facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2018, 11:06 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (01:36 AM)
 المشاركات : 20,122 [ + ]
 التقييم :  8768
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي المتحدثة باسم سفارة السعودية رؤية المملكة ملهمة ..والجيش المصري يقتل 18 ارهابي .وكارثة البحر الميت



المتحدثة باسم سفارة المملكة في واشنطن: "رؤية المملكة 2030" مصدر إلهام للسعوديين كافة

المتحدثة باسم سفارة السعودية رؤية

أكدت المتحدثة باسم سفارة المملكة في واشنطن فاطمة بنت سالم باعشن، أن " رؤية المملكة 2030 "، بدأت بتغيير خارطة المؤسسات الحكومية وتحويل دولاب العمل الحكومي من البيروقراطية للتخطيط العملي عبر المؤسسات وفق خطط ومشروعات مدروسة، مشيرةً إلى أن العمل على تحقيق أهداف هذه الرؤية لا يزال مستمرًا.

وأوضحت باعشن، خلال مشاركتها اليوم في إحدى جلسات المؤتمر السنوي الـ 27 لصانعي السياسات الأمريكية العربية، الذي ينظمه المجلس الوطني للعلاقات العربية - الأمريكية، تحت عنوان (الطرق المثلى لفهم خطط رؤية المملكة 2030 )، أن ملامح التغييرات بدأت منذ ديسمبر 2015، حيث غيّرت المملكة من شكل تقاريرها المالية، التي أضفت قدراً كبيراً من الشفافية في ميزانية الدولة وأشكال الصرف الرسمية، الأمر الذي حمل إشارةً قويةً بأن هناك تغييراً كبيراً يتم في شكل الدولة وتغيّر في اتجاهاتها الاقتصادية ورؤيتها.

وقالت: إن ميزانية المملكة تعتمد الآن على أشكال الدخل والمصروفات، وميزانية متوقعة بقراءات مستقبلية، وتوقعات اقتصادية، وهي مفيدة لمن يود النظر لتطور الاقتصاد السعودي من الخارج.

وأضافت المتحدثة باسم سفارة المملكة في واشنطن أنه في أبريل 2016، وتحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - مهندس الرؤية 2030 - حفظهما الله - تم إعلان الرؤية التي تعكس رؤية جديدة للمملكة في المجالات الاقتصادية المختلفة، مشيرةً إلى أن المؤتمر الـ 27 لصانعي السياسات العربية الأمريكية، يضم عدداً كبيراً من الخبراء الذين يدركون ما هي رؤية المملكة 2030 التي تعدّ خطة طويلة المدى لتغيير مصادر الدخل عبر تغييرات اقتصادية وثقافية واجتماعية.

وأوضحت أن إعلان (رؤية 2030) تبعه عقد العديد من ورش العمل والمحاضرات والمؤتمرات المختلفة لدراسة الفراغات التي يمكن تلافيها في تنفيذ هذه الرؤية وتحديد الأولويات.

وأكدت أن الرؤية الطموحة للمملكة لم توضع لتكون مكتملة منذ بدايتها، ولكن عبر التطبيق والمراجعة وتقييم ما تم إنجازه، لتعاد صياغتها مع التركيز على إيجاد المعالجات خلال التنفيذ، مشيرةً إلى أن (رؤية 2030) سمحت بإضفاء قدرٍ كبيرٍ من الشفافية في المراجعة والتدقيق في التنفيذ، معربةً عن فخرها الشخصي بهذه الرؤية.

ونوّهت باعشن بأن هذه الرؤية أصبحت مصدر إلهام للسعوديين كافة، حيث إنها تمثّل كل السعوديين, مشيرة إلى ماحققته الرؤية للمرأة السعودية وأن التحديث والتطور لا يخرج عن تقاليدنا وعاداتنا ومعتقداتنا.
****************
الجيش المصري يعلن مقتل 18 إرهابيًا "شديدي الخطورة" شمال سيناء

المتحدثة باسم سفارة السعودية رؤية
أعلن الجيش المصري، اليوم، مقتل 18 إرهابيًا "شديدي الخطورة"، خلال عمليات عسكرية أمنية مشتركة بمدينة العريش التابعة لمحافظة شمال سيناء.
ووفق "سكاي نيوز العربية"، أعلن المتحدث العسكري المصري، في البيان رقم 29 للقوات المسلحة بشأن العملية العسكرية في سيناء، عن "سقوط ضابط من القوات المشاركة في تنفيذ حملات المداهمة".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515506
ودمرت القوات الجوية المصرية "وكرًا لعناصر إرهابية" بالظهير الصحراوي الجنوبي للعريش، مما أسفر عن مقتل عدد من لإرهابيين.

