facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-25-2018, 10:01 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (01:36 AM)
 المشاركات : 20,122 [ + ]
 التقييم :  8768
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي محمد بن راشد يبوح شعراً في ولي العهد: يا جبل ما يهزك ريح ..ووسم ولي العهد ترند عالمي



محمد راشد يبوح شعراً العهد:

نظم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حاكم دبي، مجموعة من الأبيات الشعرية التي عنونها "إلى الأخ محمد بن سلمان"، أكد فيها عمق العلاقة التي تجمع المملكة ودولة الإمارات، وأن كل ما يقوله الأمير محمد بن سلمان من تصريحات أو تلميحات تقف الإمارات إلى صفه، وتناصره، واصفاً إياه بالجبل الذي لا تهزه الرياح مهما اشتدت، وأن "دافوس الصحراء" خير شاهد على حكمته وأفعاله.
وجاءت الأبيات كالتالي:
إلى الأخ محمد بن سلمان:
يا جبل ما يهزك ريح.. كلنا في صفكِ اخوانك
معك بالتصريح والتلميح.. نبذل المجهود في شانك
يا محمد من جفاك يطيح.. ناصرك الله ع عدوانك
رجح قدرك ولك ترجيح.. بالعقل ربك عطا وزانك
خطة التطوير والتصحيح.. بيدينك بين العرب شانك
ودافوس الصحراء لها تربيح.. والاقتصاد الحر ميدانك
ما يهمك لي يصيح يصيح.. وعشت سالم فايزِ رهانك
**************************
وسم #ولي_العهد_في_منتدى_الاستثمار يصعد للترند العالمي على تويتر

محمد راشد يبوح شعراً العهد:

صعد وسم بعنوان #ولي_العهد_في_منتدى_الاستثمار إلى الترند العالمي اليوم الأربعاء؛ وذلك بعد تداول واسع ومتابعة من أقطاب العالم للقاء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في ندوة من خلال مبادرة مستقبل الاستثمار المقامة في الرياض. فيما شهد الوسم احتفاءً سعوديًّا على مستوى عالمي أيضًا.
وتفصيلاً، شهد الوسم إعجابًا واسعًا بإجابات ولي العهد بعدما تحولت كلماته إلى اقتباسات رائجة نظرًا لأهميتها البالغة على المستوى السعودي والخارجي.
وقال الدكتور عائض القرني مغردًا: "طموح يعانق النجوم، عزم إلى حدود السماء، ‏إنجاز يبهر العالم، همة تنطح الثريا، ‏يا محمد يا ابن سلمان الوطن بكم يفاخر، ‏شعبكم دون الوطن بأرواحهم بايع وشارٍ، ‏فوق هام السحب سافر بالوطن والحظ باهر.. ‏فلك التوفيق والإنجاز يا ذيب الغداري".
ومن ناحيته، قال الإعلامي بتال القوس مغردًا: "السعوديون شعب جبار وعظيم، ‏محمد بن سلمان جملة للتاريخ.. ومحبتهم لقيادتهم أيضًا نموذج يحتذى".
فيما قال المغرد بدر العبداللطيف: "تحدث ولي العهد في منتدى الاستثمار فأبهر العالم، وجدد فينا الثقة بأنه يأخذنا إلى حيث القوة والمكانة التي تليق بالوطن". ‏وأضاف: "حضوره لا يشبهه حضور، ورسائله إلى الشعب والأصدقاء والأعداء مفادها أن السعودية ماضية إلى تحقيق الحلم دون أن تلتفت لأحد.. الشعب جبار وعظيم، والقائد ابن سلمان الحكيم".
ومن ناحيتها، دونت المغردة سارة آل الشيخ تغريدة، جاء فيها: "رجل يثق بشعبه ويحبهم، هم جنوده ويده التي ينفذ بها، هم مستقبله الذي يخطط له، جعلنا فخورين بوطننا أكثر، شامخين واثقين بأننا نسير بالطريق الصحيح، وتكلم بلغة الأرقام وترك التكهنات لغيره. نحن دولة عظمى؛ لأن ملكنا عظيم، وولي عهده جبار".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515364
يشار إلى أن الوسم شهد آلاف الاقتباسات من كلمات سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ووصل إلى الترند العالمي في غضون وقت قصير.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-26-2018, 12:16 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:44 AM)
 المشاركات : 7,621 [ + ]
 التقييم :  7376
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 10-28-2018, 10:16 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (11:34 AM)
 المشاركات : 25,805 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
..ووسم, محمد, العهد, العهد:, بروح, يتوج, يهزك, راشد, شعراً, عالمي


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:20 PM.

