facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2018, 10:35 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (01:51 AM)
 المشاركات : 20,329 [ + ]
 التقييم :  9444
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الشباب يذيق الوحدة اول هزيمة والاتحاد يواصل مسلسل الهزايم



الشباب يذيق الوحدة مرارة الهزيمة الأولى ويعود لمربع الكبار

الشباب يذيق الوحدة هزيمة والاتحاد

تجرع فريق الوحدة أول هزيمة له هذا الموسم بسقوطه بفخ الخسارة أمام ضيفه الشباب بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على أرض ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية (الشرائع ) بمكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.
بهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد الوحدة بذات الرصيد في المركز الخامس.
جاء الشوط الأول متوسط المستوى وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللعب وهو الأمر الذي أدى إلى انحصار اللعب في وسط الملعب مما جعل الهجمات الخطيرة على المرميين قليلة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
في الشوط الثاني افتتح الشباب التسجيل بعد مرور 6 دقائق على انطلاقة الشوط عن طريق المتألق هتان باهبري إثر مجهود فردي رائع حينما توغل من منتصف الملعب وصولاً إلى مشارف منطقة الجزاء قبل أن يطلق قذيفة صاروخية يسارية سكنت في مرمى الحارس محمد عواد الذي وقف عاجزاً عن التصدي لها واكتفى فقط بمشاهدتها وهي تعانق الشباك.
في الدقيقة 71وجد مدرب فريق الشباب نفسه مضطراً إلى إجراء تغيير ثان نتيجة إصابة هتان باهبري.
محاولات الوحدة كانت خجولة لم تشكل خطورة على مرمى فاروق بن مصطفى باستثناء القذيفة الصاروخية التي أطلقها النجم الفنزويلي أوتيرو من كرة ثابتة اعتلت العارضة بسنتميترات قليلة ورأسية جليرمي الذي فشل في استغلال المرمى الخالي ليضع الكرة خارج الخشبات الثلاث.
الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل ضائع حرمت تقنية الفار الوحدة من هدف تعديل النتيجة.
***************
"الاتحاد" يواصل بنجاح تحقيق الأرقام السلبية هذا الموسم

الشباب يذيق الوحدة هزيمة والاتحاد
يواصل فريق الاتحاد الموسم الحالي تحقيق الأرقام السلبية واحدًا تلو الآخر عقب نهاية مباراة الفريق أمام الرائد بهزيمة الفريق بهدفين لهدف.
الاتحاد وبعد البداية التاريخية السلبية للنادي من تحقيق نقطتين فقط من 8 مباريات واحتفاظه بالمركز الأخير حتى نهاية الجولة الثامنة من المسابقة ، حقق اليوم رقمًا سلبيًا جديدًا.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515501
جماهير الفريق رصدت إحصائية لمباريات الاتحاد مع الرائد التي أُقيمت في جدة حيث لعبت 12 مباراة لم ينهزم فيهم العميد نهائيًا باستثناء مباراة اليوم.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515501
الاتحاد حقق الفوز ضد الرائد في جدة 9 مرات وتعادل ثلاث ولم يتذوق طعم الهزيمة إلا اليوم .
جماهير الفريق وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عددت ما حدث للعميد هذا الموسم بدءًا من خسارة كأس السوبر ثم الخروج من البطولة العربية في الدور الأول ثم هزائم 6 مرات في الدوري وتعادلين واحتلال للمركز الأخير في المسابقة.
*****************
بلدغتين من "أسبريا" و"روني".. الفيحاء يخطف فوزًا قاتلاً من أمام الفتح