وقد أسفرت العمليات عن القبض على 129 فردًا من المشتبه فيهم والمطلوبين جنائيًا، تمهيداً اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وقال البيان العسكري المصري: تم العثور على عبوات ناسفة زرعت لاستهداف القوات على محاور التحرك وأبطلت مفعولها، إضافة إلى ضبط كمية من المواد التي تستخدم في صناعة العبوات الناسفة ودوائر النسف والتدمير وكميات من مادة "TNT" شديدة الانفجار بشمال ووسط سيناء.
وأضاف: العمليات أسفرت أيضًا عن تدمير 147 وكرًا ومخزنًا وخندقًا بمناطق العمليات بشمال ووسط سيناء، عثر بداخلها على كمية من الأسلحة والذخائر وقطع الغيار ومواد الإعاشة وكتب وشرائط كاسيت تدعو للفكر التكفيري، وجهاز تنصت.
وتشن القوات المصرية منذ أشهر حملة على المجموعات المسلحة في شبه جزيرة سيناء، شرقي البلاد، وأخطرها تنظيم "أنصار بيت المقدس" الذي أعلن ولاءه لـ"داعش".
وشن التنظيم المتطرف عشرات الهجمات على قوات الجيش والشرطة والمدنيين في مصر خلال السنوات الأخيرة، لا سيما بعد عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي المنتمي للإخوان.

***************
كارثة سيول البحر الميت تطيح بوزيرة السياحة الأردنية

المتحدثة باسم سفارة السعودية رؤية
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515506
قدمت وزيرة السياحة الأردنية لينا عناب اليوم (الخميس) استقالتها من منصبها على خلفية كارثة سيول البحر الميت.

وأعلنت الوزيرة عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، أنها وضعت استقالتها من منصبها في الحكومة بين يدي رئيس الحكومة عمر الرزّاز لاتخاذ ما يراه مناسباً.

وقالت لينا عناب في تغريدة: "في ظل المناخ السياسي العام والحالة المؤلمة التي مر ويمر بها وطننا الحبيب وضعت اليوم استقالتي من منصبي في الحكومة".

وكانت سيول اجتاحت منطقة البحر الميت في الأردن الأسبوع الماضي؛ متسببةً في وفاة العديد من الناس، منهم طلاب كانوا في رحلة مدرسية.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-01-2018, 11:28 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:44 AM)
 المشاركات : 7,621 [ + ]
 التقييم :  7376
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ
دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ
أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ
لك الشكر من كل قلبي


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 11-02-2018, 10:47 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (01:36 AM)
 المشاركات : 20,122 [ + ]
 التقييم :  8768
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انين الروح
منورة بطلتك الحلوة
وشاكر لك حضورك العطر والجميل
لا عدمنا هيك اطلالة دائمة

ودي ,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-05-2018, 09:37 AM   #4
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (11:34 AM)
 المشاركات : 25,805 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
..والجيش, .وكارثة, ملهمة, المملكة, المتحدثة, الليث, المصري, البحر, السعودية, ارهابي, باسم, يقتل, رنية, سفارة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:23 PM.

