facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-29-2018, 09:48 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (01:36 AM)
 المشاركات : 20,122 [ + ]
 التقييم :  8768
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي تحت المطر الاهلي يكسب وفاق بهدف ..والهلال يتخم النفط برباعية



تحت المطر .. الأهلي يكسب وفاق سطيف بهدف

المطر الاهلي يكسب وفاق بهدف

خطا فريق الأهلي السعودي خطوة كبيرة نحو التأهل لدور ربع نهائي البطولة العربية بعدما عاد بفوز ثمين من خارج الديار على مضيفه وفاق سطيف الجزائري بهدف دون رد وسط أجواء مناخية صعبة وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على أرضية ملعب 8 مايو في مدينة سطيف الجزائر في إطار ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية الأبطال.
بدأت المباراة بإيقاع لعب سريع ومحاولات متبادلة من الجانبين حيث حاول الأهلي مباغتة أصحاب الضيافة وسط جماهيرهم عندما بادر للهجوم بوقت مبكر صحيح أنه لم يبلغ في البداية فرص التهديد المباشر لكنه اكتسب الكثير من الثقة لصنع اللعب وفرض شخصيته على أجواء اللعب فكان وسطه أنشط بالتحركات فيما كان دفاعه جاهزًا لكبح جماح هجوم وفاق سطيف السريع بقيادة يوسف لعوافي.
كانت أول فرصة تهديفية من نصيب أصحاب الضيافة منذ الدقيقة 2حينما أخطأ محمد آل الفتيل في تشتيت الكرة لتعود إلى مرماه لكن الحظ وقف معه لتذهب الكرة إلى ركلة ركنية نفذت داخل منطقة الجزاء ارتقى لها هواري فرحاني فوق الجميع ليضعها على بعد سنتيمترات قليلة عن شباك العويس.
رد الأهلي كاد يكون حاسمًا لولا تألق الحارس مصطفى رغبة في إبعاد كرة جانيني الذي تلاعب بدفاعات فريقه قبل أن يسددها ناحية الشباك ليحولها إلى ركلة ركنية.
اقترب وفاق سطيف من افتتاح التسجيل عن طريق غير المحظوظ يوسف لعوافي الذي وصلته كرة بالمقاس على رأسه وعلى الرغم من غياب الرقابة الدفاعية عنه وضعها بجوار القائم إلى خارج الشباك.
جاءت بداية الشوط الثاني قوية من جانب الضيوف الذين بادروا في البحث عن هدف حيث شكل لاعبو هجومه قلقًا متكررًا على الدفاع أصحاب الضيافة، أولى المحاولات الوصول لشباك أصحاب الأرض كانت من اللاعب عبدالرحمن غريب عندما أطلق قذيفة صاروخية تعاطف فيها القائم مع الحارس لتحرم الأهلي من هدف التقدم عاد بعدها زميله نوح الموسى وسدد كرة ذكية من ركلة ثابتة ارتطمت بالقائم مرة أخرى وذلك بالدقيقة 56.
في حقيقة الأمر كانت محاولات الأهلي إشعارًا لأصحاب الضيافة بموعد اقتراب الهدف الأول في شباكهم وهو الذي جاء في الواقع بعد دقيقة واحدة فقط وتحديدًا في الدقيقة 57 عبر المتألق عبدالرحمن غريب الذي تابع التمريرة البينية المميزة من نجم الوسط عبدالفتاح عسيري التي وضعته أمام منطقة المرمى بعدما أنقض على الكرة قبل الدفاع راوغ على إثرها الحارس ووضع الكرة بكل ثقة داخل الشباك معلنة عن هدف الأهلي.
حاول أصحاب الضيافة العودة سريعًا إلى أجواء اللقاء لكن العارضة حرمتهم من ذلك حينما أطلق محمد بكير تسديدة صاروخية من خارج منطقة العمليات ليضيع "هدف محقق" لوفاق سطيف وتبقى النتيجة على حالها وذلك في الدقيقة 65.
غاب التركيز تدريجيًا عن لاعبي وفاق سطيف وتوترت أعصابهم ودخلوا في مشادة قوية مع لاعبي الأهلي على إثرها أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه لاعبي وفاق سطيف حسام الدين غشة والأهلي جوزيف دي سوزا بينما تهديد على المرمى لم يكن حاضرًا باستثناء تسديدة عبدالقادر بدران التي أنقذها بكل براعة محمد العويس.
وسيلتقي الفريقان مجددًا في لقاء الإياب يوم الثلاثاء الرابع من ديسمبر المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة.
*************
الهلال يقطع نصف المشوار ويكسب "النفط" برباعية

المطر الاهلي يكسب وفاق بهدف

تغلب فريق الهلال الأول لكرة القدم على ضيفه فريق النفط العراقي بنتيجة 4-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515433

شهد الشوط الأول أفضلية هلالية من ناحية الاستحواذ على مجريات الشوط والتقدم بالنتيجة.
وعند الدقيقة 35 تقدم الهلال في الشوط الأول عن طريق مهاجمه قوميز من ركلة جزاء واضعاً الكرة في منتصف الشباك كهدف هلالي أول.

وعند الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني أضاف أندري كارليو الهدف الهلالي الثاني بعد تلقيه تمريرة عكسية من ادواردو ليكملها بتسديدة داخل الشباك.

ومن تسديدة على رأس منطقة الجزاء تمكن ياسر الشهراني من تحقيق الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 66.

