية احمد تخلع الحجاب ..ومريام

قرّرت الفنانة بدرية أحمد خلع الحجاب بعد مرور 5 أشهر فقط على إرتدائها له، وطلبت عدم توجيه أي سؤال حول الأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ هذا القرار وقالت "هذا قراري الأخير... لا تسألوني متى وكيف ولماذا".

ونشرت بدرية أحمد صورة جديدة لها بدون حجاب عبر حسابها على "سناب شات" بعد أن قامت بزيارة لصالون الحلاقة وإعتماد لوك جديد، حيث اختارت قصة كاريه وصبغت شعرها باللون الأشقر.

وكانت بدرية أحمد قد أثارت الجدل وتعرضت لإنتقادات كثيرة قبل يومين، بعد نشر فيديو لها وهي تقود دراجة نارية، ردت عليها قائلة "لمن يقول أني عجوز واستخفت واتخبلت، أنا أحب الحياة وأموت فيها وفي نفس الوقت أحب الآخرة. أنا لا أقوم بأي تصرفات خاطئة، والكلام والشتائم لم تعد تهمني. أنا إنسانة مجنونة ومنذ أن ولدت وأنا أقوم بأشياء مجنونة ".

يشار إلى أن بدرية أحمد فاجأت متابعيها قبل نحو 5 أشهر، عندما أطلت بمقطع فيديو معلنة إرتداء الحجاب، وقدمت الإعتذار للمجتمع الخليجي والعربي وطالبت جميع الحسابات بعدم تداول صورها القديمة غير اللائقة وحذفها، وطلبت من الله أن يثبتها على قرارها، كما طلبت عدم مقارنتها بأي فنانة تراجعت عن قرار إرتداء الحجاب، وأشارت إلى أنها كانت قد فكرت بارتداء الحجاب بعد وفاة الفنانة وئام الدحماني ولكنها خافت من أن تعود وتخلعه بعد عام أو عامين.

بدرية احمد تخلع الحجاب ..ومريام

***************************
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515518
إليسا تفتح خزينة أسرار "الألم والأمل" بعد انتصارها على السرطان

بدرية احمد تخلع الحجاب ..ومريام

ستضيف الإعلامية منى الشاذلي النجمة اللبنانية "إليسا"، في لقاء خاص تم تسجيله على هامش زيارتها لإحياء أول حفل لها في مدينة المنصورة، ويعرض على مدى حلقتين على فضائية cbc مساء اليوم الخميس وغداً الجمعة في أول ظهور لها على الشاشات المصرية منذ إعلانها إصابتها بسرطان الثدي وشفاءها منه مع طرح ألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني".

ويشهد لقاء إليسا في برنامج "معكم.. منى الشاذلي" العديد من المفاجآت وراء الكواليس من حضور جماهيري كبير للحلقة من مختلف محافظات مصر تم اختيارهم عبر مسابقة خاصة أقيمت بين عشاق المطربة اللبنانية، مروراً بتصريحات خاصة كشفت عنها للمرة الأولى تفاصيل وبدايات علمها بإصابتها بسرطان الثدي وأنها لم تستطع الوقوف على قدميها لمدة 6 ساعات عقب صدمة معرفتها بالخبر وكيف انهارت في الأيام الأولى بعد علمها والطريقة التي أخبرها بها الطبيب بإصابتها بالمرض.
ومع دموع وضحكات جمهور البرنامج تأثراً بتجربة إليسا تروى المزيد من كواليس رحلة مرضها وكيف تعاملت مع والدتها عند تأكيد إصابتها بسرطان الثدي ولماذا سقطت على المسرح فاقدة وعيها في حفلها في دبي في شهر فبراير الماضي وعلاقة ذلك بإصابتها بالسرطان وكيف ردت على من قال إنها حينها تدعي السقوط لإحداث اهتمام إعلامي.


بدرية احمد تخلع الحجاب ..ومريام
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515518
اليسا من حلقة الليلة لبرنامج معكم.. منى الشاذلي


وتحكي إليسا كواليس اتخاذها قرار إعلان إصابتها وتعافيها من السرطان عن طريق كليب ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني" رغم اعتراض بعض من حولها على ذلك كما تتحدث عن السيدة اللي كانت سببا في اقتناعها أكثر بإعلان الأمر للجمهور.
وشهد اللقاء تفاعلا كبيرا بين الجمهور والنجمة اللبنانية وحديثا متبادلا بينهم في إحدى فقرات اللقاء وشارك عدد من الجمهور بالعديد من الأسئلة التي وجهوها لإليسا سواء عن مرضها بسرطان الثدي أو عنها هي شخصيا وعن أعمالها الفنية وردت عليهم جميعا وتبادلت الحوار والأسئلة معهم.

وأكدت إليسا خلال الحلقة أن الشعب المصري غال على قلبها ودائما تغني عادة في كل ألبوم لها 11 أغنية باللهجة المصرية و4 باللهجة اللبنانية وأنها تعشق التاريخ والحضارة المصرية وحب أهل المحروسة للحياة وقدمت إليسا أغنيتي "يا مرايتي" و"وحشتوني" بناء على رغبات جمهور الحلقة.
ووجهت إليسا رسالة لكل فتاة وسيدة حدثتهم فيها عن أهمية الكشف المبكر في علاج سرطان الثدي وارتفاع نسبة الشفاء في حالة الكشف المبكر واختتمت اللقاء بالرقص والغناء مع جمهور البرنامج.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-01-2018, 11:37 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (05:02 AM)
 المشاركات : 8,927 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك ربي ألف عافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير.