الشباب يذيق الوحدة هزيمة والاتحاد
خطف الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء فوزًا قاتلاً من أمام مستضيفه الفتح، حينما كسبه 2/1، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في افتتاح الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
بهذه النتيجة رفع الفيحاء رصيده النقطي إلى7 نقاط وقفز للمركز 11، فيما بقي الفتح ثامناً، برصيد تسع نقاط .
في التفاصيل، لم يرتق الشوط الأول للمستوى المأمول وخرج الفريقان بالتعادل السلبي.
لكن الأهداف حضرت في الشوط الثاني، حيث كان الفيحاء هو المبادر عن طريق "أسبريا" حينما تلاعب بأكثر من لاعب داخل الصندوق الفتحاوي عند الدقيقة 70 ومن ثم سدد كرة يسارية قوية استقرت داخل الشباك كهدف أول للفيحاء.
لم يمنح الفتح ضيفه الفرحة وقتًا أطول، حينما عدل النتيجة إبراهيم شنيحي برأسية رائعة عند الدقيقة 75 النتيجة لفريقه .
وكان الجميع يستعد لإطلاق صافرة الحكم بإعلان نهاية اللقاء بعد انتهاء الوقت الأصلي لكن لاعب الفيحاء "روني فيرنانديز" فاجأ الجميع بهدف التفوق والنقاط الثلاث، عند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع (+ 94).
********************
صدمة " الغدير " تحدث التغيير.. الباطن يتغلب على الحزم بهدف يتيم

الشباب يذيق الوحدة هزيمة والاتحاد
تغلب فريق الباطن الأول لكرة القدم على ضيفه الحزم بهدف دون مقابل في المواجهة التي جمعتهما على أرض ملعب الباطن ضمن مواجهات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبذلك رفع الباطن رصيده النقطي إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل.

بدأ الشوط الأول بتحفظ من الفريقين ومع مرور الربع الساعة الأولى تحرر الباطن وبدأ يشن هجماته على مرمى فريق الحزم الذي أغلق مناطقه بتكتل دفاعي مميز وتميز من الحارس الجزائري عسلة الذي أنقذ فريقه لعدد من الأهداف المحققة. لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

مع بداية الشوط الثاني أظهر الباطن انضباطية عالية على مستوى التمركز ولكنه بقي مستسلماً لدفاعات الحزم حتى حضر الحل الفردي عن طريق التسديد من خارج منطقة الجزاء وذلك بتسديدة رائد الغامدي من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 67 حملت معها الهدف الأول لفريق الباطن، وكاد فريق الحزم أن يدرك التعادل عند الدقيقة 92 بعد عرضية داخل منطقة الجزاء ارتقى لها مهاجم الحزم حولها برأسه نحو مرمى الباطن ولكن حارس الباطن تواجد في المكان المناسب.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 11-01-2018, 11:31 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (03:34 AM)
 المشاركات : 8,308 [ + ]
 التقييم :  7614
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ
دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ
أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ
لك الشكر من كل قلبي


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 11-07-2018, 11:50 AM   #3


الصورة الرمزية أميرة الليل
أميرة الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17569
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 02-04-2019 (06:12 PM)
 المشاركات : 6,065 [ + ]
 التقييم :  2231
 الدولهـ
United-Arab-Emirates
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي



يعطيك العافية عَ الطرح تسلم ايدك يارب
ماننحرم من مواضيعك الراقيه
دمت بكل خير ..~


 
 توقيع : أميرة الليل



رد مع اقتباس
قديم 11-08-2018, 09:24 AM   #4
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 03-19-2019 (07:56 AM)
 المشاركات : 26,106 [ + ]
 التقييم :  3033
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
مسلسل, الشباب, الهزايم, الوحدة, يذيق, يواصل, هزيمة, والاتحاد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:15 PM.