وفي الدقيقة 69 أحرز مدافع النفط العراقي هدفاً في مرماه إثر تخليصة خاطئة بالرأس من ركلة ركنية ليتقدم الهلال برباعية.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-30-2018, 01:57 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:44 AM)
 المشاركات : 7,621 [ + ]
 التقييم :  7376
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ






دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ






أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ






لك الشكر من كل قلبي


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 10-30-2018, 09:26 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (11:34 AM)
 المشاركات : 25,805 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 11-07-2018, 11:53 AM   #4


الصورة الرمزية أميرة الليل
أميرة الليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17569
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : اليوم (11:16 AM)
 المشاركات : 5,652 [ + ]
 التقييم :  2167
 الدولهـ
United-Arab-Emirates
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي



يعطيك العافية عَ الطرح تسلم ايدك يارب
ماننحرم من مواضيعك الراقيه
دمت بكل خير ..~


 
 توقيع : أميرة الليل



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
..والهلال, المطر, الاهلى, النفط, برباعية, بهدف, يبدأ, يكسب, وفاق


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:23 PM.

اخر المواضيع

المبعوث الأممي يؤكد الحاجة إلى حل سياسي في سوريا والاكراد يتوعدون @ الأخضر السعودي يواجه اليابان.. ومواجهة عربية تجمع العراق وقطر @ كأس آسيا: قطر تكسب الأخضر بهدفين وتتصدر @ "النيفاوي" اللاعب الدولي السابق يلفظ أنفاسه الأخيرة بين جيرانه بمكة @ والله وتحقق منايا ... شوفوا حبيبي معايا @ طريقة الكباب التركي @ الحب بكل اختصار @ الشاطئ الأسود يستقبل سياح العالم لأول مرة بأمريكا @ كأس الملك: النصر يسقط الأنصار بخماسية ويعبر لدور الـ16 @ الدقائق الأخيرة تضع سورية خارج كأس آسيا وأستراليا لدور ثمن النهائي @ ديبالا:عودتي للسعودية مجددًا شرف كبير..النظام يُطبق على الجميع حتى "رونالدو" @ خادم الحرمين يستقبل بومبيو ويستعرض معه العلاقات التاريخية @ "توقيع" وثيقة التعاون الشاملة يفجر الخلاف بين إيران وسوريا @ ألمانيا تعتقل جاسوسًا يعمل لصالح إيران ولبنان تطالب طهران بالافراج عن مواطن خطفته 2015 @ حين يراك ؟؟ @ آلآبتسآمه وآلحب وآلصبـر @ أيمن زيدان في رسالة غاضبة: "تباً للصّقيع والعتمة" @ يا مرحــبا يا مغــلط في تـلفـوني .. مســـموح مســموح والغلــطات عــفويه @ ناصر القصبي يعود إلى المسرح بعد 30 عامًا من الغياب @ ابنة هيفاء وهبي تنشر صورة زفافها وتصرف غريب يصدر منها يصدم الجمهور! ‏وتحرج والدتها @ قصة الجد العجوز @ اللص الشريف @ عبد الله بالخير مهاجماً: ليست بلقيس من تغني أرضي وبلادي وسمايا .. وكاريس بشار تدافع عن فهد عابد @ سما المصري تستفز الكويتيين في عقر دارهم @ افضل وقت لقياس الوزن @ الفندق العائم في دبي.. تعرف على قصة إنقاذ سفينة "الملكة إليزابيث" @ فوائد الكرز الأحمر @ لماذا لا يزيد وزني @ "السترات الصفراء" تستعيد عافيتها.. والمواجهات تطغى على المظاهرات @ واشنطن: دعم إيران للحوثيين يطيل أمد الحرب في اليمن @ الأخضر يكسب لبنان بثنائية.. ويعبر إلى دور الـ16 @ كأس آسيا: ايران تعبر فيتنام والعراق يصعق اليمن بثلاثية ويتأهلان الى 16 @ أبتسم ودع الدنيا تبكـي من جبروت إبتسآمتكـ .. @ التحالف الدولي يعلن "بدء انسحاب متعمّد" من سوريا .. اليوم @ تقرير دولي يكشف شروط الاتفاقية العسكرية التركية "المجحفة" لقطر.. @ التحالف يدمر شبكة اتصالات عسكرية حوثية وكهف خبراء للتحكم بالطائرات @ بخماسية ديجانيني.. الأهلي يعمق جراح أحد ..والرائد يجحفل الهلال @ كأس آسيا: كوريا تفوز على قيرسيتان والصين تدك شباك الفلبين @ نسخة طويلة ومصفحة من رولز رويس Cullinan @ عالم السيارات @ عودة سوريا للجامعة العربية مرهون بقرار ..وكارثة ثلجية تجتاح مخيمات السوريين @ بضربات استباقية.. مقتل عدد من المطلوبين أمنياً في القطيف @ رؤساء الكتل البرلمانية اليمنية يطالبون بموقف أممي واضح تجاه الانقلابيين @ للمرة الثانية على التوالي.. المصري صلاح أفضل لاعب إفريقي لعام 2018 @ الرئيس يحضر مباراة لبنان وبيتزي متفائل .. وسالم نجم المباراة والتواء بمفصل الشهراني @ رباعية سعودية تمزق الشباك الكورية الشمالية والعراق يهزم فتنام بصعوبة @ مجموعة من استايلات - تأثير واقعي للنصوص @ على فكرة @ للمرة الثانية.. إحباط محاولة تهريب شحنة أسلحة تركية إلى ليبيا وتفجيرات بالرقة @ "إغاثي سلمان" يعيد تأهيل الأطفال ضحايا التجنيد الإجباري من مليشيا الحوثي @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010