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 11-13-2018, 10:09 PM   #3


الصورة الرمزية قلم إمرأه
قلم إمرأه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8076
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 11-21-2018 (11:17 PM)
 المشاركات : 29,052 [ + ]
 التقييم :  5628
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي



كل الشكر لكْ آبن القممرا
لهكذا تغطييه متميزه
يعإأآإأآأآفيييكْ


 
 توقيع : قلم إمرأه





ـلـآ اطمحْ لـِ ـإبهآرْ ـآحدْ ؤ لستُْ مهوووسهْ
بِ صووتْ ـآلتصصصفيق ؤ نبرة ـآآلثنآء
ببسسسسسسسآطـــــهْ :
ـأنـــآـاـآ
ـآفعل كلْ شيءْ يـجججعلنـي
ـأبتسسسسسمْ
فْ ـآلـذـذيْ ـأرغـبٌْ بــهْ هو
بلووغْ نقطــةْ ـآلرضآْ عــنْ ذآتــي ْ
...
http://img.el-wlid.com/imgcache/22150.png...


رد مع اقتباس
قديم 11-14-2018, 04:31 PM   #4
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 07-13-2019 (09:26 AM)
 المشاركات : 26,450 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 11-20-2018, 08:49 PM   #5


الصورة الرمزية سيرياتوك
سيرياتوك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19243
 تاريخ التسجيل :  Feb 2017
 أخر زيارة : 03-13-2019 (03:18 AM)
 المشاركات : 75 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكور على الطرح
بارك الله فيك


 
 توقيع : سيرياتوك

برنامجي المفضل سيرياتوك , سيرياتالك


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
..ومريام, مرضها, الثاني, الحياة, اجمد, تجمع, تدريب, تفنفي, تنتصر, حملها, ساعة, واليسا


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:47 AM.

اخر المواضيع

شركة ديكور @ للمرة الثامنة.. مواجهة مكررة في نهائي الكان @ محاربو الجزائر إلى نهائي كأس أمم أفريقيا بقتل كفاح نيجيريا @ اخبار محلية للاندية السعوديه @ النيران الصديقة تقود السنغال لتخطي تونس إلى نهائي أفريقيا @ انتكاسة صحية تُدخل ”صابرين بورشيد“ العناية المركزة @ بياف: حفل باهت غابت عنه نجمات لبنان وتكرار في أسماء المكرمين @ أشهر المعالم السياحية في مدينة هاليفاكس @ قلعة بويز و حدائقها الجميلة في ويلز @ وفاء العرب @ حينَ ..!! أنظرُ في عينيكِ @ اشارات حياتنا @ أيها القـلب أنت عظيم @ صِبْغَةَ اللّهِ .. زينة الإيمان @ هدي النبي مع المخالف والجافي @ جديد "آبل".. بصمة الإصبع بدلا من الوجه في آيفون المقبل @ 10 استعمالات تجميلية للعسل.. إليك الوصفات! @ تونس والجزائر بعيون السنغال ونيجيريا @ عبدالفتاح آدم الى النصر السعودي @ عِندَما يُرسَمُ الحُب بِ رِيشَة السَّراب @ هناك أوقات من الأفضل لنا أن نقول لاتعليق @ فلسفة (النمل) @ نسور تونس تفترس مدغشقر وتحلق في أجواء نصف النهائي @ أفضل 6 أنشطة في منتزه طوكيو ديزني سي في اليابان @ ليت الوفا فارس .. وليت الزمن خيل @ خلف كل شيء . . شيء آخر @ قلـب يحمـل و يتحمـل كـل مايصادفه @ خصومنا الذين لا نعرفهـــم @ شكر النعم وكفرها @ كريم عبد العزيز يبحث عن نجمة تذهب معه إلى المأذون .. فهل توافق منة شلبي؟ @ فساتين سهرة ناعمة من أزياء كروز 2020 للظهور بقامة ممشوقة @ مواصفات وصور سيارة اوبل امبيرا 2019 @ تأجيل اختيار رئيس النصر السعودي لعدم اكتمال النصاب القانوني @ الجزائر تعبر أفيال كوت ديفوار بركلات الترجيح وتصعد لنصف نهائي أمم أفريقيا @ انفجار غامض يدمر فرع مطعم شهير في ولاية أمريكية @ مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين والمعلمات وفق اللائحة الجديدة.. زيادات وضوابط @ محاكم المملكة تنهي ٨٩٪؜ من قضايا الجرائم المعلوماتية التي نظرت فيها خلال العام الجاري @ لائحة الوظائف التعليمية الجديدة.. تحفيز للمعلم ومساءلة ومحاسبة للمقصر @ هذا جديد اختفاء المبتعث السعودي في شلالات نياغرا @ الجماهير المصرية تساند نيجيريا وتوجه رسالة للاعبي الفراعنة @ نيجيريا تخطف جنوب أفريقيا في الوقت القاتل وتتاهل لنصف النهائي @ السنغال تنهي مغامرة بنين وتتأهل إلى نصف نهائي الكان @ المنتخب السعودي للناشئين بطلا لغرب آسيا @ أساور ذهب آخر موضة من وحي النجمات @ طرق تنسيق الحقيبة الصفراء مع أزيائك الصيفية @ فخامة منتجع "Joali".. الأروع في جزر المالديف @ حصاد دورال16 بالكان: الجزائر وتونس يعوضان الخيبة..ومدغشقر ظاهرة @ تونس تقصي غانا وتحجز مقعدها في ربع النهائي @ كوت ديفوار تتخطى مالي وتضرب موعدا مع الجزائر @ اهتمامات المرأه العربية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010