اخر المواضيع

ست الحبايب @ قلوب في مكانها الخاطئ @ وقفة مع الصدق وخصاله @ جديد جديد الفنان عبدالرحمن الساهر بعنوان ياامي @ الإنتر يخطف فوزًا مثيرًا من ميلان بديربي الغضب @ برشلونة يكتسح ريال بيتيس بـ 4 أهدافسحق برشلونة مضيفه ريال بيتيس (4-1)، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ28 @ الهلال يلدغ الأهلي بهدف سوريانو في ذهاب كأس العرب للأندية @ عبدالرزاق حمدالله أول لاعب في تاريخ دوري المحترفين يسجل رباعيتين بموسم واحد @ زوجة حفيد مؤسس قطر تروي مؤامرة تنظيم الحمدين: هذا ما فعلوه بزوجي وأبنائي @ وسائل إعلام أمريكية وبريطانية ترفض نشر إسم الإرهابي الأسترالي وصورته.. لماذا؟ @ النصر يسحق الوحدة بـ?سوبر هاتريك? حمدالله @ بالثلاثة الاتحاد يهزم الحزم ويصعد للمركز 13 @ مكالمات "الواتساب" تعود للحجب في السعودية.. ومصادر "سبق": الأسباب تنظيمية @ "الخطوط السعودية": لا توجد طائرات "بوينغ 737" ضمن أسطولنا @ الأهلي يخسر ثانية مواجهاته الآسيوية بهدف @ الهلال يمتع جماهيره في الآسيوية .. وبثلاثية يضرب الشباك القطرية @ بعد نجاح السعودية في كسر احتكار beIN آسيويًّا.. هذه هي الخطوة القادمة @ خوفي ان الوقت يرسم لي طريق . @ الأهلاويون يحتفلون بمئوية الهداف عمر السومة @ "مدني عسير": إصابة 5 مدنيين بينهم امرأة إثر سقوط شظايا اعتراض طائرة بدون طيار @ فضيحة "باركليز" تتواصل.. شهادات تؤكد رشوة حمد بن جاسم @ السومة يقتنص فوزاً قاتلاً لأهلي جدة من القادسية @ الهلال السعودي يحتج رسميًا ضد الوحدة @ الوحدة يعطل الهلال ويخطف نقطة مثيرة من محيط الرعب @ النصر يقلب الطاولة على الاتفاق بثلاثيه في مباراة مثيرة جدا @ الاتحاد يحقق انتصاره الأول بالجوهرة المشعة على الفيحاء @ صورة ..وحكاية من الزمن الجميل (2 ) @ عقول ضعيفه جداً @ "خبير معلوماتي" يحذر من برامج وتطبيقات "كشف الأرقام" @ الاتحاد العربي يحدد موعد مواجهتي نصف نهائي كأس زايد بين الهلال والأهلي @ "الغفران" تواجه "موزة" في واقعة هي الأولى من نوعها .. إحراج دولي وهذا ما طلبته @ أنقرة تفشل في بث "التطمينات" حول سياحتها.. والصحافة الألمانية تهاجمها وتحذِّر مواطنيها @ قدامى المحاربين الجزائريين يطالبون "بوتفليقة" بالتنحي عن السلطة @ الكبر والغرور @ "مجلة أمريكية": السعودية "عملاق الشرق الأوسط" وتاسع أقوى دولة في العالم @ البرلمان البريطاني يصادق على تصنيف "حزب الله" منظمة إرهابية @ باكستان تعلن إعادة فتح مجالها الجوي جزئيًا أمام الطيران المدني @ الهلال يكسب الفيصلي بثنائية "جيوفينكو" ويواصل الانفراد بالصدارة @ رأسية "رومارينهو" ومقصية "السومة" تنهي "ديربي جدة" بالتعادل @ انتصارات أربكت الحوثي .. تحرير مواقع وإسقاط "مسيرة" وأسر قيادي @ خطر قاتل من استخدام الهاتف الذكي على مائدة الطعام @ بهدف "حمدالله ".. النصر يسقط الشباب ويقترب من الصدارة @ بريطانيا تضع حزب الله على قائمة الارهاب @ سييرا يصل جدة .. ويوقّع عقده مدرباً للاتحاد @ هل انتهت قصة "السهلاوي" مع "النصر"؟ وفيصل بن تركي يتكفل بحفل اعتزاله @ الظروف قد تتغير .. *فلا تقلل من شأن أحد.. @ خادم الحرمين يُصدر أمرًا بالعفو والإفراج عن مصريين موقوفين ومسجونين بالسعودية @ الديوان الملكي: خادم الحرمين يغادر إلى مصر في زيارة رسمية @ بأمر ملكي.. صرف راتب شهر مكافأة للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية بالحد الجنوب @ ماجد عبدالله يعود لمدرج الاصفر .. وابن زكري هذا ماحصل مع لاعب النصر @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010