facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-25-2018, 10:01 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:46 PM)
 المشاركات : 20,328 [ + ]
 التقييم :  9444
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي محمد بن راشد يبوح شعراً في ولي العهد: يا جبل ما يهزك ريح ..ووسم ولي العهد ترند عالمي



محمد راشد يبوح شعراً العهد:

نظم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حاكم دبي، مجموعة من الأبيات الشعرية التي عنونها "إلى الأخ محمد بن سلمان"، أكد فيها عمق العلاقة التي تجمع المملكة ودولة الإمارات، وأن كل ما يقوله الأمير محمد بن سلمان من تصريحات أو تلميحات تقف الإمارات إلى صفه، وتناصره، واصفاً إياه بالجبل الذي لا تهزه الرياح مهما اشتدت، وأن "دافوس الصحراء" خير شاهد على حكمته وأفعاله.
وجاءت الأبيات كالتالي:
إلى الأخ محمد بن سلمان:
يا جبل ما يهزك ريح.. كلنا في صفكِ اخوانك
معك بالتصريح والتلميح.. نبذل المجهود في شانك
يا محمد من جفاك يطيح.. ناصرك الله ع عدوانك
رجح قدرك ولك ترجيح.. بالعقل ربك عطا وزانك
خطة التطوير والتصحيح.. بيدينك بين العرب شانك
ودافوس الصحراء لها تربيح.. والاقتصاد الحر ميدانك
ما يهمك لي يصيح يصيح.. وعشت سالم فايزِ رهانك
**************************
وسم #ولي_العهد_في_منتدى_الاستثمار يصعد للترند العالمي على تويتر

محمد راشد يبوح شعراً العهد:

صعد وسم بعنوان #ولي_العهد_في_منتدى_الاستثمار إلى الترند العالمي اليوم الأربعاء؛ وذلك بعد تداول واسع ومتابعة من أقطاب العالم للقاء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في ندوة من خلال مبادرة مستقبل الاستثمار المقامة في الرياض. فيما شهد الوسم احتفاءً سعوديًّا على مستوى عالمي أيضًا.
وتفصيلاً، شهد الوسم إعجابًا واسعًا بإجابات ولي العهد بعدما تحولت كلماته إلى اقتباسات رائجة نظرًا لأهميتها البالغة على المستوى السعودي والخارجي.
وقال الدكتور عائض القرني مغردًا: "طموح يعانق النجوم، عزم إلى حدود السماء، ‏إنجاز يبهر العالم، همة تنطح الثريا، ‏يا محمد يا ابن سلمان الوطن بكم يفاخر، ‏شعبكم دون الوطن بأرواحهم بايع وشارٍ، ‏فوق هام السحب سافر بالوطن والحظ باهر.. ‏فلك التوفيق والإنجاز يا ذيب الغداري".
ومن ناحيته، قال الإعلامي بتال القوس مغردًا: "السعوديون شعب جبار وعظيم، ‏محمد بن سلمان جملة للتاريخ.. ومحبتهم لقيادتهم أيضًا نموذج يحتذى".
فيما قال المغرد بدر العبداللطيف: "تحدث ولي العهد في منتدى الاستثمار فأبهر العالم، وجدد فينا الثقة بأنه يأخذنا إلى حيث القوة والمكانة التي تليق بالوطن". ‏وأضاف: "حضوره لا يشبهه حضور، ورسائله إلى الشعب والأصدقاء والأعداء مفادها أن السعودية ماضية إلى تحقيق الحلم دون أن تلتفت لأحد.. الشعب جبار وعظيم، والقائد ابن سلمان الحكيم".
ومن ناحيتها، دونت المغردة سارة آل الشيخ تغريدة، جاء فيها: "رجل يثق بشعبه ويحبهم، هم جنوده ويده التي ينفذ بها، هم مستقبله الذي يخطط له، جعلنا فخورين بوطننا أكثر، شامخين واثقين بأننا نسير بالطريق الصحيح، وتكلم بلغة الأرقام وترك التكهنات لغيره. نحن دولة عظمى؛ لأن ملكنا عظيم، وولي عهده جبار".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515364
يشار إلى أن الوسم شهد آلاف الاقتباسات من كلمات سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ووصل إلى الترند العالمي في غضون وقت قصير.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-26-2018, 12:16 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (08:23 PM)
 المشاركات : 8,300 [ + ]
 التقييم :  7614
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 10-28-2018, 10:16 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (07:56 AM)
 المشاركات : 26,106 [ + ]
 التقييم :  3033
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
..ووسم, محمد, العهد, العهد:, بروح, يتوج, يهزك, راشد, شعراً, عالمي


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:06 AM.

