facebook twetter twetter twetter

 


صدي اخبار الفن والفنانين والمشاهير هنا جميع مايخـص الفن والفنانين من أخبار علي الساحة الفنيه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-29-2018, 10:29 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (12:31 AM)
 المشاركات : 19,800 [ + ]
 التقييم :  7991
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي اخبار فنية متفرقة جديدة



عابد فهد بين "دقيقة صمت" و"سامحني"

اخبار فنية متفرقة جديدة

بدأت التحضيرات للمباشرة بتصوير مسلسل "دقيقة صمت" خلال الأيام المقبلة، والذي يتقاسم بطولته النجم السوري عابد فهد، والممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، وذلك بعد أن تم اختيار مواقع التصوير.
في المقابل، بدأ الترويج لفيلم سينمائي جديد بعنوان "سامحني"، الذي يعدّ التجربة الثانية لـ عابد فهد في السينما التونسية، بعد "مملكة النحل"، ويجسد فيه شخصية متهم بريء حُكم بالسجن لمدة عشر سنوات، ولكنه يمرض خلال وجوده في الزنزانة، وخلال زيارته الطبيب يلتقي بالقاضي الذي حكم عليه ظلمًا.

فيلم "سامحني" من كتابة وإخراج نجوى سلامة، ويشارك في بطولته النجم التونسي محمد علي بن جمعة، ويتكلم عابد فيه بلهجة تونسية بيضاء، لكي يتمكن الجمهور العربي من فهمها.

يشار إلى أنّ مسلسل "دقيقة صمت"، عمل لبناني- سوري مشترك، سيُعرض في الموسم الرمضاني 2019، وهو من إنتاج شركة "الصبّاح للإعلام" و"إيبلا"، وسيتم تصويره تحت إدارة المخرج التونسي شوقي الماجري.
***********************
أول تعليق من أحمد فلوكس :

على شائعة "تغيير ديانته" للزواج من هنا شيحة :-

اخبار فنية متفرقة جديدة
فوجىء الفنان أحمد فلوكس بشائعة رائجة تؤكد أنه غيّر ديانته وأعلن إسلامه، حتى يتمكن من الزواج بالفنانة هنا شيحة، وبادر للتعليق عليها عبر حسابه الجديد بموقع انستقرام، قائلًا: أكيد دي حاجة أقوى من الأستروكس، ساخرًا من تجاهل من روّجوا الشائعة لاسمه "أحمد"، والتركيز على اسم "فلوكس" لتأكيد أنه مسيحي الديانة.

اخبار فنية متفرقة جديدة

المنشور الرائج بمواقع التواصل الاجتماعي، أكد أنّ زواج هنا شيحة وفلوكس تم مدنيًّا وليس شرعيًّا، في إجراء هو الأول داخل مصر التي تحظر الزواج المدني، وقال: أول زواج مدني يحدث في مصر بين الفنان المسيحي أحمد فاروق فلوكس، والفنانة المسلمة من أصول أرمنية هنا شيحة، من فرّقتهما الأديان يجمع بينهم الحب والعلمانية.
ونظرًا لكون كل المعلومات الواردة في المنشور خاطئة ولا يمكن قبولها، علّق فلوكس قائلًا: أكيد دي حاجة أقوى من الأستروكس، في إشارة إلى مخدّر جديد يسبب حالات متقدمة من الهلوسة السمعية والبصرية، وقد يتسبب في الموت.
أحمد صالح جمهوره نافيًا أنه تعمّد الكذب بخصوص علاقته بهنا شيحة، وقال إنه غضب من نشر خبر زواجهما لأنه لم يكن حقيقيًّا وقتها، وعندما حدث، كان أول من بادر إلى إعلانه، لأنّ الإشهار شرط من شروط الزواج الشرعي.

************************
شقيقة حلا شيحة تطلب الدعاء لها بالتوفيق في مهمتها الفنية وتحذر "المتنمّرين"

اخبار فنية متفرقة جديدة

بدأت أسرة الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة، جهودها لدعم عودتها إلى حياتها الفنية، وحمايتها من التعليقات السلبية المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتخذت شقيقتها مايا المبادرة مساء أمس، بإطلاق حملة "دعاء" من أجل نجاح حلا في "مهمتها الفنية"، وحذرت أيّ شخص يمارس جريمة "التنمّر" بحق شقيقتها.
اخبار فنية متفرقة جديدة