اخر المواضيع

المبعوث الأممي يؤكد الحاجة إلى حل سياسي في سوريا والاكراد يتوعدون @ الأخضر السعودي يواجه اليابان.. ومواجهة عربية تجمع العراق وقطر @ كأس آسيا: قطر تكسب الأخضر بهدفين وتتصدر @ "النيفاوي" اللاعب الدولي السابق يلفظ أنفاسه الأخيرة بين جيرانه بمكة @ والله وتحقق منايا ... شوفوا حبيبي معايا @ طريقة الكباب التركي @ الحب بكل اختصار @ الشاطئ الأسود يستقبل سياح العالم لأول مرة بأمريكا @ كأس الملك: النصر يسقط الأنصار بخماسية ويعبر لدور الـ16 @ الدقائق الأخيرة تضع سورية خارج كأس آسيا وأستراليا لدور ثمن النهائي @ ديبالا:عودتي للسعودية مجددًا شرف كبير..النظام يُطبق على الجميع حتى "رونالدو" @ خادم الحرمين يستقبل بومبيو ويستعرض معه العلاقات التاريخية @ "توقيع" وثيقة التعاون الشاملة يفجر الخلاف بين إيران وسوريا @ ألمانيا تعتقل جاسوسًا يعمل لصالح إيران ولبنان تطالب طهران بالافراج عن مواطن خطفته 2015 @ حين يراك ؟؟ @ آلآبتسآمه وآلحب وآلصبـر @ أيمن زيدان في رسالة غاضبة: "تباً للصّقيع والعتمة" @ يا مرحــبا يا مغــلط في تـلفـوني .. مســـموح مســموح والغلــطات عــفويه @ ناصر القصبي يعود إلى المسرح بعد 30 عامًا من الغياب @ ابنة هيفاء وهبي تنشر صورة زفافها وتصرف غريب يصدر منها يصدم الجمهور! ‏وتحرج والدتها @ قصة الجد العجوز @ اللص الشريف @ عبد الله بالخير مهاجماً: ليست بلقيس من تغني أرضي وبلادي وسمايا .. وكاريس بشار تدافع عن فهد عابد @ سما المصري تستفز الكويتيين في عقر دارهم @ افضل وقت لقياس الوزن @ الفندق العائم في دبي.. تعرف على قصة إنقاذ سفينة "الملكة إليزابيث" @ فوائد الكرز الأحمر @ لماذا لا يزيد وزني @ "السترات الصفراء" تستعيد عافيتها.. والمواجهات تطغى على المظاهرات @ واشنطن: دعم إيران للحوثيين يطيل أمد الحرب في اليمن @ الأخضر يكسب لبنان بثنائية.. ويعبر إلى دور الـ16 @ كأس آسيا: ايران تعبر فيتنام والعراق يصعق اليمن بثلاثية ويتأهلان الى 16 @ أبتسم ودع الدنيا تبكـي من جبروت إبتسآمتكـ .. @ التحالف الدولي يعلن "بدء انسحاب متعمّد" من سوريا .. اليوم @ تقرير دولي يكشف شروط الاتفاقية العسكرية التركية "المجحفة" لقطر.. @ التحالف يدمر شبكة اتصالات عسكرية حوثية وكهف خبراء للتحكم بالطائرات @ بخماسية ديجانيني.. الأهلي يعمق جراح أحد ..والرائد يجحفل الهلال @ كأس آسيا: كوريا تفوز على قيرسيتان والصين تدك شباك الفلبين @ نسخة طويلة ومصفحة من رولز رويس Cullinan @ عالم السيارات @ عودة سوريا للجامعة العربية مرهون بقرار ..وكارثة ثلجية تجتاح مخيمات السوريين @ بضربات استباقية.. مقتل عدد من المطلوبين أمنياً في القطيف @ رؤساء الكتل البرلمانية اليمنية يطالبون بموقف أممي واضح تجاه الانقلابيين @ للمرة الثانية على التوالي.. المصري صلاح أفضل لاعب إفريقي لعام 2018 @ الرئيس يحضر مباراة لبنان وبيتزي متفائل .. وسالم نجم المباراة والتواء بمفصل الشهراني @ رباعية سعودية تمزق الشباك الكورية الشمالية والعراق يهزم فتنام بصعوبة @ مجموعة من استايلات - تأثير واقعي للنصوص @ على فكرة @ للمرة الثانية.. إحباط محاولة تهريب شحنة أسلحة تركية إلى ليبيا وتفجيرات بالرقة @ "إغاثي سلمان" يعيد تأهيل الأطفال ضحايا التجنيد الإجباري من مليشيا الحوثي @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010