facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-25-2018, 10:01 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-10-2019 (11:08 PM)
 المشاركات : 20,705 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي محمد بن راشد يبوح شعراً في ولي العهد: يا جبل ما يهزك ريح ..ووسم ولي العهد ترند عالمي



محمد راشد يبوح شعراً العهد:

نظم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حاكم دبي، مجموعة من الأبيات الشعرية التي عنونها "إلى الأخ محمد بن سلمان"، أكد فيها عمق العلاقة التي تجمع المملكة ودولة الإمارات، وأن كل ما يقوله الأمير محمد بن سلمان من تصريحات أو تلميحات تقف الإمارات إلى صفه، وتناصره، واصفاً إياه بالجبل الذي لا تهزه الرياح مهما اشتدت، وأن "دافوس الصحراء" خير شاهد على حكمته وأفعاله.
وجاءت الأبيات كالتالي:
إلى الأخ محمد بن سلمان:
يا جبل ما يهزك ريح.. كلنا في صفكِ اخوانك
معك بالتصريح والتلميح.. نبذل المجهود في شانك
يا محمد من جفاك يطيح.. ناصرك الله ع عدوانك
رجح قدرك ولك ترجيح.. بالعقل ربك عطا وزانك
خطة التطوير والتصحيح.. بيدينك بين العرب شانك
ودافوس الصحراء لها تربيح.. والاقتصاد الحر ميدانك
ما يهمك لي يصيح يصيح.. وعشت سالم فايزِ رهانك
**************************
وسم #ولي_العهد_في_منتدى_الاستثمار يصعد للترند العالمي على تويتر

محمد راشد يبوح شعراً العهد:

صعد وسم بعنوان #ولي_العهد_في_منتدى_الاستثمار إلى الترند العالمي اليوم الأربعاء؛ وذلك بعد تداول واسع ومتابعة من أقطاب العالم للقاء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في ندوة من خلال مبادرة مستقبل الاستثمار المقامة في الرياض. فيما شهد الوسم احتفاءً سعوديًّا على مستوى عالمي أيضًا.
وتفصيلاً، شهد الوسم إعجابًا واسعًا بإجابات ولي العهد بعدما تحولت كلماته إلى اقتباسات رائجة نظرًا لأهميتها البالغة على المستوى السعودي والخارجي.
وقال الدكتور عائض القرني مغردًا: "طموح يعانق النجوم، عزم إلى حدود السماء، ‏إنجاز يبهر العالم، همة تنطح الثريا، ‏يا محمد يا ابن سلمان الوطن بكم يفاخر، ‏شعبكم دون الوطن بأرواحهم بايع وشارٍ، ‏فوق هام السحب سافر بالوطن والحظ باهر.. ‏فلك التوفيق والإنجاز يا ذيب الغداري".
ومن ناحيته، قال الإعلامي بتال القوس مغردًا: "السعوديون شعب جبار وعظيم، ‏محمد بن سلمان جملة للتاريخ.. ومحبتهم لقيادتهم أيضًا نموذج يحتذى".
فيما قال المغرد بدر العبداللطيف: "تحدث ولي العهد في منتدى الاستثمار فأبهر العالم، وجدد فينا الثقة بأنه يأخذنا إلى حيث القوة والمكانة التي تليق بالوطن". ‏وأضاف: "حضوره لا يشبهه حضور، ورسائله إلى الشعب والأصدقاء والأعداء مفادها أن السعودية ماضية إلى تحقيق الحلم دون أن تلتفت لأحد.. الشعب جبار وعظيم، والقائد ابن سلمان الحكيم".
ومن ناحيتها، دونت المغردة سارة آل الشيخ تغريدة، جاء فيها: "رجل يثق بشعبه ويحبهم، هم جنوده ويده التي ينفذ بها، هم مستقبله الذي يخطط له، جعلنا فخورين بوطننا أكثر، شامخين واثقين بأننا نسير بالطريق الصحيح، وتكلم بلغة الأرقام وترك التكهنات لغيره. نحن دولة عظمى؛ لأن ملكنا عظيم، وولي عهده جبار".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515364
يشار إلى أن الوسم شهد آلاف الاقتباسات من كلمات سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ووصل إلى الترند العالمي في غضون وقت قصير.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-26-2018, 12:16 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (05:02 AM)
 المشاركات : 8,927 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 10-28-2018, 10:16 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 07-13-2019 (09:26 AM)
 المشاركات : 26,450 [ + ]
 التقييم :  3207
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
..ووسم, محمد, العهد, العهد:, بروح, يتوج, يهزك, راشد, شعراً, عالمي


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:44 AM.