مايا شيحة نشرت أحدث صورة لشقيقتها حلا بعد عودتها من كندا، وعلّقت عليها قائلة: هي دي أختي حلا .. اللي بيحبها يدعي لها انّ ربنا يوفقها في حياتها مع أسرتها، وفي مهنتها اللي اختارتها، زي ما اسعدتنا وأدخلت البهجة والصفاء والرقة على حياتنا.
تابعت قائلة: حلا هي بنت مصر. أطيب وأحن أخت وأم وابنة. مش محتاجة من حد تعليق. دعوا الخلق للخالق. فلتقل خيرًا أو فلتصمت. من منكم بلا خطيئة؟؟ كفاية تنمّر.. دي حلا بشر زي البشر، يصيب أو يخطئ. وفي كل الحالات ربّنا بس اللي بيحاسب. لا للتنمّر. حعمل بلوك للّي مش محترم نفسه، وشكرًا لكل من قال خيرًا.
برأيكِ هل ستتوقف حملات الإساءة من حلا شيحة بعد قرار خلع الحجاب والعودة إلى الحياة الفنية؟


**************************
تامر حسني وبسمة بوسيل :

يرزقان بطفلهما الثالث في أمريكا وهذا اسمه :-

اخبار فنية متفرقة جديدة
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515438

وضعت المغربية بسمة بوسيل، زوجة المطرب المصري تامر حسني، مولودها الثالث، داخل إحدى المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية، ليصبح الولد الأول بعد ابنتين هما "تاليا وأمايا"، ومن المنتظر أن يعود تامر برفقة زوجته ومولودهما الجديد خلال أيام إلى القاهرة.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515438

تامر حسني أطلق على مولوده اسم "آدم" بدلاً من أحمد الذي تردد سابقاً، علماً بأن بسمة بوسيل سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية منذ عدة أسابيع بعد اتفاقها مع تامر على وضع مولودهما هناك، ولحق بها حسني إلى هناك منذ عدة أيام بزعم أنه سيخضع للعلاج من التهاب الأحبال الصوتية، و تبين لاحقاً أن الزيارة مرتبة لاستقبال طفله الذكر الأول، وانه اتفق مع زوجته على تكتم الأمر لحين الولادة.





 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 10-30-2018, 01:55 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (11:12 PM)
 المشاركات : 6,876 [ + ]
 التقييم :  6542
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ
دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ
أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ
لك الشكر من كل قلبي


 
 توقيع : انين الروح



ربِّ امنَحني قَلباً ,
مُبتَسم يُسعَد من حُولي إذ رَأآني ,
و أغمرهُ بالقُوة و الصَبر ,
حَتى لا يَضعف أَمام شِيء سِواك


رد مع اقتباس
قديم 10-30-2018, 09:24 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (10:18 AM)
 المشاركات : 25,609 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
قديم 11-01-2018, 11:17 PM   #4


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (12:31 AM)
 المشاركات : 19,800 [ + ]
 التقييم :  7991
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انين الروح
صدى نجد
منورين بطلتكم الحلوة
وشاكر لكم هذا الحضور الجميل والعطر
لا عدمنا هيك اطلالة دوما منكم

مسراتي لكم,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 11-13-2018, 10:08 PM   #5


الصورة الرمزية قلم إمرأه
قلم إمرأه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8076
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 11-13-2018 (10:11 PM)
 المشاركات : 29,053 [ + ]
 التقييم :  5628
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي



كل الشكر لكْ آبن القممرا
لهكذا تغطييه متميزه
يعإأآإأآأآفيييكْ


 
 توقيع : قلم إمرأه





ـلـآ اطمحْ لـِ ـإبهآرْ ـآحدْ ؤ لستُْ مهوووسهْ
بِ صووتْ ـآلتصصصفيق ؤ نبرة ـآآلثنآء
ببسسسسسسسآطـــــهْ :
ـأنـــآـاـآ
ـآفعل كلْ شيءْ يـجججعلنـي
ـأبتسسسسسمْ
فْ ـآلـذـذيْ ـأرغـبٌْ بــهْ هو
بلووغْ نقطــةْ ـآلرضآْ عــنْ ذآتــي ْ
...
...


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
متفرقة, اخبار, فنية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:22 AM.