اخر المواضيع

المبعوث الأممي يؤكد الحاجة إلى حل سياسي في سوريا والاكراد يتوعدون @ الأخضر السعودي يواجه اليابان.. ومواجهة عربية تجمع العراق وقطر @ كأس آسيا: قطر تكسب الأخضر بهدفين وتتصدر @ "النيفاوي" اللاعب الدولي السابق يلفظ أنفاسه الأخيرة بين جيرانه بمكة @ والله وتحقق منايا ... شوفوا حبيبي معايا @ طريقة الكباب التركي @ الحب بكل اختصار @ الشاطئ الأسود يستقبل سياح العالم لأول مرة بأمريكا @ كأس الملك: النصر يسقط الأنصار بخماسية ويعبر لدور الـ16 @ الدقائق الأخيرة تضع سورية خارج كأس آسيا وأستراليا لدور ثمن النهائي @ ديبالا:عودتي للسعودية مجددًا شرف كبير..النظام يُطبق على الجميع حتى "رونالدو" @ خادم الحرمين يستقبل بومبيو ويستعرض معه العلاقات التاريخية @ "توقيع" وثيقة التعاون الشاملة يفجر الخلاف بين إيران وسوريا @ ألمانيا تعتقل جاسوسًا يعمل لصالح إيران ولبنان تطالب طهران بالافراج عن مواطن خطفته 2015 @ حين يراك ؟؟ @ آلآبتسآمه وآلحب وآلصبـر @ أيمن زيدان في رسالة غاضبة: "تباً للصّقيع والعتمة" @ يا مرحــبا يا مغــلط في تـلفـوني .. مســـموح مســموح والغلــطات عــفويه @ ناصر القصبي يعود إلى المسرح بعد 30 عامًا من الغياب @ ابنة هيفاء وهبي تنشر صورة زفافها وتصرف غريب يصدر منها يصدم الجمهور! ‏وتحرج والدتها @ قصة الجد العجوز @ اللص الشريف @ عبد الله بالخير مهاجماً: ليست بلقيس من تغني أرضي وبلادي وسمايا .. وكاريس بشار تدافع عن فهد عابد @ سما المصري تستفز الكويتيين في عقر دارهم @ افضل وقت لقياس الوزن @ الفندق العائم في دبي.. تعرف على قصة إنقاذ سفينة "الملكة إليزابيث" @ فوائد الكرز الأحمر @ لماذا لا يزيد وزني @ "السترات الصفراء" تستعيد عافيتها.. والمواجهات تطغى على المظاهرات @ واشنطن: دعم إيران للحوثيين يطيل أمد الحرب في اليمن @ الأخضر يكسب لبنان بثنائية.. ويعبر إلى دور الـ16 @ كأس آسيا: ايران تعبر فيتنام والعراق يصعق اليمن بثلاثية ويتأهلان الى 16 @ أبتسم ودع الدنيا تبكـي من جبروت إبتسآمتكـ .. @ التحالف الدولي يعلن "بدء انسحاب متعمّد" من سوريا .. اليوم @ تقرير دولي يكشف شروط الاتفاقية العسكرية التركية "المجحفة" لقطر.. @ التحالف يدمر شبكة اتصالات عسكرية حوثية وكهف خبراء للتحكم بالطائرات @ بخماسية ديجانيني.. الأهلي يعمق جراح أحد ..والرائد يجحفل الهلال @ كأس آسيا: كوريا تفوز على قيرسيتان والصين تدك شباك الفلبين @ نسخة طويلة ومصفحة من رولز رويس Cullinan @ عالم السيارات @ عودة سوريا للجامعة العربية مرهون بقرار ..وكارثة ثلجية تجتاح مخيمات السوريين @ بضربات استباقية.. مقتل عدد من المطلوبين أمنياً في القطيف @ رؤساء الكتل البرلمانية اليمنية يطالبون بموقف أممي واضح تجاه الانقلابيين @ للمرة الثانية على التوالي.. المصري صلاح أفضل لاعب إفريقي لعام 2018 @ الرئيس يحضر مباراة لبنان وبيتزي متفائل .. وسالم نجم المباراة والتواء بمفصل الشهراني @ رباعية سعودية تمزق الشباك الكورية الشمالية والعراق يهزم فتنام بصعوبة @ مجموعة من استايلات - تأثير واقعي للنصوص @ على فكرة @ للمرة الثانية.. إحباط محاولة تهريب شحنة أسلحة تركية إلى ليبيا وتفجيرات بالرقة @ "إغاثي سلمان" يعيد تأهيل الأطفال ضحايا التجنيد الإجباري من مليشيا الحوثي @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010