facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-25-2018, 10:09 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (10:09 PM)
 المشاركات : 19,806 [ + ]
 التقييم :  7991
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي "حزب الله الإرهابي" يمول ويدعم ويروج .. وتوزيع المخدرات مجانًا على شباب اليمن



"حزب الله الإرهابي" يمول ويدعم
شهدت تجارة المخدرات في اليمن ، وبخاصة الحشيش؛ ازدهارًا غير مألوف خلال السنوات الأربع الماضية، وتحديدًا في مناطق سيطرة الحوثي؛ حيث تسمح ميليشيات الحوثي لتجار المخدرات بالبيع في الأسواق المفتوحة وتحت حماية أمنية من عناصرهم؛ فلم يعد هنالك فرق بين بيعها وبيع الخضراوات والفواكه.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515365

وفي هذا الإطار دعمت ميليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لإيران تجارة المخدرات في اليمن عبر نشرها لمروجي المخدرات في المحافظات والمديريات والقرى الواقعة تحت سيطرتها. وساعد في انتشارها أيضًا تصديرهم لكميات كبيرة بأسعارٍ بخسة وإعطاء المروجين حمولة مجانية في حال بيعهم الحمولة المسلمة لهم كاملة.

وتعتبر جماعة حزب الله الإرهابية الممول الرئيس لميليشيات الحوثي التي تمدهم بالحشيش؛ حيث تسعى لتهريبه بكميات مهولة دون مقابل، وتحرص على توفير حبوب الكبتاجون المخدرة للشباب اليمني وخاصةً للشباب المعادي لهم والمختلف عنهم في العقيدة والمذهب، فتقدمه لهم مجانًا بهدف زيادة عدد المتعاطين.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515365

وتستخدم ميليشيات الحوثي مخدر الكبتاجون كسلاح للسيطرة على أتباعها؛ حيث تقوم بتوزيعه على عناصرها ومقاتليها قبل الدفع بهم في ساحات القتال لنزع الخوف من داخلهم.
*****************
مليشيات الحوثي تعتقل 23 صحفياً داخل ندوة تنظمها الأمم المتحدة

اعتقلت مليشيات الحوثي الانقلابية في صنعاء 20 صحفيًا، بينهم نقيب الصحفيين اليمنيين السابق عبدالباري طاهر، وفي الحديدة اعتقلت 3 صحفيين أمس الأول في مواصلة لنهج المليشيات الإجرامي بحق حرية الرأي والتعبير والإعلام والصحفيين.

وأدانت نقابة الصحفيين اليمنيين ومنظمة مراسلون بلا حدود اختطاف المليشيات للصحفيين، واعتبرت بلا حدود هذا الاعتداء غير مقبول وطالبت المليشيات بالأفراج الفوري عنهم وعن بقية الصحفيين المحتجزين لديها.

وقالت نقابة الصحفيين اليمنيين إن المليشيات داهمت أحد الفنادق واعتقلت 20 صحفيًا أثناء تواجدهم في ندوة تنظمها الأمم المتحدة ممثلة باليونسكو.

وفي الحديدة اختطفت المليشيات أمس الأول من أحد المحلات بشارع المطار ثلاثة صحفيين، هم محمد الميسري، ومحمد الصلاحي، وبلال العريفي واقتادتهم إلى أحد سجونها السرية.

وكانت المليشيات قد صعدت انتهاكاتها بحق الصحفيين والناشطين في المناطق التي تسيطر عليها، حيث رصدت نقابة الصحفيين في تقريرها نصف السنوي عدداً من حالات الانتهاكات وصلت إلى 100 حالة متنوعة، منها 38 حالة اختطاف واعتقال، و18 اعتداءً.
*************
رئيس الحكومة الأردنية: لا حصانة لفاسد.. ونشكر السعودية والأشقاء لوقوفهم معنا

"حزب الله الإرهابي" يمول ويدعم
أكد رئيس الحكومة الأردنية عمر الرزّاز، أن مسؤولية حكومته "مصارحة الواقع الذي تمرّ به الدولة ومكاشفته؛ بغية الخروج من الإطار الضيق". ويقول إنه لا توجد في جعبته "حلول سحرية"، مضيفاً: "إنّها حالة استثنائيّة، فرضتها علينا ظروفٌ استثنائيّة، وتتطلّب منا حلولاً استثنائيّة، ولا أقول حلولاً سحريّة، تعالج كلّ هذه المشكلات بين عشيّة وضحاها".
تصريحات "الرزّاز" جاءت في سياق تقرير شامل لمجلة "الرجل"، استعرض مسيرة حياته الشخصية والعامة، وملامح رؤيته للمرحلة القادمة، وأن الحلول التي ينشدها "تدريجيّة ترتبط بجدول زمنيّ واضح، نصل، عبرها إلى تحفيز الاقتصاد الوطني، وزيادة قدرته على النموّ، ليلمس المواطن، مستقبلاً، أثر ذلك في مستوى معيشته".
وقال: إن مسؤولية حكومته "مصارحة الواقع الذي تمرّ به الدولة ومكاشفته؛ بغية الخروج من الإطار الضيق -ضريبة الدخل- ليكتمل العمل على كل المشاريع التي تسهم في التنمية وخلق فرص العمل".
وتابع: "ما نحتاج إليه اليوم هو الوقت، ولدينا برامج على المدى القصير والمتوسط والطويل، لكن علينا أن نعرف أن هذا الموضع يحتاج إلى الصبر".