اخر المواضيع

جديد جديد الفنان عبدالرحمن الساهر بعنوان ياامي @ الإنتر يخطف فوزًا مثيرًا من ميلان بديربي الغضب @ برشلونة يكتسح ريال بيتيس بـ 4 أهدافسحق برشلونة مضيفه ريال بيتيس (4-1)، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ28 @ الهلال يلدغ الأهلي بهدف سوريانو في ذهاب كأس العرب للأندية @ عبدالرزاق حمدالله أول لاعب في تاريخ دوري المحترفين يسجل رباعيتين بموسم واحد @ زوجة حفيد مؤسس قطر تروي مؤامرة تنظيم الحمدين: هذا ما فعلوه بزوجي وأبنائي @ وسائل إعلام أمريكية وبريطانية ترفض نشر إسم الإرهابي الأسترالي وصورته.. لماذا؟ @ النصر يسحق الوحدة بـ?سوبر هاتريك? حمدالله @ بالثلاثة الاتحاد يهزم الحزم ويصعد للمركز 13 @ مكالمات "الواتساب" تعود للحجب في السعودية.. ومصادر "سبق": الأسباب تنظيمية @ "الخطوط السعودية": لا توجد طائرات "بوينغ 737" ضمن أسطولنا @ الأهلي يخسر ثانية مواجهاته الآسيوية بهدف @ الهلال يمتع جماهيره في الآسيوية .. وبثلاثية يضرب الشباك القطرية @ بعد نجاح السعودية في كسر احتكار beIN آسيويًّا.. هذه هي الخطوة القادمة @ خوفي ان الوقت يرسم لي طريق . @ الأهلاويون يحتفلون بمئوية الهداف عمر السومة @ "مدني عسير": إصابة 5 مدنيين بينهم امرأة إثر سقوط شظايا اعتراض طائرة بدون طيار @ فضيحة "باركليز" تتواصل.. شهادات تؤكد رشوة حمد بن جاسم @ السومة يقتنص فوزاً قاتلاً لأهلي جدة من القادسية @ الهلال السعودي يحتج رسميًا ضد الوحدة @ الوحدة يعطل الهلال ويخطف نقطة مثيرة من محيط الرعب @ النصر يقلب الطاولة على الاتفاق بثلاثيه في مباراة مثيرة جدا @ الاتحاد يحقق انتصاره الأول بالجوهرة المشعة على الفيحاء @ صورة ..وحكاية من الزمن الجميل (2 ) @ عقول ضعيفه جداً @ "خبير معلوماتي" يحذر من برامج وتطبيقات "كشف الأرقام" @ الاتحاد العربي يحدد موعد مواجهتي نصف نهائي كأس زايد بين الهلال والأهلي @ "الغفران" تواجه "موزة" في واقعة هي الأولى من نوعها .. إحراج دولي وهذا ما طلبته @ أنقرة تفشل في بث "التطمينات" حول سياحتها.. والصحافة الألمانية تهاجمها وتحذِّر مواطنيها @ قدامى المحاربين الجزائريين يطالبون "بوتفليقة" بالتنحي عن السلطة @ الكبر والغرور @ "مجلة أمريكية": السعودية "عملاق الشرق الأوسط" وتاسع أقوى دولة في العالم @ البرلمان البريطاني يصادق على تصنيف "حزب الله" منظمة إرهابية @ باكستان تعلن إعادة فتح مجالها الجوي جزئيًا أمام الطيران المدني @ الهلال يكسب الفيصلي بثنائية "جيوفينكو" ويواصل الانفراد بالصدارة @ رأسية "رومارينهو" ومقصية "السومة" تنهي "ديربي جدة" بالتعادل @ انتصارات أربكت الحوثي .. تحرير مواقع وإسقاط "مسيرة" وأسر قيادي @ خطر قاتل من استخدام الهاتف الذكي على مائدة الطعام @ بهدف "حمدالله ".. النصر يسقط الشباب ويقترب من الصدارة @ بريطانيا تضع حزب الله على قائمة الارهاب @ سييرا يصل جدة .. ويوقّع عقده مدرباً للاتحاد @ هل انتهت قصة "السهلاوي" مع "النصر"؟ وفيصل بن تركي يتكفل بحفل اعتزاله @ الظروف قد تتغير .. *فلا تقلل من شأن أحد.. @ خادم الحرمين يُصدر أمرًا بالعفو والإفراج عن مصريين موقوفين ومسجونين بالسعودية @ الديوان الملكي: خادم الحرمين يغادر إلى مصر في زيارة رسمية @ بأمر ملكي.. صرف راتب شهر مكافأة للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية بالحد الجنوب @ ماجد عبدالله يعود لمدرج الاصفر .. وابن زكري هذا ماحصل مع لاعب النصر @ النصر يكسب الفيحاء بصعوبة.. ويواصل مطاردة الهلال @ محسن الفراتي اخو هدلة بقليبي عايش @ فوائد الاستغفار في الحياة الزوجية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010