اخر المواضيع

الأشـباح بغيـر أجسـاد @ النساء مجنوناتٌ بالتفاصيل @ نجل "خاشقجي" يعلن استقبال العزاء في والده بجدة من غد الجمعة @ "الجبير" يؤكد رفض المملكة التدخل بشؤونها وتسييس قضية "خاشقجي" ‏ @ بيان النيابة العامة اغلق التسريبات واشادات دولية وعربية بالخطوة الصحيحة @ النيابة العامة تطالب بقتل من أمر وباشر مقتل "خاشقجي" وعددهم 5 أشخاص @ السفر والسياحة الدولية تمنح سلوفينيا الجائزة الذهبية @ "صن": أكراد سوريا يتعقبون زعيم "داعش" من بيت إلى آخر @ أوروبا لتركيا اين مليارات اللاجيين السوريين ؟ وتوتال الفرنسية ملتزمة بعقوبات ايران @ اخبار رياضية محلية متفرقة @ مقاطعة امازون وسوق دوت كوم ..ومونيكا تعود وتعتذر من كلينتون ..والحوثيين يستهدفون الميناء @ امريكا ولي العهد السعودي لا علاقة له بقضية خاشقجي والمملكة تطالب المجتمع الدول الوقوف مع الفلسطينيين @ الخارجية الامريكية تطالب نظام قطر بالتوقف عن تمويل الارهاب وفقاعة اكاذيبها تنفجر @ الدوري الإسباني: برباعية ريال بيتيس يلحق الهزيمة الثانية ببرشلونة @ النصر يهزم الاتفاق بثنائية والهلال بثلاثية يفوز على الوحدة @ خادم الحرمين الشريفين يستقبل ولي عهد أبوظبي @ صحف عالمية تنتقد اردوغان ..وتركي الفيصل لن نسمح بتحقيق دولي ..وايران تعدم الاحواز @ بعد انشقاق القيادات.. الحوثيون يقاتلون بـالنفس الأخير" في معركة الحديدة @ في جولة التعادلات ...ثلاث لقاءات تنتهي بالتعادل في دوري محمد بن سلمان @ "نيويورك تايمز" تهاجم أردوغان: تدّعي البطولة في قضية خاشقجي وتقذف الصحفيين والمعارضين في السجون @ الأمير محمد بن سلمان يزور عدداً من المواطنين في منازلهم بالقصيم @ النصر يسقط عربيا امام مولودية والجماهير غاضبة @ خادم الحرمين الشريفين يصل إلى منطقة حائل @ ارهاب ايران يهدد العالم ... وقطر تتهور وتتحايل على العقوبات الامريكية @ واشنطن بوست لاردوغان حرر الصحافيين بتركيا ..والتحالف يقتل 65 داعشيا @ خادم الحرمين يصل إلى قصر الوادي في القصيم ويدشن عدد من المشاريع @ ابو خالد تعال غاد @ الاهلي يخطف الفوز من النصر واحداث مثيرة @ أحد يحقق اول انتصار على حساب التعاون والهلال يخطف نقاط القادسية @ الاهلي المصري يقترب من اللقب الافريقي @ السفير الكندي المطرود من السعودية: الكنديون في الرياض محبطون من تصرفات حكومتهم @ مصادر: خلافات "عبدالملك الحوثي" وابن عمه تتصاعد بأكثر من70 قتيلاً وجريحًا @ التبرج @ معالم العيون التي تخالف السريرة @ ميساء مغربي تكشف حقيقة علاقتها العاطفية بفنان كويتي شهير @ تكريم طلال مداح في القاهرة ..ومحمد المازم يعود للغناء بعد 11عاما توقف @ بدرية احمد تخلع الحجاب ..ومريام تفنفي شاعة حملها الثاني .. واليسا تنتصر على مرضها @ سيلينا غوميز لم تعد "الأكثر متابعة على انستقرام"... فمن حلّ مكانها؟ @ المتحدثة باسم سفارة السعودية رؤية المملكة ملهمة ..والجيش المصري يقتل 18 ارهابي .وكارثة البحر الميت @ الحوثيون يحولون المستشفيات ودور الأيتام ومنازل المواطنين لثكنات عسكرية @ التحالف يحشد 30 الف عسكري لتحرير الحديدة .. ومنى الحمادي تكشف فبركة قصف الباص @ الاخضر الشاب يهزم اليابان ويتأهل لنهائي الكاس .. وال الشيخ والفيفا يهنئونه @ الفيصلي يفتت الاتفاق بخماسية ... ونجوم المصارعة في كراون جول السعودية @ الشباب يذيق الوحدة اول هزيمة والاتحاد يواصل مسلسل الهزايم @ نتفادى الحقائق وهي كالشمـس @ فَجرُ الشِتَاء @ الــــــواجب على المرأة إذا كان زوجها لا يصلي @ الفنان خالد عبد الرحمن مصاب بمرض الحزام الناري @ هجوم على ابنه عمرو دياب بسبب صور وتسريب مسيء لمريم سعيد تشعل الفيس @ اخبار فنية متفرقة جديدة @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010