facebook twetter twetter twetter

 


صدي اخبار الفن والفنانين والمشاهير هنا جميع مايخـص الفن والفنانين من أخبار علي الساحة الفنيه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-29-2018, 10:45 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 11-11-2018 (10:05 PM)
 المشاركات : 19,784 [ + ]
 التقييم :  7991
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي هجوم على ابنه عمرو دياب بسبب صور وتسريب مسيء لمريم سعيد تشعل الفيس



هجوم على ابنة عمرو دياب بسبب هذه الإطلالة الجريئة:

هجوم ابنه عمرو دياب بسبب
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515439

تعرضت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب، لهجوم حاد من متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، بسبب إطلالتها الجريئة فيالهالويين، حيث ارتدت ملابس صفراء اللون مكشوفة إلى حد كبير، ما دفع البعض لانتقادها هي ووالدها، وتأنيبه على سماحه لها بارتداء ملابس لا تليق بالعادات الشرقية.

ونالت الصورة العديد من الانتقادات المباشرة لها ولوالدها أيضًا، ولم تغلق الفتاة الشابة خاصيّة التعليقات حتى الآن، وأكد بعض المصادر المقربة من العائلة، أنّ والدتها نصحتها بعدم إغلاق التعليقات لأنه يعدّ نوعًا من الهروب غير المحبّب، فعليها أن تواجه كل الانتقادات التي تتعرض لها بقوة .
يشار إلى أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها كنزي لانتقادات من الجمهور، فقد لاحقها الهجوم سابقًا بسبب نشرها صورتها مع صديقها، إلى جانب اختيارها لعدد من الإطلالات الجريئة أيضًا، ودافعت عنها والدتها في ذلك التوقيت، مؤكدة أنّ أبناءها يتمتعون بحرية في اختيار خطواتهم في الحياة، وعلينا جميعا أن نتحلّى بها، لأنّ الحرية شيء عظيم.
يُذكر أنّ كنزي تعيش مع عائلتها في انكلترا حيث تدرس هناك هي وأخواتها، فيما سافرت والدتها زينة عاشور إلى مصر منذ أيام لحضور حفل زفاف واحدة من صديقاتها، وعمل جولة سياحية، وعادت إلى لندن مرة أخرى منذ يومين.

*************************
مديرة أعمال عمرو دياب تضرب أحد معجبيه وتكسر هاتفه

هجوم ابنه عمرو دياب بسبب
أحيا الفنان عمرو دياب حفلًا غنائيًّا كبيرًا، في لندن، بحضور العديد من الجنسيات الأوروبية والعربية، وسط لفتات طيّبة من قبل الجمهور للهضبة، ورفع علم مصر، ورغم حالة النجاح التي حققها الحفل، لكنّ عددًا من محبيه عبّروا عن استيائهم من موقف مديرة أعماله هدى الناظر، حيث تردد أنها دخلت في مشادة مع أحد معجبيه الذي أصرّ على تصويره عن قرب، ما دفعها لصفعه على وجهه، الأمر الذي دفع محبي الهضبة لإصدار بيان شجب لموقف هدى، وعبّروا عن استيائهم وغضبهم من تصرّفها.

وجاء في البيان الذي وزعته مجموعة من التراس عمرو دياب، أنّ مواقف هدى باتت في الفترة الأخيرة غير مفهومة، واصفين تصرّفها الأخير بأنه غير مشرّف للغاية، مشيرين إلى أنّ الواقعة لم تقلّل من الهضبة عمرو دياب، ولكنهم يطالبونه بتغييرها نظرًا للعديد من المواقف المؤسفة التي تصدر منها بخاصة في الفترة الأخيرة.
وأكد أحد محبي عمرو دياب: "للأسف التصوير كان ممنوعًا في الحفلة، لم نتمكن من الحصول على فيديو، لكن ما حدث لن يمر على خير، ووصفوا الواقعة بأنها بدأت بتوجه أحد الجمهور المصري للحصول على صورة تذكارية مع الهضبة عن قرب على المسرح، فصفعته "الناظر" على وجهه في رد فعل سريع منها، ودمرت هاتفه، فتعامل الأمن في ذلك اللحظة بهدوء مع الواقعة، واستأذنها في الخروج من الحفل، من دون وقوع أيّ مشكلات واستكمال الحفل.
على الجانب الآخر حضرت جنا ابنة عمرو دياب الحفل بصحبة والدها، وكذلك دينا الشربيني والتُقطت لهما أول صورة تجمعهما سويًّا وظهرت فيها جنا إلى جوار والدها واختارت دينا إطلالة سوداء.

