facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2018, 11:06 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-10-2019 (11:08 PM)
 المشاركات : 20,705 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي المتحدثة باسم سفارة السعودية رؤية المملكة ملهمة ..والجيش المصري يقتل 18 ارهابي .وكارثة البحر الميت



المتحدثة باسم سفارة المملكة في واشنطن: "رؤية المملكة 2030" مصدر إلهام للسعوديين كافة

المتحدثة باسم سفارة السعودية رؤية

أكدت المتحدثة باسم سفارة المملكة في واشنطن فاطمة بنت سالم باعشن، أن " رؤية المملكة 2030 "، بدأت بتغيير خارطة المؤسسات الحكومية وتحويل دولاب العمل الحكومي من البيروقراطية للتخطيط العملي عبر المؤسسات وفق خطط ومشروعات مدروسة، مشيرةً إلى أن العمل على تحقيق أهداف هذه الرؤية لا يزال مستمرًا.

وأوضحت باعشن، خلال مشاركتها اليوم في إحدى جلسات المؤتمر السنوي الـ 27 لصانعي السياسات الأمريكية العربية، الذي ينظمه المجلس الوطني للعلاقات العربية - الأمريكية، تحت عنوان (الطرق المثلى لفهم خطط رؤية المملكة 2030 )، أن ملامح التغييرات بدأت منذ ديسمبر 2015، حيث غيّرت المملكة من شكل تقاريرها المالية، التي أضفت قدراً كبيراً من الشفافية في ميزانية الدولة وأشكال الصرف الرسمية، الأمر الذي حمل إشارةً قويةً بأن هناك تغييراً كبيراً يتم في شكل الدولة وتغيّر في اتجاهاتها الاقتصادية ورؤيتها.

وقالت: إن ميزانية المملكة تعتمد الآن على أشكال الدخل والمصروفات، وميزانية متوقعة بقراءات مستقبلية، وتوقعات اقتصادية، وهي مفيدة لمن يود النظر لتطور الاقتصاد السعودي من الخارج.

وأضافت المتحدثة باسم سفارة المملكة في واشنطن أنه في أبريل 2016، وتحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - مهندس الرؤية 2030 - حفظهما الله - تم إعلان الرؤية التي تعكس رؤية جديدة للمملكة في المجالات الاقتصادية المختلفة، مشيرةً إلى أن المؤتمر الـ 27 لصانعي السياسات العربية الأمريكية، يضم عدداً كبيراً من الخبراء الذين يدركون ما هي رؤية المملكة 2030 التي تعدّ خطة طويلة المدى لتغيير مصادر الدخل عبر تغييرات اقتصادية وثقافية واجتماعية.

وأوضحت أن إعلان (رؤية 2030) تبعه عقد العديد من ورش العمل والمحاضرات والمؤتمرات المختلفة لدراسة الفراغات التي يمكن تلافيها في تنفيذ هذه الرؤية وتحديد الأولويات.

وأكدت أن الرؤية الطموحة للمملكة لم توضع لتكون مكتملة منذ بدايتها، ولكن عبر التطبيق والمراجعة وتقييم ما تم إنجازه، لتعاد صياغتها مع التركيز على إيجاد المعالجات خلال التنفيذ، مشيرةً إلى أن (رؤية 2030) سمحت بإضفاء قدرٍ كبيرٍ من الشفافية في المراجعة والتدقيق في التنفيذ، معربةً عن فخرها الشخصي بهذه الرؤية.

ونوّهت باعشن بأن هذه الرؤية أصبحت مصدر إلهام للسعوديين كافة، حيث إنها تمثّل كل السعوديين, مشيرة إلى ماحققته الرؤية للمرأة السعودية وأن التحديث والتطور لا يخرج عن تقاليدنا وعاداتنا ومعتقداتنا.
****************
الجيش المصري يعلن مقتل 18 إرهابيًا "شديدي الخطورة" شمال سيناء

المتحدثة باسم سفارة السعودية رؤية
أعلن الجيش المصري، اليوم، مقتل 18 إرهابيًا "شديدي الخطورة"، خلال عمليات عسكرية أمنية مشتركة بمدينة العريش التابعة لمحافظة شمال سيناء.
ووفق "سكاي نيوز العربية"، أعلن المتحدث العسكري المصري، في البيان رقم 29 للقوات المسلحة بشأن العملية العسكرية في سيناء، عن "سقوط ضابط من القوات المشاركة في تنفيذ حملات المداهمة".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515506
ودمرت القوات الجوية المصرية "وكرًا لعناصر إرهابية" بالظهير الصحراوي الجنوبي للعريش، مما أسفر عن مقتل عدد من لإرهابيين.

وقد أسفرت العمليات عن القبض على 129 فردًا من المشتبه فيهم والمطلوبين جنائيًا، تمهيداً اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وقال البيان العسكري المصري: تم العثور على عبوات ناسفة زرعت لاستهداف القوات على محاور التحرك وأبطلت مفعولها، إضافة إلى ضبط كمية من المواد التي تستخدم في صناعة العبوات الناسفة ودوائر النسف والتدمير وكميات من مادة "TNT" شديدة الانفجار بشمال ووسط سيناء.
وأضاف: العمليات أسفرت أيضًا عن تدمير 147 وكرًا ومخزنًا وخندقًا بمناطق العمليات بشمال ووسط سيناء، عثر بداخلها على كمية من الأسلحة والذخائر وقطع الغيار ومواد الإعاشة وكتب وشرائط كاسيت تدعو للفكر التكفيري، وجهاز تنصت.
وتشن القوات المصرية منذ أشهر حملة على المجموعات المسلحة في شبه جزيرة سيناء، شرقي البلاد، وأخطرها تنظيم "أنصار بيت المقدس" الذي أعلن ولاءه لـ"داعش".
وشن التنظيم المتطرف عشرات الهجمات على قوات الجيش والشرطة والمدنيين في مصر خلال السنوات الأخيرة، لا سيما بعد عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي المنتمي للإخوان.