وأردف: قضية محاربة الفساد على رأس أولويات الحكومة، وشدد على أنه "لا حصانة لفاسد، ولن تغلق أي قضية فساد، وسنعمل على جلب أي متورط".
وقال: "هناك خمسة أو ستة قوانين تتعلق بالفساد، بدأنا بإرسالها إلى مجلس النواب، ومنها قانونا النزاهة، والكسب غير المشروع (من أين لك هذا؟) مشيراً إلى أن الحكومة تعمل على تعديلها، لتعطي المزيد من الاستقلالية لديوان المحاسبة وهيئة النزاهة.
ودعا "الرزّاز" الشباب إلى "الانخراط في الحياة العامة والحياة السياسية، على مستوى المحافظة والبلدية ومجلس النواب، ليشعروا بدورهم الحقيقي، في النهوض بمجتمعاتهم".
ويرى أن "العنصر البشري والشبابي، هو نقطة القوة التي كانت، ولا تزال، بيد الأردن. وهنا نتحدث عن أهمية الإنسان في عملية التنمية".
وأضاف موضحاً أن "الأردن ليس فيه بترول الذي من شأنه أخذ الدولة باتجاه غير اتجاهات التنمية الحقيقية، وإن لم يحسن استغلال الموارد البشرية، فلن يخطو خطوة واحدة إلى الأمام اقتصادياً".
ونوّه "الرزّاز" في تصريحات صحفية، بالأشقاء العرب؛ لوقوفهم "إلى جانب الأردن دائماً وأبداً، وآخرها ما نتج عن الاجتماع الذي دعا إليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ لمناقشة الأزمة الاقتصادية التي تمرّ بها المملكة الأردنية الهاشمية، وسبل دعمها، للخروج من هذه الأزمة".
وأضاف: "إن الأشقاء في السعودية والكويت والإمارات بادروا بالوقوف معنا في هذه الظروف الصعبة التي نمرّ بها، ونحن نؤكد شكرنا وتقديرنا وعرفاننا لهذا الجهد من أشقائنا العرب".

******************
الإثيوبيون يختارون امرأة لرئاسة الدولة.. تعرف على صلاحياتها

"حزب الله الإرهابي" يمول ويدعم
اختار البرلمان الإثيوبي اليوم الخميس بالإجماع، "سهلى ورق زودي" لرئاسة البلاد؛ لتصبح بذلك أول امرأة تشغل هذا المنصب الفخري أساسًا بعد استقالة الرئيس مولاتو تشومي.

والدبلوماسية سهلي ورق، هي رابع رئيس للبلاد منذ إقرار دستور 1995، الذي ينص على انتخاب الرئيس لولايتين على الأكثر كل منهما ست سنوات، بحسب "فرانس برس".

وكانت سهلي ورق حتى الآن الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس في الاتحاد الأفريقي، وقبل ذلك، كانت سفيرة لإثيوبيا في فرنسا وجيبوتي والسنغال والممثلة الدائمة لإثيوبيا في الأمم المتحدة لدى السلطة الحكومية للتنمية "إيغاد"، الكتلة الإقليمية لشرق إفريقيا.

ولدت سهلي ورق زودي في أديس أبابا ودرست في فرنسا، وهي حاليًّا السيدة الوحيدة التي تتولى رئاسة بلد في إفريقيا.






 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 10-26-2018, 12:15 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 11-18-2018 (02:27 AM)
 المشاركات : 6,881 [ + ]
 التقييم :  6542
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي


 
 توقيع : انين الروح



ربِّ امنَحني قَلباً ,
مُبتَسم يُسعَد من حُولي إذ رَأآني ,
و أغمرهُ بالقُوة و الصَبر ,
حَتى لا يَضعف أَمام شِيء سِواك


رد مع اقتباس
قديم 10-28-2018, 10:15 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 11-17-2018 (10:18 AM)
 المشاركات : 25,609 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"حزب, مجانًا, المخدرات, الله, اليمن, الإرهابي", حلول, شباب, وتوزيع, ويدعم, وخروج


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:19 PM.

