facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-29-2018, 09:48 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-10-2019 (11:08 PM)
 المشاركات : 20,705 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي تحت المطر الاهلي يكسب وفاق بهدف ..والهلال يتخم النفط برباعية



تحت المطر .. الأهلي يكسب وفاق سطيف بهدف

المطر الاهلي يكسب وفاق بهدف

خطا فريق الأهلي السعودي خطوة كبيرة نحو التأهل لدور ربع نهائي البطولة العربية بعدما عاد بفوز ثمين من خارج الديار على مضيفه وفاق سطيف الجزائري بهدف دون رد وسط أجواء مناخية صعبة وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على أرضية ملعب 8 مايو في مدينة سطيف الجزائر في إطار ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية الأبطال.
بدأت المباراة بإيقاع لعب سريع ومحاولات متبادلة من الجانبين حيث حاول الأهلي مباغتة أصحاب الضيافة وسط جماهيرهم عندما بادر للهجوم بوقت مبكر صحيح أنه لم يبلغ في البداية فرص التهديد المباشر لكنه اكتسب الكثير من الثقة لصنع اللعب وفرض شخصيته على أجواء اللعب فكان وسطه أنشط بالتحركات فيما كان دفاعه جاهزًا لكبح جماح هجوم وفاق سطيف السريع بقيادة يوسف لعوافي.
كانت أول فرصة تهديفية من نصيب أصحاب الضيافة منذ الدقيقة 2حينما أخطأ محمد آل الفتيل في تشتيت الكرة لتعود إلى مرماه لكن الحظ وقف معه لتذهب الكرة إلى ركلة ركنية نفذت داخل منطقة الجزاء ارتقى لها هواري فرحاني فوق الجميع ليضعها على بعد سنتيمترات قليلة عن شباك العويس.
رد الأهلي كاد يكون حاسمًا لولا تألق الحارس مصطفى رغبة في إبعاد كرة جانيني الذي تلاعب بدفاعات فريقه قبل أن يسددها ناحية الشباك ليحولها إلى ركلة ركنية.
اقترب وفاق سطيف من افتتاح التسجيل عن طريق غير المحظوظ يوسف لعوافي الذي وصلته كرة بالمقاس على رأسه وعلى الرغم من غياب الرقابة الدفاعية عنه وضعها بجوار القائم إلى خارج الشباك.
جاءت بداية الشوط الثاني قوية من جانب الضيوف الذين بادروا في البحث عن هدف حيث شكل لاعبو هجومه قلقًا متكررًا على الدفاع أصحاب الضيافة، أولى المحاولات الوصول لشباك أصحاب الأرض كانت من اللاعب عبدالرحمن غريب عندما أطلق قذيفة صاروخية تعاطف فيها القائم مع الحارس لتحرم الأهلي من هدف التقدم عاد بعدها زميله نوح الموسى وسدد كرة ذكية من ركلة ثابتة ارتطمت بالقائم مرة أخرى وذلك بالدقيقة 56.
في حقيقة الأمر كانت محاولات الأهلي إشعارًا لأصحاب الضيافة بموعد اقتراب الهدف الأول في شباكهم وهو الذي جاء في الواقع بعد دقيقة واحدة فقط وتحديدًا في الدقيقة 57 عبر المتألق عبدالرحمن غريب الذي تابع التمريرة البينية المميزة من نجم الوسط عبدالفتاح عسيري التي وضعته أمام منطقة المرمى بعدما أنقض على الكرة قبل الدفاع راوغ على إثرها الحارس ووضع الكرة بكل ثقة داخل الشباك معلنة عن هدف الأهلي.
حاول أصحاب الضيافة العودة سريعًا إلى أجواء اللقاء لكن العارضة حرمتهم من ذلك حينما أطلق محمد بكير تسديدة صاروخية من خارج منطقة العمليات ليضيع "هدف محقق" لوفاق سطيف وتبقى النتيجة على حالها وذلك في الدقيقة 65.
غاب التركيز تدريجيًا عن لاعبي وفاق سطيف وتوترت أعصابهم ودخلوا في مشادة قوية مع لاعبي الأهلي على إثرها أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه لاعبي وفاق سطيف حسام الدين غشة والأهلي جوزيف دي سوزا بينما تهديد على المرمى لم يكن حاضرًا باستثناء تسديدة عبدالقادر بدران التي أنقذها بكل براعة محمد العويس.
وسيلتقي الفريقان مجددًا في لقاء الإياب يوم الثلاثاء الرابع من ديسمبر المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة.
*************
الهلال يقطع نصف المشوار ويكسب "النفط" برباعية

المطر الاهلي يكسب وفاق بهدف

تغلب فريق الهلال الأول لكرة القدم على ضيفه فريق النفط العراقي بنتيجة 4-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515433

شهد الشوط الأول أفضلية هلالية من ناحية الاستحواذ على مجريات الشوط والتقدم بالنتيجة.
وعند الدقيقة 35 تقدم الهلال في الشوط الأول عن طريق مهاجمه قوميز من ركلة جزاء واضعاً الكرة في منتصف الشباك كهدف هلالي أول.