***************
كارثة سيول البحر الميت تطيح بوزيرة السياحة الأردنية

المتحدثة باسم سفارة السعودية رؤية
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515506
قدمت وزيرة السياحة الأردنية لينا عناب اليوم (الخميس) استقالتها من منصبها على خلفية كارثة سيول البحر الميت.

وأعلنت الوزيرة عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، أنها وضعت استقالتها من منصبها في الحكومة بين يدي رئيس الحكومة عمر الرزّاز لاتخاذ ما يراه مناسباً.

وقالت لينا عناب في تغريدة: "في ظل المناخ السياسي العام والحالة المؤلمة التي مر ويمر بها وطننا الحبيب وضعت اليوم استقالتي من منصبي في الحكومة".

وكانت سيول اجتاحت منطقة البحر الميت في الأردن الأسبوع الماضي؛ متسببةً في وفاة العديد من الناس، منهم طلاب كانوا في رحلة مدرسية.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-01-2018, 11:28 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (05:02 AM)
 المشاركات : 8,927 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ
دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ
أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ
لك الشكر من كل قلبي


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 11-02-2018, 10:47 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-10-2019 (11:08 PM)
 المشاركات : 20,705 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انين الروح
منورة بطلتك الحلوة
وشاكر لك حضورك العطر والجميل
لا عدمنا هيك اطلالة دائمة

ودي ,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-05-2018, 09:37 AM   #4
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 07-13-2019 (09:26 AM)
 المشاركات : 26,450 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
..والجيش, .وكارثة, ملهمة, المملكة, المتحدثة, الليث, المصري, البحر, السعودية, ارهابي, باسم, يقتل, رنية, سفارة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:48 AM.

اخر المواضيع

شركة ديكور @ للمرة الثامنة.. مواجهة مكررة في نهائي الكان @ محاربو الجزائر إلى نهائي كأس أمم أفريقيا بقتل كفاح نيجيريا @ اخبار محلية للاندية السعوديه @ النيران الصديقة تقود السنغال لتخطي تونس إلى نهائي أفريقيا @ انتكاسة صحية تُدخل ”صابرين بورشيد“ العناية المركزة @ بياف: حفل باهت غابت عنه نجمات لبنان وتكرار في أسماء المكرمين @ أشهر المعالم السياحية في مدينة هاليفاكس @ قلعة بويز و حدائقها الجميلة في ويلز @ وفاء العرب @ حينَ ..!! أنظرُ في عينيكِ @ اشارات حياتنا @ أيها القـلب أنت عظيم @ صِبْغَةَ اللّهِ .. زينة الإيمان @ هدي النبي مع المخالف والجافي @ جديد "آبل".. بصمة الإصبع بدلا من الوجه في آيفون المقبل @ 10 استعمالات تجميلية للعسل.. إليك الوصفات! @ تونس والجزائر بعيون السنغال ونيجيريا @ عبدالفتاح آدم الى النصر السعودي @ عِندَما يُرسَمُ الحُب بِ رِيشَة السَّراب @ هناك أوقات من الأفضل لنا أن نقول لاتعليق @ فلسفة (النمل) @ نسور تونس تفترس مدغشقر وتحلق في أجواء نصف النهائي @ أفضل 6 أنشطة في منتزه طوكيو ديزني سي في اليابان @ ليت الوفا فارس .. وليت الزمن خيل @ خلف كل شيء . . شيء آخر @ قلـب يحمـل و يتحمـل كـل مايصادفه @ خصومنا الذين لا نعرفهـــم @ شكر النعم وكفرها @ كريم عبد العزيز يبحث عن نجمة تذهب معه إلى المأذون .. فهل توافق منة شلبي؟ @ فساتين سهرة ناعمة من أزياء كروز 2020 للظهور بقامة ممشوقة @ مواصفات وصور سيارة اوبل امبيرا 2019 @ تأجيل اختيار رئيس النصر السعودي لعدم اكتمال النصاب القانوني @ الجزائر تعبر أفيال كوت ديفوار بركلات الترجيح وتصعد لنصف نهائي أمم أفريقيا @ انفجار غامض يدمر فرع مطعم شهير في ولاية أمريكية @ مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين والمعلمات وفق اللائحة الجديدة.. زيادات وضوابط @ محاكم المملكة تنهي ٨٩٪؜ من قضايا الجرائم المعلوماتية التي نظرت فيها خلال العام الجاري @ لائحة الوظائف التعليمية الجديدة.. تحفيز للمعلم ومساءلة ومحاسبة للمقصر @ هذا جديد اختفاء المبتعث السعودي في شلالات نياغرا @ الجماهير المصرية تساند نيجيريا وتوجه رسالة للاعبي الفراعنة @ نيجيريا تخطف جنوب أفريقيا في الوقت القاتل وتتاهل لنصف النهائي @ السنغال تنهي مغامرة بنين وتتأهل إلى نصف نهائي الكان @ المنتخب السعودي للناشئين بطلا لغرب آسيا @ أساور ذهب آخر موضة من وحي النجمات @ طرق تنسيق الحقيبة الصفراء مع أزيائك الصيفية @ فخامة منتجع "Joali".. الأروع في جزر المالديف @ حصاد دورال16 بالكان: الجزائر وتونس يعوضان الخيبة..ومدغشقر ظاهرة @ تونس تقصي غانا وتحجز مقعدها في ربع النهائي @ كوت ديفوار تتخطى مالي وتضرب موعدا مع الجزائر @ اهتمامات المرأه العربية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010