اخر المواضيع

خادم الحرمين الشريفين يُشرّف حفل استقبال أهالي منطقة تبوك @ مطار بيروت يمنع طائرات ايرانية ..وقوى عراقية ترفض مقترح قطري @ وصول خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الى تبوك ..ومكة تحتفل باليوم الوطني العماني @ جريمة جديدة.. ألغام الحوثي البحرية تستهدف الصيادين بسواحل الحديدة @ شخبطة الحب سمفونية بنكهة شرقية @ ثكنات لا تنام @ الأشـباح بغيـر أجسـاد @ النساء مجنوناتٌ بالتفاصيل @ نجل "خاشقجي" يعلن استقبال العزاء في والده بجدة من غد الجمعة @ "الجبير" يؤكد رفض المملكة التدخل بشؤونها وتسييس قضية "خاشقجي" ‏ @ بيان النيابة العامة اغلق التسريبات واشادات دولية وعربية بالخطوة الصحيحة @ النيابة العامة تطالب بقتل من أمر وباشر مقتل "خاشقجي" وعددهم 5 أشخاص @ السفر والسياحة الدولية تمنح سلوفينيا الجائزة الذهبية @ "صن": أكراد سوريا يتعقبون زعيم "داعش" من بيت إلى آخر @ أوروبا لتركيا اين مليارات اللاجيين السوريين ؟ وتوتال الفرنسية ملتزمة بعقوبات ايران @ اخبار رياضية محلية متفرقة @ مقاطعة امازون وسوق دوت كوم ..ومونيكا تعود وتعتذر من كلينتون ..والحوثيين يستهدفون الميناء @ امريكا ولي العهد السعودي لا علاقة له بقضية خاشقجي والمملكة تطالب المجتمع الدول الوقوف مع الفلسطينيين @ الخارجية الامريكية تطالب نظام قطر بالتوقف عن تمويل الارهاب وفقاعة اكاذيبها تنفجر @ الدوري الإسباني: برباعية ريال بيتيس يلحق الهزيمة الثانية ببرشلونة @ النصر يهزم الاتفاق بثنائية والهلال بثلاثية يفوز على الوحدة @ خادم الحرمين الشريفين يستقبل ولي عهد أبوظبي @ صحف عالمية تنتقد اردوغان ..وتركي الفيصل لن نسمح بتحقيق دولي ..وايران تعدم الاحواز @ بعد انشقاق القيادات.. الحوثيون يقاتلون بـالنفس الأخير" في معركة الحديدة @ في جولة التعادلات ...ثلاث لقاءات تنتهي بالتعادل في دوري محمد بن سلمان @ "نيويورك تايمز" تهاجم أردوغان: تدّعي البطولة في قضية خاشقجي وتقذف الصحفيين والمعارضين في السجون @ الأمير محمد بن سلمان يزور عدداً من المواطنين في منازلهم بالقصيم @ النصر يسقط عربيا امام مولودية والجماهير غاضبة @ خادم الحرمين الشريفين يصل إلى منطقة حائل @ ارهاب ايران يهدد العالم ... وقطر تتهور وتتحايل على العقوبات الامريكية @ واشنطن بوست لاردوغان حرر الصحافيين بتركيا ..والتحالف يقتل 65 داعشيا @ خادم الحرمين يصل إلى قصر الوادي في القصيم ويدشن عدد من المشاريع @ ابو خالد تعال غاد @ الاهلي يخطف الفوز من النصر واحداث مثيرة @ أحد يحقق اول انتصار على حساب التعاون والهلال يخطف نقاط القادسية @ الاهلي المصري يقترب من اللقب الافريقي @ السفير الكندي المطرود من السعودية: الكنديون في الرياض محبطون من تصرفات حكومتهم @ مصادر: خلافات "عبدالملك الحوثي" وابن عمه تتصاعد بأكثر من70 قتيلاً وجريحًا @ التبرج @ معالم العيون التي تخالف السريرة @ ميساء مغربي تكشف حقيقة علاقتها العاطفية بفنان كويتي شهير @ تكريم طلال مداح في القاهرة ..ومحمد المازم يعود للغناء بعد 11عاما توقف @ بدرية احمد تخلع الحجاب ..ومريام تفنفي شاعة حملها الثاني .. واليسا تنتصر على مرضها @ سيلينا غوميز لم تعد "الأكثر متابعة على انستقرام"... فمن حلّ مكانها؟ @ المتحدثة باسم سفارة السعودية رؤية المملكة ملهمة ..والجيش المصري يقتل 18 ارهابي .وكارثة البحر الميت @ الحوثيون يحولون المستشفيات ودور الأيتام ومنازل المواطنين لثكنات عسكرية @ التحالف يحشد 30 الف عسكري لتحرير الحديدة .. ومنى الحمادي تكشف فبركة قصف الباص @ الاخضر الشاب يهزم اليابان ويتأهل لنهائي الكاس .. وال الشيخ والفيفا يهنئونه @ الفيصلي يفتت الاتفاق بخماسية ... ونجوم المصارعة في كراون جول السعودية @ الشباب يذيق الوحدة اول هزيمة والاتحاد يواصل مسلسل الهزايم @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010