اخر المواضيع

شركة ديكور @ للمرة الثامنة.. مواجهة مكررة في نهائي الكان @ محاربو الجزائر إلى نهائي كأس أمم أفريقيا بقتل كفاح نيجيريا @ اخبار محلية للاندية السعوديه @ النيران الصديقة تقود السنغال لتخطي تونس إلى نهائي أفريقيا @ انتكاسة صحية تُدخل ”صابرين بورشيد“ العناية المركزة @ بياف: حفل باهت غابت عنه نجمات لبنان وتكرار في أسماء المكرمين @ أشهر المعالم السياحية في مدينة هاليفاكس @ قلعة بويز و حدائقها الجميلة في ويلز @ وفاء العرب @ حينَ ..!! أنظرُ في عينيكِ @ اشارات حياتنا @ أيها القـلب أنت عظيم @ صِبْغَةَ اللّهِ .. زينة الإيمان @ هدي النبي مع المخالف والجافي @ جديد "آبل".. بصمة الإصبع بدلا من الوجه في آيفون المقبل @ 10 استعمالات تجميلية للعسل.. إليك الوصفات! @ تونس والجزائر بعيون السنغال ونيجيريا @ عبدالفتاح آدم الى النصر السعودي @ عِندَما يُرسَمُ الحُب بِ رِيشَة السَّراب @ هناك أوقات من الأفضل لنا أن نقول لاتعليق @ فلسفة (النمل) @ نسور تونس تفترس مدغشقر وتحلق في أجواء نصف النهائي @ أفضل 6 أنشطة في منتزه طوكيو ديزني سي في اليابان @ ليت الوفا فارس .. وليت الزمن خيل @ خلف كل شيء . . شيء آخر @ قلـب يحمـل و يتحمـل كـل مايصادفه @ خصومنا الذين لا نعرفهـــم @ شكر النعم وكفرها @ كريم عبد العزيز يبحث عن نجمة تذهب معه إلى المأذون .. فهل توافق منة شلبي؟ @ فساتين سهرة ناعمة من أزياء كروز 2020 للظهور بقامة ممشوقة @ مواصفات وصور سيارة اوبل امبيرا 2019 @ تأجيل اختيار رئيس النصر السعودي لعدم اكتمال النصاب القانوني @ الجزائر تعبر أفيال كوت ديفوار بركلات الترجيح وتصعد لنصف نهائي أمم أفريقيا @ انفجار غامض يدمر فرع مطعم شهير في ولاية أمريكية @ مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين والمعلمات وفق اللائحة الجديدة.. زيادات وضوابط @ محاكم المملكة تنهي ٨٩٪؜ من قضايا الجرائم المعلوماتية التي نظرت فيها خلال العام الجاري @ لائحة الوظائف التعليمية الجديدة.. تحفيز للمعلم ومساءلة ومحاسبة للمقصر @ هذا جديد اختفاء المبتعث السعودي في شلالات نياغرا @ الجماهير المصرية تساند نيجيريا وتوجه رسالة للاعبي الفراعنة @ نيجيريا تخطف جنوب أفريقيا في الوقت القاتل وتتاهل لنصف النهائي @ السنغال تنهي مغامرة بنين وتتأهل إلى نصف نهائي الكان @ المنتخب السعودي للناشئين بطلا لغرب آسيا @ أساور ذهب آخر موضة من وحي النجمات @ طرق تنسيق الحقيبة الصفراء مع أزيائك الصيفية @ فخامة منتجع "Joali".. الأروع في جزر المالديف @ حصاد دورال16 بالكان: الجزائر وتونس يعوضان الخيبة..ومدغشقر ظاهرة @ تونس تقصي غانا وتحجز مقعدها في ربع النهائي @ كوت ديفوار تتخطى مالي وتضرب موعدا مع الجزائر @ اهتمامات المرأه العربية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010