وهذا ما فعلته دينا عندما باركت لها زميلتها على زواجها بـ عمرو دياب:

هجوم ابنه عمرو دياب بسبب

شاركت الفنانة الشابة منى ممدوح جمهورها، فيديو يجمعها بالفنانة دينا الشربيني، وعلّقت عليه قائلة :"حبيبتي يا دودو وربّنا يوفّقك ويسعدِك إنتِ وعمرو، وأنا فرحانه ليكي بجدّ ربّنا عوّضِك عن الظلم اللي شوفتيه في حياتِك، والجمال الداخلي أحلى من أيّ حاجة وإنتِ قمر وقلبِك أبيض.. بحبّك".
وهو ما اعتبره البعض مباركة رسمية من منى لزميلتها الفنانة الشابة التي لم تعلّق حتى الآن على ما كتبته منى ممدوح، وفضلت تجاهل الأمر تمامًا رغم أنّ منى قامت بالإشارة لصفحتها الرسمية على موقع انستقرام، في خلال تعليقها على الفيديو.
ونال الفيديو العديد من التعليقات والاستفسارات بعد أن تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وسأل البعض عن سبب حذف منى الصوت من الفيديو وعن الكلام الذي كانت تقوله لدينا، خصوصًا وأنّ الفرحة كانت تبدو واضحة على بطلة مسلسل "مليكة"، خلال الفيديو الذي ظهر من دون صوت، وتساءل آخرون عن رد الفعل الغريب من دينا التي تجاهلت الردّ تمامًا على الفيديو، وكذلك على المباركة العلنية لها.

*******************************
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515439
تسريب صور مسيئة لمريم سعيد تشعل رواد الفيسبوك

هجوم ابنه عمرو دياب بسبب

نشر حساب على تطبيق "السناب شات" و "الانستقرام" يحمل تسمية "حمزة مون بيبي"، صورة مسربة قال إنها تعود لتأشيرة "الفيزا" التي سافرت بها الإعلامية المغربية مريم سعيد إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، لأول مرة في يونيو 2009 كـ"خادمة بيوت" .
كما نشر نفس الحساب صورا قديمة للإعلامية العاملة بقناة "ام.بي.سي" مرتدية ملابس مثيرة زاعما أنها كانت برفقة أمير خليجي، حيث تناقلها رواد مواقع التواصل على نطاق واسع .
مريم سعيد التزمت الصمت، واكتفت بتوجيه الشكر لحكمت في تعليق مقتضب على تدوينة هذه الأخيرة التي قالت فيها، "من يبحث عن النظافة، الأعمال الإيجابية، النجاح، التواضع، والتقدم نحو الأمام، سيرى كل هذا فيما تقومين به وما تمتلكين من جمال داخلي وخارجي أما باقي الأشياء فلا تعني إلا أن أصحابها ومن يعجز عن الإحساس بالحب والرضى والطيبة، ولا يرون من الدنيا إلا القذارة فهم يستحقون الشفقة".
واستمرت مريم في نشر صورها على تطبيق "الانستقرام" متجاهلة بذلك كل ما قيل حولها، اللهم إلا مواساتها لضحايا حادث سيول الأردن .