وعند الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني أضاف أندري كارليو الهدف الهلالي الثاني بعد تلقيه تمريرة عكسية من ادواردو ليكملها بتسديدة داخل الشباك.

ومن تسديدة على رأس منطقة الجزاء تمكن ياسر الشهراني من تحقيق الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 66.

وفي الدقيقة 69 أحرز مدافع النفط العراقي هدفاً في مرماه إثر تخليصة خاطئة بالرأس من ركلة ركنية ليتقدم الهلال برباعية.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-30-2018, 01:57 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (08:51 PM)
 المشاركات : 8,929 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ






دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ






أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ






لك الشكر من كل قلبي


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 10-30-2018, 09:26 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 07-16-2019 (08:49 AM)
 المشاركات : 26,467 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 11-07-2018, 11:53 AM   #4


الصورة الرمزية أميرة الليل
أميرة الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17569
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 02-04-2019 (06:12 PM)
 المشاركات : 6,065 [ + ]
 التقييم :  2231
 الدولهـ
United-Arab-Emirates
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي



يعطيك العافية عَ الطرح تسلم ايدك يارب
ماننحرم من مواضيعك الراقيه
دمت بكل خير ..~


 
 توقيع : أميرة الليل



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
..والهلال, المطر, الاهلى, النفط, برباعية, بهدف, يبدأ, يكسب, وفاق


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:13 AM.

اخر المواضيع

بين يـديك مدخل سعـآدتك @ للمرة الثامنة.. مواجهة مكررة في نهائي الكان @ محاربو الجزائر إلى نهائي كأس أمم أفريقيا بقتل كفاح نيجيريا @ اخبار محلية للاندية السعوديه @ النيران الصديقة تقود السنغال لتخطي تونس إلى نهائي أفريقيا @ انتكاسة صحية تُدخل ”صابرين بورشيد“ العناية المركزة @ بياف: حفل باهت غابت عنه نجمات لبنان وتكرار في أسماء المكرمين @ أشهر المعالم السياحية في مدينة هاليفاكس @ قلعة بويز و حدائقها الجميلة في ويلز @ وفاء العرب @ حينَ ..!! أنظرُ في عينيكِ @ اشارات حياتنا @ أيها القـلب أنت عظيم @ صِبْغَةَ اللّهِ .. زينة الإيمان @ هدي النبي مع المخالف والجافي @ جديد "آبل".. بصمة الإصبع بدلا من الوجه في آيفون المقبل @ 10 استعمالات تجميلية للعسل.. إليك الوصفات! @ تونس والجزائر بعيون السنغال ونيجيريا @ عبدالفتاح آدم الى النصر السعودي @ عِندَما يُرسَمُ الحُب بِ رِيشَة السَّراب @ هناك أوقات من الأفضل لنا أن نقول لاتعليق @ فلسفة (النمل) @ نسور تونس تفترس مدغشقر وتحلق في أجواء نصف النهائي @ أفضل 6 أنشطة في منتزه طوكيو ديزني سي في اليابان @ ليت الوفا فارس .. وليت الزمن خيل @ خلف كل شيء . . شيء آخر @ قلـب يحمـل و يتحمـل كـل مايصادفه @ خصومنا الذين لا نعرفهـــم @ شكر النعم وكفرها @ كريم عبد العزيز يبحث عن نجمة تذهب معه إلى المأذون .. فهل توافق منة شلبي؟ @ فساتين سهرة ناعمة من أزياء كروز 2020 للظهور بقامة ممشوقة @ مواصفات وصور سيارة اوبل امبيرا 2019 @ تأجيل اختيار رئيس النصر السعودي لعدم اكتمال النصاب القانوني @ الجزائر تعبر أفيال كوت ديفوار بركلات الترجيح وتصعد لنصف نهائي أمم أفريقيا @ انفجار غامض يدمر فرع مطعم شهير في ولاية أمريكية @ مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين والمعلمات وفق اللائحة الجديدة.. زيادات وضوابط @ محاكم المملكة تنهي ٨٩٪؜ من قضايا الجرائم المعلوماتية التي نظرت فيها خلال العام الجاري @ لائحة الوظائف التعليمية الجديدة.. تحفيز للمعلم ومساءلة ومحاسبة للمقصر @ هذا جديد اختفاء المبتعث السعودي في شلالات نياغرا @ الجماهير المصرية تساند نيجيريا وتوجه رسالة للاعبي الفراعنة @ نيجيريا تخطف جنوب أفريقيا في الوقت القاتل وتتاهل لنصف النهائي @ السنغال تنهي مغامرة بنين وتتأهل إلى نصف نهائي الكان @ المنتخب السعودي للناشئين بطلا لغرب آسيا @ أساور ذهب آخر موضة من وحي النجمات @ طرق تنسيق الحقيبة الصفراء مع أزيائك الصيفية @ فخامة منتجع "Joali".. الأروع في جزر المالديف @ حصاد دورال16 بالكان: الجزائر وتونس يعوضان الخيبة..ومدغشقر ظاهرة @ تونس تقصي غانا وتحجز مقعدها في ربع النهائي @ كوت ديفوار تتخطى مالي وتضرب موعدا مع الجزائر @ اهتمامات المرأه العربية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010