وكانت مريم سعيد قد ألغت خطوبتها من رجل الأعمال المغربي كريم ظريف الذي سبق وتحدث عن علاقته بالاعلامية المغربية قائلا: ”لا أندم حقاً على إلغاء الزفاف والزواج برمّته. و على عكس ما تم التداول فيه، ليس لهذا الأمر علاقة بظروف صحية عائلية بقدر ما هو متعلق بالأخلاقيات". وختم: "أتطلع ان شاء الله لصفحة أفضل وأنظف في حياتي".
في نفس السياق، أثارت تصريحات إعلامي مغربي مقيم بأمريكا يدعى سيمو بن بشير، و التي وصفها البعض بالقاسية، حين تساءل عن مصدر ثروة إحدى الإعلاميات المغربيات.معلقا بالقول: "لا يمكن أن تحصل على الثروة التي تتباهى بها، ولا يمكنها أن تسافر مرارا إلى المالديف في الدرجة الأولى وشراء حقائب ثمنها خيالي من أجرها كمذيعة، لأن ذلك مستحيل، وهي التي تحصل على أجر لا يتعدى 5 آلاف دولار ".
بالمقابل، رجحت مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الكلام موجه للمذيعة التلفزية مريم سعيد، كما أعلن البعض عن تضامنهم مع مريم سعيد معتبرين أن ما قام به هذا الأخير هو انتهاك للأعراض، مشيرين إلى أن الإنسان خطاء بطبعه ، كما انتشر هاشتاغ #كلنا مريم سعيد .
سيدتي نت، اتصلت بالإعلامي المثير للجدل سيمو بن بشير ليؤكد لنا أنه إنسان صريح مع نفسه، ولا يبتغي الشهرة ،هو مجرد سؤال طرح عليه وأجاب عنه بكل بساطة، لكنه يضيف إن كانت تظن أو يظنون أن الكلام موجه إليها فليكن كذلك".
وليست الإعلامية مريم سعيد فقط من تعرضت لسلسة تصريحات مثيرة في حقها، بل أيضا عدد كبير من الفنانين، خاصة سعد المجرد الذي قيل عنه أنه مدمن كوكايين، ولم يعرف كيف يحافظ على شهرته.





 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 10-30-2018, 01:52 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 11-08-2018 (02:17 AM)
 المشاركات : 6,858 [ + ]
 التقييم :  6542
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ
دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ
أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ
لك الشكر من كل قلبي


 
 توقيع : انين الروح



ربِّ امنَحني قَلباً ,
مُبتَسم يُسعَد من حُولي إذ رَأآني ,
و أغمرهُ بالقُوة و الصَبر ,
حَتى لا يَضعف أَمام شِيء سِواك


رد مع اقتباس
قديم 10-30-2018, 09:24 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (04:33 PM)
 المشاركات : 25,594 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
قديم 11-01-2018, 11:16 PM   #4


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 11-11-2018 (10:05 PM)
 المشاركات : 19,784 [ + ]
 التقييم :  7991
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انين الروح
صدى نجد
منورين بطلتكم الحلوة
وشاكر لكم هذا الحضور الجميل والعطر
لا عدمنا هيك اطلالة دوما منكم

مسراتي لكم,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم يوم أمس, 10:07 PM   #5


الصورة الرمزية قلم إمرأه
قلم إمرأه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8076
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (10:11 PM)
 المشاركات : 29,053 [ + ]
 التقييم :  5628
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي



كل الشكر لكْ آبن القممرا
لهكذا تغطييه متميزه
يعإأآإأآأآفيييكْ


 
 توقيع : قلم إمرأه





ـلـآ اطمحْ لـِ ـإبهآرْ ـآحدْ ؤ لستُْ مهوووسهْ
بِ صووتْ ـآلتصصصفيق ؤ نبرة ـآآلثنآء
ببسسسسسسسآطـــــهْ :
ـأنـــآـاـآ
ـآفعل كلْ شيءْ يـجججعلنـي
ـأبتسسسسسمْ
فْ ـآلـذـذيْ ـأرغـبٌْ بــهْ هو
بلووغْ نقطــةْ ـآلرضآْ عــنْ ذآتــي ْ
...
...


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
للرجل, آسيآ, الفيس, ابنه, بسبب, تشعل, حياة, سعيد, عمرو, هجوم, وتسريب


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:10 PM.

اخر المواضيع

الدوري الإسباني: برباعية ريال بيتيس يلحق الهزيمة الثانية ببرشلونة @ النصر يهزم الاتفاق بثنائية والهلال بثلاثية يفوز على الوحدة @ خادم الحرمين الشريفين يستقبل ولي عهد أبوظبي @ صحف عالمية تنتقد اردوغان ..وتركي الفيصل لن نسمح بتحقيق دولي ..وايران تعدم الاحواز @ بعد انشقاق القيادات.. الحوثيون يقاتلون بـالنفس الأخير" في معركة الحديدة @ في جولة التعادلات ...ثلاث لقاءات تنتهي بالتعادل في دوري محمد بن سلمان @ "نيويورك تايمز" تهاجم أردوغان: تدّعي البطولة في قضية خاشقجي وتقذف الصحفيين والمعارضين في السجون @ الأمير محمد بن سلمان يزور عدداً من المواطنين في منازلهم بالقصيم @ النصر يسقط عربيا امام مولودية والجماهير غاضبة @ خادم الحرمين الشريفين يصل إلى منطقة حائل @ ارهاب ايران يهدد العالم ... وقطر تتهور وتتحايل على العقوبات الامريكية @ واشنطن بوست لاردوغان حرر الصحافيين بتركيا ..والتحالف يقتل 65 داعشيا @ خادم الحرمين يصل إلى قصر الوادي في القصيم ويدشن عدد من المشاريع @ ابو خالد تعال غاد @ الاهلي يخطف الفوز من النصر واحداث مثيرة @ أحد يحقق اول انتصار على حساب التعاون والهلال يخطف نقاط القادسية @ الاهلي المصري يقترب من اللقب الافريقي @ السفير الكندي المطرود من السعودية: الكنديون في الرياض محبطون من تصرفات حكومتهم @ مصادر: خلافات "عبدالملك الحوثي" وابن عمه تتصاعد بأكثر من70 قتيلاً وجريحًا @ التبرج @ معالم العيون التي تخالف السريرة @ ميساء مغربي تكشف حقيقة علاقتها العاطفية بفنان كويتي شهير @ تكريم طلال مداح في القاهرة ..ومحمد المازم يعود للغناء بعد 11عاما توقف @ بدرية احمد تخلع الحجاب ..ومريام تفنفي شاعة حملها الثاني .. واليسا تنتصر على مرضها @ سيلينا غوميز لم تعد "الأكثر متابعة على انستقرام"... فمن حلّ مكانها؟ @ المتحدثة باسم سفارة السعودية رؤية المملكة ملهمة ..والجيش المصري يقتل 18 ارهابي .وكارثة البحر الميت @ الحوثيون يحولون المستشفيات ودور الأيتام ومنازل المواطنين لثكنات عسكرية @ التحالف يحشد 30 الف عسكري لتحرير الحديدة .. ومنى الحمادي تكشف فبركة قصف الباص @ الاخضر الشاب يهزم اليابان ويتأهل لنهائي الكاس .. وال الشيخ والفيفا يهنئونه @ الفيصلي يفتت الاتفاق بخماسية ... ونجوم المصارعة في كراون جول السعودية @ الشباب يذيق الوحدة اول هزيمة والاتحاد يواصل مسلسل الهزايم @ نتفادى الحقائق وهي كالشمـس @ فَجرُ الشِتَاء @ الــــــواجب على المرأة إذا كان زوجها لا يصلي @ الفنان خالد عبد الرحمن مصاب بمرض الحزام الناري @ هجوم على ابنه عمرو دياب بسبب صور وتسريب مسيء لمريم سعيد تشعل الفيس @ اخبار فنية متفرقة جديدة @ العثور على فتاتَيْن سعوديتَيْن مقتولتَيْن على ضفاف نهر هدسون بأمريكا والقنصلية تتابع @ الأخضر الشاب هزم الكنغر .. تأهل لنصف نهائي آسيا وكأس العالم @ تحت المطر الاهلي يكسب وفاق بهدف ..والهلال يتخم النفط برباعية @ الدوري الإسباني: "برشلونة" يحسم الكلاسيكو ويكسب "مدريد" بخماسية @ بعد 33ساعة من تعييه نقشبندي يستقيل ..والاخضر الشاب يقترب من المونديال @ ليبيا تقاطع بطولة الدوحة للرماية .. ومصر تدرج 164 على قائمة الارهاب @ انتصارًا للمعارضة.. بريطانيا ترفض منح الجنسية لأقارب الأسد @ مؤشـــــــراتـ @ الاهلي يتخم شباك الفتح بخماسية والهلال يعمق جراح الاتحاد @ "حزب الله الإرهابي" يمول ويدعم ويروج .. وتوزيع المخدرات مجانًا على شباب اليمن @ محمد بن راشد يبوح شعراً في ولي العهد: يا جبل ما يهزك ريح ..ووسم ولي العهد ترند عالمي @ في 39 دقيقة.. ولي العهد يعد بأن يكون الشرق الأوسط أوروبا الجديدة @ سيول الأردن تتسبب بمقتل 16 طفلاً وإصابة 22 وتجرف 44 طالباً ومعلماً @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010